أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل ببجي الكورية الاصدار الاخير مجانا للموبايل والكمبيوتر

بعد النجاح الكبير والإنتشار الواسع الذي حققته لعبة ببجي موبايل الاصلية والذي بلغ عدد تحميلاتها أكثر من 100 مليون عملية تحميل، طّورت شركة Tencent الصينية لعبة ببجي موبايل لايت لتناسب الأجهزة ذات المواصفات والأداء الضعيف والمتوسط، ولم تكتفي الشركة بهاتين النسختين بل بدأت في تصميم نسخ من اللعبة موجهة لدول بعينها وكان أول هذه الإصدارات ببجي الكورية PUBG MOBILE KR والموجهة لدولة كوريا. وكما كان من نصيب ببجي موبايل الاصلية و لعبة ببجي موبايل لايت كل هذا النجاح، أيضاً حققت بوبجي الكورية نجاح كبير ليس فقط في كوريا وإنما أيضاً في وطننا العربي. لذا كان حريٌ بنا شرح ببجي الكورية الأصلية شرح كامل من حيث التحميل والتثبيت والتشغيل وأهم الخصائص والمميزات والعيوب، فتابعوا معنا.


download the latest version of pubg mobile kr for free for mobile and pc


ما هي ببجي الكورية PUBG KR؟

هي إصدار من لعبة ببجي موبايل الاصلية صُممت من قبل نفس الشركة وتحمل نفس الفكرة والشكل والمهام وعدد اللاعبين (100 لاعب) وأوضاع اللعب (فردي – ثنائي – فريق)، إلا أنها موجهة لدولة بعينها وهي دولة كوريا وبالتالي فهي تشتمل على أحداث وجوائز وصناديق مختلفة لتناسب البلد الموجهة إليها. ويمكن القول أن لعبة ببجي الكورية هي النسخة الكورية من ببجي موبايل الاصلية.


ما الفرق بين لعبة ببجي موبايل الاصلية و ببجي الكورية؟

هناك بعض النقاط التي يمكن وضعها للتمييز بين ببجي موبايل الأصليه و ببجي موبايل كورية ، وتتلخص في الآتي:-


التحديثات

تتميز ببجي موبايل الكورية بوصول التحديثات إليها بشكل أسرع من لعبة ببجي موبايل الاصلية وأي نسخة من ببجي.


الرسوميات

وصول التحديثات والتحسينات بشكل دوري للعبة حسّن من جودة الرسوميات والخرائط بشكل ملحوظ عن لعبة ببجي موبايل النسخة الاصلية .


الجوائز

توفر اللعبة جوائز وهدايا قيمة أكثر بكثير عن التي تمنحك إياها لعبة ببجي الأصلية .


سهولة اللعب

توفر ببجي كوريه تجربة لعب أسهل بكثير عن النسخة الاصلية خاصةً في المراحل المتقدمة من اللعبة، لذا إن كنت مبتدء في ببجي أنصحك بتجربة هذه النسخة كبداية.


الإستقرار

من أكبر العيوب في لعبة ببجي الكوريه هو التقطيع وعدم إستقرار أداء اللعبة نتيجة بطء الاتصال مع السيرفر، نظراً لبعد المسافة بين السيرفرات التي تحمل ملفات اللعبة عن الوطن العربي، مسبباً ما يسمى لاج ببجي الكورية عكس ببجي موبايل الاصلية الأكثر إستقراراً.


طريقة تحميل ببجي الكورية

تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد

إن أردت تنزيل لعبة ببجي الكورية من هاتفك المحمول فيفضل تحميلها بإستخدام متصفح جوجل كروم وأن تبقي صفحة التحميل مفتوحة حتى تكتمل عملية التحميل. كما يمكنك إستخدام جهاز الكمبيوتر في تحميل لعبة ببجي الكوريه ، وفي هذه الحالة قم بإستخدام أحد برامج التحميل من الانترنت مثل انترنت داونلود مانجر أو يوتورنت، وبعد الإنتهاء قم بنقل ملفات اللعبة من الكمبيوتر إلى هاتفك، لتبدأ عملية التثبيت. ويمكنك تنزيل ببجي الكوريه للاندرويد بطريقتين:-

➤ الطريقة الأولى : تحميل ببجي الكورية للاندرويد من متجر جوجل بلاى - ببجي الكورية جوجل بلاي

وفي هذه الحالة، لابد من إستخدام أحد برامج VPN للاندرويد وتغيير IP موقعك إلى IP دولة كوريا.

➤ الطريقة الثانية : تنزيل ببجي كوريه للاندرويد من خارج متجر جوجل بلاي

نوفر لك تحميل ببجي كوريه للاندرويد برابط مجاني أسفل هذا الموضوع. وبعد التحميل بهذه الطريقة ستحصل على ببجي الكورية بصيغة XAPK لذا ستحتاج لأحد برامج XAPK لتثبيت اللعبة على هاتفك.


تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون

حتي يمكنك الحصول على ببجي الكورية للايفون من متجر اب ستور فلابد أن يكون لديك حساب اب ستور كوري جاهز، لذا سنلجأ إلى الطريقة التالية لـ تنزيل ببجي الكورية للايفون، كما يلي:-


  1. أذهب إلى متجر التطبيقات على هاتفك الايفون، ثم أضغط على صورة الحساب الشخصي.
  2. ومن قائمة الحساب، قم بالضغط على خيار المنطقة / البلد (Country / Region)، وأختر كوريا (Korea).
  3. وافق على شروط الإستخدام، ثم أدخل اسمك، وفي خانة الشارع والمدينة أكتب بوسان (Busan) وأدخل رمزها البريدي "011-600" في مكانه المخصص.
  4. والآن قم بالنقر على زر الانتهاء، ثم أعد تشغيل متجر التطبيقات.


تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر

بنفس طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل الاصلية ولعبة ببجي موبايل لايت يمكنك تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر ، وذلك عبر إستخدام محاكي Tencent Gaming Buddy والذي طورته شركة Tencent لتشغيل بوبجي الكورية على الكمبيوتر مجاناً وبسهولة. كما يمكنك الإطلاع على موضوع افضل 7 محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة مجانا إن رغبت في إستخدام محاكى اندرويد آخر يمتاز بنفس القوة والسرعة والمجانية. رابط تحميل محاكي Tencent متوفر في اخر الموضوع.


طريقة تثبيت ببجي الكورية

قبل البدء في تثبيت اللعب تأكد أنها مكتملة (حجمها أكثر من 1.5 جيجابايت) وتحتوي على ملفات التثبيت وهي ملف obb وملف apk. والآن إن كنت حملت اللعبة من متجر التطبيقات فيمكنك تثبيتها بالطرية المعتادة، لكن إن كنت حملتها من خارج المتجر فأتبع الخطوات القليلة القادمة قبل البدء في تثبيت اللعبة:-


  1. قم بالذهاب إلى إعدادات هاتفك Settings.
  2. ومنها أختار الحماية Security.
  3. ثم قم بتفعيل خيار "السماح من مصادر غير معروفة – unknow sources".
  4. أذهب إلى ملف اللعبة الذي قمت بتحميله على هاتفك، وقم بتثبيته.


كيفية تشغيل ببجي الكورية؟

إذا اتبعت خطوات التحميل والتثبيت السابق ذكرها بعناية ستعمل معك اللعبة بشكل سليم وبدون أي مشاكل إن شاء الله، أما لو توقفت عن العمل أو حدث أي مشاكل لا قدر الله فأنت بحاجة لإستخدام أحد برامج VPN للايفون أو الاندرويد حسب نظام تشغيل الهاتف، والذي يعمل على تغيير موقعك وهذا أمر طبيعي لأن اللعبة وكما ذكرنا آنفاً موجهة لدولة كوريا فقط.


خصائص ببجي الكورية

واجهة اللعبة

بنفس شكل واجهة ببجي موبايل الاصلية تأتي واجهة ببجي موبايل كوريه وإن كان هناك فروقات طفيفة جداً لا تتخطى ترتيب وتنظيم الأيقونات.


download the latest version of pubg mobile kr for free for mobile and pc


download the latest version of pubg mobile kr for free for mobile and pc


الإعدادات

قائمة بها العديد من الخيارات التي تمنحك تحكم كامل في اللعبة، كما يمكنك من قائمة الإعدادات ربط حسابك في اللعب بحساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي.


المهمات

تعطيك اللعبة مجموعة من المهام سهلة التنفيذ يمكنك إنجازها يومياً لتحص على الجوائز والهديا، وهناك حدث رئيسي في اللعبة يضم مجموعة من المهمات ويتجدد كل شهرين وبإنهائه ستحصل على تقييم عالي والمزيد من الجوائز ويعرف هذا الحدث "رويال باس RP".


الخزانة

تجد بها الأزياء والأسحلة وكل ما تجمعه أثناء اللعب من الهدايا والجوائز والصناديق.


مميزات ببجي الكورية

✔️ التحديثات

تتميز لعبة ببجي الكورية بوصول التحديثات إليها أسرع من النسخ الأخرى حتى أسرع من ببجي موبايل الاصليه، وهذا يوفر خرائط وأسلحة وصناديق وأحداث جديدة في هذه النسخة قبل أي نسخة أخرى من ببجي .


✔️ تجربة الإستخدام

نظراً للتحديثات والتحسينات المستمرة التي تحصل عليها لعبة ببجي الكورية الاصليه هناك تطور كبير في جودة الرسوميات والذي يوفر تجربة لعب أكثر واقعية وإثارة حتى عن لعبة ببجي موبايل الأصلية .


✔️ سهولة اللعب

من عيوب ببجي موبايل الاصلية هو صعوبة اللعب خاصةً في المستويات المتقدمة وذلك كونها لعبة عالمية، وهناك العديد من اللاعبين المحترفين من شتى دول العالم الذي يصعب النجاة من بين أيديهم. العكس تماماً مع بوبجي كوريه الأقل إنتشاراً وبالتالي لاعبين أقل عدداً وإحترافاً.


✔️ الصناديق

تضم لعبة ببجي كوريه صناديق حصرية وغير متاحة في إصدارات ببجي الأخرى، كما أنها تضم صناديق لن تستطيع الحصول عليها في ببجي العالمية سوى بالمال الحقيقي، لكن سعر شراء الصناديق فيها أغلى بكثير من لعبة ببجي موبايل النسخة الاصلية . أيضاً تحتوي الصناديق في هذا الاصدار من ببجي على عناصر نادرة وأسطورية من ملابس وأسلحة ونسبة الحظ بها تكون مرتفعة.


✔️ الهدايا والجوائز

إنجز مهماتك بشكل يومي وستحصل على هدايا وجوائز قيمة جداً ستشعر بقيمتها عن الجوائز والهدايا التي تمنحها لك كل نسخ ببجي الأخرى، لاسيما حدث رويال باس الحدث الأهم في ببجي الكوريه والذي يعطيك تقييم 100 عند إتمامه والعديد من الجوائز والمكافأت.


✔️ يمكنك لعب ببجي الكورية بجانب لعبة ببجي الأصلية دون تعارض.


عيوب ببجي الكورية

❌ التحميل

كان أهم مميزات ببجي موبايل الاصلية ولعبة ببجي موبايل لايت هو توافرهما على متجر جوجل بلاي للاندرويد واب ستور للايفون وبشكل مجاني، لكن ببجي الكورية الاصليه غير متاحة للتحميل من متجر جوجل بلاي ولا اب ستور وذلك لأنها ليست لعبة عالمية وإنما موجهة لدولة بعينها، لكن ببساطة يمكنك تنزيل ببجي كورية من الرابط المتوفر في نهاية الموضوع.


❌ التثبيت

عملية تثبيت اللعبة صعبة وتحتاج إلى التركيز الشديد والخبرة في التعامل مع ملفاتها حتى لا تحدث أي مشاكل، ويمكنك الإطلاع على الجزء الخاص بـ تحميل ببجي كورية وتثبيتها في الأعلى وتتبع الخطوات ولن تحدث أي مشاكل إن شاء الله.


❌ التحديث

ذكرنا التحديثات ضمن مميزات اللعبة وههنا نذكرها ضمن العيوب، ما هذا؟ نعم التحديثات تعد أحد مميزات PUBG KR في حال الحصول عليها، أم العيب فيتمثل في صعوبة الحصول عليها، فكما ذكرنا أن اللعبة غير متوفرة على متجر جوجل بلاي سوا لدولة كوريا وأن تنزيل ببجي الكوريه يتم بشكل يدوي، وبالتالي فأي تحديث جديد ستحتاج إلى تنزيله بشكل يدوي وهذا يحتاج إلى خبرة ومعرفة كبيرة قد لا تكون عند الكثير من مستخدمين اللعبة.


❌ لاج ببجي الكورية

يحدث ما يسمى لاج ببجي الكورية نتيجة بعد المسافة بين السيرفرات التي تحمل ملفات اللعبة عن المنطقة العربية مما يسبب ضعف في الاتصال فيحدث اللاج أو التقطيع أثناء اللعب، وهي مشكلة كبيرة في بوبجي كوريه تصيب اللاعبين بالممل والنفور وأحياناً الخروج من اللعبة.


❌ لا تدعم اللغة العربية

على الرغم من أن ببجي الكورية تدعم العديد من اللغات من بينهم اللغة الإنجليزية والعربية إلا أنها لا تدعم اللغة العربية.


➤ ببجي الكورية apk لعبة ممتازة وشيقة جداً وبها الكثير من المتعة والإثارة وتتلخص جميع عيوبها في أنها موجهة لدولة كوريا دون غيرها، لذا يمكن التغلب على هذه المشاكل إن فكرت الشركة المطّورة جدياً في إصدار نسخة جديدة عالمية بها جميع مزايا لعبة ببجي الكوريه من التحديثات والأحداث والهدايا والجوائز.


* بهذا الموضوع نكون قدمنا لحضراتكم أشهر إصدارات لعبة ببجي وأكثرها تداولاً وهي لعبة ببجي موبايل الاصلية و لعبة ببجي موبايل لايت و ببجي الكورية . يمكنك الإنتقال إلى أي موضوع منهم لـ تحميل ببجي والتعرف على كيفية تشغيلها وأهم خصائصها ومزايها وعيوبها وأبرز المشاكل المتعلقة بها وكيفية حلها والتغلب عليها. كما وفرنا لحضراتكم في هذا الموضوع مقارنة بسيطة بين لعبة ببجي موبايل الاصلية و لعبة ببجي الكورية ، وفي الموضوع السابق أجرينا مقارنة بين ببجي موبايل الاصليه و لعبة ببجي موبايل لايت حتى يمكنك تحديد أي نسخة أفضل لك ولجهازك. إن كان لديكم أي إستفسار حول لعبة ببجي يمكنكم التواصل معنا عبر صندوق التعليقات أسفل الموضوع أو عبر صفحة إتصل بنا أو صفحات التواصل الإجتماعي وسنجيبكم على الفور، دمتم في أمان الله وحفظه.


روابط تحميل ببجي الكورية للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -