أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل نود 32 انتي فايروس ESET NOD32 Antivirus 2023 كامل مجانا

تُعد حماية جهاز الكمبيوتر من البرامج الضارة سواء كان على سطح المكتب أو لابتوب أمراً ضرورياً لضمان أدائه وخلوه من الفيروسات المنتشرة هذه الأيام مثل فيروس الفدية وسرقة البيانات الحساسة مثل الكروت البنكية وإختراق الحسابات الشخصية لمواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرهم. وبالتالي فإن تحميل برنامج نود 32 انتي فايروس Nod Antivirus 32 أحد الطرق الممتازة لتأمين نظامك من أي تهديد قادم من الإنترنت أو من الفلاش ميموري.


download eset nod32 antivirus 2023 full for free


ما هو برنامج نود 32 انتي فايروس Eset Nod32 Antivirus 2023؟

يُستخدم برنامج نود انتي فيروس والذي يُعتبر من أفضل برامج انتى فيرس للكمبيوتر برنامجاً متطوراً ليكشف ويحظر ويزيل مجموعة واسعة من الفيروسات وبرامج التجسس والديدان الإلكترونية وأحصنة طروادة وبرامج الفدية وهجمات الخداع الإلكتروني وتقنية التحكم الخفي في الكمبيوتر وشبكات الروبوت التي تتحكم خارجياً في مجموعة من أجهزة الكمبيوتر. كما يوفر البرنامج الحماية من الفيروسات بقوة وفاعلية حيث يقوم البرنامج بحجب التهديدات بواسطة الكشف الذكي ويمنع دخول المواقع المعروف عنها أنها تصيب الأجهزة بالملفات الضارة. فهو برنامج سهل الإستخدام سريع وغير مزعج وخفيف على الكمبيوتر.


يحمي برنامج ايست انتي فايروس دخول المستخدم على الإنترنت دون إبطاء النظام، بمعنى أنه يمكنك تصفح الإنترنت من أي متصفح انترنت بحرية مع ضمان حمايتك ضد التجسس والإختراق وبدون ضرر على نسخة الويندوز. ولقد نال تحميل برنامج ESET NOD32 Antivirus 15 مع تفعيل مدى الحياة شهرة واسعة على مدار السنين الماضية وتفوق على منافسيه مثل Avast و Avira و McAfee و Norton و Kaspersky وغيرهم من البرامج ذات الشعبية الكبيرة. وذلك لأنه برنامج يتمتع بمميزات وخصائص فريدة مثل التصميم البسيط وعدم إستهلاك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنه لا يتطلب إعادة التشغيل بعد التثبيت والتفعيل، بالإضافة إلى سهولة الإستخدام والحماية الشاملة للأنظمة المختلفة.


كيفية تحميل وتثبيت برنامج eset nod32 antivirus على الكمبيوتر؟

  1. قم بـ تحميل برنامج نود 32 مفعل + سيريال نود 32 مدى الحياة 2023 nod antivirus key على جهازك من الرابط المجاني والمباشر المعروض في أسفل الموضوع.
  2. قم باختيار اللغة المناسبة لإستكمال عملية التحميل.
  3. بعد ذلك ستظهر أمامك نافذة جاري تنزيل برنامج نود 32 انتي فايروس على الكمبيوتر.
  4. قم بالموافقة على شروط الإستخدام الخاصة بالبرنامج.
  5. قم بضبط الإعدادات للتثبيت مجاناً ودع عملية التثبيت حتى تُستكمل على جهاز الكمبيوتر.
  6. في النهاية ستظهر نافذة تفيد بأنه تم الانتهاء من عملية التثبيت بنجاح.


ما هي أبرز خصائص نود 32 أنتي فايروس للكمبيوتر؟

يُقدم تحميل برنامج انتي فيرس نود 64 مجانا كامل العديد من الخصائص المميزة التي جعلت منه أحد أفضل وأكثر برامج الحماية شعبية في العالم. ومن أهم هذه الخصائص:-


الحماية من أقراص الذاكرة الخارجية

يقوم برنامج anti virus nod32 بالتعرف على أي ذاكرة خارجية قابلة للإزلة مثل الأسطوانات والفلاشات وغيرها، فمجرد أن يتم توصيل أي ذاكرة خارجية بالحاسوب يتعرف نود 32 انتي فيرس عليها مباشرةً ويقوم بعمل فحص سريع للمحتويات وتحديد المحتويات التي قد تضر بالجهاز ونظام التشغيل. ثم يُظهر تنبيه للمستخدم في الحال إن كان هذا القرص يحتوي على ملفات ضاره وعندما يقوم المستخدم بحذفها تختفي الرسالة، وإن لم يقم بحذفها يتم عمل حظر لهذه الملفات بحيث لا يمكنها التعامل مع النظام، وإذا رجع المستخدم في أي وقت لسجل البرنامج سوف يجد هذه الملفات محظورة أو بمعنى آخر محمية.


الفحص السريع أو الفحص الفوري

يحدث هذا النوع من الفحص في حالتين: أولهما عندما يتم توصيل ذاكرة خارجية بالحاسوب فيقوم برنامج نود 32 انتي فايروس بعمل فحص سريع للبحث عن الملفات المصابة لحظرها وتفادي خطرها. أما الحالة الثانية فتكون عندما يقوم المستخدم بعمل فحص سريع بنفسه للتأكد من عدم وجود ملفات مصابة على نظام التشغيل سواء للويندوز أو للاندرويد، وتكون عملية سريعة جداً لا يشعر المستخدم بها لذلك أُطلق عليها عملية الفحص السريع أو الفوري. يمكنك الآن تحميل نود انتى فيرس وفحص جميع ملفاتك في دقائق معدودة.


إيقاف وإستئناف الفحص في أي وقت

مع التطور الكبير في التكنولوجيا وظهور أحجام هائلة من الذاكرة تصل إلى 4 تيرا بايت أصبح من الصعب جداً إنجاز الفحص في وقتٍ قصير كما كان في الماضي، لذلك تم تزويد نود أنتي فايروس مجاني بخاصية إستئناف الفحص. وفي هذه الخاصية يقوم Nod32 Anti Virus بعمل نقطة لإستعادة المكان الذي توقف فية الفحص، وبالتالي لو قام المستخدم بعمل فحص شامل أو دقيق للنظام وتطلب ذلك وقتاً أطول من اللازم فيمكنه إيقاف الفحص في أي وقت وإستكماله فيما بعد.


ما هي أهم مميزات برنامج ايست نود 32 انتي فايروس للكمبيوتر مجانا؟

  • يتيح eset antivirus للمستخدم إمكانية فحص شامل لجهاز الكمبيوتر من الفيروسات بعدة اختيارات منها الاختيار السريع أو البطيء أو اختيار جزء من الهارد وفحصه من الفيروسات. كما يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات واسعة للعديد من أنواع الفيروسات والتي تسهل اكتشاف الفيروسات وحذفها من الكمبيوتر في الحال.
  • يقوم برنامج Node Anti Virus بعمل تحديث تلقائي بصورة دورية وتنزيل أحدث التقنيات للحفاظ على الهارد خالي من الفيروسات بشكل كامل، والكشف عن البرامج الضارة بكل سهولة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة، والمسح التلقائي لمحركات الفلاش وبطاقات الذاكرة والهارد ديسك، والقضاء تماماً على الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.
  • يعمل نود انتي فايرس على حماية البريد الإلكتروني، حيث أنه يفحص رسائل البريد الإلكتروني بحثاً عن الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس والديدان الإلكترونية وبرامج الروبوت وغيرها.
  • يقوم برنامج نود 32 انتي فايرس بفحص كل تفصيلة على الهارد ديسك ويعطي تقريراً كاملاً، كما يبين للمستخدم حجم الضرر الذي سببه الفيروس في حالة الإصابة.
  • يقوم ESET Node بتوفير الطاقة، فإذا كنت تستخدم كمبيوتر محمول أو لابتوب فلا تقلق من إستهلاك الطاقة الزائد بسبب الحماية حيث يوفر البرنامج إعدادات لحفظ الطاقة لأطول فترة ممكنة.
  • يتميز برنامج نود 32 أنتي فيروس بواجهة بسيطة وإستخدام سهل وميسر، كما يحتوي على جدار ناري Firewall خفيف لا يؤثر على أداء الجهاز ولا يزعج المستخدمين، مما جعله أحد أفضل برامج الانتي فايروس لدى الكثير من المستخدمين حول العالم.
  • برنامج نود انتي فيرس كامل مجانا يعمل على أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر الويندوز والماك واللينكس والهواتف المحمولة الاندرويد والايفون.
  • يأتي برنامج eset nod32 antivirus بشكل مجاني حيث أنه لا يحتاج إلى رسوم لتنزيله، كما يأتي بالكثير من الأدوات مثل أداة فحص الملفات وأدوات مراقبة البرامج بالإضافة إلى أداة فحص المواقع وحجب المواقع الضارة.


كيفية جدولة فحص أسبوعي للكمبيوتر من خلال برنامج نود انتي فايروس 32؟

لجدولة عملية الفحص الدوري لجهازك باستخدام برنامج نود 32 أنتي فايروس قم بفتح نافذة البرنامج الرئيسية، ثم اتبع هذا الدليل الموجز حول كيفية جدولة مهمة تقوم بفحص محركات الأقراص المحلية الخاصة بك كل أسبوع:-


  1. في البداية قم بالنقر فوق أيقونة "الأدوات - Tools" من واجهة البرنامج، ومنها قم بالنقر فوق أيقونة "المجدول - Scheduler".
  2. من شاشة المجدول الرئيسية، حدد الملفات والأماكن المراد فحصها، ثم قم بالضغط على زر "إضافة مهمة - Add task" الموجود في أسفل اشاشة.
  3. في النافذة الجديدة، أدخل اسماً للمهمة في خانة "Task name"، وحدد أسبوعياً Weekly scan من خانة "Task type" لتكرار مهمة الفحص، وتأكد من تفعيل خيار "تمكين - Enabled"، ثم أنقر على زر "التالي - Next".
  4. جميع هذه الخطوات موضحة بالصور التالية، يمكنك إلقاء نظرة عليها.


download eset nod32 antivirus 2023 full for free


download eset nod32 antivirus 2023 full for free


download eset nod32 antivirus 2023 full for free


فيديو توضيحي - نود 32 انتي فايروس ESET NOD32 Antivirus


* كانت هذه مراجعة شاملة على برنامج نود 32 انتي فايروس Eset Nod32 Antivirus تناولنا خلالها تعريف مفصل عن البرنامج، وطريقة تحميله وتثبيته مجانا على الكمبيوتر والموبايل. كما وضحنا أبرز خصائص ومميزات البرنامج والتي جاء أهمها في الحماية الشاملة وإمكانية إيقاف وإستئناف وجدولة عملية الفحص. نتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم، على أن نلتقي وموضوعات حصرية أخرى من موقعكم الأول دائماً تقنية .


روابط تحميل برنامج نود 32 انتي فايروس 2023 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -