أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل FilmoraGo مهكر 2024 فيلمورا مهكر للاندرويد مجانا

إذا كنت تمتلك صفحة خاصة أو صفحة عمل على مواقع التواصل الإجتماعي وتحتاج لنشر الكثير من مقاطع الفيديو عليها والحصول على الكثير من التفاعلات، فعليك بـ تحميل تطبيق FilmoraGo مهكر التطبيق الذي نقدمه خلال موضوعنا اليوم. حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع صناعة مقاطع فيديو مميزة ومثالية وفريدة من نوعها بخطوات بسيطة وسهلة. كما أن التطبيق يوفر الكثير من الأدوات الرائعة والخصائص الممتازة لعمل أفضل مقاطع الفيديو، تابعوا معنا للتعرف على هذه الخصائص والمزايا بالتفصيل، وكذلك طريقة استخدامها بكل سهولة واحترافية.


download filmorago pro mod 2024 for android for free


ما هو تطبيق FilmoraGo للاندرويد - FilmoraGo Pro APK؟

Wondershare FilmoraGo هو أحد أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديوهات في العالم لما يحتويه من الكثير من الخيارات المتنوعة والأدوات الجديدة والحصرية التي تحتاجها لإنشاء فيديو احترافي، حيث يضم أكثر من 5000 فلتر ونص وايموجي. كما يختص التطبيق بتغيير صوت الفيديو الحقيقي من بين أكثر من 1000 مقطع صوتي يمكنك استخدامهم على فيديوهاتك بكل سهولة وبالمجان أو إنشاء أي صوت جديد من معرض الموسيقى الخاص بك.


كما أن هناك مجموعة كبيرة من الأدوات التي تستخدم في عمليات التعديل المتطورة، ومن أهم هذه الأدوات أداة القص الرائعة التي يمكنك من خلالها قص الفيديو المراد إلى مجموعة من المقاطع المتعددة حسب التنسيق الذي تريده. هذا بالإضافة إلى الكثير من الخصائص الأخرى التي ميزت التطبيق وجعلته ينال ثقة الكثير من مستخدمي تطبيقات المونتاج إذ بلغ تحميل filmorago من متجر جوجل بلاي وحده أكثر من 50 مليون مرة تحميل بخلاف تحميله من المتاجر والمواقع الأخرى.


ما هو تطبيق FilmoraGo مهكر للاندرويد - FilmoraGo Mod APK؟

تطبيق فيلمورا مهكر هو نسخة معدلة ومهكرة من تطبيق Filmorago الأصلي فتحت جميع الخصائص والخيارات المدفوعة في النسخة الأصلية بالمجان، كما وفرت الكثير من المزايا الحصرية الأخرى، وطورت الكثير من الأدوات مثل الأدوات الخاصة بالقص والتعديل والفلاتر والتأثيرات المتنوعة. كما تعمل هذه النسخة المطورة على حجب الاعلانات المزعجة. كما أنها لا تضع أي علامات مائية أو شعارات على الفيديوهات، وتعمل أيضاً على إزالة العلامة المائية وإنشاء علامة جديدة خاصة بك.


يعمل أيضاً Filmora Go مهكر على التحكم في مستوى الصوت الخاص بالفيديو والتعديل عليه أو القيام بإزالة هذا الصوت ودمج أي صوت آخر تقوم أنت بتحديده من المكتبة الصوتية التي يوفرها التطبيق أو من الملفات الصوتية الخاصة بك على الهاتف دون أي قيود أو تعقيدات. لذا إن كنت من محبي عمل المونتاج وتحرير الفيديوهات، فكل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق FilmoraGo مهكر والاستمتاع بكل ما يوفره من أدوات تمكنك من القيام بجميع أعمال المونتاج بكل احترافية.


اقرأ أيضا


ما هي أبرز خصائص Filmora مهكر اخر اصدار؟

مجاني وبدون اعلانات

يوفر برنامج Filmora Pro الرسمي الكثير من الخيارات والأدوات المتقدمة تحت مسمى " ميزات مدفوعة " لا تستطيع الحصول عليها سوى من خلال عمل اشتراك مدفوع، لكن مع FilmoraGo Pro مهكر للاندرويد سيمكنك استخدام كل هذه الخيارات وغيرها من أدوات داخل التطبيق مجانا دون الحاجة لعمل أي اشتراكات أو دفع أي أموال. كما أن التطبيق يحجب الاعلانات المزعجة التي تظهر فجأةً أمام المستخدمين وتقطع عليهم أفكارهم واستمتاعهم بعمل مقاطع الفيديو المميزة. وميزة حجب الاعلانات هي أحد الميزات المدفوعة في الاصدار الأصلي لكنها هنا تتوافر مجاناً.


FilmoraGo مهكر بدون علامة مائية

من أهم مميزات برنامج فيلمورا بريميوم مهكر FilmoraGo APK Pro هو أنه يعمل على إزالة العلامة المائية من على مقاطع الفيديو التي يتم تعديلها أو تصميمها بواسطة التطبيق والتي تمثل مشكلة كبيرة في النسخة الأصلية من التطبيق حيث تزعج الكثير من المستخدمين وخاصةً المحترفين منهم، لذلك حرص مطوري هذه النسخة المهكرة على عدم وضع أي علامات أو شعارات على مقاطع الفيديو مع إمكانية إنشاء علامة مائية خاصة بالمستخدم للحفاظ على الملكية الفكرية للفيديوهات التي يقوم بتصميمها.


تحرير الفيديوهات والتعديل عليها

من أهم الأدوات التي يقدمها تحميل FilmoraGo مهكر للاندرويد هي أداة الدمج التي بواسطتها يمكن للمستخدم دمج أكثر من مقطع فيديو في مقطع واحد. فمن خلال هذه الأداة يمكنك تجميع جميع ذكرياتك في فيديو واحد مميز. كما تستطيع من خلالها دمج مجموعة من الصور مع بعضها البعض وعمل فيديو احترافي عن طريق تلك الصور. أيضاً تعمل هذه الأداة على دمج الفيديو والصور مع بعضهم البعض دون أي قيود أو مشاكل. هناك أيضاً ميزة صورة داخل صورة التي يوفرها التطبيق والتي يمكنك الاستعانة بها في إخراج مقاطع فيديو أكثر جاذبية.


العديد من الفلاتر والقوالب

لا يقتصر تحميل برنامج Filmora مهكر للاندرويد على أدوات التعديل والقص فقط بل يتميز أيضاً باحتوائه على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلاتر التي تقوم من خلالها بضبط المؤثرات البصرية الخاصة بالفيديو. كما يقوم كل فلتر من هذه الفلاتر بإضافة تعديلات وتأثيرات مختلفة إلى الفيديو. أيضاً يضم البرنامج العديد من القوالب الجاهزة والممتازة لعمل مقطع فيديو مميز ومناسب لنشره على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة. يمكنك كذلك ضبط ألوان الفيديو من حيث السطوع والتباين والتشبع والحصول على نتيجة رائعة أو استخدام فلاتر الألوان المجهزة مسبقاً التي يقدمها البرنامج والتي يمكنك استخدامها على الفيديو الخاص بك بنقرة واحدة.


إضافة الموسيقى والنصوص

يتميز Filmorago مهكر APK كذلك باحتوائه على مكتبة ضخمة من المقاطع الموسيقية تستطيع اختيار ما تشاء منها ودمجه مع الفيديو. قم بإزالة الصوت الأصلي للفيديو، ثم أضف أي صوت تريده سواء من المكتبة الخاصة بالتطبيق أو من مشغل الموسيقى على هاتفك. يمكنك كذلك إضافة أي من النصوص على الصور والفيديوهات وكتابة أي نص بأنواع وأحجام وألوان مختلفة. ولا تنسى إضافة الملصقات والاستيكرات المذهلة التي يوفرها التطبيق مجانا ضمن قوائمه.


خيارات الحفظ والتخزين السحابي

يدعم تحميل فيلمورا مهكر بدون علامة مائية حفظ كل المشاريع بتنسيقات متعددة حيث تستطيع حفظ الفيديو بالتنسيق المناسب له. كما تستطيع حفظ مقاطع الفيديو بجودة عالية مجانا وهذا على عكس النسخة الرسمية التي تغلق خيارات الحفظ العالية مقابل عمل اشتراكات. تستطيع أيضاً حفظ الفيديوهات إلى ذاكرة الهاتف أو على السحابة، حيث يوفر تنزيل برنامج filmorago مهكر اخر اصدار مساحة تخزين سحابي مفتوحة لتخزين الفيديوهات كبيرة الحجم وتوفير سعة تخزين الهاتف. سيمكنك حفظ فيديوهاتك على السحابة أيضاً في النسخة الأصلية لكنها تكون ذات حجمٍ محدود لا يزيد عن 1 جيجا بايت.


إزالة الكروما أو الخلفية الخضراء

إزالة الكروما من الفيديو الخاص بك بنقرة واحدة حيث أن هذه الميزه هي أهم وأشهر المميزات استخداماً في تطبيق Filmora مهكر . وتستطيع استخدام هذه الميزه مجانا دون دفع أي أموال على عكس النسخة الأصلية التي تلزم دفع رسوم مقابل الاستخدام. إذاً يمكننا القول بأن هناك الكثير من الخصائص التي يتميز بها هذا الاصدار المهكر عن نظيره الرسمي، ومنها فتح جميع الخيارات والأدوات مجانا، إزالة الاعلانات، إزالة العلامة المائية، فتح خيارات الحفظ العالية، فتح سعة تخزين السحابة، وأخيراً إزالة الكروما.


download filmorago pro mod 2024 for android for free


ما هي أبرز مميزات تحميل برنامج FilmoraGo مهكر للاندرويد؟

  • FilmoraGo Video Editor مجاني ولا يوجد به أي قيود تعيق تحرير أو تصميم مقاطع الفيديو، كما يتيح جميع الأدوات المدفوعة في النسخة الأصلية بصورة مجانية تماماً.
  • خالي تماماً من الاعلانات.
  • لا يشغل مساحة تخزين كبيرة على الهاتف ولا يستهلك الكثير من موارده.
  • يدعم قص ونسخ ودمج الفيديوهات.
  • يسمح بالتحكم في سرعة الفيديو ونقل المشهد في الفيديو من الدقيقة الأولى إلى الدقيقة الخامسة في ثواني.
  • يتيح تدوير مقاطع الفيديو للتحكم في مشاهدة الفيديو بشكلٍ كامل على الشاشة أو بشكلٍ طولي.
  • يتيح عكس الفيديو وتشغيله من النهاية إلى البداية، وهى ميزة مشهورة في فيديوهات التيك توك والانستجرام.
  • يتيح إنشاء التعليقات الصوتية المسجلة وإضافتها على الفيديوهات بشكلٍ مباشر.
  • يتيح FilmoraGo Pro APK مهكر أخذ نسخة احتياطية من التعديلات باستمرار لكي تتمكن من الخروج والدخول إلى التطبيق واستكمال التعديلات على المشاريع دون حدوث أي تغييرات.


* كانت هذه مراجعة شاملة على FilmoraGo مهكر تناولنا خلالها تعريف التطبيق، وأبرز خصائصه ومزاياه التي تفوق بها على الاصدار الأصلي. وتمثلت هذه الخصائص في توفير كافة الخيارات مجانا دون دفع ولو سنتاً واحداً، وحظر الاعلانات بكافة أنواعها، وتوفير آلاف الفلاتر والقوالب الجاهزة والمميزة، وإضافة الموسيقى والنصوص والملصقات الخلابة، وحفظ الفيديوهات على السحابة الإلكترونية دون التقيد بحجم وبجودة عالية جداً مجاناً. نتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم، وشكراً على وقتكم الثمين وثقتكم الغالية في موقع TQANYA .


روابط تنزيل FilmoraGo مهكر 2024 من ميديا فاير مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -