أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل ببجى نيو ستيت كاملة برابط مباشر مجانا للاندرويد والايفون

تُعتبر لعبة ببجي موبايل الاصلية واحدة من أشهر العاب الهواتف الذكية في الوقت الراهن حيث نالت إعجاب الكثير والكثير من مستخدميها، مما دفع الشركة المنتجة لها إلى اصدار جزء آخر من اللعبة أو يمكننا القول نسخة جديدة من اللعبة أُطلق عليها مسمى ببجى نيو ستيت PUBG NEW STATE . فهيا بنا عزيزي القارئ نتعرف سوياً عبر هذا الموضوع على كيفية تحميل ببجى نيو ستيت ، وماهي أهم خصائصها ومميزاتها، وما هي متطلبات تشغيلها على هاتفك المحمول وجهازك الكمبيوتر، وأيضاً أبرز مشاكل اللعبة وكيفية التغلب عليها.


download pubg new state full with a direct link for free for android and iphone


كانت البداية عندما انتشرت شائعات عن انطلاق نسخة جديدة من لعبة ببجي، وبدأ الكثير من محبي هذه اللعبة بالتساؤل عن موعد نزول ببجي new state ، لذلك قامت الشركة المنتجة وهي شركة Tencent الصينية بتأكيد الخبر وذلك للحفاظ على شعبيتها وزيادة الإثارة لدى محبي اللعبة. و لعبه ببجي الجديده والتي تسمى PUBG NEW STATE أي الدولة الجديدة، تحدث في المستقبل مما يجعل اللاعب يرى مجموعة من الأشياء الحديثة في اللعبة خلاف ما وجدت عليه في لعبة ببجي موبايل الاصلية ولا حتى اصداريها من لعبة ببجي موبايل لايت أو ببجي الكورية .


أحداث لعبة ببجى نيو ستيت

تعتبر هذه النسخة هي البوابة الرئيسية لعشاق لعبة ببجي الاصلية للعبور إلى حرب المستقبل، حيث أن أحداث هذه النسخة تدور في العام 2051 م أي أنك بعد تنزيل ببجي الجديدة 2051 ستجد نفسك تلعب لعبة ببجي موبايل العادية التي تعرفها مع شعور واحساس المستقبل والذي يتجسد في الصور والأسلحة والمناظر وغيرها. وتدور أحداث اللعبة داخل مدينة خيالية تدعى مدينة Troy أو باللغة العربية مدينة طروادة والتي تقع في ولاية ميتشغان الأمريكية والتي تمثل خريطة جديدة تنضم إلى خرائط ببجى موبايل التي نعرفها جميعاً.


بعد تنزيل ببجى نيو ستيت ستشعر أن كل مافيها مألوف ولكنه مثير في الوقت ذاته، فمثلاً تجد البيئة المناسبة للخيال الذي يدور في ذهنك عن نهاية العالم المستقبلية. وسترى أيضاً أسلحة ومركبات ومناظر على الشكل المستقبلي والتي يمكنك استغلالها لصالحك في المعركة. وهذا لن يعني أنك سوف تعيش في عالم من الخيال العلمي وإنما يجسد المستقبل القريب الذي يمثل تطوراً ظاهراً عما هو عليه في النسخة الأصلية.


الخصائص التي ستحصل عليها عند تحميل ببجى نيو ستيت

بعد تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت ستجد شكلاً جديداً من لعبة ببجى الشهيرة بخصائص عديدة وهامة نستعرضها وإياكم فيما يلي:-


  • تحتوي اللعبة على نسختين أحدهما ببجي نيو ستيت الفا والأخرى ببجي نيو ستيت بيتا والنسختين تدور أحداثهما في المستقبل. 
  • تعتبر اللعبة تجربة مجانية رائعة عبر أجهزة الاندرويد وiOS والتي أحدثت فارقاً هائلاً عن نسخة ببجي الاصلية على مدار السنوات الماضية.
  • تعديل المنطقة الزرقاء والتي تتقلص سريعاً لإجبار اللاعبين على الركض بسرعة حتى لا تغلق الدائرة، وكذلك الإسراع في الحصول على الأسلحة والمركبات والمواد والأدوات وغيرها.
  • تتسم أرض المعركة بالواقعية من حيث الرسومات المجسمة عالية الجودة، وكذلك وجود تصميمات تحاكي الواقع بدرجة كبيرة من خلال إطلاق نار واقعي وتصوير ديناميكي واقعي وحقيقي.
  • جميع الأشكال والأحجام الخاصة بالسيارات والأدوات تم تصميمها بالأحجام الطبيعية لتبدو واقعية تماماً.
  • توفر اللعبة خريطة كبيرة تغطي مساحة 64 كم مربع وهي عبارة عن بيوت وأشجار وشوارع عكس الخرائط السابقة في اللعبة الأصلية.
  • بعد ببجى نيو ستيت تحميل ستجد أنها أسرع من الإصدارات السابقة، حيث تم إضافة العديد من التغييرات في أسلوب اللعب مثل استخدام الأسلحة والمدرعات والسيارات السريعة.
  • الجرافيك في اللعبة هو الأقوى والأفضل مقارنةً بباقي الألعاب المماثلة ممثلة ثورة جديدة في عالم العاب الهواتف الذكية.
  • إمكانية صنع الأسلحة وتعديلها من خلال ميزة التخصيص عن طريق تحسين الأداء وإختيار وضع إطلاق النار وإضافة ملحقات قاذفة القنابل اليدوية وغيرها.
  • تدعم لعبة ببجى الجديدة نظام اللعب الجماعي كغيرها من العاب Royal Patel من خلال إمكانية اللعب مع الأصدقاء اونلاين. أي أنه يمكن اعتبارها من ضمن العاب اون لاين .
  • اللعبة آمنة تماماً وتوفر درجة عالية من الحماية ضد برامج الهاكر.


download pubg new state full with a direct link for free for android and iphone


متطلبات تحميل لعبة pubg new state وتشغيلها

متطلبات تحميل ببجى نيو ستيت وتشغيلها على أجهزة الاندرويد

  • نظام تشغيل : Android 6.0 فأعلى.
  • ذاكرة وصول عشوائي RAM : لا تقل عن 2.5 جيجابايت فأعلى.
  • توفير مساحة تخزين Hard Disk : لا تقل عن 3 جيجابايت.


متطلبات تنزيل ببجي الجديد وتشغيلها على أجهزة الايفون

  • نظام تشغيل : iOS 13.0 فأعلى.
  • حجم التحميل : 1.5 جيجابايت.


متطلبات تحميل لعبه ببجي الجديده وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب

  • نسخة ويندوز : Windows 7,8,10, 64 bit.
  • المعالج Processor : لا يقل عن Core i5 2.8GHz.
  • ذاكرة وصول عشوائي Ram : لا تقل عن 8 جيجابايت.
  • وحدة معالجة الرسوميات : NVIDIA GeForce GTX 660 أو AMD Radeon HD 787.
  • مساحة تخزين Hard Disk : لا تقل عن 10 جيجابايت.


تحميل ببجى نيو ستيت

تحميل pubg new state للاندرويد والايفون

تتوافر اللعبة بشكل مجاني تماماً على متجر جوجل بلاى Play Store للاندرويد ومتجر اب ستور App Store للايفون، كما أنها متوفرة أيضاً بشكل مجاني على الموقع الرسمي للشركة المنتجة لللعبة. وفي أسفل الموضوع نوفر رابط تحميل pubg new state بطريقة مباشرة وآمنة ومجانية من هذه المواقع. لكن قبل تنزيل اللعبة تذكر مراجعة متطلبات اللعبة المذكورة في الأعلى وتأكد من توافرها في جهازك اندرويد كان أو ايفون أو حتى جهاز كمبيوتر. بعد التحميل والتثبيت بالكامل على جهازك، قم بإنشاء حساب جديد لتتمكن من اللعب.


تحميل pubg new state للكمبيوتر واللاب توب

حتى يمكنك فتح اللعبة على جهازك الكمبيوتر ستحتاج إلى تحميل برنامج محاكى اندرويد على الكمبيوتر يمكنك من خلاله فتح وتشغيل اللعبة. ويمكنك الاستعانة بمحاكى الاندرويد الذي صممته الشركة المطورة للعبة خصيصاً لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر وهو محاكى Tencent Gaming Buddy. كما يمكنك الاطلاع على موضوع افضل 7 محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة مجانا واختيار المحاكى الأمثل والأنسب لجهازك.


مميزات تحميل ببجى نيو ستيت

تصوير واقعي

من الميزات الجديدة التي ستراها في لعبه ببجي الجديده 2021 هي الرماية المذهلة والأقرب إلى الواقعية، حيث أصبح من الممكن رؤية النوافذ تتكسر بشكل واقعي للغاية.


رسومات واقعية

من الأشياء التي أثارت إعجاب الجميع عند مشاهدة الفيديو الترويجي للعبة ببجى نيو ستيت ، كانت الرسومات الهائلة والتي تفوقت على الكثير من الألعاب التقليدية الأخرى بما في ذلك لعبة ببجي موبايل الاصلية.


ساحة معركة جديدة

بما أن أحداث لعبه ببجي الجديده ذات طراز مستقبلي، فإنك ستشاهد مجموعة من الأشياء الجديدة المستقبلية في ساحة المعركة والتي تتضمن الأجهزة الذكية والأسلحة والمركبات والمعدات والأدوات وغيرها الكثير من الأشياء، وهذا ما يجعلها مختلفة عن سابقتها، وهنا يجب على اللاعب تغيير أسلوب اللعب وصياغة تكتيكات جديدة للبقاء على قيد الحياة.


أبرز المشاكل التي قد تواجهها بعد تحميل ببجى نيو ستيت وكيفية التغلب عليها

❖ المشكلة الأولى : عدم ظهور السيرفر الأقرب لك عند تسجيل دخولك للعبة لأول مرة

الحل : بعد دخول الردهة، يرجى تحديد الخادم الأقرب لموقعك في الإعدادات أو شاشة تحديد الخريطة.


❖ المشكلة الثانية : عرض معلومات ping غير الصحيحة بعد إنشاء الحساب

الحل : إغلاق التطبيق وإعادة تشغيله مرة أخرى، ثم إعادة تحديد الخادم بالانتقال إلى (الإعدادات ← أساسي ← اتصال ← تحديد الخادم).


❖ المشكلة الثالثة : ظهور الألوان بشكل غير طبيعي أو ظهور وميض في الشاشة

الحل : هذه المشكلة تحدث بسبب إستخدام نظام تشغيل قديم لنظام الاندرويد، لذلك لابد من تحديث النظام أولاً، ثم إعادة تشغيل اللعبة مرة أخرى. وفي حالة استمرار المشكلة بعد تحديث النظام، قم بتغيير (الإعدادات ← الرسومات ← واجهة برمجة تطبيقات الرسومات) OPEN GL، ثم قم بإعادة تشغيل اللعبة.


* ومع وصولنا إلى هذه النقطة نكون قد وضحنا لحضراتكم بشكلٍ تفصيلي كيفية تحميل ببجى نيو ستيت للاندرويد والايفون والكمبيوتر بروابط مباشرة ومجانية، وكذلك أهم خصائصها ومميزتها ومتطلبات تشغيلها على جميع الأجهزة، كما بينا أبرز المشاكل التي قد تواجه غالبية المستخدمين عند تشغيل ببجى نيو ستيت وكيفية التغلب عليها بكل سهولة وبطريقة صحيحة. لذا أرجو أن يكون قلمي قد أوفى بما قد خطر على عقول حضراتكم، وما تم استخلاصه من معلومات، ومحتوى يخص هذا الموضوع. وفي حالة التأييد أو المعارضة لهذا الموضوع، فإننا نتوجه أولاً بشكركم على وقتكم الثمين، وسعة صدركم، ونتمنى منكم ترك آرائكم الثمينة لنتمكن سوياً من المتابعة بمواضيع جديدة.


روابط تحميل ببجى نيو ستيت للاندرويد والايفون مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -