أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل 10 مواقع تحميل ألعاب للكمبيوتر بروابط مباشرة مجانا

عند إمتلاكك لجهاز كمبيوتر أو لاب توب فبالطبع سوف تبحث في أوقات فراغك عن مواقع تحميل ألعاب جيدة وممتعة، وذلك حتى تستطيع تحميل العاب للكمبيوتر بشكل مجاني. وهناك مجموعة ضخمة من مواقع تنزيل العاب للكمبيوتر منتشرة على شبكة الانترنت، لكن الكثير منها لا يمكن الوثوق به إذ تحتوي مثل هذه المواقع على روابط غير حقيقية وربما تكون ضارة لجهازك خصوصاً بعد انتشار الكثير من الفيروسات الخطيرة على تلك الروابط مثل فيروسات الفدية وغيرها. لذلك سنقدم لحضراتكم من خلال هذا الموضوع مجموعة ممتازة وآمنة تماماً من افضل مواقع تحميل العاب حتى تختار منها ما يناسب ذوقك واختياراتك، وتستطيع الاعتماد عليها بكل سهولة وأمان.


top 10 sites download games pc free with direct links


تتوافر العاب الاندرويد على متجرها الخاص بلاي ستور ، وكذلك تتوافر العاب الايفون على متجرها الخاص اب ستور . كما أن قسم العاب بموقعنا يضم مجموعة ممتازة من العاب الاندرويد مثل ببجي و لعبة صب واي و فرى فاير و فورت نايت موبايل ، وأيضاً يضم موضوع كامل عن تحميل افضل العاب ايفون اوف لاين المجانية. لكن ليس هناك متجر خاص بالعاب الكمبيوتر لذا عمدنا في هذا الموضوع إلى تقديم مواقع العاب كمبيوتر . وإن لم ترغب في إستخدام هذه المواقع أو إن كنت تحب لعبة اندرويد معينة ولا يوجد منها اصدار للكمبيوتر، فيمكنك إستخدام محاكى اندرويد لتشغيل كل العاب الاندرويد على جهازك الكمبيوتر بسهولة ودون أي مشاكل. كما أن هناك أيضاً موضوع مميز عن افضل العاب اون لاين بدون تحميل لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة 2022 مجانا يمكنك الاطلاع عليها الآن.


قائمة اقوى مواقع تحميل ألعاب على الكمبيوتر واللاب توب

1. Ocean of Games

يأتي على رأس قائمة مواقع تحميل العاب الموقع الشهير Ocean of Games والذي يعتبر من اقوى مواقع تحميل العاب كمبيوتر المجانية. حيث يحتوي الموقع على عدد ضخم من الالعاب المجانية القوية والخفيفة على حسب احتياجك، وأيضاً على حسب امكانيات جهازك، لذلك يمكنك تصفح موقع Ocean of Games و تنزيل ألعاب كمبيوتر غير محدودة بكل سهولة ويسر، وذلك بالدخول على رابط الموقع أسفل الموضوع واختيار اللعبة التي تريد تحميلها، ثم الضغط على رابط تحميل اللعبة.


2. Fully PC Games

يعتبر موقع Fully PC Games من اروع مواقع تحميل ألعاب ، حيث يوفر مجموعة كبيرة من العاب الكمبيوتر التي يمكنك تحميل العشرات منها مجاناً وبسهولة دون أي مشاكل. و يتميز الموقع أنه بمجرد البحث عن لعبة ما ستجد مجموعة من الالعاب الأخرى المرتبطة باللعبة موجودة في نهاية الصفحة، فعلى سبيل المثال إذا افترضنا أنك تريد تحميل العاب حرب فما عليك سوا البحث عن لعبة حرب واحدة وستأتيك باقي العاب الحروب في نهاية الصفحة وذلك لإمكانية تحميلها أيضاً.


كما أن طريقة استخدام موقع Fully PC Games بسيطة جداً فكل ما عليك فعله هو الدخول على الرابط المتاح أسفل الموضوع لتظهر لك واجهة الموقع، ثم بعد ذلك قم باختيار اللعبة التي تريد تحميلها، وعلى الفور سيظهر لك رابط تحميل اللعبة بالإضافة إلى جميع المعلومات الخاصة بها من الحجم والاصدار وغير ذلك. كل هذا وأكثر أتى بموقع Fully PC Games في المرتبة الثانية من قائمة احسن مواقع لتحميل الالعاب .


top 10 sites download games pc free with direct links


3. Fitgirl Repacks

يعتبر موقع Fitgirl Repacks من افضل مواقع تنزيل العاب للكمبيوتر في العالم نظراً لإحتوائه على عدد ضخم من الالعاب المجانية والمتاحة للتحميل باستمرار. فعند دخولك للموقع سوف تجد قائمة ضخمة مرتبة على حسب الشهر والسنه وعدد الالعاب المرفوعة كل شهر لتتمكن من الوصول إلي اللعبة التي تريد تحميلها بكل سهولة عن طريق معرفة تاريخ الاصدار. أيضاً سوف تلاحظ توافر العديد من المعلومات بجوار كل لعبة كـ نوع اللعبة واسم الشركة المطورة للعبة بالإضافة إلي الحجم والامكانيات اللازمة لتشغيل تلك اللعبة، وهذا بالطبع يعطي فكرة كاملة عن اللعبة قبل تحميلها.


4. IGG GAMES

يعتبر هذا الموقع من أسهل مواقع تحميل ألعاب ، فإن كنت عزيزي القارئ مبتدئ في عالم الالعاب وتخشي من عدم معرفتك بـ أمور التحميل وكيفية استخدام مواقع تنزيل العاب الكمبيوتر المختلفة، فإن موقع IGG GAMES يجب أن يكون اختيارك الأول حيث يهتم كثيراً بالمبتدئين، كما أنه يحتوي على مكتبة ضخمة من الالعاب الكاملة المجانية. بالإضافة إلي كثير من المعلومات والأوصاف لكل لعبة على حدة وذلك لمساعدة المستخدمين المبتدئين في اختيار اللعبة التي تناسبهم وتوفير زمن التجارب الذي يلجأ إليه المستخدم حتى يستقر على لعبة مناسبة له، لذلك يعتبر أحد اقوى مواقع العاب كمبيوتر في الفترة الحالية.


وللدخول على موقع IGG GAMES كل ماعليك فعله هو الضغط على الرابط المتوفر في نهاية الموضوع، وسوف تجد العديد من الالعاب الممتعة والمختلفة. وعند الضغط على لعبة معينة سوف تنتقل إلي صفحة التحميل الخاصة بها وسوف تجد الكثير من المعلومات حول تلك اللعبة ونسبة تقييمها وتاريخ رفعها والامكانيات التي تلزم لتشغيلها والكثير من المعلومات الهامة عن اللعبة.


5. Ova Games

الكثيرون من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر حينما يبحثون عن مواقع تحميل ألعاب جيدة والتي تنتشر انتشاراً كبيراً على الشبكة العنكبوتية دائماً يفضلون الإستعانة بموقع واحد يحتوي على كل ما يريدون عوضاً عن التنقل بين المواقع المختلفة. فإن كنت من عشاق الالعاب وتريد تنزيل العاب كمبيوتر 2020 دون البحث كثيراً عن ما تريده فإن Ova Games هو الأنسب لك حيث يعتبره البعض من احسن مواقع تحميل العاب كمبيوتر حالياً.


حيث يقدم هذا الموقع عدداً هائلاً من الالعاب المجانية والتي من خلاله يمكنك تحميل اللعبة التي تريدها عبر روابط آمنة تماماً. لذلك يمكنك عزيزي القارئ زيارة الموقع والتنقل بين صفحاته لتجد موسوعة ضخمة من الالعاب الكاملة المجانية وتحميل ألعابك المفضلة منها. كما يمكنك أيضاً طلب لعبة بعينها من قسم الطلبات بعد التأكد من عدم وجودها بالموقع من خلال البحث عنها وسيتم استجابة طلبك بأسرع وقت ممكن.


top 10 sites download games pc free with direct links


6. Skidrow & Reloaded

الكثير من مستخدمي هذا الموقع يعتبرونه واحد من افضل مواقع تحميل العاب حيث يحتوي على مكتبة هائلة من الالعاب المجانية الكاملة والتي تستطيع تحميلها دون أن تدفع جنيهاً واحداً. كما أن أهم مميزات هذا الموقع هو أنك تستطيع طلب لعبة بعينها إذا لم تكن موجودة وسيقوم العاملين على الموقع بتوفيرها لك على وجه السرعة. كما ستجد قائمة PC GAMES الشهيرة في الالعاب والتي تحتوي على عدد ضخم من الالعاب المجانية تماماً.


وعند الضغط على اللعبة التي ترغب في تحميلها سوف ينقلك الموقع في الحال إلى صفحة التحميل ومنها ستجد معلومات حول اللعبة من الحد الأدنى بالمواصفات اللازمة لتشغيل اللعبة، مروراً بطريقة اللعب وانتهاءً بفيديو يشرح لك كيفية فتح ولعب هذه اللعبة. كما يوفر لك Skidrow & Reloaded طريقة تحميل سهلة جداً حيث يمكنك تحميل اللعبة من رابط واحد أو أكثر من رابط أو تحميلها عن طريق ملف تورنت. لذلك يعتبر الكثير من عشاق الالعاب أن موقع Skidrow & Reloaded هو أحد اقوى مواقع العاب كمبيوتر كاملة للتحميل مجانا . والآن كل ماعليك فعله هو زيارة الموقع وستجد فيه ما يسرك.


7. Apun Ka Games

يُصنّف Apun Ka Games كمنصة مميزة من بين مواقع تحميل ألعاب حيث يحوي بين صفحاته العديد من الالعاب المميزة والجديدة. كما يمكنك من خلال هذا الموقع المميز تنزيل العاب كمبيوتر بدون نت . أيضاً يتميز بوجود شرح مُفصّل لكل لعبة على حدة مع توافر صور ومقاطع فيديو من داخل اللعبة لتعطي بعض التفاصيل عن كيفية اللعب حتى يستطيع اللاعب تكوين صورة متكاملة عن اللعبة قبل تحميلها. كل ماعليك فعله هو الدخول على الموقع واختيار لعبتك المفضلة وتحميلها بسهولة وبشكل مجاني تماماً.


8. GOG

يعتبر GOG من أهم مواقع تحميل ألعاب حيث يقدم العاب خالية من إدارة الحقوق الرقمية التي تعيق التنزيل بعيداً عن المصادر الأصلية للعبة، كما يوفر هذا الموقع عدداً هائلاً من الالعاب بأسعار رمزية، كما يوجد في الموقع كمية كبيرة من الالعاب المجانية بجميع المواصفات التي تجعلها تعمل على أجهزة ذات امكانيات ضعيفة لكي تستطيع تحميل آلاف الالعاب المجانية. يمكنك الآن زيارة الموقع، والبدء في تنزيل ألعاب كمبيوتر .


9. Acid Play

لن تكتمل هذه القائمة المميزة من أفضل وأهم مواقع تحميل ألعاب الـ PC بدون ذكر موقع Acid Play والذي يحتوي على موسوعة هائلة من العاب الكمبيوتر المجانية الصغيرة والخفيفة والتي تم انتقائها بعناية. كما تستطيع تحميل العاب كمبيوتر غير محدودة بشكل مجاني من هذا الموقع بضغطة زر واحدة فقط، حيث يوجد قائمة من افضل الالعاب والتي تم تحديدها مسبقاً من خلال تقييمات المستخدمين. أيضاً يوجد قائمة الـ Top Games والتي تحتوي على الالعاب ذات معدلات تحميل أعلى من غيرها في الموقع بناءً علي عدد التحميلات لهذه اللعبة. لذلك تستطيع دخول و تحميل العاب للكمبيوتر التي تريدها وتفضلها من خلال الرابط المتاح اخر الموضوع.


10. Best Old Games

إن كنت من محبي الالعاب القديمة فإن موقع Best Old Games هو تماماً ما تبحث عنه، حيث أنه موقع تحميل العاب متخصص في توفير مئات الالعاب القديمة مثل Puzzle و Racing و Arcade وغيرها من الالعاب التي كثيراً ما عشقناها أيام الطفولة الجميلة. وجميع الالعاب المتوفرة على الموقع تناسب أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات الضعيفة والمتوسطة ولا تحتاج إلى مواصفات عالية حتى يمكنك تشغيلها على أي جهاز. كما أنه موقع منظم ومرتب من خلال مجموعة أقسام مما يساعد المستخدمين في الوصول إلى العابهم المفضلة بكل سهولة ويسر ودون أي عناء، هذا بالإضافة إلى سهولة تحميل أي لعبة صغيرة كانت أو كبيرة من الموقع. كل هذه الخصائص والمميزات جعلته ينافس وبشراسة اقوى مواقع لتحميل الألعاب .


top 10 sites download games pc free with direct links


ملاحظة

تنوعت مواقع تحميل العاب المذكورة في هذا الموضوع ما بين مواقع لأجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات الضعيفة والمتوسطة مثل موقع GOG وموقع Best Old Games، و مواقع لتحميل الالعاب القديمة مثل موقع Best Old Games، ومواقع لتناسب المبتدئين بتوفير شرح كامل من صور وفيديوهات لكل لعبة مثل موقع Apun Ka Games، وأخرى بتوفير معلومات عن كل لعبة قبل التحميل. لذا ننصحك عزيزي القارئ بتحديد وجهتك أولاً لتوفير الوقت والجهد.


* اشتملت هذه القائمة على افضل 10 مواقع تحميل ألعاب لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وهي مواقع مجانية وآمنة تماماً وتوفر جميع الالعاب القديمة والجديدة التي يمكن أن تتخيلها، مع إمكانية تحميل أي لعبة مهما كان حجمها بسهولة ويسر عبر ضغطة زر واحدة، وكل ما عليك الآن هو مراجعة هذه القائمة بعناية وتحديد الموقع الأنسب لجهازك والأمثل من وجهة نظرك، ثم الانتقال إليه عبر الرابط المتاح أسفل الموضوع لأخذ جولة بداخله والبدء في تحميل ألعابك المفضلة.


روابط افضل مواقع تحميل ألعاب للكمبيوتر مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -