أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل أدوبي بريمير Adobe Premiere Pro 2023 كامل مفعل مجانا

يعد ادوبي بريمير Adobe Premiere أحد أهم البرامج المستخدمة في تعديل وتحرير وعمل مونتاج للفيديوهات. فبعد تحميل أدوبي بريمير وتنصيبه سوف يجد المستخدم مجموعة متميزة من الأدوات التي تمكنه من التعديل على مقاطع الفيديو بسهولة وبإحترافية منقطعة النظير، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الإرشادات التي تعطيه معلومات عن كل أداة داخل البرنامج وتأثيرها على الفيديو. فهيا بنا زوار موقع تقنية الكرام نتعرف أكثر على خصائص ومزايا هذا البرنامج المميز، وكذلك متطلبات تشغيله وطريقة تحميله واستخدامه عبر هذا الدليل الشامل.


download adobe premiere pro 2023 full activated for free


نبذة عن تحميل أدوبي بريمير

برنامج أدوبي بريمير برو مجانا هو واحد من أفضل برامج المونتاج الموجودة حالياً، والذي يحتوي على العديد من الأدوات المتقدمة سهلة الاستخدام. فمن خلال البرنامج يمكن للمستخدمين المبتدئين عمل تعديلات إحترافية على مقاطع الفيديو بدون الحاجة إلى خبرة كبيرة للتعامل مع البرنامج. كما أن هناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة على شبكة الانترنت والتي تقدم كورس ادوبي بريمير تعليمي للمبتدئين توضح لهم كيفية استخدام البرنامج وكيفية التعامل مع مختلف أدواته وخياراته بكل سهولة.


وواحدة من أهم مميزات Adobe Premiere Pro CC هو أنه من خلاله يمكن العمل على عدة مقاطع في آنٍ واحد موفراً الكثير من الوقت، ولكن هذا الأمر يمكن أن يبطئ بعض الحواسيب ذات الإمكانيات المتوسطة أو الضعيفة. كما أن تحميل برنامج بريمير مفعل يقدم خاصية المزامنة، وهي خاصية هامة تُمكّن المستخدم من حفظ التأثيرات المختلفة التي قام بعملها على مقطع فيديو مسبق وإضافتها على أي مقطع فيديو آخر.


ما هو الحد الأدنى من متطلبات تشغيل أدوبي بريمير على الكمبيوتر واللابتوب؟

قبل الشروع في تحميل ادوبي بريمير مجانا مدى الحياة ، لابد التأكد أولاً من أن جهاز الحاسوب الخاص بك يلبي على الأقل الحد الأدنى من متطلبات تشغيل البرنامج والتي نوفرها في هذا الجزء. ومن المهم أن تتذكر أنه ليس من الضروري أن تمنحك هذه المتطلبات تجربة الأداء المرضية التي تبحث عنها. فعلى الأرجح توفر المواصفات الموصى بها نوع الأداء المتوقع للبرنامج. وتذكر أيضاً أنه في حال أردت التعديل على بعض فيديوهات VR، يجب أن يكون تكوين الحاسوب الخاص بك يحتوي على المواصفات الموصى بها على الموقع الرسمي للبرنامج، والذي نوفر رابطه لحضراتكم في نهاية الموضوع.


  • نظام التشغيل Operating System: أن يكون Windows 10 (64 bit) 1703 أو أحدث.
  • المعالج Processor: لا يقل عن Intel 6th أو أحدث.
  • الرامات RAM: لا تقل عن 8 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة Graphic Card: لا يقل عن 4GB GPU VRAM.
  • وسيط تخزين داخلي سريع SS.
  • دقة العرض Resolution: أن تكون 1920*1080.
  • مع ضرورة وجود اتصال مستقر بالانترنت.


كيفية تحميل أدوبي بريمير؟

تحميل أدوبي بريمير للكمبيوتر

هذه هي النسخة الأساسية من البرنامج، حيث تم تطوير البرنامج في الأساس للعمل على أجهزة سطح المكتب. لذا فإنه بعد التحقق من تطابق مواصفات جهازك مع متطلبات تشغيل البرنامج، سيمكنك بكل سهولة تحميل برنامج أدوبي بريمير ويندوز 7 والأحدث منه من رابط التحميل المجاني والمباشر المتاح في نهاية الموضوع. ثم بنفس خطوات التثبيت المعتادة يمكنك تنصيب برنامج ادوبي بريمير بكل بساطة على جهازك.


تحميل برنامج ادوبي بريمير للهاتف

من أبرز مزايا البرنامج هو توافقه للعمل على الهواتف الذكية. فجانب استخدام البرنامج على أجهزة الكمبيوتر، يمكن استخدامه بنفس الخصائص والمزايا على الهاتف الذكي عبر تحميل الادوبي بريمير الذي تم تطويره خصيصاً للعمل على الهاتف المحمول. وتتوفر هذه النسخة بشكل مجاني تماماً على متجر Play Store لهواتف الاندرويد، كما أننا نوفر رابط مجاني ومباشر لـ تنزيل برنامج Adobe Premiere Pro للهاتف في نهاية الموضوع.


ماهي الأدوات المميزة في ادوبي بريمير؟

هناك العديد من الأدوات في برنامج بريمير مونتاج قادرة على تحويل الفيديو الخاص بك إلى عمل إحترافي جذاب، حيث أن هذه الأدوات قادرة على إزالة العين الحمراء التي قد تظهر في التصوير، وتعديل الألوان وحدتها، وإضافة النصوص إلى الفيديو. أيضاً يحتوي البرنامج على أداة للتعرف على الوجه من أجل إضافة مختلف التأثيرات على الوجوه الموجودة في الفيديو، كما أن هناك أدوات عديدة من أجل تقطيع الفيديو وتغيير المشاهد. وغيرها من الأدوات المدهشة التي يمكنك التعرف عليها وتجربتها بنفسك والاستمتاع بها بعد تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر من خلال هذا الموضوع.


download adobe premiere pro 2023 full activated for free


ما هي أبرز خصائص تحميل أدوبي بريمير؟

مكتبة مضمنة لملفات الموسيقى

فإذا كنت ترغب في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أكثر رونقاً وجودة، فيمكن إضافة العديد من الإعدادات المسبقة والأصول الرقمية بالإضافة إلى الموسيقى الخالية من حقوق الملكية، وبالتالي ستجد ملفاً صوتياً يساعدك على تغيير الجو في مقطعك. وإن لم تكن راضياً عن التحديد المتاح لملفات الصوت، فيمكنك تحميل و استيراد مساراتك الخاصة.


مجموعة واسعة من أصول التصميم الجرافيكي

حيث يمكن تعديل مشروعك عن طريق إضافة مجموعة متنوعة من الأصول الرقمية إليه، بما في ذلك الأشكال والرموز والأشكال الخاصة بالأشخاص. ففي حين توافر الكثير من الخيارات المجانية، هناك أيضاً مجموعة أخرى من الخيارات المتميزة والأكثر تقدماً تأتي مميزه برمز التاج.


ميزة السحب والإفلات

بذل المطورون قصارى جهدهم لضمان سهولة استخدام هذا البرنامج وهو بالأمر الصعب مع هذه النوعية من البرامج. حيث ستكتشف بسرعة كيفية إنشاء مشروعك وتطبيق أدوات متنوعة دون أي خبرة مسبقة. فعند إلقاء نظرة أولى على واجهة المستخدم، سترى أنه تم إنشاؤها مع وضع جميع احتياجات المستخدم في الاعتبار. ستجد أيضاً الجدول الزمني في أسفل الشاشة. وعلى الجزء الأيمن، سترى الخيارات التي تسمح لك بضبط الأنماط وتحديد التخطيط المناسب سواء كنت تفضل استخدام البرنامج في وضع ملء الشاشة أو وضع تقسيم الشاشة.


الكثير من عمليات الدمج التي يقدمها تحميل ادوبي بريمير

يعد تحميل برنامج ادوبي بريمير CS6 كامل مجانا مفيد بشكل خاص عندما تحتاج إلى تصفح مكتبة للحصول على صور مجانية وصور أخرى. حيث يتكامل البرنامج مع Adobe Stock و Lightroom و Dropbox و Google Photos و Google Drive، مما يسهل على المستخدم تصدير الملفات المخزنة على هذه الخدمات.


إضافة تعليقات صوتية

يسمح تحميل برنامج pr للمونتاج للكمبيوتر مجانا بإضافة تعليقات صوتية لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إفادة. يمكن أيضاً إضافة التعليقات الصوتية باستخدام الأدوات المخصصة، حيث يمكن إضافة السرد عند تحرير اللقطات الخاصة بك لذلك لا داعي لتسجيلها بشكل منفصل.


تبسيط تحرير سير العمل للمبتدئين

لاستخدام هذه الخدمة المستندة إلى الويب وإنشاء مشروعك الأول فيها، كل ما عليك فعله هو تحديد العنوان المناسب واختيار النموذج الأنسب بما يمكنك من إضافة لوحات إعلامية إلى الجدول الزمني، وبالتالي سيسهل عليك فهم ما يجب تخصيصه كجزء معين من الفيديو. ستكتشف أيضاً بسهولة كيفية استخدام جميع الميزات حتى لو لم تستخدم مثل هذه البرامج من قبل ولا تعرف أي شيء عن قواعد سرد القصص. وهذا الحل مناسباً لأولئك الذين يرغبون في جعل جهودهم التسويقية أكثر فعالية وإنشاء محتوى ترويجي أكثر جاذبية.


ما هي أبرز مميزات تحميل أدوبي بريمير Adobe Premiere Pro؟

  • سهولة الاستخدام وسلاسة التعامل مع البرنامج.
  • تجربة استخدام مميزة من خلال باقة متميزة من الأدوات والخيارات.
  • إضافة تأثيرات وتصميمات ثلاثية الأبعاد بطابع إحترافي لمقاطع الفيديو.
  • يمنحك تحميل برنامج ادوبي بريمير ويندوز 8 القدرة على تعديل مقاطع فيديو بدقة 8K.
  • القدرة على تعديل عدة مقاطع معاً في وقتٍ واحد.
  • تكامل رائع مع باقي برامج الأدوبي Adobe من أجل العمل بسلاسة بمختلف البرامج على نفس المشروع.
  • يمكن لعدة فرق أو مجموعات ضمن نفس المؤسسة الواحدة أن يقوموا بالتعديل على الفيديو معاً.
  • القدرة على مشاركة التعديلات والملفات بين أعضاء الفريق الواحد في المشاريع التعاونية المختلفة.
  • عند تحميل برنامج ادوبي بريمير من ميديا فاير لن تحتاج إلى تعلم الكثير من أجل أن تكون قادراً على استخدامه.
  • القدرة على الانتقال بسهولة من الجودة المنخفضة إلى الجودة المرتفعة والعكس حسب الطلب.
  • صنع محتوى رائع والتعديل عليه أيضاً بكل سلاسة.


ما هي أوجه القصور التي ستجدها بعد تحميل ادوبي بريمير 2022؟

من المستحيل نقل أصول التصميم

عند إضافة الأصول الرقمية ستتمكن من وضعها في أماكن محددة فقط. فعلى سبيل المثال، عند وضعها في المركز أو في الزاوية سيكون من المستحيل تحديد موضع آخر أو إضافة عدة مربعات نصية أو تراكبها. وهو ما يراه البعض عيباً في هذه النوعية من برامج المونتاج والتي تحتاج إلى التنقل كثيراً بين الأجهزة.


مجموعة محدودة من الأدوات

عند تحميل برنامج ادوبي بريمير 2018 أو تحميل ادوبي بريمير 2010 سيجد المستخدم بعض الإجراءات والأدوات الملائمة التي تُمكّنه من تقليم ملفاته أو تغيير حجمها أو دمجها بسرعة، ولكن اختيارهم سيكون محدوداً نوعاً ما. حيث يمكنك تحويل ملفاتك إلى تنسيق GIF وتطبيق التأثير العكسي واستخدام بعض الخيارات الأخرى، لكن لن تتمكن من حل المهام الأكثر تقدماً.


مكتبة موسيقى محدودة

فعلى الرغم من ذكر وجود مكتبة مضمنة لملفات الموسيقى ضمن خصائص ومزايا البرنامج، إلا أن احتوائها على عدد محدود من الملفات وافتقارها إلى الكثير من ملفات الموسيقى التي قد تحتاج إليها يعد عيباً في البرنامج. أي يمكننا القول بأن هذه الخاصية لم تأتي مكتملة وتحتاج إلى بعض التطوير عبر إضافة المزيد من الملفات.


أيهما أفضل تحميل أدوبي بريمير Adobe Premiere Pro أم فيلمورا Wondershare Filmora؟

Adobe Premiere Pro هو برنامج تحرير الفيديو المجاني الذي يتميز بواجهته البديهية وسهولة استخدامه. فهو خيار مثالي لإنشاء مقاطع فيديو أو إعلانات أو عروض شرائح، وبالتالي سيكون البرنامج مفيداً للمستخدمين المبتدئين الذين ليس لديهم أي خبرة سابقة في تحرير الفيديو ويرغبون في إنشاء فيديو إحترافي وعالي الجودة. كما يتيح تحميل برنامج adobe premiere pro مجانا مساحة عمل جيدة التنظيم، مما يجعله حلاً ذكياً للمدونين ومنشئي المحتوى الآخرين.


أما بالنسبة لبرنامج فيلمورا Wondershare Filmora فإنه يقدم مجموعة من مزايا تحرير الفيديو الأساسية التي تسمح للمستخدم بقص ملفاته وتقليمها وتقسيمها، بالإضافة إلى تحديد عنوان وإضافة رسوم متحركة وانتقالات. ويمكن أيضاً استخدام البرنامج لضبط مستوى الصوت وإجراء تصحيح الألوان واقتصاص الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، فإن البرنامج يحتوي على مجموعة من الخيارات المتقدمة التي تمكن المستخدم من تنفيذ الإطارات الرئيسية وتتبع الحركة، وتثبيت الفيديو الخاص به، واستخدام مفتاح Chroma، وإضافة التراكبات.


لذلك فإن تحديد أفضلية أحد البرنامجين على الآخر يتوقف على المستخدم ذاته، حيث أنه هو من يقرر أيهما أفضل في الاستخدام طبقاً لوجهة نظره. ولكن إذا كان المستخدم مبتدأ في عملية التعديل والمونتاج على الفيديوهات فإن برنامج Wondershare Filmora هو الأفضل نظراً لأن استخدامه قد يكون أسهل من استخدام برنامج ادوبى بريمير .


* قدمنا عبر هذه المادة أحد أبرز المواضيع المنتشرة على الساحة التقنية وهو تحميل أدوبي بريمير . حيث تعرفنا على ماهية البرنامج، وتناولنا بالتفصيل طريقة تحميله. كما ناقشنا أبرز خصائصه ومزاياه، وكذلك أوجه القصور به للوقوف عليه بصورة مكتملة من جميع النواحي. أيضاً وضحنا سريعاً الفرق بينه وبين نظيره فيلمورا وأيهما الأفضل. نرجوا أن نكون قد وفقنا في تسهيل وصول بعض المعلومات عن أدوبي بريمير برو ، ونأمل منك عزيزي القارئ أن تتفاعل معنا وتتابع كل ما هو مفيد وجديد من موضوعات يومية نقدمها عبر موقعنا Tqanya . دمتم في أمان الله.


روابط تحميل أدوبي بريمير 2023 للكمبيوتر والموبايل مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -