أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق ZEDGE مهكر 2024 اخر اصدار بدون اعلانات مجانا

يوفر تطبيق الموبايل الرائع Zedge مهكر عدداً هائلاً من الخلفيات ونغمات الرنين التي تستطيع استخدامها على الهاتف بدون أي قيود. وبالتالي لن تكون بحاجة إلى البحث كثيراً عن الموسيقى التي تريد تعيينها كنغمة رنين على الهاتف الخاص بك. كما يتوفر العديد من الموسيقى الشهيرة والعالمية بالتطبيق والتي تستطيع تحميلها والاستمتاع بها مجانا.


download zedge mod 2024 latest version without ads for free


ما هي أبرز خصائص ومميزات ZEDGE مهكر اخر اصدار للموبايل؟

توفير النغمات

يُقدم تنزيل تطبيق Zedge مهكر للايفون مكتبة كبيرة تضم مجموعة هائلة من النغمات التي يمكنك الاستمتاع بها. كما أن تلك النغمات لا تتوقف فقط على الرنين بل تتوفر نغمات تنبيه ونغمات أخرى. أي أنه يعتبر أحد مواقع وتطبيقات تحميل نغمات ايفون الأصلية.


توفير الخلفيات

يتميز ZEDGE Mod APK بأنه يحتوي على قسم خاص بالخلفيات. وهذا القسم يحتوي على مجموعة كبيرة من الصور المميزة التي يمكن تعيينها كخلفية للهاتف. وهناك فئات متنوعة من هذه الخلفيات حيث تجد صور حيوانات وأخرى للسيارات وفئات أخرى كثيرة. حيث يحتوي التطبيق على أجمل خلفيات ايفون والتي تحدثنا عنها سابقاً.


عرض التصنيف

يوفر ZEDGE مهكر APK فئات عديدة من النغمات والخلفيات، لذا عمل مطوري التطبيق على إتاحة ميزة التصنيف والتي تستطيع من خلالها تصنيف تلك الفئات كما تريد، أي يمكن للمستخدم تحديد الخيار الخاص بالفئة المراد ظهورها فقط.


خاصية التحميل

يتيح برنامج زيدج مهكر للاندرويد ميزة التحميل التي بواسطتها تستطيع تحميل أي خلفية أو نغمة تريدها على ذاكرة هاتفك. وبالتالي تستطيع الاستمتاع بتلك الخلفيات والنغمات بالصورة المرادة دون أن تظهر أمامك أي قيود. كما يمكنك استخدام برنامج انترنت داونلود مانجر لتحميل الخلفيات والنغمات أيضاً.


التعيين المباشر

أحد أبرز مميزات تحميل ZEDGE مهكر اخر اصدار هو إمكانية تعيين الخلفية ونغمة للرنين بشكلٍ مباشر من داخل التطبيق دون الحاجة منك للقيام بخطوات عديدة والانتقال لتطبيقات أخرى. كما يمكنك استخدام أحد برامج تعديل الصور للايفون مثل برنامج PhotoRoom مهكر للتعديل على هذه الخلفيات فيما بعد.


ميزة المفضلة

يوفر تحميل تطبيق ZEDGE Premium مهكر خدمة التفضيلات التي تُتيح لك إمكانية إضافة جميع النغمات والخلفيات المرادة بقائمة خاصة بالمفضلة بحيث يمكن الاستمتاع بها فيما بعد دون الحاجة منك للبحث عنها، حيث أنك بمجرد الانتقال لتلك القائمة تلاحظ ظهور جميع المحتويات التي تم إضافتها من قبل.


توفير الالعاب

أيضاً يتيح تنزيل ZEDGE مهكر 2022 خدمة خاصة بالالعاب، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الالعاب الخفيفة التي يمكنك تسلية أوقات فراغك بها. كما أن هذه الالعاب لا تحتاج منك القيام بأي عمليات تثبيت.


محرك البحث

يضم zedge ringtone محرك بحث عالي الدقة تستطيع بواسطته البحث عن النغمة المرادة بسهولة، وذلك لأنه بمجرد كتابة عنوان البحث سوف تلاحظ ظهور جميع النتائج المتعلقة بهذا البحث.


المشاركة

يُقدم تنزيل برنامج Zedge مهكر بدون اعلانات ميزة أخرى خاصة بالمشاركة التي تُتيح لك إمكانية مشاركة الرابط الخاص بالخلفية أو النغمة المرادة مع أصدقائك لكي يتمكنون من الوصول إليها بنقرة واحدة فوق هذا الرابط.


الدعم

ولأنه من الممكن مواجهة بعض المشاكل في التطبيق، حرص مطور التطبيق على توفير فريق عمل مميز تستطيع من خلاله الحصول على حلول لجميع المشكلات التي يتم مواجهتها أثناء استخدام zedge zedge .


download zedge mod 2024 latest version without ads for free


ما هي الإضافات المميزة في تطبيق ZEDGE مهكر للاندرويد؟

  • العديد من الخلفيات والنغمات الفريدة للمستخدمين.
  • خاصية إزالة الإعلانات.
  • إزالة جميع مكالمات الإعلانات والخدمات من نشاط الهاتف.
  • إزالة جميع تخطيط لافتة الإعلانات في وضع الكمبيوتر اللوحي.
  • إزالة تخطيط لافتة إعلانات AdMob + mopub + في التطبيق الأصلي.
  • تعطيل رسالة إعلانات appboy بعد تحميل برنامج Zedge النسخة القديمة أو الجديدة.
  • الرسوم المتحركة الجذابة المجانية.
  • إتاحة الخدمات المقفلة حيث يحتوي ZEDGE APK Mod على كل المزايا المقفلة في التطبيق الأصلي مجاناً.
  • أيضاً من إضافات التهكير توفير مجموعة كبيرة جداً من اللغات التي يمكن استخدام Zedge Premium APK مهكر بها.


* إلى هنا نكون قد تعرفنا سوياً على ZEDGE مهكر الذي يحتوي على العديد من الخلفيات والنغمات. كما تعرفنا على أبرز خصائصه ومميزاته وإضافات التهكير الجديدة التي وفرناها لكم عبر هذا الموضوع. نأمل أن نكون قد وفقنا في تقديم معلومات مفيدة لك عزيزي القاريء، وننتظر تفاعلك معنا ليصلك كل ما هو جديد في موقع TQANYA .


روابط تحميل برنامج Zedge مهكر من ميديا فاير مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -