أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes دون عمل فورمات

يقوم العديد من حاملي هواتف ايفون الذكية بالبحث عن حل لمشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes من أجل المحافظة على البيانات المهمة التي تم تخزينها في هواتفهم، حيث تتعرض العديد من اجهزة الأيفون لمعضلة تم ايقاف الايفون أو باللغة الانجليزية iPhone is disabled connect to iTunes نتيجة لإدخال كلمة المرور عدة مرات بشكل خاطئ، حيث يقوم النظام بعمل إيقاف للجهاز لدقيقة واحدة في حال إدخال كلمة المرور بشكلٍ خاطئ خمس مرات، وقد تصل مدة إيقاف هاتف الايفون إلى ساعة كاملة في حالة إدخال كلمة المرور بشكلٍ خاطئ لتسع مرات، أما عند إدخال كلمة السر عشر مرات بشكل خاطئ يتم ايقاف الايفون كلياً.


solve problem iphone disabled connect itunes without formatting


وليس شرطاً أن يتم ايقاف الايفون بنسيان كلمة المرور أو إدخالها بشكل خاطئ بل قد تحدث بشكل غير متوقع في مواقف أخرى، فعلى سبيل المثال قد تحدث المشكلة عند كسر الشاشة، أو وقوع الجهاز بين يدي الأطفال. وبمجرد حدوث هذه المشكلة يسارع البعض إلى استعادة ضبط المصنع أو إعادة ضبط الجهاز مع iTunes لإعادة استخدامه مرة أخرى، ولكن ذلك سيكلفك جميع البيانات المخزنة على الهاتف والتي لم يتم عمل نسخة احتياطية لها على الايتونز iTunes، لذلك سيترتب عليك عزيزي القارئ متابعة هذا الموضوع والذي يتضمن الحل السليم لـ حل مشكلة تم ايقاف الايفون دون فقد أي من بياناتك حتى وإن لم تكن تمتلك منها نسخة احتياطية على هاتفك.


افضل 4 حلول لتجاوز تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes بدون فورمات

الحل الأول : ازالة تم ايقاف iphone الاتصال ب itunes بدون كمبيوتر

توجد الكثير من الطرق التي يمكن اتباعها عند ظهور رسالة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes للتغلب على هذه المشكلة دون عمل فورمات لهاتفك وفقد بياناتك الهامة، وأولى هذه الطرق هي باستخدام حساب الايكلاود iCloud الخاص بك والمرتبط بهاتفك الايفون، وتتميز هذه الطريقة عن الطرق التالية في إمكانية حل مشكلة تم ايقاف الايفون بدون كمبيوتر وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:-


  1. قم بالدخول إلى موقع ايكلاود iCloud من الرابط المتاح أسفل الموضوع.
  2. وأدخل الرقم التعريفي لهاتفك الايفون Apple ID من واجهة الموقع، ثم قم بإدخال البريد الالكتروني وكلمة المرور لحسابك المرتبط بهاتفك الايفون.
  3. أنقر بعد ذلك خيار "جميع الأجهزة" في أعلى القائمة المرتبطة بحساب iCloud الخاص بك، ثم أنقر على الجهاز الذي يواجه مشكلة تم ايقاف الايفون .
  4. وبعدها قم بالنقر على زر المسح لـ حل مشكلة تم ايقاف iphone بدون كمبيوتر .


وكما ذكرنا سابقاً أنه يمكنك الإعتماد على iCloud في العديد من الأمور الأخرى مثل عمل نسخة احتياطية والحفاظ على بياناتك وملفاتك الهامة، و العثور على الايفون المسروق ، وغير ذلك.


الحل الثاني : التغلب على تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes عن طريق برنامج iTunes

وهو حل مشابه إلى حد ما للحل السابق، حيث يمكنك تطبيقه هو الآخر لـ iphone is disabled connect to itunes حل مشكلة بدون فورمات عبر هذه الخطوات:-


  1. قم بـ تحميل برنامج ايتونز iTunes من الرابط المتوفر في اخر الموضوع.
  2. ثم قم بتوصيل هاتفك الايفون الذي يواجه المشكلة بجهاز الحاسوب الذي يُستخدم عادةً في التزامن مع الهاتف.
  3. بعدها قم بتشغيل برنامج ايتونز، وأنتظر حتى تكتمل عملية التزامن ويتم إنشاء نسخة احتياطية جديدة لبيانات هاتفك الايفون.
  4. أنقر بعد ذلك على زر الاستعادة بعد انتهاء البرنامج من عملية المزامنة، ثم قم بالضغط على الخيار الخاص بالاستعادة عند ظهور الإعدادات خلال عملية الاستعادة.
  5. وأخيراً، قم بالضغط على النسخة الاحتياطية التي ترغب باستعادتها ضمن القائمة المعروضة أمامك (يجب عليك تحديث نسختك الاحتياطية دائماً لتجنب فقد بياناتك الحديثة) للتمكن من إرجاع البيانات الخاصة بك وعدم ضياعها أو خسارتها، وفي نفس الوقت حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes .


الحل الثالث : تجاوز تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes عن طريق برنامج Dr Fone Screen Unlock

Dr Fone Screen Unlock هو برنامج مميز في تجاوز مختلف أنواع قفل الشاشة سواء كان كلمة مرور أو نمط أو رمز PIN أو حتى بصمة الأصابع، من مختلف الهواتف المحمولة سواء العاملة بنظام التشغيل اندرويد أو نظام التشغيل iOS مثل هواتف سامسونج وشاومي وLG وهواوي والايفون والايباد، لذا يلجأ إليه الكثير في حل معضلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes .


  1. قم بـ تحميل برنامج Dr Fone Screen Unlock من الرابط المتوفر في الأسفل.
  2. ثم قم بتشغيل البرنامج، والنقر على خيار قفل الشاشة من الواجهة الترحيبية للبرنامج.
  3. ثم قم بتوصيل الايفون بجهاز الحاسوب عن طريق وصلة USB، وأنتظر البرنامج ليتعرف على هذا الهاتف تلقائياً.
  4. أنقر بعد ذلك على زر فتح القفل لشاشة iOS، ثم قم بتفعيل وضع iPhone DFU من خلال اتباع التعليمات التي تظهر على شاشة البرنامج.
  5. تحقق بعد ذلك من صحة المعلومات التي تتعلق بإصدار نظام التشغيل الخاص بهاتفك الايفون عن طريق المعلومات التي تتعلق بالرقم التعريفي للايفون، ثم أنقر على زر التحميل.
  6. بعد اكتمال عملية التحميل، قم بالنقر على زر إلغاء القفل، ثم قم بإدخال رمز التأكيد الذي يمكن العثور عليه خلال المعلومات التي تظهر على شاشة جهازك الحاسوب، ثم انتظر حتى يقوم البرنامج بإجراء عملية إلغاء القفل بنجاح.


لا يقتصر إستخدام Dr Fone Screen Unlock على تخطي رسالة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes ، بل يمكن استخدامه في العديد من الأمور الأخرى مثل نقل محادثات الواتساب من الاندرويد الى الايفون مجانا بدون حذف، ونقل جميع بياناتك وإداراتها، و استرجاع الملفات المحذوفة ، وإصلاح الهاتف، وغير ذلك.


الحل الرابع : تخطي تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes عن طريق برنامج 4uKey

يصنف هذا البرنامج كأفضل برنامج لتجاوز رمز المرور في رأي العديد من مستخدميه، حيث يقوم بإعادة ضبط المصنع للايفون المعطل بسهولة دون الآيتونز ولكن سيكلفك ذلك فقدان بياناتك مالم تقم بعمل نسخة احتياطية لها قبل إعادة الضبط. ويمكنك استخدام برنامج 4uKey في التخلص من رسالة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes بدون فرمتة ، كما يلي:-


  1. في البداية قم بتشغيل برنامج 4uKey .
  2. ثم قم بتوصيل هاتف الايفون المعطل بجهاز الحاسوب عن طريق وصلة USB، وقم بالنقر على زر ابدأ (Start).
  3. قم بعد ذلك عزيزي القارئ بتحميل ملف IPSW لجهاز الايفون الخاص بك والذي تم قفله برمز مرور Passcode.
  4. أخيراً، قم بالنقر على زر "إلغاء القفل الآن" لإزالة رمز المرور Passcode، وخلال بضع دقائق سيقوم البرنامج بإزالة رمز المرور وحل معضلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes ايفون 6 بدون فورمات ، وبهذا تكون قد استعدت جهازك الذي تم تعطيله بدون كلمة مرور.


solve problem iphone disabled connect itunes without formatting

solve problem iphone disabled connect itunes without formatting

solve problem iphone disabled connect itunes without formatting


الأسئلة الشائعة حول كيفية فك تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes

هل يمكن حل مشكلة iphone is disabled connect to itunes بدون فورمات؟

نعم، وذلك عبر إستخدام أحد الحلول المذكورة آنفاً، حيث وفرنا لحضراتكم افضل واسهل 4 حلول يمكنكم الإعتماد عليهم في حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes بدون فورمات .


هل يمكن ازالة تم ايقاف iphone الاتصال ب itunes بدون كمبيوتر؟

نعم، وذلك بإستخدام الطريقة الأولى والتي تتضمن حل مشكلة تم ايقاف الايفون بدون كمبيوتر عن طريق حساب iCloud، كل ما عليك هو الذهاب إلى أعلى وقراءة الخطوات بعناية، ومن ثم تطبيقها.


ما هي افضل البرامج التي يمكن إستخدامها لـ حل مشكلة iphone disabled connect to itunes؟

يعد برنامج 4uKey و Dr Fone Screen Unlock أحد افضل البرامج التي يمكنك الإعتماد عليها في تخطي الاتصال بالايتونز .


هل يقتصر دور برنامج 4uKey و Dr Fone Screen Unlock على حل مشكلة connect to itunes؟

لا يقتصر دورهما على التعامل مع عقبة تم ايقاف iphone الاتصال ب itunes بدون فقدان البيانات ، بل يمكنك إستخدامهما في العديد من الأمور مثل نقل البيانات وإداراتها على هواتف ايفون واندرويد، التغلب على قفل الشاشة، نقل محادثات ودردشات العديد من التطبيقات مثل واتساب بين أنظمة التشغيل المختلفة، إستعادة الملفات والصور المحذوفة أو المفقودة، إصلاح نظام الهاتف، وغير ذلك من الأمور الهامة.


* يستطيع محبي هواتف الايفون التغلب على مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes بالإضافة إلى حل مشاكل الايقاف الأخرى بسهولة ويسر وذلك بإستخدام الحلول والخطوات السابقة، والتي توفر حل سهل وسريع دون الحاجة إلى عمل فورمات للهاتف وخسارة المعلومات الهامة المخزنة لديك، ويعد الحل الأول هو الأفضل لمن يرغب في حل مشكلة iphone is disabled connect to itunes بدون كمبيوتر .


روابط مواقع وبرامج تخطي رسالة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -