أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل متجر ابك بيور 2024 APKPure APK اخر تحديث مجانا

تناولنا عبر عدة مواضيع سابقة من خلال موقعنا تقنية افضل متجر ايفون بديل لمتجر اب ستور App Store الرسمي لهواتف الايفون. لكن هل تساءلت عزيزي القارئ عن افضل متجر اندرويد بديل لمتجر جوجل بلاي Play Store الرسمي لهواتف الاندرويد. في الواقع هناك تنافسية كبيرة بين مجموعة من متاجر الاندرويد البديلة مثل متجر ابك بيور و هابي مود الذهبي و ابتويد و ابك ميرور وغيرهم، إلا أن متجر Apkpure يُعد لدى الكثير من مستخدمي هذه النوعية من الهواتف المتجر الأفضل والبديل الأمثل لتنزيل جميع تطبيقات وبرامج والعاب الاندرويد مجانا. فتعالوا بنا نتعرف عن قرب على هذا التطبيق، وإن كان حقاً يستحق هذه المنزلة أم لا.


download apkpure apk 2024 latest update for free


ما هو تطبيق ابك بيور للاندرويد APKPure 2024؟

هو متجر اندرويد بديل لمتجر جوجل بلاي المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد. ويُعد الحل السحري لتنزيل جميع التطبيقات والالعاب التي لا يمكنك تحميلها من المتجر الرسمي أو المتاجر البديلة الأخرى إما لكونها تطبيقات مدفوعة أو نتيجة فرض القيود على بعضٍ منها في بعض الدول أو لأن سياستها لا تتفق مع سياسة هذه المتاجر فلا يتم دعمها من قبل هذه المتاجر. ويدعم المتجر تنزيل التطبيقات والالعاب مجانا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو عمل أي اشتراكات وبكل سهولة ويسر دون أي مشاكل أو خطواتٍ معقدة.


ويحتوي المتجر على كل ما تريده ويخطر على بالك من العاب وبرامج، فهناك برامج التواصل الإجتماعي وبرامج تحرير وتعديل الصور والفيديو ومشغلات الموسيقى والفيديو والعاب الأكشن والرعب والذكاء والسرعة والسباق وغير ذلك من البرامج والالعاب المتنوعة الجديدة والحصرية. يكفي فقط أن تقوم بـ تحميل ابك بيور والحصول على أي تطبيق أو لعبة تريدها. والجدير بالذكر أن المتجر يوفر التنزيل من خلاله بصيغة apk لذا يعرف بـ برنامج APK ، وسنوضح ماهية هذه الصيغة في الفقرة التالية.


ملفات APK هي اختصار لجملة "حزمة برنامج الاندرويد – Android Packaging Kit" وهي صيغة ملف تستخدم في تثبيت التطبيقات والالعاب على الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل اندرويد. فكما نجد أن الملفات الخاصة بجهاز الكمبيوتر من برامج والعاب تكون بامتداد exe، كذلك يكون apk مع هواتف الاندرويد. ونظراً لأهمية وانتشار هذه النوعية من الملفات، نشأت الكثير من المتاجر التي توفر تنزيل APK للمستخدمين، لكن حذاري عزيزي المتابع فقد تكون ملغومة بفيروسات أو برمجيات خبيثة لذا ننصحك دائماً باستخدام أحد المتاجر الموثوقة والتي يُعتبر هذا المتجر واحداً منها.


كيفية تحميل Apkpure أخر إصدار مجانا - apkpure download؟

يمكنك الحصول على هذا المتجر المميز وفتحه على هاتفك المحمول أو جهازك الكمبيوتر بطريقتين: الطريقة الأولى وهي الولوج إلى التطبيق عبر متصفح الانترنت المثبت على جهازك. قم بالذهاب إلى محرك البحث، ثم قم بكتابة كلمة " APKPure App " في خانة البحث ليظهر أمامك على الفور المتجر ضمن نتائج البحث الأولى، قم بالنقر فوق نتيجة البحث التي تحمل اسم المتجر ليتم توجيهك إليه مباشرةً. وهنا يمكنك استخدام التطبيق دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت على الهاتفك أو الكمبيوتر. كما يمكنك الدخول إلى المتجر مباشرةً بالنقر فوق الرابط المباشر والمجاني المتاح في نهاية الموضوع.


بينما تتمثل الطريقة الثانية في تنزيل ابك بيور للاندرويد والايفون والكمبيوتر كأي تطبيق عادي قابل للتحميل والتثبيت. نوفر لحضراتكم في الأسفل روابط مجانية لـ تنزيل apkpure الإصدار الجديد على الموبايل والكمبيوتر. وتجدر الإشارة إلى أنه في هذه الحالة سيتوجب عليك تثبيت التطبيق بعد تحميله على الهاتف. لكن قبل التثبيت يجب عليك الذهاب إلى إعدادات الهاتف، ومن ثم تفعيل خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة" لضمان تثبيت التطبيق بطريقة سليمة وبدون أي تعارض مع النظام.


ما هي أبرز خصائص ومميزات ابك بيور؟

  • مجاني تماماً للتحميل، حيث يمكنك تحميل برنامج apkpure للاندرويد من ميديا فاير بنسخته الأصلية، وكذلك تحميل برنامج apkpure مهكر بالمجان.
  • مجاني تماماً للإستخدام، فبعد الانتهاء من عملية ابك بيور تنزيل سيمكنك الدخول إلى المتجر وتصفحه وتنزيل أي تطبيق أو لعبة بالمجان دون أي قيود.
  • موثوق وآمن تماماً، يمكنك الإطلاع على الملف الخاص بـ "صحة التوقيع لملف APK" المتوفر في أسفل شاشة المتجر الرئيسية.
  • متوافق مع جميع أنواع هواتف الاندرويد من سامسونج وسوني واوبو واتش تي سي وغيرهم، كما يدعم أجهزة التابلت العاملة بنظام اندرويد.
  • متوافق مع جميع الأجهزة العاملة بنظام iOS من هواتف ايفون وأجهزة الايباد والايبود والتابلت.
  • متوافق مع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب.
  • يأتي بنسخة اونلاين قابلة للتشغيل والإستخدام دون تحميل أو تثبيت.
  • يأتي بنسخة أخرى قابلة للتحميل والتثبيت كأي تطبيق عادي.
  • خفيف على الجهاز ولا يستهلك مساحة تخزين على الهاتف، كما أنه سهل التثبيت.
  • يسمح تنزيل apkpure الإصدار القديم أو الجديد بتصفح وتحميل محتوياته دون الحاجة لعمل تسجيل دخول.
  • عملية تسجيل دخول ابك بيور سهلة جداً عن طريق إستخدام حساب جوجل أو فيس بوك أو تويتر أو عن طريق إنشاء حساب جديد بالبريد الإلكتروني وتعيين اسم مستخدم وكلمة مرور.
  • يأتي بواجهة بسيطة تقدم تجربة إستخدام سهلة وسلسة لا تحتاج إلى خبرة تقنية أو خبرة في التعامل مع التطبيقات أو الالعاب.
  • المتجر مقسم من الداخل إلى عدة فئات وأقسام مثل قسم الالعاب والتطبيقات والمقالات والمنتجات أعلى الشاشة الرئيسية، كما أن هناك قسم الاكتشاف وتوصية المحرر الأسبوعي والالعاب الشهيرة في أخر 24 ساعة والتطبيقات الشهيرة في أخر 24 ساعة والمقالات الشعبية خلال الـ 24 ساعة، بما يساعد في الحصول على ما تريد بسرعة وسهولة.
  • يدعم عدد كبير من اللغات العالمية المختلفة ومنهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • يوفر عدد لا حصر له من مختلف فئات التطبيقات والبرامج والالعاب.
  • يوفر تنزيل التطبيقات والالعاب بصيغة apk وهي صيغة سهلة التثبيت دون أي مشاكل.
  • يوفر جميع التطبيقات والالعاب الموجودة على المتجر الرسمي وخارجه.
  • يوفر تنزيل برنامج apkpure التطبيقات والالعاب التي تكون مقيدة أو مدفوعة في بعض الدول.
  • بمجرد الدخول إلى أي تطبيق أو لعبة على المتجر ستجدها متوفرة بالإصدار الأخير والأحدث في أعلى الصفحة الخاصة بها، وفي الأسفل تجد جميع الإصدارات السابقة والتي قد تكون أفضل من الإصدارات الحديثة في بعض الحالات وتجذب إليها الكثير من المستخدمين.
  • أيضاً في صفحة التطبيق أو اللعبة تجد إصدارات الأنظمة الأخرى، والمقالات المرتبطة بها، وأبرز الأسئلة الشائعة حولها.
  • خانة البحث، تسهل على المستخدم الوصول إلى البرنامج أو اللعبة التي يريدها في ثواني بمجرد كتابة اسمها في خانة البحث.
  • إمكانية مشاركة كل البرامج والالعاب التي قمت بتحميلها من المتجر مع الأخرين.
  • إمكانية تحميل التطبيق من داخل المتجر نفسه بضغطة زر واحدة أو مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيس بوك و تويتر وتليجرام ويوتيوب.
  • إمكانية كتابة منشور أو تحميل فيديو أو إنشاء ستوري على متجر ابك بيور .
  • قسم الهدايا، من مشاهدة الإعلانات على المتجر يمكنك ملأ هذا القسم بهدايا مختلفة.
  • يوفر معلومات وصور مفيدة عن كل تطبيق أو لعبة بداخله، يمكنك الإطلاع عليها والتعرف أكثر على ما تريد تحميله.
  • يوفر تقييمات وتعليقات المستخدمين حول التطبيقات والالعاب قبل تحميلها مما يعطيك فكرة جيدة وشاملة عن التطبيق أو اللعبة قبل التحميل.
  • مطوري التطبيق apkpure developer ، يعملون على تحديث المتجر بشكلٍ دائم ومستمر لتوفير كل ما هو جديد وحصري من تطبيقات والعاب.
  • كان هذا قليل من كثير من خصائص ومزايا يمكنك استكشافها بنفسك بعد تحميل apkpure مهكر .


download apkpure apk 2024 latest update for free


ما هي عيوب برنامج ابك بيور؟

المتجر رائع للغاية ويمكن اعتباره متجر الاندرويد المثالي لهاتفك، إلا أن هناك بعض العيوب من وجهة نظرنا والتي لا تؤثر بتاتاً على تميز هذا التطبيق الرائع، إلا أننا نأمل أن يعمل مطوريه على تداركها في القريب العاجل لتقديم متجر مكتمل الأركان. ويمكن تلخيص هذه العيوب في النقاط القليلة التالية:-


  • تحتاج واجهة متجر اى بيور إلى إضافة المزيد من الإحترافية مع الحفاظ على بقائها بسيطة وبعيدة عن التعقيد.
  • لا يدعم تحميل تطبيق ابك بيور تطبيقات البلس ولا الالعاب المهكرة وصراحةً هذا الأمر يثير إندهاشي فعلى الرغم من كونه متجر غير رسمي ويستطيع دون أي قيود أو مشاكل توفير مثل هذه التطبيقات والالعاب، فإنه لا يفعل.


* مع كل هذه الخصائص والمزايا التي يقدمها متجر ابك بيور يمكن اعتباره البديل الأفضل لمتجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الاندرويد. ولا تنسى عزيزي القارئ أن تحميل apkpure من ميديا فاير يدعم هواتف الايفون وأجهزة الكمبيوتر أيضاً بنفس الخصائص والخيارات دون نقص. نتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم، على أن نلتقي وموضوعات أخرى جديدة وحصرية نقدمها لحضراتكم يومياً من خلال موقعكم الأول Tqanya ... دمتم في أمان الله.


روابط تنزيل متجر ابك بيور 2024 للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -