أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كيفية شحن الجواهر فري فاير بأكثر من طريقة مجانا وفي ثواني

هناك الكثير من الاهتمام من عدد كبير من عشاق لعبة المغامرات الشهيرة فرى فاير الذين يبحثون بشكل متواصل عن كيفية شحن الجواهر فري فاير والتي تعتبر العملة الإفتراضية الخاصة بالعبة، مثل شدات ببجي Pubg UC الخاصة بـ لعبة ببجي موبايل الاصلية Pubg. وذلك ليتمكنوا من الحصول علي جواهر Diamonds مجانية لشراء معدات وأسلحة لاستخدامها في اللعب والقدرة على الاستمرار في تحديات اللعبة. ويمكن شحن الجواهر فري فاير مجانا من أكثر من موقع يوفر هذه الخدمة، كما يمكن شحن جواهر فري فاير عن طريق الايدي ID. أيضاً يمكن فعل ذلك من خلال تحميل لعبة فرى فاير من أكثر من مكان مجاناً دون تحقق أو ادخال رقم الهاتف الذي يستخدمه اللاعب ومقابل هذه الخدمة يتم شحن جواهر للعبة.


how to charging free fire gems in more than one way for free and in seconds


ماهي أهمية شحن الجواهر فري فاير؟

يعد شحن جواهر فري فاير مجانا أو بمقابل من أفضل ميزات لعبة فري فاير النسخة الأصلية وكذلك نسخة فري فاير ماكس ، حيث تلبي للاعب الكثير من احتياجاته داخل اللعبة وتمكنه من الدخول في معركة ممتعة بكثير من الخصائص والقدرات المميزة من مراحل لعب حديثة، ومعدات وأسلحة ومركبات وذخائر متطورة، وسكنات رائعة، وملابس وأغلفة ومنازل مثيرة، والكثير الكثير من العناصر المهمة التي تساعد اللاعب على اجتياز العديد من المراحل المختلفة بشكل أسهل وأسرع وتجعله مؤهلاً للفوز.


لذا فإن عملية شحن جواهر فري فاير هي من الأشياء الأساسية التي يهتم بها كل لاعب عند تحميل اللعبة. ويجب على اللاعب إدخال مجموعة أساسية من البيانات الخاصة به وكتابة هويته في لعبة فري فاير من أجل تحريك جميع الجواهر التي تم شحنها، ولكن هذه الطريقة باهظة الثمن وتتطلب العديد من الخطوات. لذلك يلجأ العديد من مستخدمي اللعبة إلى طرق أخرى تقدم هذه الخدمة مقابل مجموعة من المهام التي يجب إنجازها دون تكلفة. وفيما يلي نقدم لحضراتكم أفضل 4 طرق سهلة وبسيطة ومضمونة 100% للحصول على هذه الجواهر.


كيفية شحن الجواهر فري فاير؟

الطريقة الأولى : شحن الجواهر فري فاير من المتجر الرسمي

يتم شحن جواهر فري فاير 2021 من الموقع الرسمي عن طريق موقع جارينا الرسمي أو مايسمى بـ shop2game حيث يعتبر أفضل متجر يوفر أي كمية شراء لجواهر لعبة فري فاير مقابل الخصم من رصيد بطاقة الدفع الإلكتروني، أي أنها طريقة مدفوعة توفر الشحن مقابل المال دون أدنى تعب وبطريقة مشروعة. ويتطلب شحن الجواهر من الموقع تسجيل رقم معرف اللاعب ID الذي يستطيع من خلاله شحن الجواهر مع إمكانية الحصول على هدايا وجوائز فورية في حالة مضاعفة قيمة الشراء. قم بالدخول على رابط الموقع الرسمي والمتوفر أسفل الموضوع، ثم أضغط على شحن جواهر فري فاير مجاناً، ومن ثم قم بتحديد عدد الجواهر التي تود شرائها، بعد ذلك أدخل بيانات ID الخاص بك، والآن أنقر على كلمة شحن، بعدها ستصلك رسالة مفادها أنه قد تم شحن الجواهر.


ويتميز موقع شراء جواهر فري فاير جارينا بالمعاملات الآمنة والمضمونة فليس هناك أفضل من التعامل مع الموقع الرسمي، كما يتميز بسرعة الشحن والتسليم، آمن وسري للغاية فلا تقلق على بياناتك، جميع الفئات السعرية متوفرة. كما أنه يقدم أفضل أسعار الشحن لجواهر فري فاير مقارنة بجميع المواقع والمتاجر الأخرى التي تقدم هذه الخدمة، وهي كما يلي: شراء 100 جوهرة مع إمكانية ربح 1080 أخرى مقابل 40 جنيهاً مصرياً، شراء 210 جوهرة مع إمكانية الفوز بـ 2200 أخرى مقابل 55 جنيهاً مصرياً، شراء 210 جوهرة مقابل 32 جنيهاً مصرياً، شراء 530 جوهرة مقابل 80 جنيهاً مصرياً، شراء 1080 جوهرة مقابل 320 جنيهاً مصرياً.


الطريقة الثانية : شحن الجواهر فري فاير من موقع رصيد

يوفر موقع رصيد شراء الجواهر فري فاير ببطاقات جوجل وايتونز المدفوعة والحصول على أحدث المراحل والأسلحة والمجوهرات والملابس المميزة داخل اللعبة. ويمكنك شحن جواهر اللعبة من موقع رصيد بخطوات سريعة وسهلة للغاية تتمثل في الدخول على الرابط المناسب لهاتفك المحمول والمتوفر في نهاية الموضوع، ثم إدخال الكود الخاص بك في موقع جارينا الرسمي، وبعدها قم بتسجيل الدخول على حسابك في Free Fire وشراء بطاقات جوجل وايتونز.


ويتميز شحن الجواهر من بطاقات جوجل وايتونز من موقع رصيد بإمكانية استلام الكود مباشرة عند إتمام الشراء، عملية شحن الجواهر تتم بسرعة ولا تستغرق أكثر من دقيقة واحدة، السعر شامل قيمة الضريبة المضافة 15%، دفع آمن وتسليم فوري، أفضل الأسعار حيث يقدم الموقع أكثر من فئة شحن لتناسب الجميع، يوفر الموقع الأمان والسرية لجميع بياناتك ومعلوماتك، كل هذا يأتي مع إمكانية حفظ الرصيد لاستخدامه في أي وقت لاحق.


في الطريقتين السابقتين عرضنا لحضراتكم كيفية شراء جواهر فري فاير مقابل المال. والآن حان الدور على عرض أفضل الطرق لـ شحن الجواهر مجانا، وفي هذا الصدد نجد هناك العديد من الطرق المشروعة وغير المشروعة مثل استخدام أحد التطبيقات أو المواقع المتخصصة أو من خلال الشراء بواسطة فيزا Visa وهمية أو حتى بإستخدام بطاقات جوجل بلاي وغير ذلك من الطرق التي سنذكرها في السطور القادمة.


الطريقة الثالثة : شحن الجواهر فري فاير عن طريق المواقع المجانية

يمكن شحن جواهر فري فاير مجانا 2021 بدون كذب عن طريق إستخدام بعض المواقع التي تمنح هذه الجواهر للمستخدمين مقابل إجراء بعض المهام المختلفة والتي تتمثل في مشاهدة مقطع فيديو أو إعلان ما على اليوتيوب أو زيارة أحد المواقع الأخرى كدعاية للموقع أو دعوة أصدقائك لزيارة الموقع أو حتى مقابل تحميل تطبيق معين على الهاتف وإنشاء حساب عليه. كما يوجد بعض المواقع التي تعطي 20 قطعة نقدية مقابل كل مهمة، ولن تستطيع استخدامها في شحن الجواهر حتى تحصل على خمسة آلاف قطعة نقدية من الموقع. أيضاً هناك مواقع أخرى تعطي جواهر أكثر عند تنزيل لعبة معينة بشرط الوصول إلى مستوى معين في هذه اللعبة. ومن أشهر هذه المواقع هو موقع OONOO والذي يمنحك النقاط مقابل القيام بالمهام التي تطلب منك، ثم يمكنك استبدال هذه النقاط بـ جواهر فري فاير مجانا . أيضاً يعتمد لاعبين ببجي على هذا الموقع في الحصول على شدات ببجي مجانا .


الطريقة الرابعة : شحن الجواهر فري فاير عن طريق استخدام فيزا Visa وهمية

وهي طريقة مجانية غير مشروعة يمكنك استخدامها في شحن جواهر فرى فاير مجانا ، حيث يوجد العديد من المواقع التي يستخدمها السبامرز Spammers في نشر الفيز المسروقة. ومن بين هذه المواقع موقع يسمى التنين الأحمر والذي تم تطويره بواسطة مجموعة من السبامرز من أجل نشر الفيز المضروبة. ولكن عزيزي القارئ وجب التنويه إلى أنه في حال استخدامك لأحد تلك الفيز الوهمية وغيرها من الطرق غير المشروعة يجب أن تكون حذر إلى أقصى درجة فالكثير من هذه الطرق تكون مزيفة ويكون هدفها سرقاتك أو اختراق حساباتك وبياناتك الشخصية، كما أنها قد تتسبب في حظر حسابك أو حتى إغلاقه نهائياً من طرف جوجل ولعبة فري فاير.


هل يمكن الاستغناء عن شحن الجواهر فري فاير؟

بالطبع نعم، يمكنك ممارسة اللعبة دون الحاجة إلى جواهر فرى فاير . كما يمكنك الحصول على الكثير من الخصائص والمزايا والمراحل التي توفرها جواهر فري فاير دون استخدامها وذلك عن طريق استخدام مجموعة من الأكواد المتاحة للجميع كبديل عن شحن الجواهر والتي تساعدك في جعل اللعبة أكثر متعة عبر الحصول على العديد من المميزات والقضاء على الأعداء، وتشمل هذه الأكواد ما يلي:-


كود الاستعادة ← Y7PS 1HR6 23H 

كود آخر لرقصة القلب ← Z1KS 1ET6 43S

هدية لرقصة الكرسي في اللعبة ← Y7KS 1ER6 23H1

كود سكار تيتان للعبة فري فاير ← D4G1 D33S D5D4

كود رقصة العرش ← Y76S 1LR6 56L1


كما يمكنك أيضاً تحميل النسخة المهكرة من اللعبة والتي تفتح وتتيح جميع خصائص وخدمات اللعبة من مراحل لعب ومعدات ومركبات وأسلحة وشخصيات ومنازل وملابس وغيرها من الخيارات والمزايا المتقدمة بالمجان ودون الحاجة إلى شحن أو شراء جواهر أو حتى استخدام أكواد، فقط تحميل اللعبة وتثبيتها على هاتفك، ومن ثم الاستمتاع بكل ما فيها دون أي قيود. ويمكنك التوجه إلى موضوعنا حول فري فاير المهكرة 2021 للتعرف على طريقة تحميلها وتثبيتها على الهاتف الاندرويد والايفون وكذلك جهاز الكمبيوتر واللاب توب بصيغة apk من خلال روابط تحميل مباشرة ومجانية ونظيفة تماماً. وأيضاً للتعرف على أبرز خصائصها ومميزاتها ومتطلبات تشغيلها على هذه الأجهزة.


* إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد انهينا موضوعنا حول كيفية شحن الجواهر فري فاير بأفضل 4 طرق ممكنة (الطريقة الأولى والثانية بمقابل مادي، أما الثالثة والرابعة مجانا)، مع ذكر لأهم مميزات تلك الجواهر في جعل اللعبة أكثر متعة وإثارة. أيضاً ذكرنا مجموعة من الأكواد الهامة التي يمكن أن تغنيك عن استخدام الجواهر. ولا تنسى أن تطلع أيضاً على موضوعنا عن لعبة فرى فاير لتتعرف على كيفية تحميلها وتسجيل حساب فيها وأبرز اصداراتها ومميزاتها. نأمل أن نكون قد وفقنا في جعل هذا الموضوع على المستوى الذي ينال اعجابكم، كما ننتظر تعليقاتكم وآرائكم حتى يتنسى لنا أن نطور من نفسنا... شكراً لوقتك.


روابط مواقع شحن الجواهر فري فاير بطريقة مجانية وسليمة

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -