أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج أفاست Avast Antivirus 2023 عربي كامل مجانا

يُعد تحميل برنامج أفاست أحد الأمور الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار وخاصةً هذه الأيام نتيجة تعرض الكثير من الأجهزة لعمليات القرصنة والاختراق. حيث يُعتبر Avast Antivirus أحد افضل برامج انتى فيرس للكمبيوتر مجانا موفراً الحماية والأمان للأجهزة الإلكترونية المحمَّل عليها من التهديدات الأمنية المختلفة خصوصاً مع التطور الكبير الذي شهدته الفيروسات والملفات الخبيثة وبرامج الإعلانات، وبالتالي أصبح لا غنى عن تثبيت برنامج حماية أو أحد برامج مضادات الفيروسات بمختلف أنواعها. وحرصاً منا على توفير الحماية لجهازك عزيزي المتابع، قمنا نحن فريق تقنية بتقديم هذا الموضوع عن افاست مضاد للفيروسات .


download avast antivirus 2023 full arabic for free


ما هو Avast Anti Virus؟

أفاست مضاد الفيروسات هو أحد برامج الحماية العريقة، وهو من أوائل البرامج التي ظهرت في هذا المجال، حيث أنه قد سبق العديد من البرامج الأخرى مثل نود 32 انتي فايروس و افيرا انتي فايروس و نورتون انتي فايروس وغيرهم. وقد تمكن برنامج افاست في السنوات الأخيرة من نيل ثقة الملايين من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، ولا يزال يفضله الكثير من المستخدمين حتى الأن نظراً لكونه برنامج يوفر حماية متكاملة للمستخدمين بأكثر من طريقة.


ويقوم افاست 2023 مع التفعيل بعمل فحص شامل للجهاز لمعرفة جميع أنواع المشاكل والمحافظة على الخصوصية والأمان والأداء بنقرة زر واحدة عبر خاصية الفحص الذكي والتي تتعرف بكل دقة على جميع الفيروسات والملفات الضارة والمواقع المزيفة وبرامج التجسس والتطبيقات التالفة ومشاكل شبكة الـ Wi-Fi والتخلص منها. كما يُقدم تحميل برنامج افاست انتي فيروس حماية كاملة للمجلدات والملفات ومنع وصول الفيروسات إليها، أيضاً يقوم بتدمير الملفات الضارة وإيقاف تتبع الإعلانات.


كما يحافظ البرنامج على أداء واستقرار جهاز الحاسوب بشكل أوتوماتيكي، بالإضافة إلي تحديث البرامج القديمة الموجودة. ويعمل أيضاً تحميل افاست للفيروسات على الحفاظ على عمر البطارية وعلى الحسابات البنكية وعلى كلمات المرور الخاصة بالمستخدم. بالإضافة إلى أن تحميل انتى فيرس افاست يمكن المستخدم من إلغاء حظر المواقع وقفل المحتوى والتطبيقات وتعطيل ظهور الإشعارات وتشفير الإتصال على شبكة الواي فاي.


ويمكن تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة على كافة أنظمة التشغيل حيث يمكنك تحميل افاست للكمبيوتر ويندوز 7 أو ويندوز 8.1 أو ويندوز 10 أو حتى ويندوز 11 . ويعتبر افاست انتي فايروس واحد من عمالقة مجال الحماية والأمان على مختلف الأنظمة والأجهزة حيث يحتل Avast Antivirus Free سنوياً مراكز متقدمة في لائحة أفضل 10 برامج أنتي فايروس لذلك يأتي في مقدمة برامج الحماية التي سنفرد لها مقالات فيما بعد بمشيئة الله تعالى.


كيفية تحميل برنامج افاست - Free download avast antivirus؟

تم إصدار العديد من نسخ avast antivirus لتناسب العمل على كافة الأجهزة سواء كانت أجهزة الهاتف الذكي أو أجهزة الكمبيوتر واللابتوب. وتختلف الإصدارات طبقاً لنوع الجهاز الذي يعمل عليه برامج افاست . وفي هذا الجزء نوضح لحضراتكم هذه الإصدارت وطريقة تنزيل أفاست بالإصدار المناسب.


برنامج افاست للكمبيوتر - Avast download for PC

بلا شك يعمل برنامج avast anti virus على جهاز الكمبيوتر واللابتوب بسهولة تامة وعلى أي نظام سواء كان هذا النظام من أنظمة Windows أو نظام Mac الخاص بشركة ابل. نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع رابط مباشر لـ تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل مجانا من الموقع الرسمي.


تحميل برنامج أفاست للاندرويد والايفون - Download Avast for Mobile

توجد نسخة لأجهزة الموبايل التي تعمل بنظام تشغيل Android وأخرى لنظام iOS وهما نسختان مجانيتان موجودتان على المتاجر الإلكترونية سواء متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد أو متجر اب ستور لهواتف وأجهزة iOS. ويعمل تطبيق أفاست على جميع هواتف سامسونج جالاكسي وهواوي واوبو والايفون والايباد والايبود. نوفر لحضراتكم في الأسفل روابط مجانية ومباشرة لـ تحميل برنامج افاست للاندرويد كامل والايفون.


ما هي أبرز خصائص تحميل برنامج أفاست؟

بشكلٍ عام وبدون أدنى شك يُعتبر تحميل avast free antivirus من الأمور الضرورية التي لابد أن يقوم بها مالك أي جهاز إلكتروني، حيث يعتبر البرنامج أحد أفضل برامج الحماية. ولقد اهتمت الشركة المطورة للبرنامج بالإصدار الجديد منه بشكلٍ أكبر من أي إصدار سابق لذلك تفوق على غالبية البرامج المنافسة له في نفس مجاله. وعلى الرغم من توفر نسخة مجانية من البرنامج إلا أنها لا تقل قوة وحماية عن النسخ الأخرى المدفوعة مما جعله يحصل على العديد من الجوائز المرموقة هذا العام فضلاً عن التعليقات الإيجابية الكثيرة جداً. وكان لهذا البرنامج الكثير والكثير من الخصائص التي يمكن تلخيصها فيما يلي:-


الفحص الذكي

يقوم النظام الجديد الذي يوفره تحميل avast 2023 بتتبع كل الأنشطة الموجودة على الجهاز ونظام التشغيل في فترة قصيرة، ثم يقوم بمقارنة النتائج التي حصل عليها بالنتائج التي يجب أن تكون موجودة في الحالة الآمنة، ومن هنا يقدم البرنامج تقريراً كاملاً على كل المشاكل التي توجد بالجهاز وذلك للقيام بحلها. ومن الجميل في هذا التطبيق أنه يقوم بفحص كل شئ، فعلى سبيل المثال يقوم البرنامج بفحص الفيروسات والتهديدات على البرامج المثبتة على النظام، بالإضافة إلى فحص الشبكة وفحص الأداء وكلمات المرور والعديد من الأشياء الأخرى.


download avast antivirus 2023 full arabic for free


الحماية المتكاملة

يوفر تحميل برنامج افاست 2022 مع التفعيل العديد من أنماط الفحص المتعارف عليها في جميع برامج الحماية، حيث لا يقتصر أداء البرنامج على البحث السريع في نظام الفحص الذكي بل يمكن الإستعانة بأكثر من نظام مختلف في الفحص. فعلى سبيل المثال، يمكن عمل فحص كامل عميق لكل ملفات النظام ولكن بالطبع هذا سوف يحتاج إلى وقتٍ أطول قليلاً. كما يوجد العديد من الأوضاع الأخرى التي تسمح بفحص قسم معين في القرص الصلب أو فحص وحدات الذاكرة الأخرى مثل الفلاشات وغيرها. ويوفر أيضاً البرنامج ميزة الفحص عند الإقلاع والتي تقوم بفحص الجهاز بشكلٍ كامل قبل بدء نظام التشغيل وذلك لتتمكن من حذف الفيروسات العالقة بالنظام.


download avast antivirus 2023 full arabic for free


حماية كلمات المرور

تقول شركة أفاست Avast أن متصفح الانترنت مكان غير آمن بالمرة لحفظ كلمات المرور عليه حيث صرحت بأنه قد يصيب جهازك ملف تجسس بسيط يتمكن من نسخ كل كلمات المرور التي قمت بتسجيلها على المتصفح لذلك إذا كنت تستخدم المتصفح في أمور هامة فهذا سوف يكون خطر جداً عليك. لهذا وفرت الشركة خاصية تأمين كلمات المرور والتي ستحصل عليها بعد تحميل أحدث إصدار من برنامج افاست مجانا ، وهي خاصية رائعة تسمح لك بإسترداد كلمات المرور المحفوظة في المتصفح وحمايتها في البرنامج من خلال كلمة مرور واحدة وذلك لتأمينها. وتعتمد هذه الطريقة على إضافة تطبيق بسيط لمتصفح الانترنت لمراقبة هذه الكلمات وإستردادها بدون مشاكل.


قرص الإنقاذ الإحتياطي

في بعض الحالات التي يصاب فيها الجهاز بالفيروسات بمختلف أنواعها قد تتطور تلك الفيروسات عن طريق إتصالها بالمطور الخاص بها وتلجأ للإختباء في ملفات نظام التشغيل نفسه، وفي هذه الحالة ترتبط تلك الملفات بنظام التشغيل بشكلٍ كامل مما يجعل من المستحيل إزالتها إلا بإزالة النظام نفسه وهذا قد يكون كارثة لدى بعض المستخدمين، لذلك وفر تحميل avast خدمة قرص الإنقاذ Rescue Hard. وتقوم فكرة هذه الخدمة على وضع مجموعة من الملفات على أي وحدة ذاكرة مثل الفلاشة وجعل الكمبيوتر الخاص بك يفتح من خلالها وليس من خلال الهارد وذلك ليتمكن برنامج افاست من فحص النظام وهو غير فعال وهذا ما يجعل إكتشاف الفيروسات أمر سهل بالمقارنة مع الوضع السابق.


تأمين الشبكات

الكثير من مستخدمي شبكة الانترنت يقومون بعملية الاتصال بالشبكة عبر جهاز راوتر حيث تتواصل مع ممد الخدمة وتقوم بتوصيل كابل الايثرنت Ethernet في جهاز الشبكة الخاص سواء كان راوتر أو غيره، ثم تقوم بعمل الباسورد الخاص بلوحة تحكم ذلك الجهاز والذي يأتي بشكل إفتراضي Admin، ثم تقوم بعد ذلك بعمل باسورد مخصص للشبكة. ولكن ما يخفى على الكثير من المستخدمين أن باسورد الشبكة الخاص بك قد يتم إختراقه بسهولة وهذا يعني إختراق جهازك المتصل بهذه الشبكة أيضاً، لذلك تعمل خاصية تأمين الشبكات التي يقدمها تحميل افاست القديم على حماية وتأمين الشبكة بشكلٍ كامل عن طريق إقتراح بعض كلمات المرور القوية التي يمكنك إستخدمها وبعض الأمور الأخرى.


download avast antivirus 2023 full arabic for free


محدث البرامج

البرامج القديمة قد تكون مصدراً رئيسياً للفيروسات حيث يسهل إختراقها وذلك بسبب أن إصدارات البرامج القديمة تكون غير مدعومة وغير مؤمنة لذلك ننصحك دائماً عزيزي القارئ بتحديث كل البرامج الموجودة على جهازك لأخر نسخة من خلال تحميل برنامج أفاست حتى تضمن حماية جهازك من الهجمات الأمنية والفيروسات والملفات الخبيثة التي سوف تسبب لك ولجهازك ضرراً كبيراً أنت في غنى عنه.


تحسين الالعاب

من المعروف للجميع أن الفيروسات وبرامج الحماية تؤثر بشكلٍ كبير على أداء الالعاب وذلك لأن كل منهم يستهلك الكثير من موارد الجهاز وهذا ما يجعل الكثير من المستخدمين يبتعد عن تثبيت أي من برامج الحماية على جهازه. ولكن أصبح الأمر مختلف الآن مع خاصية تحسين الالعاب التي قدمتها الشركة المطورة لبرنامج avast antivirus حيث تعمل هذه الخاصية على إسكات جميع الإشعارات من النظام وبرنامج الحماية وجميع البرامج الأخرى مع إعطاء الأولوية للعبة التي تعمل على الكمبيوتر في الوقت الحالى مما يوفر لك أداء متميز حقاً، وسوف تشعر بفرق كبير عند إستخدام ميزة تحسن الالعاب والتي لن تجدها في أي برنامج حماية آخر.


تحسين النظام

نظام التشغيل هو الشئ الأكثر أهمية في الجهاز بشكلٍ كامل، فإذا كان النظام يعمل بشكل صحيح فأنت بالتأكيد قد ضمنت أداء متميز خالي من المشاكل. وتختلف الأسباب التي قد تجعل نظامك ملئ بالمشاكل هنا وهناك وقد تقوم بتغييره أكثر من مرة وتبقي نفس المشاكل بدون حل. ولكن بشكلٍ مبسط يمكن إستخدام ميزة تحسين النظام التي يوفرها تحميل افاست مفعل مدى الحياة برابط مباشر ، وهي خدمة تحسين الكمبيوتر والتي تعمل على حل جميع المشاكل الموجودة على جهازك بشكل تلقائي.


ما هي أبرز مميزات تحميل برنامج افاست؟

  • المجانية، يمكن الحصول على النسخة المجانية من البرنامج بخصائص وميزات جيدة دون الحاجة إلى دفع أي شئ.
  • الواجهة، يتمتع برنامج افاست بواجهة عصرية ومميزة تجعله سهل الإستخدام وأكثر تجاوب مع المستخدم.
  • الحماية، تم تحسين نظام الحماية في برامج افاست 2022 بشكلٍ كبير مما جعله أقوى في صد الفيروسات.
  • دعم اللغات، يدعم البرنامج أكثر من 30 لغة عالمية وبالتالي يمكن للمستخدم اختيار أي لغة يشاء.
  • التحديثات، يحصل برنامج avast anti virus على تحديثات شبه يومية تجعله يتمكن من مقاومة الفيروسات بأفضلية.


* يجب عليك عزيزي القارئ الحفاظ على جهازك الإلكتروني أيً كان نوعه من أي خروقات أو قرصنة بما يحمي بياناتك وخصوصياتك، وذلك عن طريق تحميل أحد برامج الانتي فيروس الفعالة والتي يأتي تحميل برنامج أفاست Avast Antivirus في مقدمتها. نتمنى أن تكون في أمان من كل ما قد يشوب حياتك أو أجهزتك، كما نتمنى أن تدعمنا من خلال عمل متابعة أو اشتراك بالموقع ليصلك كل ما نقدمه من موضوعات جديدة وحصرية عبر موقعنا Tqanya ، دمتم في أمان الله.


روابط تحميل برنامج أفاست 2023 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -