أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كيفية شحن شدات ببجي مجانا وبطريقة مضمونة 100%

من المعروف أن لعبة ببجي هي اللعبة الأشهر حالياً على كافة الأصعدة سواءً كانت المتعلقة بالهواتف الذكية أو بالحواسيب المكتبة والشخصية أو منصات الألعاب الأخرى مثل الاكس بوكس أو البلايستيشن، ومن أكثر الأسئلة المتعلقة باللعبة هو كيفية الحصول على شدات ببجي مجانا ، وقبل الإجابة على هذا السؤال يجب عليك أولاً عزيزي القارئ أن تتعرف معنا على ماهية هذه اللعبة، لعبة بوبجي هي كلمة مكونة من أربعة أحرف باللغة الإنجليزية PUBG وهي اختصار لجملة (Player Unknown`s Battleground) أي ساحات معارك اللاعبين المجهولة، وهي لعبة جماعية تهدف إلى البقاء للأقوى الفردي أو الجماعي على الانترنت وقد أُصدرت بتاريخ 23 مارس 2017 م باللغة الإنجليزية ثم طورت بعد ذلك لتدعم جميع اللغات المختلفة بما في ذلك اللغة العربية مما أكسب هذه اللعبة شهرة عالمية دون الاقتصار على أعمار محددة من قبل اللاعبين أو معرفة مسبقة مع بعضهم البعض لذلك يرغب الكثير من الناس في تقوية شخصايتهم عن طريق الحصول على أسلحة وشدات تمكّنهم من البقاء للنهاية وأكثر ما يرغبون في معرفته هو كيفية الحصول عليها مجاناً، ولكن هل لـ شدات ببجي أهمية؟ وكيفية شحن شدات ببجي؟ وما إذا كان هناك طريقة للحصول على شدات ببجي مجانا للاندرويد؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال هذا الموضوع.


how to charge pubg uc free and in a 100% guaranteed way


ما هي شدات ببجي؟ وما هي أهميتها؟

تعتمد لعبة ببجي PUBG الشهيرة في كل دول العالم وبجميع إصداراتها ( لعبة ببجي موبايل الاصلية - لعبة ببجي موبايل لايت - ببجي الكورية - ببجى نيو ستيت ) على عدد ونوعية الشدات التي يمتلكها اللاعب، حيث تُستخدم تلك الشدات لشراء الكثير من المستلزمات داخل اللعبة، مثل شراء الأسلحة والجلود والأزياء والمركبات وكذلك شراء الأدوات القتالية المختلفة أو حتى تغيير الشخصيات وغيرها الكثير التي يمكن شراؤها من خلال هذه الشدات.


ولا يمكن للاعبين استكمال اللعبة دون أن يقوموا بـ شحن شدات ببجي موبايل لأنها الوسيلة الوحيدة الموجودة في هذه النسخة الرسمية والتي تمكنهم من شراء ما يريدون و بكل سهولة، لذلك يبحث العديد من اللاعبين باستمرار عن طرق تساعدهم في شحن شدات ببجي مجانا أو عن طرق أخرى مدفوعة عند امتلاكهم للمال أو النقاط. والجدير بالذكر أن هناك طريقة أخرى تتمثل في استخدام ببجي مهكرة والتي تأتي بنفس فكرة وأسلوب لعب النسخة الأصلية دون أي اختلاف غير أنها تتيح جميع الخصائص والموارد دون تقييد وتوفر شدات وعملات لا تنتهي مجانا.


طرق الحصول على شدات ببجي مجانا 2022 pubg uc free

الطريقة الأولى : الحصول على شدات ببجي مجانا من خلال تحدي المكافأة Bonus Challenge

الطريقة الأشهر للحصول على UC (هي اختصار لكلمة Unknown Cash وهي عملة افتراضية موحدة للعبة ببجي والتي من خلالها تستطيع شحن شدات ببجي ) مجانا هي من خلال خوض التحديات في اللعبة واسترداد عملات الـ UC بعد كل معركة أو تحدي والتي قد تصل إلى 1800 UC. وتحدي المكافأة Bonus Challenge هو تحدي صممته شركة Tencent الصينية الشركة المطورة للعبة لمساعدة اللاعبين في شحن ببجي مجانا حقيقي مقابل خوض التحديات. بعد الدخول إلى لعبة بوبجي، قم بالضغط على السهم الموجود جهة اليمين لتفتح لك قائمة اللعب، ومنها أختار "تحدي المكافأة - Bonus Challenge"، والآن كل ماعليك فعله هو البقاء في هذا التحدي.


الطريقة الثانية : الحصول على شدات ببجي مجانا عبر تطبيق Google Opinion Rewards

يمكنك تحميل وشحن شدات ببجي موبايل عبر تطبيق مجاني يسمى Google Opinion Rewards وذلك من خلال تحميل هذا التطبيق وتثبيته، ومن ثم يقوم التطبيق بتقديم استبيانات للاعبين للإجابة عنها والحصول على رصيد و شدات ببجي مجانا مقابل ملأ وإكمال هذه الاستبيانات.

➤ طريقة استخدام تطبيق Google Opinion Rewards للحصول على شدات ببجي لايت مجانا للاندرويد

  1. قم بتحميل التطبيق من الرابط المجاني المتوفر في نهاية الموضوع، وأنتظر حتى يظهر لك استطلاع جديد لتقوم بإجابته.
  2. عندما يكون الاستبيان متاح لك أجب على الاسئلة التي بداخله.
  3. بعد ذلك سيكافئك التطبيق بحصولك على رصيد محدود تستطيع من خلاله شحن هذه الشدات من خلال محفظة Google Play أو خدمة PayPal.


الطريقة الثالثة : شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب عبر تطبيق Swagbucks

موقع Swagbucks هو أحد طرق كسب المال واسترداد النقود الموجودة على متجر جوجل بلاي، فبمجرد تسجيل دخولك إلى التطبيق سوف تحصل على مكافأة ترحيب قدرها 10 دولارات، ويمكنك الحصول على أكثر من ذلك بكثير فهناك أعضاء مسجلين بالتطبيق ربحوا فعلياً أكثر من450 مليون دولار، وتوفر هذه النقود طريقة الحصول على شدات ببجي مجانا والطريقة مضمونة 100 أو لأي غرض آخر مثل التسوق الإلكتروني وغيره.

 طرق الحصول على المكافأت والنقود من تطبيق Swagbucks للحصول على شدات ببجي مجانا

  1. في البداية قم تحميل البرنامج من الرابط المتاح في الأسفل، ثم قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق لتحصل على أول 10 دولار.
  2. ثم قم بابداء رأيك في استطلاعات الرأي المدفوعة بالبرنامج لتحصل على النقود في المقابل.
  3. أيضاً يمكنك كسب المال مقابل مشاركة ملاحظاتك عن المنتجات والماركات والخدمات المعروضة على البرنامج.
  4. أو عبر مشاهدة مقاطع الفيديو والموسيقى المختلفة على التطبيق وعدم تخطيها.
  5. أو عن طريق ممارسة الالعاب المختلفة الموجودة على التطبيق.


الطريقة الرابعة : الحصول على شدات ببجي مجانا عبر تطبيق Pop Magic Star

هناك طريقة أخرى لـ شحن ببجي مجانا بدون عروض وذلك عبر تحميل تطبيق Popstar Magic واستخدامه كما يلي:-

 طريقة الحصول على النقود من تطبيق Pop Magic Star للحصول على شدات ببجي الكورية مجانا

  1. ستحصل على 4000 هدية مجانية بعد تحميل التطبيق مباشرةً.
  2. ثم بوضع أحد أكواد شحن ببجي مجانا وهو (RGDUC4C)، وستحصل على 1200 نقطة في اللعبة تستطيع من خلالها شراء بطاقات جوجل والتي تمكّنك من الحصول على شدات ببجي لايت مجانا للاندرويد .
  3. كما يمكنك زيادة عدد نقاطك عن طريق دعوة أصدقائك وإستخدام نفس الكود السابق.


الطريقة الخامسة : الحصول على شدات ببجي مجانا عبر موقع OONOO

وهي طريقة أخرى يمكن اللجوء إليها من خلال موقع شحن شدات ببجي OONOO وهو الموقع المختص لفرض الرسوم على خدمات لعبة PUBG، وبالتسجيل في هذا الموقع سوف تحصل على رصيد محدود من الموقع مجاناً يمكّنك من شحن شدات ببجي . بعد ذلك قم بتنزيل العديد من التطبيقات من خلال الموقع للحصول على مزيد من الرصيد والذي من خلاله يمكنك شراء بطاقات جوجل والتي تمكنك من شحن شدات ببجي لايت . أيضاً يمكنك استخدام هذا الموقع الرائع في شحن الجواهر فري فاير وذلك من خلال التسجيل في الموقع، ثم القيام ببعض المهام التي تُطلب منك، ومقابل هذه المهام ستحصل على النقاط التي يمكنك اسبدالها بـ جواهر فري فاير مجانا . رابط الموقع متوفر في اخر الموضوع.


* يجب التنويه إلى أن كل الطرق السابقة التي ذكرناها للحصول على شدات ببجي مجانا هي طرق غير مشروعة أي أنها شدات ببجي مهكرة مثلها مثل جميع طرق شحن شدات ببجي مجانا المتاحة على مواقع الانترنت المختلفة، فيما عدا الطريقة الأولى والمتمثلة في شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب من خلال تحدي المكافأة Bonus Challenge، لذا يجب عليك عزيزي القارئ أخذ الحيطة والحذر حتى لا تتعرض لوسائل نصب أو سرقة بغرض اختراق معلوماتك الشخصية أو قد تتسبب في حظر حسابك الشخصي على لعبة ببجي. كما يمكنك الإستغناء تماماً عن هذه الطرق والاعتماد على بعض الوسائل الأمنة تماماً للحصول على شدات وبكميات كبيرة ولكن للأسف هي طرق مدفوعة غير مجانية وذلك عبر الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة ببجي وتسجيل حسابك، ومن ثم إختيار طريقة الدفع المتاحة لك مقابل الحصول على شدات ببجي .


روابط تطبيقات ومواقع الحصول على شدات ببجي مجانا وبطريقة آمنة

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -