أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل برنامج المؤذن الالكتروني بدون نت 2023 APK مجانا

هذا الموضوع هو أحد الموضوعات التي نحب أن نقدمها من خلال موقعنا تقنية . وهو موضوع موجه لكل مسلم ومسلمة يريد أن يحافظ على تأدية فروضه في مواعيدها دون تأخير والمداومة على قراءة القرآن الكريم وذكر الله وتسبيحه والصلاة على النبي محمد صل الله عليه وسلم وغير ذلك من الأمور الدينية التي يجب على كل مسلم التمسك بها في كل يومٍ وليلة. إذ يختص هذا الموضوع بتقديم تطبيق المؤذن الالكتروني . فهيا بنا نتعرف أكثر على هذا التطبيق المميز، وكيفية إستخدامه والإستفادة من الخصائص والخدمات المميزة التي يقدمها.


download electronic moazen program without net 2023 apk for free


ما هو تطبيق المؤذن الالكتروني الجديد Electronic Muezzin 2023؟

هو تطبيق اندرويد ذكي من أفضل التطبيقات الدينية الإسلامية. تستطيع من خلاله معرفة أوقات الصلاة في مدينتك وفي مختلف مدن العالم. كما يوفر القرآن الكريم كامل بعدة قراءات وعدد من أفضل القراء. أيضاً يمكنك من خلال التطبيق معرفة اتجاه القبلة بدقة كبيرة في أي مكان كنت. بالإضافة إلى الأدعية الكثيرة والأذكار التي يوفرها لجميع الأوقات والأفعال مثل الأذكار الثابتة بعد كل صلاة وأذكار الصباح والمساء وأذكار دخول المنزل والخروج منه وغيرها.


ويعمل التطبيق بكفاءة عالية جداً في تلقي الأوامر حيث أنه مصمم بطريقة مميزة وباحترافية عالية. وكان لكل هذه الخصائص والمزايا والتي سنتناولها بالتفصيل عبر هذه المادة عظيم الأثر في تمييز هذا التطبيق الرائع عن نظرائه من التطبيقات الأخرى في هذا المجال، إذ حصد تنزيل برنامج المؤذن الالكتروني أكثر من ٥ مليون عملية تحميل بتقييم عام بلغ 4.5 من 5 نجوم على متجر جوجل بلاي وحده، هذا بخلاف تحميله من متجر اب ستور لأجهزة iOS والمتاجر الرسمية الأخرى والمواقع الخارجية.


اقرأ أيضا


كيفية تنزيل المؤذن الالكتروني مجانا؟

تستطيع الحصول على خدمات البرنامج على أكثر من نظام تشغيل فالأمر لا يقتصر على نظام تشغيل اندرويد فقط بل يتوافر منه نسخة لهواتف الايفون وجميع الأجهزة العاملة بنظام iOS التابع لشركة ابل العالمية. نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط تحميل مجانية ومباشرة لـ تحميل المؤذن الالكتروني APK على الاندرويد والايفون. كما نوفر رابط آخر لتحميل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بالمجان. بعد تحميل التطبيق يمكنك تثبيته بكل سهولة ويسر مثل أي تطبيق عادي رسمي.


كيفية تسجيل الدخول في برنامج المؤذن الإلكتروني؟

  1. بعد تثبيت التطبيق وفتحه على الهاتف، قم بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول Log in الظاهرة أمامك على شاشة التطبيق الرئيسية.
  2. ثم قم بإدخال حسابك المستخدم من الاسم وكلمة المرور.
  3. وإن لم يكن لديك حساب بالفعل على التطبيق فيجب عليك انشاء حساب جديد.
  4. قم بإدخال بريدك الإلكتروني وتعيين كلمة مرور، ثم أكمل ملأ البيانات المقررة من قبل التطبيق.
  5. والآن أصبحت تمتلك حساب على التطبيق.
  6. قد تختلف بعض خطوات تسجيل الدخول من نظام إلى آخر، فقد يختلف التسجيل على هواتف الاندرويد عن هواتف الايفون، وكذلك قد يختلف التسجيل على الهواتف الذكية عن أجهزة الكمبيوتر، لكن تبقى الطريقة واحدة في الأساس.


ما هي أبرز مميزات المؤذن الالكتروني 2023 Electronic Moazen APK؟

يحتاج الكثير من الأشخاص الذين يعملون طوال الوقت إلى تحميل برنامج يذكرهم بمواعيد الصلاة والأذكار ويسهل عليهم قراءة القرآن في أي وقت ومن أي مكان المكتب أو العربية أو المواصلات العامة. ومع برنامج المؤذن سوف تجد كل هذا بالإضافة إلى الكثير من الخصائص والمميزات الرائعة الأخرى. ومن أهم هذه المميزات ما يلي:-


صل على محمد

بالصلاة على النبي الكريم صل الله عليه وسلم ينشرح القلب وتنفك الكروبات وتذهب السيئات وتزداد الحسنات، لذا يسعى الكثير من المسلمين إلى تعطير هواتفهم برسالة تذكير "صل على محمد" والتي كانت متاحة فقط من خلال تطبيق خاص بذلك لا بد من تنزيله وتثبيته. لكن مع هذا التطبيق المميز سيكون هذا ممكن دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيق آخر حيث سعى مطوري التطبيق إلى دمج هذه الخاصية ضمن وظائف التطبيق.


مواقيت الصلاة

من تبويب مواقيت الصلاة المعروض على شاشة التطبيق الرئيسية يمكنك التعرف على مواقيت الصلاة بكل سهولة وبشكلٍ دقيق. كل ما عليك فعله هو تحديد موقعك الجغرافي بعد تنزيل تطبيق المؤذن الالكتروني الجديد ليقوم التطبيق على الفور بإظهار أوقات صلاة الفجر والشروق والظهر والعصر والمغرب والعشاء ومواعيد الإقامة لكل صلاة تبعاً لهذا الموقع. كما يمكنك من خلال التطبيق التعرف على مواقيت الصلاة الخاصة بأي دولة أو مدينة أخرى.


download electronic moazen program without net 2023 apk for free


التنبيه والتذكير للصلاة

لا يقتصر التطبيق على عرض مواقيت الصلاة فقط بل يقوم بتنبيهك عند كل صلاة بما يساعدك في الحفاظ على أداء فروضك اليومية في مواعيدها دون تأخير أو نسيان. وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من التنبيهات يمكنك تفعليها لكل خدمات التطبيق.


اتجاه القبلة

سيكون برنامج المؤذن الجديد خير معين لك في أي مكان تذهب إليه حيث يساعدك التطبيق في تحديد اتجاه القبلة بدقة عالية وفي أقل من ثانية واحدة دون الحاجة لسؤال أحد عن اتجاه القبلة أو البحث عنه عبر الإنترنت.


المصحف الكامل في المؤذن الالكتروني

يوفر التطبيق نسخة كاملة من القرآن الكريم تمكنك من المحافظة على قراءة وردك اليومي في أي وقت وأي مكان. كما أنه يوفر تفسير ميسر لكتاب الله يساعدك على فهم الآيات فهم صحيح أثناء قراءتك دون توقف.


التسبيح والأذكار

مع السبحة الالكترونية التي يوفرها تنزيل المؤذن الالكتروني القديم يمكنك ذكر الله بالتسبيح والحمد والتكبير والتهليل دون الحاجة إلى حمل سبحة في يدك. كما يدخر التطبيق باقة كبيرة من الأدعية والأذكار مثل أذكار الصباح والمساء والأذكار بعد الصلاة المفروضة وأذكار النوم وغيرها من الأذكار التي تحتاجها لتحصين نفسك وأهلك.


download electronic moazen program without net 2023 apk for free


سهولة الإستخدام

يأتي التطبيق بواجهة رئيسية سهلة الإستخدام ذات تصميم رائع ومميز وبسيط للغاية تسمح للكثير من الأفراد بإستخدام التطبيق بكل سهولة ويسر دون أي تعقيدات. كما يتميز التطبيق بالخطوط المتميزة حيث تظهر جميع كلمات الأذان على الشاشة بشكل مميز وتستطيع تغييرها إلى خطوط أخرى مميزة. كما تمكن هذه الواجهة الفريدة من نوعها المستخدمين من مشاركة التطبيق بضغطة زر واحدة.


أهم النقاط الرئيسية في برنامج المؤذن الالكتروني - كيفية تشغيل المؤذن الالكتروني؟

واجهة التطبيق

عند فتح التطبيق لأول مرة يتم التعرف تلقائياً على المدينة التي تقيم فيها وبناءً على ذلك يظهر على الشاشة العديد من المعلومات مثل الوقت الحالي والوقت المتبقي على الصلاة القادمة وتاريخ اليوم الهجري والميلادي ومواعيد الصلاة لليوم كله وأوقات الإقامة ودرجة الحرارة وغيرها.


download electronic moazen program without net 2023 apk for free


إعدادات مواقيت الصلاة في منطقتك

بعد تحميل تطبيق المؤذن الالكتروني بدون نت وفتحه على هاتفك قد تظهر مواقيت الصلاة مغايرة للمكان الذي تقيم فيه، وذلك بسبب أن هناك أكثر من طريقة يعتمد عليها التطبيق في حساب مواقيت الصلاة. وللحصول على مواقيت صحيحة قم بإختيار طريقة حساب مواقيت الصلاة المناسبة لتوقيت المنطقة التي تقيم بها مثل التوقيت حسب الهيئة المصرية العامة أو رابطة العالم الإسلامي أو جامعة أم القرى وغيرها من الطرق التي تستطيع من خلالها معرفة مواقيت الصلاة بكل سهولة وبدقة عالية.


قسم أذكار المسلم

يضم التطبيق الكثير من الأدوات التي تستطيع من خلالها أداء وقراءة الأذكار اليومية وأذكار الصلاة وأذكار الصباح والمساء وأذكار الخروج من المنزل وأذكار النوم وأذكار دخول المسجد والخروج منه وغيرها الكثير. كما يتم عرض عدد مرات التكرار الخاصة بكل ذكر. ويمكنك التعديل على كل هذه الأذكار من الإعدادات بحيث يتم عرض أذكار الصلاة بعد كل صلاة والأذكار اليومية في مختلف أوقاتها خلال اليوم وما إلى ذلك.


معرفة وقت الصلاة حول العالم من المؤذن الإلكتروني

بجانب معرفة أوقات الصلاة في مدينتك يوفر التطبيق أيضاً معرفة مواقيت الصلاة في العديد من الدول، حيث يعرض التطبيق أوقات الصلاة في المدن حسب القارة التي تقيم فيها والمدن الرئيسية في عدة دول حول العالم. وبمجرد اختيارك للمدينة تظهر مواقيت الصلاة على الشاشة الرئيسية للتطبيق مع ذكر اسم المدينة بالأسفل. وتستطيع الوصول إلى هذه الخاصية من خلال قسم مواقيت الصلاة في التطبيق.


خاصية حفظ القرآن

بعد تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت سيمكنك وبكل سهولة ختم القرآن دون عناء حيث يمكنك تحديد الوقت المتاح لك لختم القرآن خلال شهر أو شهرين أو أكثر. كما يمكنك تحديد الوقت المناسب لك لحفظ القرآن وعرض الورد اليومي الخاص بك.


قسم التسبيح

يضم التطبيق قسم خاص بالتسبيح يعرض مجموعة من الأدعية والتسبيحات اليومية التي يرددها المسلم. يمكنك اختيار التسبيح مع الضغظ على الزر الكبير في كل مرة تردد فيها الذكر لإحتساب عدد المرات وعرض إجمالي التسبيحات.


ما هي أوجه القصور في تطبيق المؤذن الإلكتروني؟

الإعلانات المزعجة

وجود إعلانات داخل التطبيق يعد المشكلة الوحيدة التي تواجه مستخدمي التطبيق. حيث يوجد إعلانات ظاهرة بصورة مزعجة في معظم أقسام التطبيق خاصةً عند إستخدام خاتم القرآن وبعض الأقسام الهامة.


* كانت هذه مراجعة تفصيلية حول تطبيق المؤذن الالكتروني اشتملت على تعريف التطبيق، وطريقة تحميله مجانا على الهاتف والكمبيوتر، وطريقة تسجيل الدخول إليه. كما تضمنت عرض لأبرز أدوات التطبيق، وكذلك أبرز خصائصه ومزاياه، وأيضاً أبرز العيوب والسلبيات. نتمنى أن ينال هذا الموضوع الهام رضائكم، على أن نلتقي وموضوعات مفيدة وحصرية أخرى من موقعكم الأفضل دائماً Tqanya . دمتم في أمان الله ورعايته.


روابط تحميل برنامج المؤذن الالكتروني الجديد مجانا للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -