أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل فايبر مجانا Viber للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار

حريصين دائماً من خلال موقعنا تقنية على توفير كل ما يخص البرامج والتطبيقات الخاصة بالهاتف والكمبيوتر مع توفير الشروحات التقنية والإجابة عن أكثر الأسئلة طلباً حول هذه البرامج. ويأتي تنزيل فايبر مجانا Viber for download استكمالاً لباقة تطبيقات التواصل الإجتماعي التي نوفرها لحضراتكم عبر موقعنا. حيث سبق وتحدثنا عن تطبيق واتس اب و ماسنجر و لاين . واليوم نقدم لكم كل ما يخص تطبيق فايبر من طريقة التحميل على الموبايل والكمبيوتر وأبرز الخصائص والمزايا التي ستكون دافعاً لك لـ تنزيل فيبر على هاتفك بإذن الله.


download viber free for pc and mobile the latest version


ما هو تطبيق فايبر Viber؟

تطبيق فيبر هو تطبيق تراسل فوري آمن ومجاني مملوك لشركة Viber Media. يقدم خدمات ارسال واستقبال الرسائل النصية والفويس كول واجراء مكالمات الصوت والفيديو ودردشات الفيديو الجماعية عبر الانترنت. وذلك بهدف تحقيق اتصال إجتماعي وترابط بين محتلف الأشخاص من مختلف بقاع العالم في أي وقت بكل سهولة ودون دفع أي رسوم أو طلب اشتراكات. والتطبيق متاح لكافة الأجهزة بجميع أنظمتها من اندرويد وايفون وكمبيوتر وأجهزة لوحية.


وقد انتشر التطبيق انتشاراً واسعاً حيث قام أكثر من مليار شخص من أكثر من 200 دولة مختلفة حول العالم بـ تنزيل فايبر مجانا من على متجر جوجل بلاى وقام 15 مليون منهم بالتصويت على التطبيق وتقييمه بـ 4.4 من أصل 5 نجوم. وما زال الكثيرين يبحثون عن تنزيل فايبر القديم الاصلي للاندرويد . وهذا يدل على نجاح التطبيق وتميزه وذلك نظراً للخيارات المتعددة والمزايا الجامة التي يوفرها.


كيفية تنزيل فايبر مجانا Download for Viber؟

تحميل فيبر للاندرويد والايفون Viber to download for Mobile

طالما أن تطبيق فايبر هو تطبيق رسمي فـ بالطبع ستجده متاح للتحميل المجاني من المتاجر الرسمية وعلى رأسها متجر جوجل بلاى للاندرويد ومتجر اب ستور للأجهزة العاملة بنظام iOS من هواتف الايفون والايباد وغيرها. نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مجانية ومباشرة لـ تنزيل فايبر حديث 2021 من هذه المواقع.


تنزيل فايبر مجانا لهواتف هواوي Viber download for Huawei

كلنا يعلم ما حدث بين شركة هواوي ومتجر جوجل بلاى والذي ترتب عليه عدم اتاحة أي تطبيقات لهذه النوعية من الهواتف على هذا المتجر. ومن هنا وجد البعض صعوبة في تحميل الكثير من التطبيقات التي تخص هذه الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد. لكن هذا لا ينطبق على تطبيق فايبر والذي وفر نسخة مجانية لهواتف هواوي. يمكنكم تحميل Viber مجانا لهواتف هواوي من الرابط المتوفر في الأسفل.


تنزيل فايبر للكمبيوتر Download Viber for PC

بغض النظر عن نظام التشغيل الذي يعمل به جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز أو لينكس أو ماك سيمكنك تحميل فايبر للكمبيوتر . حيث يدعم التطبيق كل هذه الأنظمة باصداراتها وبالنواتين 32 بت و 64 بت. ويأتي هذا الدعم بصورتين: الأول عن طريق الموقع الرسمي الاونلاين الخاص بالتطبيق. والثاني عبر تنزيل Viber بالنسخة التي تناسب جهازك من الرابط المتاح في الأسفل.


تنزيل الفايبر الذهبي Viber Gold APK

فايبر الذهبي أو فايبر جولد أو فايبر مهكر كما يطلق عليه من قبل بعض المستخدمين هو نسخة مطورة من تطبيق فايبر الأصلي تم تعديلها لتشتمل على خدمات ومزايا أكثر. ومن أبرز هذه المزايا هي خاصية غير متصل والتي يمكن تفعيلها من قسم الخصوصية من اعدادات التطبيق. وميزة اخفاء قراءة الرسائل الواردة وغيرها من المزايا التي ستجدها بعد تحميل فايبر مهكر من الرابط المجاني المتوفر في نهاية الموضوع.


ما هي أبرز خصائص ومزايا تنزيل فايبر مجانا؟

سهولة الاستخدام

يتميز التطبيق بواجهة نظام سهلة ومرتبة وبسيطة ينافس بها تطبيق واتس اب الشهير. حيث يمتلك شريط القائمة السفلي الذي يضم أزرار الرسائل والمحادثات والاتصالات الأخيرة والمكالمات التي لم ترد عليها ولوحة المفاتيح وغيرها. كما يتيح لك دعوة الأصدقاء، والتحكم الكامل في الاعدادات، وغيرها من الأدوات التي يمتلكها التطبيق.


كما يوفر تحميل فايبر القديم للكمبيوتر والموبايل الأدوات الخاصة بالمساعدة، والبحث السريع داخل جهات الاتصال، وصفحة الحساب. وفي هذه الشاشة الخاصة بحسابك الشخصي يمكنك إضافة بياناتك والتعديل عليها في أي وقت من الاسم ورقم التليفون. كما يمكنك تغيير لغة البرنامج إلى لغتك المفضلة حيث يدعم التطبيق أكثر من 40 لغة مختلفة من بينهم اللغة العربية والإنجليزية.


مكالمات الصوت والفيديو المجانية

كل من لديه برنامج فيبر مثبت على هاتفه هو أمام أنظارك على الدوام. حيث يوفر تنزيل فايبر مجانا تبادل الرسائل النصية والصوتية واجراء المكالمات الصوتية والمرئية مجاناً وبعدد غير محدود دون انقطاع أو توقف. ناهيك عن انشاء مجموعات الدردشة والمحادثات الجماعية واجراء دردشات الفيديو الجماعية بجودة صورة عالية وصوت نقي جداً.


مكالمات لغير مستخدمي فايبر

تعد هذه الخدمة هي أكبر ميزة يوفرها تحميل فايبر apk ويمتاز بها عن غيره من نظرائه في هذا المجال. فمن خلال الاشتراك في خدمة فايبر آوت Viber out يمكنك اجراء مكالمات دولية منخفضة التكلفة بجودة عالية مع أي هاتف محمول أو خط أرضي في أي مكان بالعالم. سنترك لحضراتكم رابط الدخول إلى خدمة Viber out اون لاين في نهاية الموضوع.


download viber free for pc and mobile the latest version


التدمير الذاتي للرسائل

إن كنت تبحث عن تطبيق آمن يحافظ على خصوصيتك وبياناتك فلن تجد أفضل من تطبيق يمنحك خاصية التدمير التلقائي لرسائلك بعد ارسالها كما يفعل تليجرام ويفعل كذلك تطبيق فايبر الذي بين أيدينا اليوم. حيث يمكنك ارسال ما تريد من الرسائل القابلة للإختفاء والتدمير في دردشاتك الفردية والجماعية عن طريق ضبط مؤقت لكل رسالة. ننصحك بـ تحميل برنامج فايبر إن كنت ستتبادل بيانات حساسة مع زملائك في العمل أو أفراد عائلتك.


أختر المدة التي يجب على المستلم قراءة رسالتك فيها وليكن 10 ثواني أو دقيقة واحدة أو حتى يوم كامل وأترك إكمال هذه المهمة على فايبر . كما تمنع خاصية الرسائل السرية هذه إعادة توجيه رسائلك مرة أخرى. كما تقوم بتنبيهك إذا أراد الشخص الآخر أخذ لقطة شاشة من رسائلك. فهي ميزة رائعة حقاً لا يوفرها سوى تطبيق رائع حقاً.


الخصوصية والسرية

أولى مصممي التطبيق أهمية كبيرة للخصوصية وأمان بيانات ورسائل المستخدمين وبناءً عليه قاموا بتخصيص تبويب لاعدادات الخصوصية والسرية داخل التطبيق. بـ تنزيل فايبر مجانا ، ومن ثم الدخول إلى هذا القسم ستجد أنه يمنحك إمكانية قفل شاشة البرنامج وخيار فحص الرسائل تلقائياً لحمايتك من الرسائل المزعجة. كما أن هناك خانة الغاء تنشيط البرنامج.


أيضاً من اجراءات السرية التي يتبعها التطبيق هو دعمه لخاصية التدمير الذاتي التي تحدثنا عنها في الجزء السابق. هذا بالإضافة إلى خاصية التشفير التام بين الطرفين end-to-end encryption التي يفرضها فيبر على جميع الرسائل والمكالمات الهاتفية الفردية والجماعية. هذا يعني أنه لا أحد غيرك يستطيع الاطلاع على دردشاتك ولا حتى التطبيق نفسه. ويعني أيضاً حمايتك من أي اعلانات موجهة على أساس محادثاتك.


التحقق من هوية المستخدمين

عندما تجد أي مستخدم جديد على أي تطبيق تواصل إجتماعي فإن أول ما يتبادر إلى ذهنك هو إن كان جهة الاتصال هذه موثوقة أم لا. Viber يقرأ ما تفكر به ويمنحك خاصية التحقق من هوية أي مستخدم على التطبيق من خلال تبادل المفاتيح السرية الخاصة بكل شخص حيث يقوم التطبيق باخبارك إذا حدث أي تغيير في تفاصيل الاتصال.


حفظ الوسائط

هو تبويب خاص بالتحكم في اعدادات حفظ الوسائط من صور ومقاطع فيديو ومستندات وغيرها وذلك بتفعيل أو ايقاف تفعيل تنزيل الوسائط تلقائياً على جهازك. ومعرفة مكان حفظ هذه الوسائط على الجهاز. والتحكم في جودة الصورة ومستوى الصوت. كما يمكنك من خلال تحميل فايبر 2019 للاندرويد تحديد المدة الزمنية التي يتم بعدها حذف هذه الملفات والمستندات.


ملصقات مخصصة

يستخدم التطبيق الكثير من الملصقات والايموجي والصور المتحركة GIF الملونة والرائعة التي يمكن مشاركتها عبر التطبيق والتعبير عن مشاعرك المختلفة. والجميل في تنزيل فايبر apk هو إمكانية انشاء ملصقات جديدة من تصميمك من خلال الرسم على خلفية بيضاء أو على صورة وإضافة الأشكال والأيقونات المختلفة إليها.


download viber free for pc and mobile the latest version


أبرز الأسئلة الشائعة حول تنزيل فايبر مجانا

كيفية تنزيل فايبر على الموبايل؟

الأمر ببساطة كما ذكرنا في الجزء الخاص بـ تنزيل فايبر ماسنجر في الأعلى. حيث يمكنك التوجه إلى نهاية الموضوع ومن ثم النقر على الرابط الذي يحمل عنوان " تنزيل فايبر للاندرويد " إن كان هاتفك يعمل بنظام التشغيل اندرويد. أو النقر على رابط " تنزيل فايبر للايفون " إن كان هاتفك بعمل بنظام iOS. وإن كان هاتفك هواوي فستجد أيضاً رابط مخصص لهذه النوعية من الهواتف بعنوان " تنزيل فايبر لهواتف هواوي ".


كيف يمكنني مزامنة فايبر على الهاتف مع جهاز الكمبيوتر؟

ما زال التطبيق يعرض كفائته ويمنحنا المزيد من المزايا. وهنا تأتي ميزة مزامنة التطبيق على أكثر من جهاز في نفس الوقت. وهي ميزة هامة تسمح لك بالوصول إلى بياناتك ومحادثاتك في أي وقت ومن أي جهاز بحساب واحد بدلاً من تنزيل فايبر ثاني . وفيما يلي نوضح خطوات مزامنة فايبر بين الهاتف والكمبيوتر.


  1. بعد تحميل فايبر مجانا للكمبيوتر من الرابط المتوفر في الأسفل قم بتثبيت التطبيق بالطريقة العادية.
  2. ستظهر على شاشتك نافذة منبثقة تعرض رمز الاستجابة السريعة QR Code.
  3. قم بفتح التطبيق على هاتفك، ومن ثم أنقر فوق أيقونة أكثر More الموجودة في الشريط السفلي من الواجهة الرئيسية.
  4. وفي أعلى الصفحة الجديدة قم بالضغط على أيقونة QR.
  5. والآن قم بمسح QR الظاهر على شاشة الكمبيوتر ليبدأ التزامن سريعاً بين الجهازين.


هل يمكنك فتح أكثر من حساب فايبر على جهاز واحد؟

نعم، يمكنك فتح حسابين فايبر أو أكثر على جهاز واحد بعد تنزيل فايبر مجانا وذلك باتباع الخطوات التالية:-


  1. أفتح تطبيق فايبر علي جهازك. ثم أنتقل إلى الاعدادات وقم بفتح خيار إضافة حساب جديد.
  2. ثم بعد ذلك قم بتعيين اسم لحسابك الجديد، ومن ثم النقر على انشاء حساب جديد.
  3. والآن بعد انشاء حساب جديد، قم بادخال رقم الهاتف الذي تريد ربط الحساب به.


أيهما أفضل : فايبر أم واتس اب؟

جميع تطبيقات التواصل تقدم خدمات الاتصال والتراسل الفوري والمجاني عبر الانترنت. ولكن تحديد الأفضلية لتطبيق على حساب الآخر يرجع إلى قاعدتين: الأولى تتلخص في المجتمع الذي تريد التواصل فيه فالتطبيق الأفضل بالنسبة لك سيكون الأكثر انتشاراً بين أصدقائك ومن تريد التواصل معهم. والقاعدة الثانية تتمثل في المزايا التي يقدمها تطبيق عن الآخر. فهذه التطبيقات تتشابه في غالبية مزاياها إلا أن هناك البعض يوفر بعض المزايا التي لا يوفرها الآخر وتكون ذات أهمية بالنسبة لك وبالتالي تعطي هذا التطبيق الأفضلية التي تبحث عنها.


وفي هذا الصدد نجد أن تطبيق فايبر يمتاز عن واتساب في ميزة الرسائل السرية والتدمير الذاتي، وخاصية Viber out، وخاصية ملاحظاتي My Notes والتي يمكن استخدامها في تسجيل رسائل التذكير وقوائم المهام وما إلى ذلك. وهذه الملاحظات تكون مشفرة تماماً مثل رسائلك ومكالماتك على التطبيق. وهناك ميزة أخرى لكن هذه المرة تميز Viber عن ماسنجر وهي التشفير التام بين الطرفين والذي يحميك من الإعلانات الموجهة.


* بـ تنزيل فايبر مجانا واستخدامه على هاتفك أو جهازك الكمبيوتر أنت تمتلك أداة تواصل شاملة توفر لك جميع الخصائص والمزايا التي تريدها والتي لن تحتاج معها إلى أي تطبيق تواصل آخر. وإن راجعت الفقرة السابقة ستدرك ما أقصده تماماً وما يتفوق به فايبر على واتس اب و ماسنجر . والآن ألم يحن الوقت عزيزي القارئ لـ تنزيل فايبر مجاني وتجربته على هاتفك.


روابط تنزيل فايبر مجانا 2023

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -