أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل فري فاير ماكس Free Fire Max احدث اصدار برابط مباشر مجانا

تعتبر فري فاير ماكس نسخة محسنة ومعدلة من لعبة فرى فاير الأصلية. تم تطويرها بنفس فكرة وخصائص وأسلوب لعب النسخة الأصلية ومن قبل نفس الشركة المطورة للاصدار الأول من اللعبة وهي شركة غارينا Garena . وستجعلك لعبة فري فاير ماكس تغوص في تجربة مطابقة لما عشته مع اللعبة الأصلية مع إضافة رسوميات أفضل ومستوى دقة صورة أعلى high resolution. ويعتبر الفرق الرئيسي بين هذه النسخة ونظيرتها الأصلية أو حتى فري فاير المهكرة 2021 هو أن مستوى الدقة في نسخة ماكس أفضل وأدق، كما أن الرسوميات تأتي بخيارات مختلفة تبعاً لمستوى تطور هاتف الاندرويد لدى المستخدم. أما خلاف ذلك، فإن هذه اللعبة واللعبة العادية والمهكرة متطابقين لدرجة أن الأحداث والمعارك بقيت هي نفسها دون أي تغيير.


download free fire max the latest version with a direct link for free


ما هي فري فاير ماكس ؟

لعبة فرى فاير ماكس هي لعبة معركة الملوك الباتل رويال Battle Royal تم اطلاقها عالمياً في شهر سبتمبر من عام 2021 م وللشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شهر يونيو من نفس العام. وتقدم اللعبة للمستخدم تجربة ممتعة ومغرية حيث أنها تجمع بين حوالي خمسين لاعب من أماكن مختلة. وتعتمد نفس طريقة اللعب المعتادة في اللعبة التقليدية حيث توجد عصا التحكم الافتراضية في الجانب الأيسر من شاشة الهاتف والتي يمكنك استخدامها من أجل التحكم في شخصية اللعبة. بينما توجد في الناحية اليمنى الأزرار التي تسمح بإطلاق النار وملء السلاح بالذخيرة والانحناء والميل إلى أحد الجوانب والقفز. ويوجد في الجانب العلوي الأيمن من الشاشة لائحة الجرد والتي تسمح للاعب باختيار السلاح الذي يرغب في استعماله. بالإضافة إلى وجود خريطة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. ويمكن تلخيص ماهية لعبه فري فاير max وطريقة لعبها في السطور التالية :-


  • تبدأ اللعبة بخمسين لاعب ينزلون بمظلاتهم في الجزيرة أو في الصحراء.
  • في غضون عشر دقائق، يجب القضاء على جميع خصومك الـ 49 وتبقى أنت فقط على قيد الحياة لتصبح الفائز في المعركة.
  • التحدي هو دخول الحلبة بالخريطة فقط.
  • سيحتاج اللاعب إلى البحث عن الدروع والذخيرة والمدفعية من أجل القضاء على جميع المنافسين في ساحة المعركة.
  • كما يمكن نهب الإنزال الجوي الأسطوري للحصول على هذه الميزة.


ما هي متطلبات تشغيل فري فاير ماكس ؟

من النصائح التقنية التي دائماً ما نوجهها لمتابعي موقعنا تقنية Tqanya هو أهمية التأكد من تطابق اللعبة أو التطبيق مع جهازك سواء كان هاتف اندرويد أو ايفون أو جهاز كمبيوتر أو لاب توب، وذلك بالدخول إلى مواصفات الجهاز ومقارنتها مع متطلبات تشغيل هذه اللعبة أو هذا البرنامج قبل تحميله حتى لا تحدث أي مشاكل أو تعارض نتيجة عدم التوافق بينهما. وغالبية الالعاب والبرامج تتيح على مواقعها الرسمية متطلبات التشغيل الخاصة بها وفي أغلب الأحيان يكون هناك حد أدنى وحد موصى به. والحد الأدنى من متطلبات التشغيل هو أقل مواصفات يجب توافرها في جهازك حتى تعمل اللعبة أو التطبيق بشكل جيد، بينما المتطلبات الموصى بها فهي متطلبات التشغيل المثالية التي تقرها الشركة المطورة للعبة أو البرنامج للعمل بكامل أدائها وخصائصها ومزاياه وبأعلى جودة ودقة عرض.


وهناك الكثير من الشركات المطورة تعمل على توفير أكثر من اصدار للبرنامج الواحد أو اللعبة الواحدة لتناسب جميع الأجهزة القديمة والحديثة، الضعيفة والقوية. وخير مثال على هذه الشركات هي شركة مايكروسوفت التي توفر أكثر من اصدار اوفيس وأكثر من اصدار ويندوز. وشركة ميتا التي توفر اصدارات لايت لجميع منتجاتها للعمل على الهواتف القديمة والضعيفة مثل فيس بوك لايت و ماسنجر لايت و انستقرام لايت . وهناك أيضاً شركة تنسنت الصينية المطورة للعبة ببجي والتي طورت لعبة ببجي موبايل لايت . والشركة المطورة للعبة فورت نايت موبايل لايت ، وغيرهم الكثير.


الحد الأدنى من متطلبات التشغيل

  • المعالج Processor: لا يقل عن Snapdragon 460 أو ما يعادله.
  • سرعة المعالج: لا تقل عن 1.8 جيجا هرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائية Ram: لا تقل عن 3 جيجا رام.
  • الرسوميات Graphics: لا تقل عن Adreno 610 أو ما يعادله.
  • سعة تخزين الهاتف المستخدمة: لا تقل 3 جيجا بايت.


المتطلبات المثالية والموصى بها للتشغيل

  • المعالج Processor: لا يقل عن snapdragon 845 أو ما يعادله.
  • سرعة المعالج: لا تقل عن 2.8 جيجا هرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائية Ram: لا تقل عن 6 جيجا رام.
  • الرسوميات Graphics: لا تقل عن Adreno 630 أو ما يعادله.
  • سعة تخزين الهاتف المستخدمة: لا تقل عن 3 جيجا بايت.


كيفية تحميل فري فاير max ؟

فري فاير ماكس للاندرويد والايفون

من أبرز مميزات هذه اللعبة هو توافرها بشكل رسمي ومجاني تماماً على متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد ومتجر اب ستور للايفون. حيث يمكنك الدخول مباشرةً إلى المتجر حسب نظام التشغيل على هاتفك اندرويد كان أو ايفون، ثم البحث عن اللعبة وتنزيلها، ومن ثم تثبيتها بعد التأكد من توافر متطلبات تشغيلها على هاتفك كما ذكرنا سابقاً. أو يمكنك تحميل فري فاير max اخر إصدار 2021 مباشرةً من روابط التحميل المجانية والآمنة تماماً المتوفرة في نهاية الموضوع، كما نوفر أيضاً رابط تحميل مجاني ومباشر ونظيف لتحميل اللعبة بصيغة APK. وبعد تحميل اللعبة، انتقل إلى الملف المحمل على هاتفك، ثم بعد ذلك قم بتثبيته بالطريقة المعتادة واستمتع بها.


تحميل فري فاير ماكس للكمبيوتر

لا يتوفر نسخة من اللعبة للعمل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب كما هو الحال مع نسخة الهواتف المحمول. والطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تحميل لعبة فري فاير max وتشغيلها على جهازك الحاسوب هي عبر استخدام محاكى اندرويد . وذلك من خلال الخطوات القليلة القادمة :-


  1. قم بـ تنزيل فري فاير max بصيغة APK من رابط التحميل المجاني المتوفر في اخر الموضوع.
  2. ثم قم بتحميل محاكى الاندرويد على جهازك. ننصحك بالاطلاع على موضوعنا حول افضل 7 محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة مجانا لتحديد المحاكى الأنسب لجهازك، ثم تحميله.
  3. بعد تحميل المحاكى وتثبيته، قم بفتحه والذهاب إلى القائمة الجانبية بداخله، ومن ثم الضغط على زر Install Apk.
  4. ستفتح لك نافذة يمكنك من خلالها تحميل وتثبيت ملف اللعبة على المحاكى.
  5. والآن كل ما عليك هو فتح اللعبة من شاشة المحاكى الرئيسية والاستمتاع بها.


ما هي أطوار لعب فري فاير ماكس ؟

تعتمد فرى فاير ماكس نفس طريقة اللعب في فرى فاير التقليدية مع احتوائها على عدة أطوار أهمها :-


طور الوضع الكلاسيكي Classic ووضع التصنيف Ranked

بعد اختيار أحد هذين الوضعين وتحديد الوضع الذي يريد اللاعب اللعب به سواء كان وحيد أو ثنائي أو في مجموعة، ينزل إلى ساحة الانتظار لمدة 45 ثانية فقط ليجد اللاعب نفسه في طائرة مع 50 لاعب منافس، ثم ينزل من الطائرة ويبدأ في البحث عن الأسلحة والموارد اللازمة. وفي أثناء النزول والبحث يعترضه الخصوم، عليه قتلهم لضمان البقاء على قيد الحياة، كما عليه محاولة الذهاب إلى دائرة الحماية للاحتماء من المنطقة الأكثر خطورة. وفي النهاية يتواجه اللاعب مع آخر متنافس بقي معه في الخريطة (بيرمودا أو كالاهاري أو بيرغاتوري أو برمودا تصميم الجديد)، وأخر من يبقى على قيد الحياة سواء كان شخص أو ثنائي أو مجموعة تكون هي الفائزة.


طور كلاش سكواد Clash Squad

بعد اختيار هذا الطور والمسمى بـ كلاش سكواد يتم تحويل اللاعب مباشرةً إلى حلبة مصغرة تضم معركة قتالية بين فريقين، كل فريق مكون من أربع لاعبين. وينتهي هذا القتال بعد 7 جولات، والرابح هو من يفوز بأربع جولات من أصل سبعة. ويتكون طور كلاش سكواد من طورين آخرين هما طور كلاش سكواد وطور كلاش سكواد - المصنف الذي أضيف حديثاً إلى اللعبة في شهر فبراير من العام 2020 م.


ما الجديد في طريقة لعب فري فاير ماكس ؟

هناك شيئان جديدان في هذه النسخة الجديدة يمكن للاعب الحصول عليهما وهما الأسلحة والمعدات. حيث يعتبر سلاح CG15 هو أحدث نوع من الأسلحة التي يمكن الحصول عليها في المعركة واستخدامه لمهاجمة الأعداء. ويتميز هذا السلاح بإمكانية شحنه للاستخدام المتكرر. إلى جانب ذلك أيضاً، تم تجهيز سلاح CG15 بنظام قوي يمكنه إلحاق المزيد من الضرر بالخصم. أما عن الشئ الثاني فهو ما يعرف بصندوق المعلومات، وهو جهاز يساعد اللاعبين على زيادة مرونتهم واكتشاف منطقة اللعب التالية والإسقاط الجوي الحالي داخل اللعبة بسرعة. حيث أنه طالما تحصل على المعلومات بشكل أسرع وأكثر دقة من المنافس، سيكون لديك الأسبقية عليه.


ما هي أبرز مميزات فري فاير ماكس ؟

  • يمكن الاختيار بين جميع أنواع الأدوات المتواجدة واللعب بسهولة كبيرة.
  • ساحة المعركة واسعة بحيث تتيح لجميع المتنافسين الحركة بسهولة كبيرة.
  • أصبحت نسخة ماكس أكثر دقة وجودة مع صوت مميز لا مثيل له.
  • هناك العديد من شخصيات اللعبة التي يمكن الاختيار من بينهم واللعب بهم.
  • تم تخصيص أدوات للتحكم بللعبة بسهولة كبيرة بحيث تمكن الجميع من اللعب.
  • التحركات بداخل اللعبة أصبحت أكثر سلاسة عن الإصدار الأصلي والمهكر.
  • مساحة اللعبة مناسبة لكافة الهاوتف الذكية ويمكن تحميلها بسهولة بجانب أنها لا تأخذ وقت كبير في التحميل.
  • إمكانية تخصيص المعارك والاعدادات.
  • إمكانية دخول اللعبة بحسابك في النسخة الأصلية.
  • ممارسة اللعبة حتى وأن لم تكن تمتلك حساب على اللعبة.
  • تحميل وتثبيت هذه النسخة بجانب النسخة الأصلية دون أي تعارض.


ما هي عيوب فري فاير ماكس ؟

  • الهيد شوت أو التصويب أصبح أصعب في هذا الاصدار.
  • الايم عادة ما يتشتت ولا يكون ثابت خاصة عند تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر.
  • طريقة جري اللاعب العادية ليست بالجيدة ولم تعجب أغلبية اللاعبين.
  • اللعبة تتوقف كثيراً عند تشغيلها على الهواتف الضعيفة الأقل من 3 جيجا رام.


الأسئلة الشائعة حول فري فاير ماكس

ما الفرق بين هذه النسخة والنسخة العادية ؟

يقدم هذا الاصدار جودة رسوميات ومستوى دقة صورة أفضل من النسخة التقليدية، كما أن الأسلحة والمعدات أصبحت أكثر تطوراً واحترافية. بخلاف ذلك فإن كلتا النسختين يأتيان بنفس الفكرة والتصميم وطريقة ومراحل اللعب دون زيادة أو نقصان.


هل يمكن تثبيت فرى فاير ماكس بجانب النسخة الأصلية ؟

بالطبع نعم، فنسخة Max هي نسخة رسمية تماماً مثل النسخة الاصلية ومن انتاج نفس الشركة وبالتالي سيكون من الممكن تحميل وتثبيت هذا الاصدار بجانب الاصدار العادي دون حدوث أي تعارض أو مشاكل.


هل تحتاج إلى انشاء حساب لممارسة اللعبة ؟

لا، حيث يمكنك ممارسة اللعبة والاستمتاع بها دون انشاء حساب عليها، كما يمكنك تسجيل الدخول إليها مستخدماً نفس حسابك على النسخة الأصلية فرى فاير . وتعد هذه أبرز مزايا النسخة.


هل تتيح Garena Free Fire Max جميع الخصائص والأدوات ؟

في اصدار فرى فاير كان هناك قيود على بعض الأدوات والخيارات، كذلك نفس الأمر في هذا الاصدار. ومن الممكن فتح جميع خصائص اللعبة والاستمتاع بها عن طريق شحن وشراء الجواهر. نوفر لحضراتكم موضوع عن شحن الجواهر فري فاير بأكثر من طريقة مجانية ومضمونة وسهلة للغاية. كما يمكنكم تحميل وممارسة فري فاير المهكرة 2021 للحصول على جميع الخدمات دون تقييد.


* إلى هنا نكون قد انتهينا سوياً من شرح موضوعنا اليوم حول اللعبة الشهيرة فري فاير ماكس من حيث معرفة ماهية اللعبة ومتطلبات تشغيلها بالحد الأدنى والمتطلبات المثالية الموصى بها. كما تناولنا طريقة تحميلها لهواتف الاندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وكذلك أبرز المميزات والعيوب. أيضاً وضحنا الفارق بينها وبين لعبة فرى فاير الأصلية و فرى فاير مهكرة . هذا بجانب شرح أطوار اللعبة والخصائص الجديدة التي آتت بها هذه النسخة الرائعة. إن كان لديكم أي استفسار حول اللعبة أو كيفية تنزيلها فلا تترددوا في التواصل معنا، كما يسعدنا تلقي آرائكم وتعليقاتكم حول هذا الموضوع وغيره من المواضيع الأخرى داخل موقعنا تقنية Tqanya .


روابط تنزيل فري فاير ماكس للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

تعليقات