أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل كاسبر سكاي انتي فايروس Kaspersky 2023 كامل مجانا

من المُشاهَد اليوم أن التكنولوجيا أصبحت ذات استخدامات عديدة في كل المجالات تقريباً وأصبحت بشكلٍ كبير تعتمد على مستخدميها، فمنهم من يستخدمها في الأمور الجيدة ومنفعة الناس ومنهم من يستخدمها في الأمور الضارة والتي منها إطلاق الفيروسات والملفات الضارة. لذلك كان لابد من تحميل وتثبيت برنامج كاسبر سكاي أحد برامج انتى فيرس للكمبيوتر القوية على الجهاز الخاص بك من أجل مكافحة الملفات الضارة التي قد تقوم بتدمير جهازك وسرقة بياناتك.


download kaspersky antivirus 2023 full for free


ما هو برنامج الحماية كاسبر سكاي Kaspersky Antivirus 2023؟

برامج مكافحة الفيروسات وحماية أجهزة الكمبيوتر كثيرة جداً، ولكل برنامج منها مميزاته الخاصة وطريقته المميزة في القضاء على الفيروسات ومكافحتها. لكن في هذا الموضوع سوف نتناول واحد من أفضل برامج الانتي فيروس في العالم ألا وهو برنامج كاسبرسكي أنتي فايروس . ويُعتبر البرنامج بنسخته الحديثة واحد من أقوى وأفضل برامج الحماية التي يجب توافرها على جهازك أيً كان نوعه، حيث يتميز تحميل كاسبر سكاي مع التفعيل kaspersky with activation code بدرجة عالية من الدقة في الكشف عن الفيروسات مع سهولة التخلص منها، كما يحتوي البرنامج على العديد من المميزات التي سوف نتناولها في هذا الموضوع بالتفصيل.


برنامج الكاسبرسكاي يأتي من تصميم شركة روسية الأصل. وهو واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات على مستوى العالم حيث يستخدمه الملايين ومن بينهم العرب أيضاً، حيث أن هناك نسخة من البرنامج متاحة باللغة العربية. وقد حاز البرنامج على جوائز عديدة من قبل مجلات التكنولوجيا وأستطاع بذلك أن يتخطى وينافس بشدة العديد من البرامج الشهيرة ومنها برنامج الحماية أفاست Avast Antivirus أحد أشهر البرامج المعنية بمكافحة الفيروسات والملفات الضارة التي قد تصيب أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف التي تعمل بأنظمة الاندرويد. كما أن البعض يعتبروه أفضل من برنامج المكافحة الرسمي لشركة مايكروسوفت ويندوز ديفندر Windows Defender . فهيا بنا نتعرف بشكلٍ مفصل على هذا البرنامج بأحدث إصداراته.


كيفية تحميل وتثبيت برنامج كاسبر سكاي للكمبيوتر kaspersky anti virus free download؟

بعد تحميل كاسبر سكي على الكمبيوتر من رابط التحميل المجاني والمباشر المتوفر في نهاية الموضوع، قم بالذهاب إلى الملف الذي قمت بتنزيله وأنقر فوقه، ثم اتبع الخطوات التالية:-


  1. أنتظر حتى يتم إتصال البرنامج بالسيرفر الخاص بالموقع الرسمي وظهور رسالة الترحيب الخاصة بالبرنامج.
  2. قم بعدها بالضغط على زر "استكمال - Continue".
  3. ثم قم بالضغط على زر "تثبيت - Install".
  4. أنتظر حتى يتم تنزيل البرنامج، وفي الغالب يحتاج البرنامج إلى مساحة تخزين حوالي 175 ميجا بايت.
  5. بعد ذلك قم بالضغط على زر "تطبيق التثبيت - Apply".
  6. ثم قم بالضغط على زر "انتهاء - Done".


download kaspersky antivirus 2023 full for free


download kaspersky antivirus 2023 full for free


ما هي الخدمات التي يقدمها برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس؟

يُعتبر البرنامج حلاً فعالاً جداً لمكافحة الفيروسات والقضاء عليها. و تحميل برنامج kaspersky على جهازك يمكّنك من التمتع بالعديد من الخدمات التي يوفرها هذا البرنامج الرائع لجميع مستخدميه حول العالم. وسوف نناقش أهم هذه الخدمات وكيفية الاستفادة منها بشكل سليم في نقاطٍ عدة نوضحها فيما يلي:-

خدمة مكافحة الفيروسات والأجسام الضارة

تُعتبر خدمة مكافحة الفيروسات هي أهم هذه الخدمات المتواجدة في البرنامج والغرض الأساسي من تصميمه. فبمجرد اكتشاف التطبيق لأي فيروس على الجهاز يقوم تلقائياً بحظر هذه الفيروسات والملفات والروابط الخطيرة في محاولة منه لتنظيف الجهاز من هذه الفيروسات.


فحص الكمبيوتر من خلال كاسبر سكاي 2023

خدمة الفحص في الخلفية هي من الخدمات المميزة التي يُقدمها تحميل برنامج كاسبر سكاي 2011 مجانا حيث يقوم بالفحص بشكلٍ مستمر للتطبيقات الموجودة على الجهاز للكشف عن أي فيروسات تجسس أو فدية أو غيرها، وذلك للقضاء عليها وتوفير درجة عالية من الحماية للجهاز وما به من تطبيقات وملفات ومعلومات هامة.


وضع كلمة سر وحماية المعلومات

يمكنك من خلال تحميل كاسبر سكاي 2023 مع التفعيل وضع كلمة سر خاصة لحماية معلوماتك المالية واتصالاتك من خلال خدمة قفل التطبيق التي يوفرها Kaspersky Total Security تحميل " كاسبرسكي سكيروتي " لمستخدميه. بحيث يمكنك الوصول إلى هذه التطبيقات بكل سهولة ويسر وفي نفس الوقت يحجب بياناتك السرية عن أي شخص مشبوه بدون معرفة كلمة السر.


حظر المواقع المشبوهة والضارة

أحد أفضل خدمات تحميل كاسبر سكاي 2021 مع التفعيل مجانا هي خدمة حظر المواقع المشبوهة على الإنترنت. حيث يقوم البرنامج بإرسال رسائل تحذيرية للمستخدم إذا قام بتصفح موقع خطير قد يحتوي على فيروسات أو نصب إحتيالي، بل ويقوم بحظر هذه المواقع ومنع الوصول إليها.


خدمة مكافحة التصيد الإحتيالي

بعد تحميل كاسبر سكاي 2022 مع التفعيل سوف يستشعر المستخدم الهدف الأساسي من هذه الخدمة وهو حماية المعلومات والبيانات المالية والبنكية السرية للحفاظ على أمان هذه المعلومات في حالة إجراء أي خدمات مصرفية عن طريق الإنترنت أو عند شراء أي منتج من خلال الإنترنت.


ما هي مميزات تحميل برنامج الحماية Kaspersky؟

البرنامج وكما ذكرنا هو أحد أفضل برامج الكمبيوتر الأساسية التي يجب توافرها لحماية الجهاز ومسح الأجسام الضارة والفيروسات والتخلص منها بكل سهولة. ويتميز برنامج كاسبر سكي بالعديد من الخصائص والمميزات التي تجعل له الأفضلية على غيره من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى، وتجعله دائماً الخيار الأول والأفضل أمام المستخدمين. ويمكن تلخيص أبرز هذه الخصائص والمميزات في النقاط التالية:-


  • من أهم مميزات البرنامج هو سرعته الفائقة في فحص أجهزة الكمبيوتر واللابتوب للكشف عن وجود أي فيروسات أو ملفات ضارة تعطل عمل الجهاز بكفاءة أو أن تتسبب أيضاً في تلف ملفات الجهاز وتهكير بيانات ومعلومات صاحبه.
  • يتميز البرنامج بمحرك بحث قوي ودقيق جداً يمكنه من الفحص السريع والدقيق لجميع ملفات وبيانات أجهزة الكمبيوتر لتحديد أي فيروسات ضارة بها والقضاء عليها والمحافظة على الجهاز آمن يعمل بكفاءة وسرعة عالية.
  • يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات الخاصة بفحص ملفات جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، حيث تعمل هذه الأدوات على تحرير المساحة الخاصة بالملفات ومخلفات البرامج المختلفة والكشف عن أي أجسام ضارة أو فيروسات بها.
  • يعمل kaspersky free antivirus على نطاق واسع ويمكنه الكشف عن جميع أنواع الفيروسات مثل فيروس الفدية، ويقوم بتكوين جدار حماية قوي للغاية يمنع أي فايروس خبيث أو ملفات spam مزعجة أو برامج تجسس من الوصول إلى الجهاز وإتلاف محتوياته وسرقة المعلومات الخاصة بالمستخدم.
  • لا يقتصر دور برنامج كاسبر سكاي الشهير على فحص الجهاز والكشف عن الفيروسات الموجودة به والقضاء عليها فقط، بل تمتد وظيفته لتشمل حجب وحظر أي مواقع تصفح قد تحتوي على ملفات ضارة للجهاز، كما تمنع المستخدم من الوصول إليها.
  • مجانية تحميل البرنامج لجميع المستخدمين. وكذلك دعم جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالأجهزة بدايةً من ويندوز 7 وحتى ويندوز 11 الجديد بجميع النسخ سواء كانت 32 بت أو 64 بت، وغيرها من أنظمة التشغيل الأخرى التي يعمل عليها البرنامج بكل كفاءة.
  • يتمتع البرنامج بواجهة عمل رائعة ومنظمة وتحتوي على العديد من الأدوات التي تسهل عملية الإستخدام، كما يتميز بلوحة مفاتيح رائعة ومميزة يمكن من خلالها إدخال كلمات السر وأرقام الحسابات البنكية وغيرها من البيانات المهمة والدقيقة جداً لكل مستخدم.
  • يغنيك Kaspersky Internet Security تحميل " كاسبرسكاي انترنت سكيورتي " عن أي برنامج آخر للكشف عن الفيروسات والقضاء عليها، فهو سهل الإستخدام ويمكن تحديث قاعدة بياناته بكل سهولة وبضغطة زر واحدة للتمتع بحماية فائقة لجهازك الشخصي من أي فيروسات أو ملفات ضارة.
  • تم تصميم البرنامج ليتناسب مع جميع المستخدمين على مستوى العالم، لذلك فإن البرنامج يدعم العديد من اللغات بما فيها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية، وحتى لغات دول الشرق الأوسط مثل اللغة اليابانية والصينية.
  • إمكانية تحسين أداء جهاز الكمبيوتر من خلال أداة تسريع الجهاز الموجودة على واجهة البرنامج، والتي بدورها تقوم برفع كفاءة عمل الجهاز وتزيد من سرعته أثناء اللعب أو أثناء تصفح مواقع الإنترنت المختلفة أي أنه يعمل على تنضيف الجهاز الكمبيوتر وتحسين ادائه وكذلك يعمل على تنضيف و تسريع الهاتف وتحسين أداؤه إلى أقصى درجة.


ما هي عيوب برنامج الانتي فايروس كاسبر سكاي؟

على الرغم من العديد من المميزات الرائعة التي يتمتع بها التطبيق والخدمات المميزة التي يقدمها لمستخدميه حول العالم والتي تم مناقشتها بالتفصيل في الفقرات السابقة، إلا أن للبرنامج بعض العيوب التي قد تزعج مستخدميه بشكل مستمر. ويتمثل أحد هذه العيوب في أن البرنامج متاح للتحميل بشكل غير مجاني " Kaspersky Premium download " بحيث يمكن تحميل نسخة تجريبية مجانية منه صالحة لمدة 30 يوم فقط وبعد ذلك يجب الاشتراك في البرنامج بمبلغ معين. ولكن تم حل هذه المشكلة وجاءت النسخة الأخيرة من إصدارات البرنامج الشهير مجانية بشكلٍ كامل.


كيف يقوم برنامج كاسبرسكاي انتي فايروس بحماية خصوصية المستخدم؟

يشتمل برنامج كاسبرسكي على فلتر لحماية خصوصية المستخدم، والذي يعمل على منع الوصول إلى كاميرا الجهاز، ومن ثم منع التجسس عليها. كما أن التصفح الخاص المتواجد بالبرنامج يمنع جميع مواقع الويب الخاصة بجمع معلومات عن المستخدم مثل أي من المعلومات التي يتم البحث عنها على صفحة الويب من قبل المستخدمين أو أنظمة التشغيل التي يستخدمونها. أيضاً من أهم وأبرز ما يُقدمه البرنامج لحماية الخصوصية هي قدرة الأبوين على مراقبة البرنامج وتتبع الأنشطة التي يقوم بها أطفالهم عبر شبكة الانترنت شأنه شأن برامج مراقبة الاطفال عن بعد.


فيديو توضيحي - كاسبر سكاي مجاني Kaspersky Anti Virus Software


* وكما تلاحط عزيزي القارئ أنه من السهل في الآونة الأخيرة إختراق الأجهزة وسرقة الملفات لذلك وجب عليك حماية جهازك والحفاظ على خصوصياتك وملفاتك عن طريق أحد برامج الأنتي فيرس والتي من أفضلها برنامج كاسبر سكاي Kaspersky . لذا ننصحك بتحميله من الرابط المتاح في الأسفل والبدء في استخدام جميع وظائفه والتمتع بكافة خصائصه ومميزاته. نسعى دائماً للحصول على رضائكم فلا تبخلوا علينا بدعمكم لنا ولا تترددوا أبداً في إرسال آرائكم ومقترحاتكم حول كل ما يخص عالم التقنية والتكنولوجيا... دمتم في أمان الله.


روابط تنزيل برنامج كاسبر سكاي 2023 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -