أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل اجمل خلفيات ايفون الجديدة بجودة عالية مجانا وبسهولة

يتساءل الكثيرون من عشاق هواتف الايفون عن كيفية تحميل وتنزيل خلفيات ايفون جديدة والتي قد تضيف إلى هواتفهم رونقاً جذاباً عن ما كان عليه في السابق. لذلك لدينا اليوم عزيزي القارئ مجموعة من اجمل خلفيات ايفون 2020 والتي تم تصميمها من قبل شركة ابل Apple لمحبي صور خلفيات ايفون الرائعة والتي دائماً ما تثير إعجاب مستخدمي هذا الهاتف العملاق. وهنا من خلال هذا الموضوع ستتمكن من تحميل خلفيات ايفون لجميع اصدارات هذا الهاتف وبجودة عالية تصل إلى 4K. وتتماشى خلفيات iphone الجديدة مع لغة التصميم الملونة والمصممة من قبل شركة ابل، كما أنها توفر الكثير من الخيارات الجديدة بألوان مختلفة والتي تشمل : اللون الأسود والأزرق والأخضر والأحمر والأبيض لتناسب جميع ألوان اصدارات ايفون الجديدة.


download the most beautiful new iphone wallpapers in high quality for free and easily


ما هي أنواع خلفيات ايفون iphone wallpapers ؟

يمكن تقسيم خلفيات الايفون إلى نوعين من الخلفيات : النوع الأول وهو خلفيات الايفون الفاتحة، أما النوع الثاني فهو خلفيات الوضع المظلم أو الداكن، وهذه الخلفيات في الواقع هي خلفيات حية متحركة توافق نظام التشغيل iOS بكافة اصداراته.


طرق تحميل خلفيات ايفون

توجد عدة طرق لتحميل خلفيات هواتف ايفون بسهولة، كما يلي :-


الطريقة الأولى

  1. قم بالنقر على زر الماوس الأيمن أو قم بالضغط لفترة طويلة على الصورة التي تريد اختيارها.
  2. ومن ثم قم بفتحها في علامة تبويب جديدة في متصفح الانترنت لديك.

الطريقة الثانية

  1. وذلك بتنزيل الخلفيات من هاتف الايفون، حيث تقوم بالنقر المطول على الصورة وستفتح لك صفحه جديدة.
  2. ثم قم بحفظها "إضافة للصور - Add to Photo" أو قم بالضغط مطولاً على الصورة التي تريد تحميلها لتحصل على خيار "حفظ الصورة باسم - Save image as".

الطريقة الثالثة 

تنزيل خلفيات ايفون المتنوعة من خلال رابط التحميل على ميديا فاير أو ميجا أو جوجل درايف، كما هو متوفر لدينا في هذا الموضوع، حيث نوفر لكل اصدار من اصدارات ايفون في نهاية الموضوع رابط تحميل مجاني ومباشر من ميديا فاير بدءً من الاصدار الأول 2G وحتى الاصدار الأخير 12 Pro Max.


اقرأ أيضا


قائمة بأجمل خلفيات ايفون لجميع اصداراته

كل اصدار من اصدارات الايفون له مواصفات خاصة به تختلف عن الاصدارات الأخرى من حيث نظام التشغيل وسعة التخزين ودقة الكاميرا وأبعادها، وبالتالي وتبعاً لهذه المواصفات فكل اصدار له خلفيات خاصة به، فعلى سبيل المثال هناك خلفيات ايفون 8 4k و خلفيات ايفون 12 برو max وهكذا. لذلك سنتحدث من خلال هذه القائمة عن جميع اصدارات هواتف ايفون (15 اصدار)، ومع كل اصدار سنوضح أبرز مواصفاته، ومن ثم توفير رابط تحميل خاص به.


1. الاصدار الاول 2G

تم إطلاق هذا الايفون في شهر يونيو من عام 2007م بنظام iPhone iOS بسعة ذاكرة 16 جيجابايت والتي كانت أكثر ما يمكن الحصول عليه في الاصدار الأول، أيضاً لم يكن هذا الهاتف يحتوي على متجر اب ستور للتطبيقات وإنما كان يمكن الولوج من خلاله إلى الانترنت على شاشة يمكنك التفاعل معها. هاتف ايفون 2G كان يحتوي على ذاكرة داخلية رام بسعة 128 ميجابايت، وكاميرا بدقة 2 ميجابيكسل والتي كانت وقتها شئٌ رائع. لذلك يمكنك عزيزي القارئ تنزيل خلفيات ايفون الاصدار الاول 2G بأبعاد 1663×768 بيكسل من خلال رابط التحميل المجاني المتاح في اخر الموضوع.


2. خلفيات ايفون الاصدار الثاني 3G

تم إطلاق هذا الهاتف في شهر يوليو من عام 2008م بنظام تشغيل iOS 2.0، ولم يكن مختلف كثيراً عن الاصدار الذي سبقه بخلاف أنه يمكنك في هذا الاصدار الحصول على متجر آب ستور للتطبيقات. ويتميز ايفون 3G بحصوله على إتصال شبكة 3G مما يعني الدخول على الانترنت بسرعة أعلى بالمقارنة مع الاصدار الاول 2G. لذلك يمكنك عزيزي القارئ تحميل خلفيات الاصدار الثاني 3G بأبعاد  1024×1024 بيكسل.


3. الاصدار الثالث 3Gs

تم إطلاق هذا الهاتف في شهر يونيو من عام 2009م بنظام تشغيل iOS 3.0 وبسعة ذاكرة تصل إلى 32 جيجابايت مع اصدار 3Gs. وكما هو معروف أن إطلاق متجر التطبيقات في الاصدار السابق (الاصدار الثاني 3G) قد غيّر العديد من المفاهيم ومن ضمنها سعة الذاكرة، أيضاً الكاميرا في ايفون 3Gs تم ترقيتها لتأتي بدقة 3 ميجابيكسل بجانب إمكانية تسجيل الفيديو لأول مرة في هواتف الايفون. لذلك يمكنك عزيزي القارئ تحميل صور خلفيات ايفون الاصدار الثالث 3Gs بأبعاد 1864×1048  بيكسل.


4. الاصدار الرابع 4

تم إطلاق هذا الهاتف في شهر يونيو من عام 2010م بنظام تشغيل ابل iOS 4.0. وفي هذا الهاتف، قدمت شركة ابل تطور ملحوظ عن الاصدارات السابقة، فكان هاتف iPhone 4 الأول من اصدارات ابل بكاميرا سيلفي أمامية وشاشة ذات حجمٍ كبير رائع ومع وجود ذاكرة رام عشوائية بسعة 512 ميجابايت وسعة ذاكرة 32 جيجابايت، كما أن هذا الاصدار يمكنه فعل العديد من الأشياء مقارنةً مع الاصدار الثالث 3Gs والذي جاء مع سعة رام 256 ميجابايت فقط كما ذكرنا سابقاً. لذلك يمكنك عزيزي القارئ تنزيل خلفيات iphone الاصدار الرابع 4 من خلال الرابط المتوفر في نهاية الموضوع.


5. الاصدار الخامس 4S

تم إطلاق هذا الهاتف في شهر أكتوبر 2011م بنظام تشغيل  iOS 5.0 بحيث يختلف عن هاتف iPhone 4 في دقة الكاميرا، حيث تمت زيادتها من 5 ميجا بيكسل إلى 8 ميجا بيكسل والذي يعتبر فرق هائل في ذلك الوقت. كما أن شركة ابل قدمت وللمرة الأولى في هذا الاصدار ذاكرة بسعة تخزينية 64 جيجا بايت مع عدم زيادة الذاكرة العشوائية رام عن 512 ميجا بايت، وأصبح الايفون 4S ولأول مرة قادراً على تسجيل الفيديو بجودة تصل إلى Full HD 1080P، كما تم إضافة خاصية المتحدث الذكي في هواتف الايفون والمعروفة بـ سيري Siri للمرة الأولى.


6. الاصدار السادس 5

تم إطلاق هذا الهاتف في شهر سبتمبر من عام 2012م بنظام تشغيل  iOS 6.0، حيث باعت منه شركة ابل أكثر من خمسة ملايين جهاز في الاسبوع الأول. زودت الشركة جهاز iPhone 5 بذاكرة عشوائية سعة 1 جيجا بايت مع بقاء الكاميرا كما هي عن الاصدار السابق، تميز أيضاً هاتف الايفون 5 بتكنولوجيا اتصال 4G-LTE ذات سرعة الانترنت الفائقة، كما قامت الشركة وللمرة الأولى بتكبير حجم الشاشة حيث أصبحت بقياس 4 بوصة مقارنةً ب 3.5 بوصة في الاصدارات السابقة. والآن نتركك مع تحميل خلفيات ايفون لهذا الاصدار.


7. خلفيات ايفون الاصدار السابع 5C & 5S

تم إطلاق هذا الاصدار في شهر سبتمبر من عام 2013م بنظام تشغيل  iOS 7.0، حيث باعت الشركة المصنعة أكثر من عشر ملايين هاتف في الاسبوع الأول بمجرد إتاحته في الأسواق. هاتف iPhone 5C كان يفترض أن يكون الهاتف الأقل سعراً وذلك لأنه صنع من البلاستيك بخلاف أجهزة الايفون السابقة والتي تم تصنيعها من مواد معدنية. أُتيح إصدار iPhone 5C بأربعة ألوان بفوارق ضئيلة جداً في دراجاتها. أما iPhone 5S فكان أول جهاز ايفون يأتي مع مستشعر بصمة مدمج بزر Home، مع وجود فلاش LED ثنائي بجانب الكاميرا الخلفية، مع إمكانية تصوير فيديو بطئ Slow-Motion. ويمكنك عزيزي القارئ الحصول على اجمل خلفيات ايفون 2020 للاصدار السابع 5C & 5S.


8. الاصدار الثامن 6 & 6 Plus

تم إطلاق هذا الاصدار في شهر سبتمبر من عام 2014م بنظام تشغيل iOS 8.0، حيث تميزت اصدارات ايفون 6 الجديدة بأنها جائت تقريباً مطابقة مع هاتف ايفون  5S داخلياً ولكن باختلاف ضخم وهو وجود شاشة أكبر بدرجة ملحوظة جداً بهاتف ايفون 6 وبجودة HD، بجانب أنها حصلت على ذاكرة بسعة تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت مع اصدارات iPhone 6.


9. الاصدار التاسع 6S & S Plus

تم إطلاق هذا الاصدار في شهر سبتمبر من عام 2015م بنظام تشغيل iOS 9.0 مشابه داخلياً بالاصدار السابق.مع قيام ابل ببعض التحديثات الحقيقية تحت غطاء الايفون 6S & S Plus، كما أن الكاميرا طُورت بشكل هائل لتقفز من 8 ميجا بيكسل إلى 12 ميجا بيكسل، أيضاً الذاكرة العشوائية تم ترقيتها من 1 جيجا بايت رام إلى 2 جيجا بايت. كمت قدمت لنا شركة ابل تكنولوجيا اللمس ثلاثي الأبعاد للمرة الأولى مع الايفون 6S & S Plus.


10. خلفيات ايفون الاصدار العاشر 7 & 7 Plus

تم إطلاق هذا الاصدار في شهر سبتمبر من عام 2016م بنظام تشغيل iOS 10.0.1، حيث قامت شركة ابل بتطوير الذاكرة الداخلية لتصل إلى سعة 32 جيجا بايت وحتى 256 جيجا بايت وكانت هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها هذه الذاكرة الضخمة بأي هاتف ذكي على الإطلاق وليس الايفون فقط، أيضاً أصبح هاتف iPhone 7 Plus أول جهاز ايفون يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات مما سمح بعد ذلك لوجود تقنيات التصوير الثورية وقتها كإمكانيات الزوم المُحسّنة بجانب وضع عزل الخلفية وغيرها. ويمكنك عزيزي القارئ مشاهدة و تنزيل خلفيات ايفون الاصدار العاشر 7 & 7 Plus مجاناً من خلال الرابط المتوفر أسفل الموضوع.


11. الاصدار الحادي عشر 8 & 8 Plus

تم إطلاقه في شهر سبتمبر من عام 2017م بنظام تشغيل iOS 11.0، حيث جائت هواتف الايفون 8 وكذلك الايفون 8 بلس بميزة الشحن اللاسلكي لأول مرة مع تصميم خلفي من الزجاج بدلًا عن المعدن من أجل تقنية الشحن اللاسلكي، وبالحديث عن شاشة الايفون 8 فقد تم تحسينها باستخدام تكنولوجيا true-tone من أجل زاوية أفضل للرؤيا وكذلك تقليل التعرض للضوء الأزرق. وهناك الكثير من خلفيات ايفون 8 4k وايفون 8 Plus الرائعة التي يمكنك تحميلها بسهولة.


12. خلفيات ايفون الاصدار الثاني عشر X

تم إطلاق هذا الهاتف في شهر نوفمبر من عام 2017م بنظام تشغيل iOS 11.1.1، حيث تضمن كاميرا سيلفي أمامية إضافية تتيح لك إلتقاط صور شخصية مثيرة للإعجاب بوضع العزل، كما تميز بأنه هاتف الايفون الأول الذي يأتي بشاشة OLED. لذلك إن كنت ترغب في تحميل خلفيات ايفون x الرائعة مجانا وبضغطة زر واحدة، فإليك الرابط في الأسفل.


13. الاصدار الثالث عشر Xs & Xs Max

تم إطلاق هذا الاصدار في شهر سبتمبر من عام 2018م بنظام تشغيل iOS 12، حيث قامت شركة ابل بالإعلان مباشرةً عن اصدارات Xs و Xs Max مُتخطّيةً بذلك إصدار ايفون 9. هذا الاصدار هو تحديث حقيقي لهاتف الايفون اكس السابق.تتميز الشاشة في الايفون اكس والاكس ماكس بأنها عديمة الحواف مع تكنولوجيا Super Retina HD، أما التغيير الأضخم في iPhone Xs هو معالج ابل الجديد كلياً A12 bionic والذي أحدث ثورة في معالجة البيانات مع تقليله الملحوظ في إستنزاف البطارية لكونه المعالج الأول بدقة 7 نانوميتر.


14. خلفيات ايفون الاصدار الرابع عشر iPhone 11 & 11 Pro Max

تم إطلاق iPhone 11 & 11 Pro Max في أكتوبر من عام 2019م بنظام تشغيل iOS 13، حيث يأتي هذا الاصدارمع شاشة LCD بحجم 6.1 بوصة والتي رغم تقنية تصنيعها القديمة إلا أنها تبدو مبهرة، كم أن هاتف ايفون 11 برو يحتوي على شاشة Super Retina مُصنعة بتكنولوجيا XDR OLED مثل شاشة Apple XDR والتي بحجم 6.5 بوصة.


15. الاصدار الخامس عشر iPhone 12 & 12 Pro Max

تم إطلاق هواتف ايفون 12 بمختلف اصداراتها في شهر أكتوبر من عام 2020م بنظام تشغيل iOS 14، حيث يحتوي على 10 خلفيات رسمية عالية الجودة تشمل الخلفيات العادية والداكنة التي تستخدم في الوضع الليلي. لذلك يمكنك عزيزي المتابع الحصول على خلفيات ايفون 12 برو max وايفون 12 بدقة 4K وأبعاد 1356×2934 بيكسل من خلال الرابط المتاح في الأسفل.


* يمكنك أن ترى عزيزي القارئ كيف تطورت أجهزة الايفون بمرور الأعوام الماضية، وكذلك تطور معها خلفيات ايفون من حيث  الدقة والجودة حيث بدأ الهاتف من مجرد مستعرض لصفحات الانترنت بسعة 16 جيجابايت حتى وصل لكاميرا عالية الدقة بسعة قد تصل إلى 1000 جيجابايت، كما يمكنك معاملته كحاسوب شخصي متكامل بجانب اعتباره وحدة تسلية متكاملة. نرجو أن ينال هذا الموضوع إعجابكم، ودمتم في أمان الله.


روابط تحميل اروع خلفيات ايفون لجميع الاصدارات بجودة عالية

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -