أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل فورت نايت موبايل للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجانا

فورت نايت موبايل Fortnite Mobile من الالعاب التي حظيت بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة وشهرة واسعة في العديد من بلدان العالم حيث انتظرها العديد من عشاق الالعاب بعدما حققت اللعبة نجاحات لا يمكن حصرها على منصات عديدة أشهرها أجهزة البلايستيشن 4. وحسب أراء الكثير من النقاد فإن لعبة فورت نايت تعتبر واحدة من افضل العاب الاون لاين وأقواها في الفترة الأخيرة، وهي تُنافس بدرجة كبيرة لعبة ببجي الشهيرة حيث تقوم فكرة اللعبتين على قتال 100 شخص لكي تتمكن من الفوز. وتنفرد فورت نايت بأفكار مبتكرة وحصرية عن غيرها من العاب الاكشن الاون لاين حيث تستطيع أن تستمتع بخوض المعارك رفقة أصدقائك ضد لاعبين من مختلف البلدان دون معرفة مسبقة بينكم، ويتم التواصل مع أعضاء فريقك بعدة طرق مختلفة أهمها المحادثات الصوتية.


download fortnite mobile for pc and mobile with a direct link for free


متطلبات تشغيل فورت نايت موبايل Fortnite Mobile Requirements

مواصفات فورت نايت للاندرويد Fortnite Android

  1. نظام التشغيل: تعمل بنظام Android 64 bit على معالج ARM64 أو على نظام Android OS 8.0 أو أعلى.
  2. معالج رسوميات: أن يكون Adreno 530 أو أقوى أو Mali-G71 MP20 أو Mali-G71 MP12 أو أقوى.
  3. ذاكرة الوصول العشوئي Ram: لا تقل عن 4 جيجابايت.
  4. ذاكرة التخزين Memory: لا تقل عن 3 جيجابايت.

متطلبات تشغيل فورت نايت للايفون

  1. نظام التشغيل: iOS 13.2 فأعلى.
  2. معالج رسوميات: A12 Bionic فأعلى.

متطلبات تشغيل فورت نايت للكمبيوتر

  1. نظام التشغيل: ويندوز 7 و 8 و 10 ويعمل بنواة 64 بت.
  2. المعالج المركزي Processor: أن يكونCore i5 2.8 GHZ .
  3. كارت الشاشة Vega Card: يكون NVIDIA GEFORCE GTX 660 أو AMD RADEON HD 7870 أو ما يعادلهما بسعة 2 جيجابايت أو أكثر. 
  4. ذاكرة الوصول العشوئي Ram: لا تقل عن 8 جيجابايت.
  5. ذاكرة التخزين Hard Disk: لا تقل عن 16 جيجابايت.
  6. DIRECT X: الإصدار 11 أو أكثر.

تحميل لعبة فورت نايت مجانا

الطريقة الأولي : تنزيل فورت نايت من موقعها الرسمي

أحد أكبر عيوب لعبة فورت نايت موبايل هو أنها غير متوفرة على متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد بشكل مجاني، كما أنها غير متوفرة على متجر اب ستور للايفون لا بشكل مجاني ولا حتى مدفوع، لكن يمكنك بسهولة تنزيل Fortnite Mobile للاندرويد والايفون وأيضاً الكمبيوتر مجاناً من خلال روابط التحميل المتوفرة في اخر الموضوع.


الطريقة الثانية : تنزيل لعبة فورت نايت من متاجر ايفون بديلة لمتجر اب ستور الرسمي

كما يمكنك تحميل لعبة فورت نايت بشكل مجاني تماماً من أي متجر ايفون بديل لمتجر اب ستور الرسمي، لذا سنوفر لحضراتكم رابط لافضل 10 متاجر ايفون في الأسفل، يمكنكم الدخول عبر هذا الرابط واختيار متجر الايفون الافضل لديكم، ثم الدخول إليه و تنزيل فورت نايت مجانا منه.


خصائص فورت نايت موبايل

الرسومات

تعتبر الرسومات في لعبة فورت نايت فائقة الجودة، بالإضافة إلى تصميمات الجرافيك ثلاثية الأبعاد مما يوفر لك أعلى دقة ممكنة على مستوى التصميمات والألوان والأحداث التي تضعك في أرض الواقع تماماً. لكن هذه الجودة والجرافيك العالي كانا سبباً رئيسي في عدم قدرة الهواتف ذات الإمكانيات المتوسطة والضعيفة على تشغيل اللعبة، مما دفع الشركة المطورة للعبة على تصميم نسخة خفيفة من اللعبة تحت مسمى فورت نايت لايت لتناسب الأجهزة الضعيفة وتعمل عليها دون مشاكل. وسوف نتحدث عن هذه النسخة بالتفصيل في موضوعٍ قادم إن شاء المولى عز وجل.


وعلى المستوى البصري، فإن فورت نايت مطابقة تماماً لإصداريها الخاصين بالحاسوب وبأجهزة اللعب، وذلك لكونها مصممة على محرك Unreal Engine 4. وليس هذا وحسب، بل إن Epic Games وهي الشركة المصنعة للعبة صارت تعمد إلى توحيد اللعب بين إصداراتها الخاصة بالأجهزة المختلفة، وهذا يعني أنك ستكون قادراً على المشاركة في معارك بأسلوب لاعب ضد لاعب مع لاعبين آخرين والذين يلعبون فورت نايت موبايل أو فورت نايت للكمبيوتر أو أي إصدار على أجهزة اللعب المختلفة.


download fortnite mobile for pc and mobile with a direct link for free


الأصوات

تمتاز اللعبة بتأثيرات صوتية ذات واقعية مفرطة متطابقة تماماً بين الأصوات بالداخل وبين الحقيقة، مثال على ذلك المؤثرات التي تحدث داخل اللعبة تُحدث أصوات تماماً كالأصوات الناتجة عن إطلاق النيران وتشييد المباني وحركة أقدام اللاعبين على الأرض والقفز وصوت محركات السيارات والدراجات النارية والسفن وما إلى ذلك.

 

الشخصيات

تشتمل لعبة فورت نايت للموبايل على مجموعة واسعة من الأبطال من الذكور والإناث حيث تستطيع أن تختار بطلك المفضل بعد تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد بدون أي قيود، أما عن الاختلافات بين الشخصيات فإنها تنحصر في المظهر الخارجي والشكل، من أمثلة تلك الفروقات هي لون البشرة وقصة الشعر وملامح الوجه وطول القامة، بينما جميعهم يتشابه في نفس القدرات مثل قوة التحمل وسرعة الحركة وغير ذلك.


الأسلحة

تحتوي اللعبة على أكثر من 15 سلاح ناري بانتظارك خلال مسيرتك اللانهائية بعد تنزيل لعبة فورت نايت من موقعها الرسمي Epic Games Fortnite ، حيث أن بعض الأسلحة حقيقية وموجودة بالفعل على أرض الواقع مثل الرشاشات الآلية والبنادق والقناصات والمسدسات وما إلى ذلك، بينما البعض الآخر تم ابتكاره وتصميمه من جانب المطورين، وهناك فروقات شاسعة بين الأسلحة المختلفة على مستوى القوة وسرعة التعبئة والثبات.


عتاد الحرب

تحتوي Fortnite على جميع الموارد والعناصر التي تتطلبها المعارك، فالحديث هنا يطول عند ذكر العتاد الذي ستشاهده بعد تحميل فورت نايت على هاتفك والدخول إليها، ومن أمثلة العتاد في اللعبة درع الحماية والذي ستشاهد منه عدة مستويات مختلفة بحيث يوفر كل مستوى درجة حماية معينة، لذا أنصحك أن تحاول العثور على الدرع الأعلى للحصول على أقصى حماية ممكنة وأعلى نسبة تحمل للطلقات.


ساحات القتال

تدور المواجهات بين اللاعبين على متن جزيرة داخل فورت نايت موبايل ذات مساحات هائلة من الطبيعة وتتضمن ساحة اللعب مئات المباني بأحجام متفاوتة، كما تشتمل على بحار وجبال عالية الارتفاع وأعداد لا يمكن حصرها من الموارد موزعة في مناطق مختلفة من الميدان، وأيضاً تم توفير العديد من المركبات من أجل تسهيل الانتقال من مكان لآخر بدلاً من قضاء وقت طويل سيراً على الأقدام.


خيارات المواجهات

تتيح لك فورتنايت اختيار وضع اللعب الفردي أو الثنائي أو الجماعي كما هو الحال المتعارف عليه في العاب الاكشن الاون لاين، وهكذا تستطيع خوض المواجهات بنظام لاعب ضد فرق ثنائية أو رباعية.


طبيعة المعارك داخل فورت نايت موبايل و فورت نايت باتل رويال

في لعبة فورت نايت موبايل جميع المشاركين في المعركة لهم نفس الحظوظ في الفوز لا أفضلية لأي منهم على الآخر، فالجيمع يهبط إلى أرض المعركة عبر المظلات الشخصية ولكل لاعب الحرية التامة في تحديد مكان الهبوط، هناك مناطق معروف عنها وفرة الموارد والأسلحة لهذا هي الأكثر اختياراً من جانب اللاعبين. وبمجرد الهبوط على المباني يتعين على كل لاعب البحث سريعاً على الأسلحة كواحدة من أهم أولويات عملية البحث، بما يضمن له الدفاع عن نفسه عند التعرض الى هجوم من جانب لاعب منافس، لذا عليه الحرص على السير بجانب أعضاء فريقه حتى يتسنى لهم حماية بعضهم البعض عند مواجهة فريق منافس كما يمكنهم تبادل العتاد والأسلحة والموارد فيما بينهم.


أبرز الأسئلة الشائعة حول فورت نايت موبايل

� هل أحتاج إلى اتصال بالانترنت للعب فورت نايت؟

نعم، يلزم توفر اتصال انترنت دائم ومستقر أثناء اللعب.


� كيف يمكنني تغيير اللغة داخل لعبة فورت نايت؟

  1. بعد دخول اللعبة، أنتقل إلى قائمة الخيارات المنسدلة أعلى اليمين.
  2. ثم أنقر على أيقونة الترس في الإعدادات.
  3. حدد تبويب "اللعبة" أعلى الشاشة.
  4. أختار اللغة التي تريدها في قسم المنطقة.
  5. والآن قم بتطبيق التغييرات التي أجريتها.

مميزات فورت نايت موبايل Fortnite Mobile

✔️ لعبة مجانية بالكامل ما عدا إذا رغبت في اقتناء بعض التحسينات الجمالية. 
✔️ إمكانية التواصل مع الآخرين وذلك عبر المحادثات الصوتية.
✔️ إمكانية إضافة لاعبين جدد إلى قائمة الأصدقاء.
✔️ جرافيك اللعبة فائق الدقة وتأثيرات صوتية عالية النقاء وممتعة.
✔️ التعدد في أنماط المباريات وإتساع ساحات القتال داخل اللعبة.
✔️ تضم تشكيلة واسعة من العتاد والأسلحة.
✔️ أهم ميزة جديدة حظيت بها فورتنايت مقارنة بباقي العاب الاكشن الأخرى هي أنها تتيح لك إمكانية تشييد مباني على منطقة لعبك لتستعملها كملاجئ ولحماية نفسك وأيضاً للبحث عن الذخيرة والعتاد.


عيوب فورت نايت

❌ غير متوفرة على جوجل بلاى واب ستور

كما ذكرنا سابقاً أن أحد أكبر المعوقات في لعبة فورت نايت أنها لا تتوافر على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، كما أنها غير متوفرة على متجر اب ستور لأجهزة الايفون. لذا قمنا في نهاية الموضوع بتوفير رابط لـ تنزيل فورت نايت من موقعها الرسمي، كما وفرنا رابط افضل متجر ايفون والذي يمكنك من خلاله الدخول إلى أي متجر ايفون بديل اب ستور الرسمي و تحميل Fortnite .


❌ تحتاج إلى عتاد قوي

مقابل جودة الرسوميات التي تقدمها فورت نايت موبايل ، فهي تحتاج إلى جهاز ذو عتاد قوي ومواصفات عالية كما ذكرنا في الجزء الخاص بـ متطلبات تشغيل لعبة fortnite للاندرويد والايفون والكمبيوتر في بداية الموضوع، ولا تعمل على الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة أو المتوسطة وهذا أحد عيوب اللعبة. لكن يمكن التغلب على هذه المشكلة بـ تحميل فورت نايت لايت وهي النسخة الخفيفة من اللعبة والتي صُممت خصيصاً للعمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة دون مشاكل.


❌ تحتاج إلى اتصال دائم بالانترنت

سوف تحتاج إلى اتصال دائم ومستقر بالانترنت حتى تعمل اللعبة.


* تعد فورت نايت موبايل أحد افضل العاب الاون لاين لما تقدمه من جودة وأداء عالي بالإضافة إلى العديد من الخصائص الأخرى من الشخصيات والأسلحة وساحات القتال وغير ذلك، مما اكسب اللعبة واقعية وتشويق لا ينتهي، لكن إن رغبت في تنزيل العاب Fortnite فستحتاج إلى الدخول إلى موقع اللعبة الرسمي، كما انك ستحتاج جهاز ذو مواصفات عالية حتى تتمكن من تشغيل اللعبة وممارستها.


روابط تنزيل فورت نايت موبايل للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -