أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل متجر ابتويد 2024 Aptoide APK اخر اصدار مجانا

يُعد ابتويد Aptoide أحد أشهر متاجر الاندرويد البديلة لمتجر جوجل بلاي Play Store المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد على الإطلاق. وهذه الشهرة لا تأتي من فراغ وإنما تأتي من أفضلية كبيرة ميزته بفرقٍ شاسع عن أقرب منافسية. ويرجع ذلك إلى العديد من الخصائص والمزايا التي يقدمها، حيث يُعتبر أكثر متجر اندرويد يحتوي على تطبيقات والعاب مجانية متفوقاً بذلك على جميع المتاجر الأخرى بما فيهم متجر جوجل بلاي. هذا إلى جانب الكثير من المزايا الأخرى والتي سوف نتناولها بالتفصيل عبر هذا الموضوع بعد التعرف على ماهية التطبيق وطريقة تحميله على الموبايل والكمبيوتر.


download aptoide apk 2024 latest version for free


ما هو تطبيق ابتويد للاندرويد Aptoide 2024؟

هو أحد أقوى متاجر الاندرويد الإلكترونية المطروحة على الساحة لتنزيل جميع تطبيقات والعاب وبرامج الاندرويد بطريقة سهلة وبسيطة وبشكل مجاني تماماً دون الحاجة لشراء أيٍ من هذه الالعاب أو التطبيقات أو حتى دفع رسوم أو عمل أي اشتراكات. ويضم المتجر أكثر من 100 ألف تطبيق ولعبة بإصدارات مختلفة من جميع الفئات تتضمن جميع التطبيقات والالعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي وأخرى من خارجه بأضعاف مضاعفة. وهو بذلك يشبه متجر هابي مود الذهبي و ابك بيور و ابك ميرور.


وبالإضافة إلى أنه متجر غني بكل ما تريد ويجول في ذهنك من برامج والعاب، فإنه تطبيق صغير الحجم يسهل تحميله وتثبيته على الهاتف الخاص بك فلا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف ولا يؤثر على موارده. وبعد تثبيت التطبيق سيمكنك الولوج إليه مباشرةً والبدء في تصفحه والتحميل من خلاله واستخدام جميع أدواته والتمتع بجميع مزاياه دون الحاجة إلى إنشاء حساب. كما أنك ستجد أنه تطبيق سهل الإستخدام وسلس في التعامل بعيداً عن أي تعقيدات.


ما هي إصدارات متجر Aptoide؟

متجر آبتويد الأصلي Aptoide APK

هي النسخة المعروفة والمنتشرة بين جميع أوساط المستخدمين. وتناسب العمل على جميع أنواع هواتف الاندرويد لكنها تحتاج هواتف ذات مواصفات قوية أو على الأقل متوسطة. إلا أنها وبالرغم من ذلك لا تستهلك طاقة بطارية الهاتف أو ذاكرته الداخلية، كما أنها لا تؤثر على الهاتف بما يعيقه عن عمله بشكل طبيعي. بالمقابل فإنها تضم عدد كبير جداً لا يمكنك تخيله من التطبيقات والالعاب الجديدة والحصرية وكذلك الإصدارات القديمة.


متجر ابتويد لايت الجديد Aptoide Lite

هي نسخة مصغرة وخفيفة من التطبيق تم تطويرها من قبل نفس الشركة المطورة لـ متجر ابتويد ماركت الأصلي. جاءت لتناسب هواتف الاندرويد ذات الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة أي أنها لا تحتاج إلى مواصفات قوية. كما أن آبتويد ماركت لايت الأزرق نسخة قليلة الاستهلاك للإنترنت ولا تستهلك موارد الجهاز وتعمل بشكل خفيف للغاية. ومع ذلك فإنها توفر جميع خصائص ومزايا النسخة الأصلية دون نقص إلى جانب سرعة التحميل العالية التي توفرها وسهولة الاستخدام والتعامل معها بدون أي مشاكل تذكر.


كيفية تحميل ابتويد مجانا - download aptoide؟

تمثل سهولة الوصول إلى المتجر أحد أبرز مزاياه، حيث أنه باستخدام متصفح الانترنت على هاتفك الجوال اندرويد كان أو ايفون أو على جهازك الكمبيوتر أو اللابتوب، يمكنك الدخول مباشرةً إلى المتجر وتصفحه والتحميل من خلاله دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت. توجه إلى محرك البحث، وقم بكتابة كلمة " Aptoide App " لتجد الموقع أمامك ضمن نتائج البحث الأولى، وبالنقر على رابط الموقع سيتم نقلك إليه في الحال. كما يمكنكم الدخول إلى المتجر مباشرةً من خلال الرابط المجاني والمباشر المتوفر في نهاية الموضوع.


كما أنه وكأي تطبيق عادي يتوفر بنسخة قابلة للتحميل والتثبيت على الهاتف. نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مجانية وآمنة تماماً لـ تنزيل برنامج ابتويد للاندرويد. كما نوفر رابط لـ تنزيل aptoide الإصدار القديم والجديد مجانا على الكمبيوتر بصيغة apk. لكن هذه النسخة سوف تحتاج إلى تثبيت aptoide installation ، والذي تأتي أولى خطواته بتفعيل خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة" من إعدادات الهاتف، حيث أنه متجر خارجي وقد يحدث تعارض مع نظام الهاتف إن لم يتم تفعيل الخيار السابق.


ما هي أبرز خصائص ومزايا آبتويد أخر إصدار؟

  • المتجر مجاني تماماً، سواء كان لـ تحميل aptoide للايفون والاندرويد والكمبيوتر من خلال الروابط المجانية المتوفرة في الأسفل، أو كان لاستخدامه بجميع خياراته وأدواته دون دفع أي مقابل مادي.
  • صغير الحجم وخفيف، لا يستهلك ذاكرة الهاتف ولا يؤثر على موارده.
  • آمن تماماً، حصل على المركز الثاني في الأمان والخصوصية.
  • متوافق مع هواتف الاندرويد بجميع أنواعها.
  • متوافق مع هواتف الايفون وجميع الأجهزة العاملة بنظام iOS من الايباد والايبود.
  • متوافق مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والتابلت.
  • يدعم تنزيل ابتويد العديد من اللغات المختلفة حول العالم وما يعنينا هو اللغة العربية ثم الإنجليزية.
  • متوفر بموقع اونلاين يمكن الوصول إليه من أي هاتف واستخدامه دون تحميل أو تثبيت.
  • متوفر بنسخة أصلية قابلة للتحميل والتثبيت.
  • متوفر أيضاً بنسخة لايت تناسب الهواتف القديمة وذات المواصفات الضعيفة والمتوسطة موفرةً في استهلاك الانترنت وطاقة البطارية.
  • يدعم التصفح والتحميل من خلاله دون إنشاء حساب أو تسجيل دخول.
  • عملية تسجيل دخول آبتويد سهلة وبسيطة للغاية.
  • ذو واجهة بسيطة يسهل التعامل معها ومرتبة إلى عدة أقسام وفئات مثل قسم الالعاب والتطبيقات والمقالات والأكثر تنزيلاً والرائجة وغير ذلك.
  • يضم جميع التطبيقات والالعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي ومتاجر الاندرويد الأخرى وما يزيد عن ذلك.
  • يوفر تحميل برنامج aptoide التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا.
  • يوفر التطبيقات والالعاب المحظورة والتي يصعب الحصول عليها من المتاجر الرسمية وطرق البحث العادية دون أي قيود.
  • داخل صفحة كل تطبيق ولعبة في الابتويد القديم هناك معلومات وصور قيمة عنها تعطيك انطباع واضع قبل التحميل.
  • عرض تقييمات وآراء المستخدمين حول عناصر المتجر بما يمنحك صورة شاملة عن ما تريد تحميله.
  • عرض جميع إصدارات ونسخ اللعبة أو التطبيق الجديدة والقديمة.
  • عرض جميع العناصر من نفس الفئة وذات الصلة.
  • ناهيك عن قسم المقالات المنوط بتوفير موضوعات عن محتويات المتجر من برامج والعاب.
  • إمكانية تنزيل التطبيقات والالعاب بصيغة apk، مع إمكانية مشاركتها مع الأخرين بعد التحميل.
  • إمكانية تنزيل التطبيق من داخل المتجر نفسه بضغطة زر واحدة أو مشاركته عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
  • وجود التطبيق بأكثر من إصدار مثل aptoide 7.1.1.4 apk download و aptoide 6.2.0.2 apk و aptoide 5.2.0.2 apk و aptoide 4.2.0.2 apk ، وبأكثر من نسخة مثل aptoide lite و aptoide tv 4.4.4 apk download .
  • تحميل aptoide tv apk ، وهي نسخة من التطبيق توفر التطبيقات والالعاب على الشاشات الكبيرة.


download aptoide apk 2024 latest version for free


ما هي عيوب برنامج ابتويد؟

في هذا الجزء سوف نناقش مع حضراتكم بعض الجوانب السلبية التي قد تطول البرنامج والتي تتضمن أمور لاحظناها من خلال استخدام البرنامج وأخرى تعبر عن آراء المستخدمين. لكن وبدون أدنى شك، هذه العيوب لا تمثل قصور في عمل المتجر وإنما هي سلبيات وجدنا أنه لا بد من ذكرها من باب المصداقية وحتى نكون قدمنا صورة كاملة وواضحة لمتابعينا، كما نتمنى أن يعمل مطوري البرنامج على تداركها قريباً.


  • لا يدعم برنامج Aptoide التطبيقات أو الالعاب المهكرة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين حول العالم على الرغم من كونه متجر غير رسمي وبإمكانه فعل ذلك دون أي قيود. إلا أن البعض يرى أن هذا أحد الجوانب الإيجابية بما يحافظ على قانونية التطبيق ولا ينتهك حقوق الملكية الخاصة بالشركات المنتجة، بل والأكثر من ذلك أنهم يعتبروا أن توافر التطبيقات والالعاب المدفوعة على المتجر بشكل مجاني أبرز عيوب تحميل برنامج ابتويد القديم بما يخالف الأسباب السابقة.
  • بعض عناصر التطبيق من تطبيقات والعاب تفتقر إلى وجود وصف لها بما يجعل الرؤية ضبابية حولها ويدفعك نحو البحث عن تعريف أو وصف لها في متاجر ومواقع أخرى قبل التحميل.
  • البعض يرى أن المتجر لم يحظى بالتحديث اللازم على الرغم من شهرته الواسعة والتي تحتاج إلى تحديث دائم ومستمر من أجل الحفاظ على هذه القاعدة الجماهيرية الكبيرة.


* كانت هذه مراجعة تفصيلية عن متجر ابتويد تناولت التعريف بالتطبيق ونسختيه الأصلية واللايت، وطريقة تحميله بروابط مجانية ومباشرة على الموبايل والكمبيوتر. كما تضمنت أبرز خصائص ومزايا المتجر، وكذلك أبرز الجوانب السلبية به. نتمنى أن نكون قد وفقنا في وصول بعض المعلومات المفيدة حول متجر Aptoide ، على أن نلتقي مجدداً وموضوعات أخرى حصرية من موقعكم الأول تقنية ... دمتم في أمان الله ورعايته.


رابط تنزيل متجر ابتويد 2024 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -