أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج فيلمورا Filmora 2023 كامل مفعل مدى الحياة مجانا

نتناول في موضوعنا اليوم واحد من برامج المونتاج الشهيرة والرائعة بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر، ألا وهو برنامج وندرشير فيلمورا Wondershare Filmora والذي يعتبره البعض أحد أفضل برامج المونتاج على الإطلاق. وأصبح المونتاج عملية منتشرة ولها استخدامات عديدة، ونتيجة لذلك فإن هناك الكثير من البرامج المتخصصة في هذا المجال على أجهزة الحاسوب وحديثاً على الهواتف الذكية. وإن كنت عزيزي القارئ من المهتمين بمجال المونتاج والتعديل على الفيديو فيمكنك الاعتماد على هذا البرنامج الرائع.


download wondershare filmora 2023 full activated for life for free


ما هو برنامج فيلمورا - Filmora Video Editor؟

يأتي برنامج Filmorago من تطوير شركة Wondershare المتخصصة في تطوير برامج التعديل والمونتاج سواء كانت على ملفات الكتابة مثل برنامج Wondershare PDF أو برامج التعديل على الصور والفيديوهات مثل برنامجنا في هذا الموضوع وهو برنامج فلمورا . ومن المعروف أن صعوبة استخدام برامج المونتاج هي من أبرز المشاكل التي تواجه العديد من مستخدمي هذه البرامج، حيث أن التعامل مع أدوات وخيارات هذه النوعية من البرامج ومعها بشكل عام يحتاج إلى خبرة مسبقة. ولكن هذا الأمر لا ينطبق على هذا البرنامج، إذ أنه يعتبر برنامج سهل في التعامل بنسبة كبيرة عن برامج المونتاج الأخرى مثل البرنامج الشهير أدوبي بريمير Adobe Premiere.


أيضاً يقدم تحميل برنامج فيلمورا مع التفعيل خدمات متكاملة في تحرير الفيديوهات من حيث الحركة والسرعة وتقسيم الشاشة، كما يعطي مجموعة لا بأس بها من التأثيرات والفلاتر لاستخدامها في تحسين الصورة. ويتيح أيضاً للمستخدم تحكم كامل في الصوت من حيث الخفض وإزالة الضوضاء، وكذلك من جهة الألوان فتأكد أن فيلمورا 9 يحتوي على أفضل أداة للتحكم في الألوان والتعديل على الفيديوهات والصور بإحترافية شديدة.


ما هو الحد الأدنى من متطلبات تشغيل فيل مورا؟

  • المعالج Processor: معالج انتل Intel أو اى ام دى AMD بسرعة 2 جيجاهرتز أو أكثر.
  • الذاكرة Memory Ram: ألا تقل عن 8 جيجا بايت لمقاطع الفيديو عالية الدقة.
  • الشاشة Resolution: تكون 1366 * 867 أو أعلى.
  • كارت الشاشة Viga Ram: كروت مدمجة مع معالج انتل Intel أو انفيديا جى فورس Nvidia أو اى ام دى AMD.
  • القرص الصلب Hard Disk: مساحة خالية 500 ميجا بايت.


كيفية تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر – Filmora Download؟

نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع رابط مجاني لـ تحميل فيلمورا من ميديا فاير . يمكنكم الآن التوجه إلى نهاية الموضوع، ومن ثم النقر فوق الرابط لتحصلوا على البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم فوراً وبشكل مباشر دون التعرض إلى أي إعلانات مزعجة أو صفحات منبثقة. كما نوفر لحضراتكم موضوع كامل عن نسخة البرنامج المخصصة للهواتف الذكية، يمكنكم التوجه إليه عبر هذا الرابط FilmoraGo مهكر .


كيفية تفعيل برنامج فيلمورا - Filmora Cracked؟

عند الانتقال إلى صفحة التحميل من الرابط المتوفر في نهاية الموضوع، ستجد ملف مضغوط يحتوي على نسخة البرنامج بأحدث اصدار، وكذلك الملفات الخاصة بتفعيل البرنامج. كل ما عليك فعله قبل فك الضغط هو إيقاف عمل برنامج الانتى فيرس Antivirus المثبت على حاسوبك، ثم اتباع الخطوات التالية:-


  1. قم بالضغط على ملف التثبيت الخاص بالبرنامج والمستخرج من الملف المضغوط، لتبدأ عملية تثبيت البرنامج.
  2. ثم قم بإزالة علامة صح الموجودة أمام خيار فتح البرنامج، وذلك لعدم فتح البرنامج بعد الانتهاء من التثبيت.
  3. أنتظر حتى تكتمل عملية التثبيت، ومن ثم قم بالنقر فوق زر "انهاء التثبيت - Finish".
  4. بعد ذلك قم بفتح مجلد التفعيل Crack المستخرج من المجلد المضغوط.
  5. ثم قم بالذهاب إلى موقع تثبيت البرنامج داخل القرص الصلب C.
  6. وقم بلصق ملفات التفعيل داخل مجلد البرنامج.
  7. والآن استمتع بنسخة مفعلة مدى الحياة مجاناً من البرنامج مقدمة من موقعكم المفضل نقنية .


download wondershare filmora 2023 full activated for life for free


download wondershare filmora 2023 full activated for life for free


download wondershare filmora 2023 full activated for life for free


download wondershare filmora 2023 full activated for life for free


ما هي أبرز خصائص برنامج مونتاج الفيديو فيلمورا؟

إن تحميل برنامج Filmora مع الكراك 2022 يوفر العديد من الخصائص، كما يقدم الكثير من المزايا المختلفة للمستخدمين في المونتاج والتحرير والتعديل. بالإضافة إلى أن تحميل فيلمورا 12 مفعل مدى الحياة يوفر جميع المزايا الإضافية الخاصة بالنسخة المدفوعة مجانا ودون أي اشتراكات. ومن أهم هذه الخصائص ما يلي:-


برنامج مجاني للتحميل والاستخدام

قام مطوري برنامج Filmora Wondershare بغلق بعض أدواته وخاصة الأدوات الإحترافية والمتطورة منها، وكذلك قفل الكثير من الفلاتر والتأثيرات وذلك مقابل اشتراك شهري أو سنوي. فإن أردت الحصول على هذه المزايا البريميوم فعليك أولاً عمل اشتراك. لكن من خلال موضوعنا اليوم تصبح فكرة دفع اشتراك للحصول على هذه المزايا المدفوعة من الماضي، حيث نوفر لحضراتكم تحميل برنامج فيلمورا 11 مفعل مدى الحياة بنسخة رائعة ومجانية تماماً من حيث التحميل والاستخدام.


واجهة بسيطة ومميزة

من الصعوبة بمكان وجود واجهة بسيطة وسهلة التعامل مع احتوائها على كل شيء حرفياً. فمن الأمور التي تزعج المستخدمين كثيراً مع البرامج الأخرى في عملية المونتاج هي صعوبة التعامل معها. ولكن ما يميز برنامجنا هي واجهته البسيطة والتي توفر وصول سهل وسريع لكافة أدوات البرنامج، وبالتالي لن يواجه المستخدم أي مشكلة في استخدام هذا البرنامج السلس أثناء عمل المونتاج والتعديلات حتى المعقدة منها.


تحرير الفيديوهات في فيلمورا

يضم برنامج فيل مورا مجموعة كبيرة ومختلفة من الأدوات المتخصصة في تعديل الفيديوهات بصورة متكاملة ومحترفة من حيث القص والتحكم في السرعة والتحكم في الصوت. كما يمتلك البرنامج أداة كاملة الأركان لاستخراج فيديوهات أكثر إحترافية، لذلك يعتبر تحميل برنامج Filmora 9 مع الكراك 64 bit وسيلة مثالية إن أردت التعديل على فيديوهاتك وتحريرها بشكل جذاب وترك لمستك الفنية عليها.


تأثيرات وفلاتر لا نهائية

يقدم تحميل فيلمورا مهكر للكمبيوتر متجر كامل خاص بعرض مجموعات كبيرة ومتنوعة من الفلاتر والمرشحات والثيمات والقوالب الجذابة. وتوجد هذه الفلاتر والتأثيرات بتصميمات وأشكال مختلفة، وجميها مجاني حيث يمكنك الاختيار بينهم كما تشاء والاستمتاع بهم وتحميل أي منهم بعد تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر ويندوز 7 بدون الحاجة إلى شراء أو دفع أي رسوم.


إضافة النصوص

واحدة من أهم الامور الواجب توافرها في أي أداة خاصة بتحرير الفيديوهات هي إمكانية إضافة نص إلى الفيديو، تماماً مثلما يفعل فيلمورا 12 مفعل مدى الحياة ، والذي يدعم خاصية إضافة نص إلى الفيديو مع تقديم مجموعة رائعة من الخطوط والأشكال المختلفة، والتي تعطي المستخدم الحرية الكاملة في التحكم بكل شئ في الخط من حيث نوع الخط وحجمه ولونه وموضعه على مقطع الفيديو أو الصورة.


إضافة الموسيقى

يمكن من خلال تحميل برنامج فيلمورا 9 مفعل مدى الحياة 32 بت و64 بت ادراج فيديو جديد مع الاحتفاظ بالصوت الخاص به، كما يمكن كتم الصوت وادراج صوت جديد موسيقي من جهاز الحاسوب الخاص بك. كما يقدم تحميل برنامج فيلمورا 10 مفعل مدى الحياة خدمة أخرى رائعة من حيث الصوت وهي إمكانية إزالة الضوضاء والتحكم في مستويات الصوت داخل الفيديو من حيث خفض الصوت في أماكن بعينها دون الأخرى وزيادتها في أماكن أخرى، وهذه ميزة إحترافية لمن يبحث عن التألق.


إزالة العلامة المائية

من خلال رابط التحميل المجاني المتوفر في نهاية الموضوع، سيمكنك تحميل برنامج Filmora بدون علامة مائية للكمبيوتر . وتعد هذه أبرز خصائص تحميل برنامج فيلمورا 12 مفعل مدى الحياة . إذ يمكنك التعديل على جميع الفيديوهات والصور الخاصة بك بإحترافية منقطعة النظير مع عدم وجود أي علامات مزعجة تشوب هذه التصاميم الرائعة.


جودة عالية وتنسيقات مختلفة

يتيح تنزيل Filmora اختيار الجودة قبل تصدير Export الفيديو مع تقديم مجموعة مختلفة من الجودات العالية تصل إلى جودة 4K. كما يمكنك بعد تحميل Filmora استيراد وتصدير مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة، حيث يدعم البرنامج أشهر تنسيقات وامتدادات الملفات وأكثرها استخداماً. ومن هذه التنسيقات MPEG-2 و MPEG-4 و AVCHD وتنسيقات الكاميرا الأصلية Canon و Sony RAW بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من برامج الترميز في MOV و MXF.


التوافق والدعم

يمكن تشغيل البرنامج على اصدارات قديمة من الويندوز مثل ويندوز 7 أو حتى ويندوز 8.1 ، كما يدعم نظام الماك. أيضاً يأتي هذا التوافق من خلال دعم البرنامج لمجموعة كبيرة من اللغات العالمية حتى يستطيع المستخدم التعامل مع البرنامج باللغة التي يفهمها ويفضلها. وكان هذا التوافق سواء من حيث الجهاز أو اللغة أحد الأسباب الهامة وراء انتشار البرنامج بين العديد من المستخدمين حول العالم.


ما هي أبرز مميزات برنامج فيلمورا؟

يقدم تحميل برنامج filmora للاندرويد مهكر بكل تحديثاته سواء كان التحديث الأخير Filmora 12 أو النسخة الأشهر Filmora 9 أو حتى نسحتي Filmora x و Filmora 11 العديد من الفلاتر والمرشحات لتصحيح وموازنة الألوان في الفيديو وكذلك الصورة. كما يوفر الكثير من الانتقالات لإضافتها بين المقاطع.


أيضاً يقدم أداة صوت مدمج بها جميع الميزات المهمة للتحرير والتحكم في الصوت وإزالة الضوضاء في الخلفية إن وجدت. كما يدعم البرنامج مجموعة من تنسيقات ملفات الفيديو وبالتالي لن يحتاج المستخدم إلى تحويل الفيديو قبل إضافته في البرنامج. كما يمكنه أيضاً تصدير الفيديو إلى أحد أنواع التنسيقات المختلفة بدقة عالية. ويتميز برنامج فيل مورا بما يلي:-


  • تصدير الفيديو المحرر إلى أكثر التنسيقات إستخداماً.
  • استيراد الصوت والفيديو والصور بتنسيقات متنوعة.
  • ترتيب العناصر المضافة في مخطط زمني.
  • إضافة تأثيرات الانتقال والفلاتر والكتابة والمزيد.
  • مشاركة مقطع الفيديو مباشرةً من Filmora مهكر إلى اليوتيوب.
  • تسجيل فيديو كاميرا الويب.
  • تسجيل سطح المكتب.
  • التحكم في سرعة الصوت.
  • يدعم النص المتحرك.


ما هي عيوب فيلمورا؟

من الطبيعي أن تحتوي البرامج والتطبيقات بمختلف أنواعها وتخصصاتها على الكثير من المزايا وأيضاً العيوب. وفي هذا الجزء نلقي الضوء على بعض السلبيات وأوجه القصور في برنامج فيلمورا والتي قد لا يراها البعض عيوباً، لكن وجب التنويه عنها من باب المصداقية معك عزيزي الزائر. ومن أهم تلك العيوب التي نتحدث عنها هي:-


  • يتطلب البرنامج وقت طويل نسبياً في تصدير الفيديو.
  • العديد من الإضافات كالصوت والخطوط والمؤثرات تحتاج إلى تحميل من على شبكة الانترنت.
  • الحاجة إلى جهاز حاسوب بمواصفات جيدة نوعاً ما لتشغيل البرنامج دون مشاكل في النظام.


* لم يعد يخفى عليك عزيزي القارئ أنه بمرور الوقت تصبح البرامج الإفتراضية لأنظمة التشغيل والتي تشمل برامج المونتاج والتعديل على الصور والفيديو بطيئة ومملة، لذلك لابد من التطوير المستمر فيها والتحول إلى أحد برامج المونتاج القوية وذات الاستخدام العالمي مثل برنامج فيلمورا Wondershare Filmora والذي يتميز بكونه برنامج مجاني ومضمون وخالي من الفيروسات ومفعل مدى الحياة. ناهيك عن الخصائص والمزايا المتعددة والرائعة التي يقدمها ويمكنك الإطلاع عليها في هذا الموضوع. نرجوا أن نكون قد وفقنا في تسهيل وصول بعض المعلومات عن هذا البرنامج المميز، ونأمل منك عزيزي القارئ أن تتفاعل معنا وتتابع كل ما هو مفيد وجديد من موضوعات يومية نقدمها من خلال موقعنا Tqanya . دمتم في أمان الله.


رابط تحميل برنامج فيلمورا اخر اصدار مفعل مدى الحياة مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -