أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل PhotoRoom مهكر 2024 فوتو روم بدون علامة مائية مجانا

إذا كنت تبحث عزيزي القاريء عن تطبيق جيد لتحرير الصور والتعديل عليها، فإليك تطبيق PhotoRoom مهكر . فهو تطبيق مميز يمتلك الكثير من الأدوات اللازمة لتحرير الصور بإحترافية وإعادة الحياة مرة أخرى إلى تلك القديمة منها وجعلها ذات جودة عالية. حيث يمتلك التطبيق تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي المتطورة التي تعمل على التعرف على الصور والوجوه والأشياء الموجودة فيها وفصلها عن الخلفية. هذا إلى جانب الكثير من الخدمات والمزايا الأخرى التي يقدمها تطبيق فوتو روم مهكر والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل عبر هذه المادة.


download photoroom mod 2024 without watermark for free


ما هو تطبيق فوتو روم للاندرويد - PhotoRoom APK؟

photoroom : مصمم الصور هو أحد أفضل تطبيقات نعديل وتحرير وتحسين الصور المتاحة على أنظمة الاندرويد والايفون، حيث يوفر الكثير من الأدوات المتقدمة التي تعمل على تصميم وتركيب الصور بلمسة إحترافية من الهاتف المحمول والحصول على أفضل النتائج بكل بساطة دون الحاجة لإستعمال أدوات معقدة. ويتيح PhotoRoom تنزيل العديد من الخصائص والخيارات مهمتها تحرير الصور وإضافة اللمسات الفنية الجميلة إليها وإستعادة القديمة منها بجودة عالية ومن ثم مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.


ومن أبرز أدوات تطبيق PhotoRoom Pro APK هي الأداة المدمجة لحذف الخلفيات والتي تقوم بحذف الخلفيات ذات التأثير الرديء بصورة تلقائية وإضافة خلفية تبدو أكثر إحترافية، كما سيكون بإمكانك إيجاد وإستعمال خلفيات أخرى بألوان زاهية، كما يمكنك إضافة فلترات متميزة لمنح الصور لمسة حديثة وفريدة من نوعها. ويأتي التطبيق بواجهة سهلة الإستخدام ومجموعة متنوعة من الأدوات المختلفة جعلته يلقى استحسان الكثير من المستخدمين، حيث تجاوز عدد مرات تحميل برنامج PhotoRoom الـ 50 مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاي وحده بتقييم مرتفع بلغ 4.6/5.


ما هو تطبيق PhotoRoom مهكر اخر اصدار - PhotoRoom Mod APK؟

هو عبارة عن نسخة مهكرة من النسخة الأصلية تشبه تطبيق لايت روم مهكر حيث تقوم على توفير جميع الأدوات والإمكانات المتوفرة في التطبيق الرسمي ولكن دون الإلتزام بدفع رسوم اشتراكات شهرية أو سنوية. حيث يمكنك من خلال التطبيق إخراج صور إحترافية بجودة عالية مجانا دون دفع أي أموال عن طريق اقتصاص الصور وتحرير ألوانها وضبط درجات السطوع والتباين وتشبع اللون والضوء والظلام وإزالة الخلفيات وإنشاء الخطوط وتوفير الكثير من عينات الصور لكي يتم إستخدامها بحرية تامة ودون أي قيود.


كما يتميز فوتو روم مهكر للاندرويد بالقدرة على إضافة المزيد من الصور وإدراج الصور الأصلية وإنشاء صور سحرية للغاية. كما تستطيع من خلاله إضافة الجمل النصية للتعبير عن المحتوى المطلوب حتى يفهمه المشاهدين بسرعة. أيضاً يوفر تنزيل برنامج PhotoRoom مهكر APK الكثير من مرشحات الألوان التي تساعد على ضبط الصور بسهولة، وكذلك التأثيرات لجعل الصور طبيعية. كما يحتوي التطبيق على مكتبة كبيرة ومتنوعة تضم أكثر من 1000 صورة جاهزة يتم تقديمها للمستخدم للتسهيل عليه.


ما هي أبرز خصائص PhotoRoom مهكر للاندرويد؟

PhotoRoom مهكر بدون علامة مائية

تتوفر النسخة المجانية من التطبيق بعائق كبير وهو وضع علامة مائية على الصور المعدلة، وللتخلص من هذه العلامات سيتوجب عليك الترقية إلى النسخة المدفوعة، أي أنك ستتخلص من عائق لتواجه عائق أكبر وهو العائق المادي. لكن مع النسخة المهكرة وداعاً لكل هذه المشاكل والقيود، فقط قم بـ تحميل برنامج فوتو روم مهكر ميديا فاير من روابط التحميل المجانية والمباشرة المتوفرة في نهاية الموضوع وأحصل على جميع صورك المعدلة على التطبيق بدون أي علامات مجانا دون دفع أي أموال.


فوتو روم مهكر مجاني وبدون إعلانات

أيضاً من أهم المزايا التي يضمها الاصدار المهكر ويمتاز بها عن الاصدار الرسمي هو أن جميع أدوات وخدمات التطبيق مجانية بالكامل وليس هناك ما يدعوك لدفع أي مقابل مادي داخل التطبيق. هناك أيضاً ميزة حجب الإعلانات، فيأتي PhotoRoom مهكر بدون اعلانات مزعجة وبالتالي سيتمكن المستخدم من إستخدام كافة الأدوات والاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها التطبيق مجانا ودون ظهور أي فيديوهات إعلانية أو نوافذ منبثقة تشتت التركيز أو تؤثر على تجربة الإستخدام.


تغيير الخلفية

الميزة الرئيسية والتي يتفوق بها PhotoRoom بريميوم مهكر على نظرائه في هذا المجال هي ميزة تغيير خلفية الصورة photoroom remove background ، وذلك بإزالة الخلفية القديمة وإضافة خلفية جميلة وجذابة من بين الكثير من الخلفيات الحصرية والمميزة التي يوفرها التطبيق. كما أن التطبيق يتيح الخلفيات الفورية لجميع مستخدميه والتي بواسطتها يمكن عمل خلفيات لتسويق الكثير من المنتجات الخاصة بهم. كما أنه يمكن وضع هذه الخلفيات بخاصية الذكاء الإصطناعي وذلك لإنتقاء الخلفية الأنسب ووضعها بدقة وإحترافية أكبر، وكذلك لتوفير الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين.


القوالب الجاهزة

يوفر تحميل PhotoRoom مهكر للاندرويد عدد كبير من القوالب المميزة التي من خلالها يمكنك تحرير الصور والتعديل عليها بكل سهولة وبنقرة زر واحدة، فبمجرد نقرك على القالب المراد إستخدامه وتحديد الصورة سوف يقوم التطبيق بتطبيق التعديلات الخاصة بهذا القالب على الصورة. وتذكر عزيزي المتابع بأن الكثير من القوالب الإحترافية والخلفيات الحصرية تأتي مدفوعة في التطبيق الأصلي تحت مسمى " ميزات بريميوم " ويتوجب عليك للحصول عليها عمل اشتراك من بين باقة الاشتراكات المدفوعة التي يوفرها التطبيق، إلا أن كل هذا ستجده بالمجان في هذا الاصدار المهكر.


الفلاتر والتأثيرات

يوفر تنزيل فوتو روم مهكر اخر اصدار للاندرويد الكثير من الفلاتر والتأثيرات البصرية التي تستطيع إضافتها إلى الصور للتحسين من جمالها وجودتها، حيث يمكنك ضبط التأثيرات البصرية التي تتمثل في تحديد درجة السطوع ودرجة التباين والتحكم في درجة تشبع الصورة والضوء والظلام والوضوح. كما يمكنك من خلال تطبيق Photo Room مهكر إضافة الملصقات المتنوعة والنصوص بأحجام وأنواع وألوان مختلفة.


أداة الممحاة

من أبرز الخدمات الحصرية التي يقدمها تحميل برنامج PhotoRoom مهكر اخر اصدار هي أداة الممحاة والتي يمكنك من خلالها إزالة أي شيء موجود داخل الصورة وإزالة الكائنات والوجوه التي توجد في الصورة، أي أنك تستطيع تحديد أي كائن أو شيء غير مرغوب فيه داخل الصورة وإزالته بالممحاة. أيضاً يمكنك قص الصورة إلى الأبعاد التي تريدها من خلال أداة قص الصور التي يوفرها التطبيق. كما يمكن إضافة صورة إلى صورة ودمج أكثر من صورة معاً في إطارٍ واحد.


download photoroom mod 2024 without watermark for free


جودة الحفظ

يتميز تحميل PhotoRoom Pro مهكر عن النسخة الأصلية أيضاً في قدرته على تصدير الصور بأعلى جودة، في حين أن النسخة الأصلية تضع الجودات العالية مقابل دفع رسوم وتترك فقط الجودة المنخفضة بالمجان. وهذا الأمر غير كافي في مثل هذه النوعية من تطبيقات تحرير الصور والتي تمثل جودة الصور فارق كبير فيها.


حفظ ومشاركة التصاميم

يعمل PhotoRoom مهكر للايفون على حفظ كل التصميمات والمشاريع الخاصة بالمستخدم والتي انتهى منها في ذاكرة تخزين الهاتف الخاص به بالتنسيق مع موارد الهاتف وبالتالي لن تحتاج إلى استهلاك الكثير من موارد الهاتف. كما يمكنك البدء في تنفيذ المشاريع والتعديل على الصور والخروج من التطبيق وقتما تشاء، فالتطبيق يحتفظ بالتعديلات باستمرار لحين الانتهاء منها. كما يتميز بمشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعي ومشاركتها مع الأصدقاء دون الحاجة لحفظ الصور على الهاتف.


ما هي أبرز مزايا تحميل فوتو روم مهكر 2024؟

  • التطبيق مجاني للتحميل والإستخدام.
  • خالي تماماً من الإعلانات.
  • ذو حجمٍ صغير ولا يشغل مساحة على الجهاز ولا يشكل أي ضرر أو عطل.
  • تحميل تطبيق photoroom مهكر متوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد.
  • PhotoRoom مهكر للكمبيوتر متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب.
  • سهل الإستخدام ويحتوي على واجهة بسيطة وسهلة وغير معقدة إطلاقاً توفر وصول سهل وسريع إلى كافة الأدوات من الشاشة الرئيسية، كما يمكنك تحرير الصور بسهولة على نفس الشاشة.
  • تغيير الخلفيات وألوانها.
  • القدرة على تحويل الصور إلى ملف PNG شفاف دون خلفية.
  • إضافة الخلفيات الملونة والجديدة للصور.
  • يتضمن فوتوروم برو مهكر أدوات تحرير أساسية مثل تغيير الحجم والتدوير والقص.
  • تطبيق عدد ضخم من الفلاتر والتأثيرات وإضافة النصوص المختلفة.
  • إضافة الكثير من الملصقات والإطارات لتزيين الصور.
  • يدعم برنامج PhotoRoom مهكر بدون علامة مائية خاصية الذكاء الإصطناعي عالية الدقة Photoroom AI للكثير من أدواته.
  • ينسق مع موارد الهاتف لحفظ الصور دون مواجهة أي قيود.


فيديو توضيحي - فوتو روم PhotoRoom App


* إزالة الخلفيات القديمة ووضع خلفيات جديدة وحصرية ومناسبة بالذكاء الإصطناعي، قص وتدوير وتغيير حجم الصور، إزالة الوجوه والأشياء من الصور وتحسين جودتها، إضافة النصوص والملصقات والإطارات والفلاتر والمرشحات والتأثيرات الجذابة، إستخدام القوالب الجاهزة، حفظ الصور على الهاتف ومشاركتها على شبكات التواصل بجودة فائقة جداً، كل هذه الخصائص والمزايا تأتي مجانا دون أي قيود أو اعلانات أو علامات مائية مع PhotoRoom مهكر . نتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم، وشكراً على وقتكم الثمين وثقتكم الغالية في موقعنا TQANYA .


روابط تنزيل PhotoRoom مهكر 2023 من ميديا فاير مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -