أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل افيرا انتي فايروس Avira Antivirus 2023 عربي كامل مجانا

دائماً ما نلجأ إلى إستخدام أحد برامج الحماية ومكافحة الفيروسات لحمايتة أجهزتنا من الضرر والإختراق. إذ أنه من الضروري وجود أحد برامج المكافحة المعروفة مثبتاً على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل. ويوجد الكثير من هذه البرامج لكن لا يخفى على أحد منا أن برنامج افيرا انتي فايروس Avira Antivirus هو أحد أهم هذه البرامج. وتكمن أهمية هذا البرنامج في كونه أول برنامج تم إصداره لمكافحة الفيروسات على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة لتتوالى بعده العديد من برامج انتى فيرس للكمبيوتر الأخرى.


download avira antivirus 2023 full arabic for free


ما هو برنامج افيرا انتي فايروس Avira Antivirus 2023؟

جميعنا يعلم مدى خطر تلك الفيروسات الضارة التي قد تصيب أجهزتنا من إستخدام بعض التطبيقات الضارة أو دخول تلك الفيروسات من مواقع الإنترنت المختلفة أو وصول هذه الفيروسات الضارة بأي طريقه أخرى. المهم أننا نعلم حجم الضرر الذي قد يصيب الملفات الموجودة على أجهزتنا فكان لابد من وجود جدار حماية قوي يكون بمثابة عازل لهذه الفيروسات الضارة يقوم بمكافحتها وحماية الملفات من أي أضرار قد تلحق بها، وستجد avira anti virus يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه.


حيث أن افيرا انتي فيرس له خبرة طويلة في مجال مكافحة الفيروسات، فدائماً ما تحرص شركة أفيرا Avira الألمانية المطورة للبرنامج على إضافة أحدث التحسينات بصفة مستمرة للبرنامج وإصدار ما هو أفضل من البرنامج ليكون دائماً في مقدمة البرامج التي تُستخَدم في حماية ومكافحة الفيروسات. وحقاً يأتي هذا البرنامج الرائع في مقدمة تلك البرامج فلن تجد جهاز كمبيوتر يخلو من هذا البرنامج المميز المعروف بشكله الذي يحمل علامة المظلة الحمراء أو الشمسية. حيث يحتل البرنامج المرتبة الأولى في نظر الكثير من المستخدمين، كما أنه وبالنظر إلى عدد مرات تحميل برنامج افيرا 2023 من قبل مستخدميه ستجدها عدد كبير جداً إذا ما قورن ببرامج الانتي فايروس الأخرى.


ما هي أبرز خصائص برنامج Avira مكافح الفيروسات؟

يمتاز أفيرا انتي فايروس باحتوائه على العديد من الصفات والمزايا الهامة التي تجعله يتفوق على منافسيه من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى مثل برنامج أفاست Avast و كاسبر سكاي Kaspersky وكذلك برنامج نورتون Norton وغير ذلك من برامج المكافحة الأخرى. فهيا بنا نتعرف على أبرز هذه الخصائص والمزايا من خلال السطور القليلة القادمة.


مجاني في حالة الإستخدام الشخصي

تحميل برنامج افيرا 2022 كامل بالكراك وتثبيته على جهازك مجاني تماماً بدون أي ثمن وبالتالي يمكنك إستخدامه لمكافحة الفيروسات وحماية ملفاتك من البرمجيات الضارة. أما في حالة إستخدام avira antivirus من قبل المؤسسات والشركات لحماية الأجهزة بشكلٍ عام فهناك نسخة مختلفة متاحة لهذا الغرض لكنها مدفوعة ليست مجانية تحمل الكثير من المزايا الرائعة التي تفيد الشركات الكبرى والمؤسسات بشكلٍ رائع. نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مجانية ومباشرة لـ تحميل افيرا مفعل مدى الحياة 2023. كما نوفر رابط مجاني لـ تحميل برنامج افيرا القديم 2008 .


Avira Anti Virus سهل التثبيت والإستخدام

يمكنك تحميل برنامج افيرا 2020 كامل بالكراك أو أي نسخة أحدث من ذلك وتثبيته على جهازك بشكل فائق السرعة والسلاسة. وبعد تثبيت برنامج افيرا لويندوز 7 أو لنسخ الويندوز الأخرى مثل افيرا انتي فايروس لويندوز 10 أو ويندوز8.1 أو حتى نسخة الويندوز الجديدة كلياً ويندوز11 وموافقتك على شروط الخصوصية ينطلق البرنامج ويقوم بأداء مهمته حيث يبدأ بفحص ملفاتك وتعقب البرامج الضارة والبقاء دائماً على أهبة الاستعداد لمقاومة أي ضرر قد يلحق بملفاتك.


توفير الحماية والأمان لملفاتك وجهازك

يوفر تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا حماية كبيرة جداً لملفاتك الخاصة ضد جميع أنواع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي قد تصيب جهازك. وتتوافر مزايا الأمن والحماية هذه بشكلٍ كبير حتى في النسخة المجانية من البرنامج وبالطبع في النسخة المدفوعة. وقد يكون هناك فارق قليل في هذه المزايا بين النسختين لكن بشكلٍ عام يوفر تحميل برنامج افيرا مضغوط حائط متين للدفاع عن جهازك وملفاتك وبياناتك.


حجب المواقع الضارة والإباحية

في إحدى الإختبارات التي أُجريت على أكثر من برنامج من برامج مكافحة الفيروسات والتي تختص بقدرة البرنامج على التصدي للمواقع الضارة ومنع الدخول إلى الروابط التي يمكن أن تحتوي على البرامج الضارة والخبيثة والتي قد تتسبب في سرقة بيانات المستخدم وتتبعه، حصل avira antivirus pro على ثاني أكبر نسبة في هذه النقطة بالتحديد بعد برنامج المكافحة مكافي انتي فايروس McAfee Antivirus الشهير والمعروف بقدرته الفائقة على حجب المواقع الضارة.


حصول برنامج افيرا انتي فايروس على تقييم عالي

في أكثر من تقييم أجرته بعض المواقع والجهات المختصة بإجراء أبحاث عن البرامج والتطبيقات، حصل افيرا انترنت سكيورتي على أعلى تقييم من أكثر من جهة تقييم إستناداً إلى عدة نقاط أهمها قوة الحماية التي يوفرها البرنامج وقوة الأداء والسهولة والبساطة في إستخدامه. ولقد تفوق برنامج افيرا للكمبيوتر في هذه التقييمات المختلفة على العديد من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى المعروفة وحصل على التقييم الأعلى بينهم.


download avira antivirus 2023 full arabic for free


ما هي أبرز مميزات أفيرا انتي فايروس للحماية؟

يتضمن برنامج افيرا كامل Avira Free Antivirus العديد من المميزات المذهلة والمميزة لكافة المستخدمين. وكان لهذه المزايا الدور الأكبر في انتشار البرنامج وإستخدامه بشكل كبير بين قاعدة كبيرة من المستخدمين وبالأخص مستخدمي أجهزة الكمبيوتر مما انعكس على زيادة أهمية البرنامج وحصوله على تعليقات إيجابية وتقييمات عالية في جميع الإختبارات. ومن أهم هذه المزايا ما نوضحه لحضراتكم في النقاط التالية:-


  • فحص كامل لكافة الملفات، وذلك لتوفير لمستخدمي البرنامج الحرية والأمان أثناء التصفح وإستخدام الجهاز وشبكة الإنترنت.
  • القيام بنقل الملفات للفحص بشكل تلقائي، حيث يمتاز avira free security بأنه يعمل مباشرةً من خلال التعرف على الملفات والقيام بنقلها إلى الحجر الصحي وذلك للقيام بفحصها والتأكد من عدم وجود أي ملفات ضارة بها.
  • إجراء التطورات على البرنامج، حيث يحظى avira antivirus بتحديث البيانات الخاصة به بشكلٍ مستمر حتى يتناسب مع إحتياجات المستخدمين والتطور الذي يحدث في التكنولوجيا يوماً بعد يوم.
  • التقنيات الحديثة في البحث عن الفيروسات، حيث يتميز تحميل برنامج افيرا كامل بالكراك بالكشف عن كافة الملفات الضارة عبر زيادة التقنيات الحديثة المبتكرة في الوصول إلى هذه الملفات والبرامج الخبيثة.
  • يدعم افيرا انتى فيرس 2018 والإصدارات الأحدث منه أنظمة الويندوز المختلفة، مما يسهل عملية تحميل افيرا انتي فايروس لويندوز 7 avira antivirus free download for windows 7 (32 bit) أو لأي نسخة أحدث على الكمبيوتر بمختلف إمكانياته وذلك للإستفادة منه في مكافحه الفيروسات.
  • تعدد اللغات، حيث يتميز الإصدار الحديث من برنامج أفيرا بتحسن اللغة وتسهيل التعامل معها لكافة المستخدمين.
  • برنامج سهل التحميل والتثبيت والتشغيل على الجهاز، حيث يأتي البرنامج بواجهة مميزة وجذابة يسهل التعامل معها لكافة المستخدمين وتساعد على الإستفادة من وظائف البرنامج بشكلٍ كبير.


ما هي عيوب برنامج الحماية افيرا انتي فايروس؟

كما قال الشاعر "لكل شيء إذا ما تم نقصان"، فكما يمتلك افيرا انتي فيروس برو العديد من المميزات التي يتفوق بها على الكثير من البرامج الأخرى إلا أنه يمتلك بعض العيوب التي ربما تستطيع الشركة المطورة التغلب عليها في المستقبل القريب وتلافي وجودها في الإصدارات الأحدث من البرنامج. ومن أبرز عيوب avira free antivirus software ما يلي:-


  • كما ذكرنا أن تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر ويندوز 7 يستطيع توفير قدر كبير من الحماية لجهازك، فأثناء تصفحك عبر الإنترنت قد تتعرض لبعض المواقع الضارة ومن هنا يأتي دور البرنامج الذي يوفر لك ميزة التصفح الآمن على متصفح الانترنت . ولكن هذه الميزة متاحة مع بعض المتصفحات الشهيرة مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس ومايكروسوفت إيدج لكن مع متصفح شهير آخر مثل إنترنت إكسبلورر يفتقد البرنامج لهذه الميزة فهو لا يوفر الأمان مع كل المتصفحات.
  • ذكرنا أيضاً أن برنامج avira يقوم بحجب المواقع الضارة التي تحاول سرقة البيانات والتي ربما تكون بيانات خاصة بشركة كبرى أو مؤسسة مثل البنوك وغيرها، كما ذكرنا أن البرنامج حصل على تقييم عالي في هذه النقطة. لكن ظهر أن البرنامج يستطيع القيام بهذا بجدارة مع المواقع التي عُرف عنها ذلك وسبق الإبلاغ عنها فقط، أما في حالة المواقع الضارة حديثة التأسيس فقد حقق البرنامج فشلاً كبيراً معها ولم يستطع القيام بمهمته معها.
  • يتطلب إستخدامك للنسخة المجانية إتصالك الدائم بالإنترنت لكي تبقى حماية البرنامج مفعلة ونشطة باستمرار وهو الأمر الذي قد يزعج مستخدمي البرنامج الغير متصلين بالشبكة العنكبوتية.


فيديو توضيحي - أفيرا انتي فايروس Avira Antivirus Software Free



* ومن هنا يمكن القول بأن تحميل برنامج افيرا انتي فايروس Avira Antivirus هو الحل المناسب إن كنت تريد الحفاظ على جهازك وملفاتك من التلف والإختراق. لذا ننصحك بتحميل البرنامج من رابط التحميل المجاني المتوفر في الأسفل والبدء في إستخدام جميع وظائفه والتمتع بكافة خصائصه ومميزاته. نسعى دائماً للحصول على رضائك عزيزي القارئ فلا تبخل علينا بدعمك لنا ولا تتردد أبداً في إرسال آرائك ومقترحاتك حول كل ما يخص عالم التقنية والتكنولوجيا... دمت في أمان الله وحفظه.


روابط تحميل برنامج افيرا انتي فايروس 2023 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -