أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل فري فاير المهكرة 2021 اخر تحديث apk برابط مباشر مجانا

تعد اللعبة الجميلة فري فاير المهكرة 2021 Free Fire Mod Apk والمصنفة من ضمن العاب الاكشن والمغامرة واحدة من أكثر الالعاب الجماعية إثارة بل وتعتبر أكثر لعبة رماية وقنص إثارةً على هواتف الاندرويد الذكية. وهي لعبة ممتعة وشيقة تُشعل بداخل اللاعب أجواء المغامرة والمنافسة مع مجموعة كبيرة من اللاعبين الآخرين من أماكن مختلفة لكسر الملل من وقتٍ لآخر. وكما هو معروف أن الالعاب الجماعية تمتلك روح منافسة شرسة بدون وقت أو مكان محدد على عكس الالعاب الكلاسيكية ذات الاختيارت والأوقات المحددة. مما يعني أنه لا وجود لزمن أو مكان معين أو محدد داخل لعبة فري فاير مهكره حيث يستطيع اللاعب ممارستها كيفما يشاء دون الالتزام بوقت أو مكان معين.


download free fire mod 2021 latest update apk with direct link for free


كيفية ممارسة فري فاير المهكرة 2021؟

تبدأ لعبه فري فاير مهكره بطور نقل لاعب كل 10 دقائق إلى جزيرة مهجورة ليكون التنافس بين 50 لاعباً حيث يقوم الجميع بالبحث عن طريق للنجاة من المتنافسين الآخرين. وفي البداية يستطيع كل لاعب اختيار نقطة بدايته بحرية تامة وذلك من خلال الإنزال الجوي بالمظلات ويجب أن يختار اللاعب النقطة المناسبة والبقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. ثم يقوم اللاعب بعد ذلك بقيادة المركبة لإستكشاف أجزاء الخريطة الواسعة وجمع الأسلحة والجواهر حتى يتسنى له بلوغ الهدف من اللعبة وهو البقاء على قيد الحياة.


download free fire mod 2021 latest update apk with direct link for free


ماذا عن تطوير فري فاير المهكرة 2021؟

من المعروف أن شركة غارينا Garena هي الشركة المنتجة للعبة فرى فاير الأصلية Free Fire و فري فاير ماكس Free Fire Max واللتان سميتا غارينا فرى فاير و غارينا فرى فاير ماكس تبعاً لذلك. إلا أن هذه الاصدارات الرسمية محدودة الامكانيات والموارد، وللحصول على خصائص ومزايا أكثر سيتطلب ذلك شحن الجواهر. لذا لجأ العديد من المبرمجين الذين لا يريدون البوح بأسمائهم إلى تطوير اللعبة وجعل كل ما فيها متاح ومفتوح ومن هنا كانت تسميتها بـ فرى فاير مهكره أي أنها مفتوحة الهدايا والجواهر. أما عن طريقة لعب هذه النسخة فهي كاللعبة الأصلية حيث يتنافس اللاعبون مع بعضهم البعض من أجل الفوز والبقاء على قيد الحياة.


إذاً لفتح فرى فاير الرسمية والاستمتاع بجميع مراحل اللعب والمعدات والأسلحة والزخائر والمنازل والملابس وغير ذلك من الخيارات دون أي قيود، هناك حلين لا ثالث لهما، أما الأول فهو من خلال تنزيل فري فاير مهكرة ، يمكنك الذهاب إلى الجزء الخاص بتحميل اللعبة وتطبيق الخطوات للحصول عليها على هاتفك. بينما الحل الثاني فيتمثل في تحميل فري فاير النسخة الأصلية من الرابط المتاح في نهاية الموضوع، ومن ثم تثبتها على جهازك، ثم التوجه إلى موضوعنا حول شحن الجواهر فري فاير للتعرف على أسهل طريقة تمكنك من شحن جواهر اللعبة حيث نوفر في هذا الموضوع أفضل 4 طرق لشحن جواهر فري فاير مجانا وفي ثواني وبسهولة تامة، كما نوفر مجموعة من الأكواد التي يمكنك الاستعانة بها في فتح اللعبة دون شحن الجواهر.


ما هي متطلبات تشغيل فري فاير المهكرة 2021؟

الحد الأدنى من متطلبات التشغيل

قبل الشروع في تنزيل لعبة فري فاير مهكرة لابد التأكد من توافر الحد الأدنى من متطلبات تشغيل اللعبة على هاتفك الاندرويد والتي تعني أقل مواصفات متاحة في الهاتف تمّكنه من تشغيل اللعبة دون مواجهة أي مشكلة وهي كالتالي:-


  • نظام تشغيل: اندرويد اصدار Android 4.0.
  • ذاكرة عشوائية Ram: لا تقل عن 2 جيجا بايت.
  • معالج Processor: مثل Snapdragon 435 أو مايعادل هذه السرعة.
  • سعة البطارية: لاتقل عن 3000 مللي أمبير.
  • سعة تخزين داخلية: لا تقل عن 600 ميجا بايت.


متطلبات التشغيل الموصى بها

المواصفات السابقة كانت أقل مواصفات يجب توافرها في هاتفك حتى تستطيع تثبيت وتشغيل اللعبة دون حدوث تعارض، لكن هناك أيضاً المواصفات المثالية والموصى بها من قبل الشركة المصممة للعبة وذلك لتشغيل فري فاير مهكرة جواهر 2021 على أكمل وجه وبكامل أدائها وجودتها وهي كالآتي:-


  • نظام تشغيل: اندرويد اصدار Android 9.0.
  • ذاكرة عشوائية Ram: لا تقل عن 4 جيجا بايت.
  • معالج Processor: مثل Snapdragon 720G أو مايعادل هذه السرعة.
  • سعة البطارية: لاتقل عن 4000 مللي أمبير.


كيفية تنزيل فري فاير مهكره وتثبيتها على الهاتف؟

فري فاير المهكرة 2021 للاندرويد

  1. في البداية قم بتنزيل ملف فري فاير المهكرة بصيغة APK وملف OBB من روابط التحميل المجانية والمباشرة المتوفرة أسفل الموضوع.
  2. ثم قم بتتبيث ملف APK.
  3. بعد ذلك قم بفك الضغط عن ملف البيانات أو ملف OBB.
  4. أخيراً قم بنقل الملف المستخرج من ملف OBB المضغوط وضعه في المسار التالي SDCard/Android/Obb.
  5. والآن استمتع باللعبة المفضلة للجميع دون أي مشاكل.


فرى فاير مهكره للايفون

كما تعلم أن هذه النسخة هي نسخة معدلة وغير رسمية وبالتالي فإنها محظورة من المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل بلاى Play Store ومتجر اب ستور App Store. لذا قمنا في الفقرة السابقة بتوفير رابط جاهز لتحميل اللعبة على الهاتف الاندرويد من خارج المتجر الرسمي. أما بالنسبة لهواتف الايفون فيتلخص الحل في تحميل وتثبيت متجر الارنب الصيني TutuApp بديل متجر ابل الرسمي، ثم تحميل فري فاير مهكرة من خلاله. ويمكنك التوجه إلى موضوعنا عن افضل متجر ايفون لتحميل متجر الارنب وغيره من المتاجر القوية التي توفر تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة والبلس مجانا وبسهولة تامة ودون عمل جلبريك.


فرى فاير مهكرة للكمبيوتر

إن اطلعت على موضوعنا عن فرى فاير الأصلية فستجد أن شركة جارينا حرصت على توفير أكثر من اصدار للعبة لتناسب جميع أنظمة التشغيل، فطورت اصدار من اللعبة للعمل على هواتف الاندرويد وآخر للعمل على هواتف الايفون ومثيلاتها من الأجهزة العاملة بنظام التشغيل iOS واصدار ثالث للعمل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. بينما القائمين على فري فاير مهكره جواهر عملوا على تهكير اللعبة للعمل على هواتف الاندرويد فقط ولم يلتفتوا لباقي الأنظمة ومن هنا بدء الكثير من مستخدمي الحواسيب ممن يرغبون في فتح العبة والاستمتاع بجميع مزايها دون نقص في البحث عن طريقة لتحميل اللعبة على أجهزة سطح المكتب. ومن خلال هذا الجزء نقدم لحضراتكم أفضل طريقة لتجاوز هذه المشكلة، كما هو موضح بالخطوات التالية:-


  1. قم بتحميل محاكى اندرويد مناسب على جهازك، ثم قم بتثبيته. ننصحك بالاطلاع على موضوعنا عن افضل 7 محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة مجانا.
  2. من رابط تحميل لعبة فري فاير مهكرة من ميديا فاير الموجود في الأسفل، قم بتحميل ملف اللعبة بصيغة APK على جهاز الكمبيوتر.
  3. بعد ذلك قم بفتح المحاكي، ومن القائمة الجانبية قم بالنقر فوق أيقونة Install Apk.
  4. ستفتح أمامك نافذة جديدة يمكنك من خلالها ادخال ملف APK الذي قمت بتحميله، أنقر على الملف نقرتين بزر الماوس الأيسر حتى يمكنك تحميل اللعبة وتثيتها على المحاكى.
  5. والآن قم بفتح وتشغيل اللعبة من واجهة المحاكى على جهازك الكمبيوتر بكل سهولة ويسر.


ما هي أبرز مميزات فري فاير المهكرة 2021؟

  • تحميل اللعبة بشكل مجاني ومباشر دون دفع أي مقابل.
  • إمكانية تشغيل اللعبة على أجهزة الهواتف الذكية وكذلك الأجهزة اللوحية التي تدعم نظام التشغيل اندرويد.
  • إتاحة جميع الخصائص والخيارات من مراحل اللعب والمركبات والمعدات والأسلحة وغيرها مجاناً ودون أي قيود.
  • توفير جميع مزايا اللعبة الأصلية دون نقص.
  • اختيار شخصيات غير محدودة والتي تلائم جميع اللاعبين.
  • وجود خرائط للمتنافسين لاستكشاف جزيرة اللعبة بأكملها.
  • تصميم احترافي للرسوم المتحركة والجرافيك والألوان بواقع ثلاثي الأبعاد دقيق ومفصل مع أصوات ملائمة لحركة الاكشن والمغامرات.
  • تنوع الأسلحة والمعدات والتنقل لمساعدة اللاعبين الآخرين على استكشاف خياراتهم والاستفادة من التكتيكات المتنوعة للبقاء على قيد الحياة والفوز.
  • التقليل المستمر للمناطق الآمنة على الجزيرة لإجبار الللاعب على استخدام مهاراته وتفكيره وفهمه للاختباء.
  • البحث عن المعدات لعمل هجوم مفاجئ على المتنافس الآخر بهدف أن يصبح اللاعب هو الناجي الأخير والفوز بالمرحلة.
  • تدريب اللاعب على كيفية التصرف في المواقف الصعبة.
  • تعزيز روح الشجاعة في مواجهة المتنافسين دون خوف والحفاظ على بقاء اللاعب أطول فترة ممكنة داخل المنافسة.
  • توظيف الإمكانات المحدودة مع الخطط التكتيكية للاعب للمرور من المواقف العصيبة.
  • تعزيز روح القيادة في المتنافسين والثقة بالنفس.
  • التمتع بقضاء أوقات الفراغ والتعرف على أصدقاء جدد.
  • تنمية الروح الجماعية في اللعب والروح الرياضية كذلك.
  • إمكانية اللعب مع الأصدقاءك والأقارب أو مع أصدقاء غير معروفين من أماكن محتلفة.
  • التنوع في الأماكن والبيئات والمواقع المختلفة.
  • تحترم فري فاير مهكره خصوصية وأمان اللاعبين، حيث أن اللاعب يلعب بشخصية افتراضية يختارها بنفسه بينما يختار المتنافسين الآخرين شخصياتهم بدون تدخل وبدون إظهار للهوية أو الصورة أو أي شيء متعلق باللاعب، مما أكسبها عدد كبير جداً من اللاعبين ومن شتى بقاع العالم.
  • لعبة آمنة لا تلحق الأذى بالهاتف.
  • وأيضاً الكثير من الخصائص الأخرى التي ننتظر أن يكتشفها اللاعب بنفسه عند تحميل لعبه فري فاير مهكره .


ما هي أوجه القصور في فري فاير المهكره؟

من أبرز المزايا التي تُحسب لـ فري فاير مهكرة ليس كونها وفرت وفتحت جميع خصائص وخدمات النسخة الرسمية مجانا بل والأهم أنها آتت بجميع خيارات وخصائص النسخة الأصلية دون نقص، كما أنها جاءت محمية جيداً وآمنة من أي فيروسات أو ملفات ضارة. لكن يبقى كونها نسخة مهكرة تم تطويرها من قبل مبرمجين مجهولي الهوية أحد السلبيات لأنها بذلك لن تلقى دعم أو تحديث من الشركة المطورة للعبة الأصلية، كما أن هذا كان سبب حظرها من المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل بلاى للاندرويد. أيضاً دعمها لنظام التشغيل اندرويد دون باقي الأنظمة يعد واحداً من هذه العيوب والسلبيات.


* إلى هنا نكون قد انتهينا سوياً من شرح موضوعنا حول اللعبة الشهيرة فري فاير المهكرة 2021 ومعرفة أبرز خصائص ومميزات هذه النسخة. والحد الأدنى من متطلبات تشغيلها وكذلك المتطلبات المثالية الموصى بها، كما وضحنا كيفية تحميلها وتثبيتها على الموبايل والكمبيوتر بخطوات بسيطة وروابط مجانية ومباشرة. إن كان لديكم أي استفسار حول الموضوع فلا تترددوا في التواصل معنا، كما يسعدنا تلقي آرائكم وتعليقاتكم حول هذا الموضوع وغيره من المواضيع الأخرى داخل موقعنا تقنية Tqanya .


روابط تنزيل فري فاير المهكرة 2021 بصيغة APK مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -