أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل براير ناو مهكر 2024 Prayer Now Pro APK مجانا

يأتي تطبيق براير ناو مهكر ضمن باقة من التطبيقات الدينية الإسلامية التي نسعد بأننا نقدمها عبر موقعنا تقنية . فقد سبق وتحدثنا عن مسلم برو مهكر و المصحف الذهبي و المؤذن الالكتروني و ترتيل مهكر واليوم نقدم لحضراتكم برنامج براير ناو الاصدار الممتاز . وبالنظر إلى كل هذه التطبيقات سنجد أنهم جميعاً يقدمون نفس الوظيفة تقريباً مع اختلاف شكل واجهة التطبيق وبعض الخصائص، فجميعهم يقدم خدمة مواقيت الصلاة والأذان والمصحف الشريف والأدعية والأذكار وإتجاه القبلة والمسبحة الإلكترونية وغير ذلك. ومن هنا نود أن نقول أن أيً من هذه التطبيقات الأربع سيكون خير عونٍ لك للمحافظة على جميع فروضك اليومية.


download prayer now pro mod apk 2024 for free


ما هو تطبيق براير ناو برو للاندرويد - Prayer Now Premium APK؟

هو من أهم التطبيقات الدينية التي تساعد جميع المسلمين حول العالم على التقرب إلى الله، حيث يقدم تحميل برنامج براير ناو برو العديد من الخدمات التي تساعد جميع مستخدميه على أداء جميع فروضهم الدينية دون تقصير. ومن أبرز هذه الخدمات والخصائص هي خاصية تنبيه المستخدم لأوقات الصلاة، كما يوفر القرآن الكريم قراءةً واستماعاً، ويحتوي على الكثير من الأدعية والأذكار اليومية، وغيرها من الخصائص الحصرية الأخرى مثل إمساكية شهر رمضان المبارك وتنبيه المسلم لوقت السحور ووقت الإفطار وغير ذلك.


ونظراً لكل هذه الخدمات والمزايا الرائعة التي تقدمها النسخة المدفوعة من برنامج Prayer Now Pro والتي يحتاج إليها كل مسلم ومسلمة، فقد نال التطبيق إعجاب الكثير من المستخدمين خاصةً داخل العالم الإسلامي، ووصل عدد مرات تحميل برنامج براير ناو للاندرويد اخر اصدار من على متجر جوجل بلاي وحده أكثر من 10 مليون عملية تحميل بتقييم بلغ 4.7 من أصل 5 نجوم، هذا بخلاف تحمليه من متجر اب ستور لهواتف الايفون وأجهزة iOS والمتاجر والمواقع الأخرى، وكذلك تحميل براير ناو النسخة القديمة .


ما هو براير ناو مهكر للاندرويد - Prayer Now Mod APK؟

هو نسخة جديدة مطورة من براير ناو بريميوم الأصلي جاءت لتوفر جميع خدمات وخصائص التطبيق الأصلي وتلبي الاحتياجات اليومية لكل مسلم من مواقيت الصلاة في كل دول العالم وإتجاه القبلة وسماع وتلاوة القرآن الكريم والأذكار والأدعية والتسبيح وإمساكية رمضان المبارك وكروت المعايدة ومشاركة حفظ القرآن وختمه مع المسلمين حول أنحاء العالم بشكل مجاني تماماً دون دفع رسوم أو أي مقابل مادي فليس هناك أي خدمات مدفوعة بحاجة إلى اشتراك شهري أو سنوي كما هو الحال في النسخة الأصلية.


أيضاً من أبرز ما يميز تحميل Prayer Now مهكر عن النسخة الأصلية هو خلوه التام من أي إعلانات للاستمتاع بجميع خصائصه وخدماته دون أي إزعاج. كما أنه تطبيق سهل الإستخدام يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة تمكن أي مستخدم من الوصول والتعرف على كافة الخدمات التي يقدمها بكل سهولة ويسر ودون أي مشاكل أو قيود على الإستخدام. كما يعمل التطبيق على تقديم تلك الخدمات دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت. بإختصار يُعد برنامج براير ناو برو مهكر الأداة الأفضل التي تعمل على تنظيم أوقات الصلاة والأعمال الدينية الخاصة بكل مسلم.


ما هي أبرز خصائص برنامج براير ناو مهكر اخر اصدار؟

مجاني وبدون إعلانات

ستجد أن Prayer Now Pro مهكر يقدم نفس الخدمات والمزايا التي تقدمها النسخة الرسمية ولا يزيد عن هذه الخدمات أي شيءٍ يذكر، لكن هناك أمرين يتفوق بهما الاصدار المهكر على الاصدار الأصلي، أولهما هو أنه يوفر كل هذه المزايا مجانا دون غلق أيٍ منها مقابل دفع أموال تحت مسمى "ميزات بريميوم" أو "ميزات مدفوعة". والأمر الثاني هو أنه يأتي بواجهة نظيفة خالية من الإعلانات المزعجة على عكس براير ناو الأصلي والذي يحتوي على الفيديوهات الإعلانية التي تظهر أمام المستخدم بشكلٍ مفاجيء مما يزعج المستخدمين ويقطع عليهم الإستمتاع بالخدمات التي يوفرها التطبيق.


مواقيت الصلاة والمؤذن

سينبهك براير ناو مهكر إلى مواقيت الصلاة في جميع أوقاتها وتبعاً لموقعك الحالي عن طريق خاصية تحديد المواقع بدون نت المتطورة التي يعمل بها التطبيق. والجميل في الأمر أن تنبيهك لميعاد الصلاة لن يكون عبر نغمة رنين تقليدية وإنما سيكون بواسطة الأذان بأفضل أصوات المؤذنين مثل الشيخ محمد رفعت وعبد الباسط عبد الصمد والعفاسي والعجمي وعبد المجيد السريحي وسعد الغامدي وأدريس أبكر وصوت المدينة المنورة وغيرهم الكثير من المشايخ في جميع أنحاء العالم، والذي يمكنك الاختيار من بينهم بكل سهولة.


القرآن الكريم

مع تطبيق Prayer Now مهكر تمتع بتحميل وتلاوة وسماع القرآن الكريم. كما يعمل التطبيق على تذكيرك بقراءة وردك اليومي ومساعدتك على ختم القرآن بطريقة صحيحة ومبسطة. توفر هذه الخاصية كذلك البحث عن السور والآيات والتفسير بجميع اللغات وأحكام التجويد. كما يمكنك الاستماع إلى كلام الله بصوت أشهر القراء مثل الشيخ الحصري والمنشاوي والعجمي والعفاسي وغيرهم من الأصوات الجميلة حول العالم. يمكنك أيضاً التحكم في التنسيق الخاص بعرض الآيات.


أذكار المسلم والأدعية

يقدم تحميل برنامج براير ناو مهكر بدون اعلانات مجموعة كبيرة وشاملة من الأذكار اليومية التي يحتاجها المسلمين من الأذكار بعد الصلاة المفروضة وأذكار الصباح والمساء وأذكار النوم وأذكار الدخول والخروج من المنزل والرقية الشرعية، كما يضم الكثير من الأدعية المتنوعة. هناك أيضاً خدمة السبحة الإلكترونية التي تعينك دائماً على ذكر الله بالتسبيح والتحميد والتهليل والتكبير. والجدير بالذكر هو أنه يمكنك تفعيل خاصية الأذكار التلقائية ليقوم التطبيق بارسال أذكار تظهر على شاشة هاتفك بين الحين والآخر.


تحديد إتجاه القبلة وأماكن المساجد من براير ناو مهكر

يتيح تنزيل براير ناو الاصدار الممتاز اخر اصدار تحديد الإتجاه الصحيح للقبلة في أي مكان في العالم عن طريق خاصية GPS الدقيقة التي يدعمها التطبيق. كما يدعم تحديد أماكن المساجد، فمع تطبيق براير ناو بريميوم مهكر يمكنك بكل سهولة التعرف على المساجد القريبة منك على خريطة التطبيق مع عرض المسافة والطريق الأفضل الذي يجب أن تسلكه والوقت اللازم للوصول. أيضاً يدعم خدمة تحديد المطاعم الحلال في الدول الأوروبية.


خدمة التذكير للصوم والأذكار

على عكس الكثير من تطبيقات الصلاة الأخرى التي تعمل على التذكير للصلاة فقط، يحرص براير ناو مهكر على التذكير بقيام الليل وصلاة الضحى والتنبيه لصوم الأثنين والخميس من كل أسبوع وصيام الأيام البيض من كل شهر هجري والتنبيه لقراءة سورة الكهف كل جمعة.


مجموعة رمضانية

من أهم الخدمات الحصرية التي يقدمها تحميل برنامج prayer now مهكر هي إضافة الخدمات الرمضانية من إمساكية شهر رمضان المبارك ومعرفة وقت الإمساك والسحور والإفطار وتنبيهك إليهم وإضافه الأدعية الرمضانية الجميلة، أي أنك ستعيش أجواء رمضانية روحانية مختلفة مع هذا التطبيق المميز.


مجتمع الداعين

يحتوي تطبيق براير ناو مهكر على مجتمع يضم الكثير من المستخدمين للتطبيق والذين يمكنهم التشارك في الكثير من الأدعية والآراء المتنوعة حول الأعمال والاستفسارات الدينية، وكذلك جميع الأسئلة حول كل ما يخص العالم الإسلامي. تستطيع أيضاً من خلال هذه الخدمة الدعاء لأي مريض وطلب المستخدمين للدعاء له بنية الشفاء العاجل أو الدعاء لحل مشكلة ما في حياتك، فهو بمثابة محرك للدردشة بين مستخدميه.


download prayer now pro mod apk 2024 for free


ما هي أبرز مميزات تحميل براير ناو الاصدار الممتاز 2023؟

  • التنبيه قبل ميعاد الصلاة بوقتٍ كافي للوضوء أو تدارك الصلاة السابقة.
  • متتبع للصلاة، يقوم prayer now 8.2.2 premium apk بإضافة الصلاة التي قمت بتأديتها وذلك للتعرف على الصلوات التي قمت بها في اليوم والصلوات التي لم تقم بتأديتها.
  • التنبيه لصوم النوافل، وشرح الوضوء وأركانه مع الصور، و شرح الصلاة وأحكامها ونواهیها والأخطاء التي قد يقع فيها المصلي.
  • الدعاء بعد كل صلاة بصوت الشيخ محمد متولي الشعراوي.
  • الرقية الشرعية قراءةً واستماعاً.
  • يوفر prayer now premium 8.4.8 apk مكتبة كبيرة من الكتب الإسلامية وكتب التراث اون لاين ودون دفع أي رسوم.
  • مذاهب الحساب من المذهب الحنفي والمذهب الشافعي.
  • يدعم تنزيل برنامج براير ناو مهكر طرق حساب مواقيت الصلاة من الهيئة العامة المصرية للمساحة، وجامعه العلوم الإسلامية، ورابطة العالم الإسلامي، وغيرهم.
  • الترجمة، يضم التطبيق الكثير من اللغات حول العالم وترجمة القرآن الكريم باللغة التي تناسب المستخدم.
  • الاستفسار عن تفسير الآيات أو أي سؤال أو فتوة من خلال ارسالها عبر التطبيق ليرد عليك أفضل المشايخ والمفسرين.
  • كتابة أي دعاء تعرفه داخل التطبيق وسوف يصل لجميع مستخدمي التطبيق.
  • الخلفيات، يحتوي التطبيق على الكثير من الخلفيات الإسلامية والصور الدينية بشكلٍ مجاني دون دفع أي أموال لتحميلها على الهاتف.
  • بطاقات المعايدة، العديد من بطاقات وكروت المعايدة والتهنئة لجميع المناسبات الإسلامية مثل عيد الفطر وعيد الأضحى والمولد النبوي الشريف وشهر رمضان وغير ذلك.
  • يدعم تنزيل برنامج Prayer Now مهكر الوضع المظلم لإراحة العين.


فيديو توضيحي - براير ناو Prayer Now


* براير ناو مهكر تطبيق إسلامي متكامل يوفر لك كل ما تحتاجه للإلتزام في أداء فروضك الدينية من التنبيه للصلاة قبل ميعادها يوقتٍ كافي والتنبيه لقراءة وردك اليومي من القرآن الكريم والمداومة على ذكر الله ومعرفة كل ما يجول في ذهنك عن الدين من قبل المختصين. نتمنى أن تكون تعرفت بشكلٍ واضح على التطبيق وأن تكون استمتعت معنا بهذا الموضوع، على أن نلتقي وموضوعات أخرى حصرية من موقعكم المفضل دائماً TQANYA .


روابط تنزيل براير ناو مهكر 2023 اخر اصدار مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -