أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster 2023 بدون علامة مائية مجانا

يبحث الكثير من مستخدمي الهاتف الاندرويد عن برامج تحرير وصناعة الفيديوهات وإضافة اللمسات الجميلة على الفيديوهات الخاصة بهم. وقد تحدثنا في مواضيع سابقة من خلال موقعنا تقنية عن الكثير من هذه التطبيقات مثل برنامج فيديو شو و Viva Cut مهكر و CapCut مهكر و كيوت كات مهكر و Funimate مهكر . واليوم نأتي لحضراتكم بـ برنامج كين ماستر مهكر Kinemaster Mod Apk والذي يعتبر من أفضل تطبيقات تحرير وإنشاء مقاطع الفيديو وأكثرها استخداماً لدى الكثير من صناع المحتوى واليوتيوبرز لعمل الفيديوهات الكبيرة والصغيرة على صفحاتهم ومواقعهم وجعلها أكثر دقة وتشويق عن طريق دمج وقص وإضافة أصوات وتأثيرات للفيديو وغيرها الكثير من الخصائص.


download kinemaster mod 2023 without watermark for free


ما هو كين ماستر Kinemaster؟

كين ماستر هو أحد أفضل وأهم تطبيقات تحرير وصناعة الفيديوهات، حيث يمتلك التطبيق الكثير من الأدوات والخصائص القوية والمتميزة لتحرير الفيديو والتعديل عليه. وتشمل هذه الأدوات قص ودمج مقاطع الفيديو، وإضافة الكثير من النصوص والتأثيرات الصوتية والحركية والملصقات المتنوعة والموسيقى الخالية من حقوق الملكية. كما يدعم التطبيق عرض الشرائح والصور المجمعة. أيضاً يدعم التطبيق مشاركة هذه الفيديوهات بعد الانتهاء منها على مختلف مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك و انستجرام و يوتيوب و تيك توك وغيرها.


ما هو تطبيق كين ماستر مهكر kinemaster mod digitbin؟

هو نسخة معدلة من التطبيق الأصلي تم تطويرها من قبل مطورين مجهولي الهوية لتحمل جميع خصائص ومزايا النسخة الرسمية دون نقص أو قيود مجانا دون دفع أي رسوم أو اشتراكات على أي من الأدوات عند الاستخدام. بالإضافة إلى خصائص أخرى جديدة لن تجدها في التطبيق الرسمي كما سنوضح لحضراتكم خلال هذا الموضوع. كما يعتبر برنامج Kinemaster مهكر 2022 من أروع وأفضل التطبيقات لتحرير مقاطع الفيديو بطريقة احترافية وبدون علامة مائية مجانا. أيضاً يتيح تحرير مقاطع الفيديو عن طريق الشبكة الخضراء Chroma باستخدام التركيبات والخطوط وغيرها من أدوات التطبيق.


ويُعتبر كين ماستر مهكر البنفسجي من أفضل التجارب لتحرير الفيديوهات على هاتفك المحمول مع الكثير من الأنماط المرئية الرائعة للذكاء الاصطناعي للصور الخاصة ومقاطع الفيديو. وهو تطبيق سهل الاستخدام يضم الكثير من أدوات التحرير الحصرية والمتميزة حيث يحتوي على مكتبة تضم آلاف الأدوات والأصول التي يمكنك استخدامها لإضافة اللمسات الفنية وإضفاء الحيوية على مقاطع الفيديو الخاصة بك.


كيفية تحميل كين ماستر مهكر للاندرويد apk؟

كين ماستر مهكر الذهبي هو نسخة معدلة وغير رسمية تنتهك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالتطبيق الأصلي وبالتالي لن تجدها متوفرة على أي من المتاجر الرسمية. وستجدها متوفرة فقط على المواقع الخارجية والتي غالباً ما تكون غير آمنة، لذا قمنا بتوفير رابط مجاني وآمن لـ تنزيل كين ماستر مهكر تجدونه في نهاية الموضوع. بعد تحميل برنامج كين ماستر مهكر مجانا وقبل الشروع في عملية التثبيت، يجب أولاً التوجه إلى إعدادات الهاتف، ثم تبويب الأمان، ومن ثم تفعيل خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة"، والآن يمكنك التوجه إلى ملف التطبيق وتثبيته بكل سهولة ودون أي مشاكل.


بينما يأتي تحميل كين ماستر النسخة الرسمية بطريقة أبسط من ذلك عبر المتاجر الرسمية وهي متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد ومتجر اب ستور لهواتف الايفون وجميع الأجهزة العاملة بنظام iOS. أو يمكنك بكل سهولة ويسر السحب إلى أسفل الموضوع، ومن ثم النقر فوق رابط تنزيل كين ماستر 2023 والحصول على النسخة المناسبة لهاتفك اندرويد كان أو ايفون. بعد التحميل، يمكنك تثبيت التطبيق بالطريقة المعتادة، ومن ثم تسجيل الدخول والاستمتاع به.


ما هي أهم الأودات التي يضمها تطبيق kinemaster مهكر 2023؟

  • أيقونة Premium User، ستجد هذه الأيقونة على شكل وسام ذهبي أسفل واجهة التطبيق. ويعني وجود هذا الوسام هو أنك تستخدم كين ماستر المهكر .
  • خيار Settings، هذه الأيقونة غنية عن التعريف فهي أيقونة الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي سوف تجد بها كل الإعدادات مثل اللغة والمظهر وجميع الإعدادات الافتراضية لعمل الفيديو.
  • أيقونة Create New، يتخصص هذا الزر في عمل مشروع أو فيديو جديد، إذا أردت عمل فيديو جديد قم بالضغط عليه.
  • قائمة My Project، في هذه القائمة ستجد كل الفيديوهات التي قمت بالتعديل عليها سابقاً ولم تكملها. من خلال هذه القائمة تستطيع ايجادها واكمالها دون البدء من جديد.
  • أيقونة Tutorials & Tips، توجد في القائمة الفرعية يسار واجهة المستخدم، وعند الضغط عليها ستحصل على الكثير من الشروحات الخاصة بأدوات تطبيق كين ماستر مهكر 2022 . فإن كنت تستخدم التطبيق لأول مرة، يمكنك الدخول إليها والإطلاع عليها لتتعلم طرق استخدام هذه الأدوات بشكل مبسط.
  • خيار FAQ، يقدم هذا الخيار أي استفسار تريده حول التطبيق وأهم الأسئلة التي تخطر على بالك. أضغط على هذه الأيقونة وأحصل على كل الاجابات التي تريدها.
  • أيقونة What's New، من خلال هذه الأيقونة تستطيع الحصول على كافة المميزات والخصائص الجديدة التي يقوم المطورين بإضافتها إلى التطبيق أول باول.


ما هي أبرز خصائص ومميزات كين ماستر مهكر؟

كين ماستر مهكر بدون علامة مائية

عند التحدث عن مميزات كين ماستر مهكر عربي فإن أول ما يجب ذكره هو ميزة Kinemaster مهكر بدون علامة مائية . حيث تُعد هذه الخاصية من أهم وأبرز الخصائص التي يقدمها هذا التطبيق الرائع ويتميز بها عن النسخة الأصلية. فعند استخدام التطبيق الرسمي ستنزعج كثيراً من وجود هذه العلامة أو هذا الشعار kinemaster logo على تصاميمك أو الفيديوهات التي قمت بالتعديل عليها. لكن مع هذه النسخة المطورة لم يعد هناك أي مشكلة أو انزعاج حيال هذه العلامات أو مثل هذه القيود.


جميع الأدوات مفتوحة

ذكرنا سابقاً في تعريف كين ماستر مهكر اخر اصدار وقولنا أنه يضم جميع خصائص الاصدار الرسمي دون نقص لكن الجديد هنا أنها أيضاً مجانية بالكامل دون أي قيود. ففي التطبيق الأصلي ستجد الكثير من الأدوات وبالأخص الأدوات المتقدمة مغلقة تتطلب اشتراك مدفوع للحصول عليها واستخدامها في التطبيق. لكن هنا لم تعد بحاجة إلى دفع أي رسوم أو عمل تسجيل دخول فجميع الأدوات متاحة مجانا، ولا يتبقى سوى تحميل kinemaster مهكر اخر اصدار بدون شعار البرنامج من الرابط المتوفر في الأسفل واخراج روح المبدع التي بداخلك.


كسر المدة الزمنية

أيضاً من القيود التي يفرضها مطوري التطبيق الأصلي هو تقييد الفيديو الذي تقوم بتصميمه على التطبيق بمدة زمنية قصيرة في الغالب لا تكون كافية لاخراج كل ما تريد. لكن بعد تحميل كين ماستر مهكر 2023 البنفسجي سيمكنك إنشاء مقاطع فيديو بلا حدود ودون تقيد بمدة زمنية وبجودة عالية تصل إلى 4K. ومن ثم تنزيل وحفظ هذه الفيديوهات أو مشاركتها على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة بنفس جودة الحفظ العالية.


آلاف القوالب والتأثيرات

يقدم تحميل برنامج Kinemaster مهكر ميديا فاير مكتبة ضخمة تحوي آلاف القوالب الجاهزة بمقاسات مناسبة ومتنوعة، والكثير من التصاميم والرسومات الفنية الرائعة، والعديد من التأثيرات الصوتية والحركية الجذابة، ومرشحات الصوت واللون، والملصقات الرائعة ومنها ملصقات جوجل المحدثة باستمرار، والرسوم المتحركة، والخطوط المثيرة وطبقات الكتابة اليدوية، وملفات الموسيقى المختلفة ذات الدقة والجودة العالية والخالية تماماً من أي حقوق ملكية أو نشر بما يسمح باستخدامها وإضافتها على أي من فيديوهاتك دون أي مشاكل حتى وإن كانت فيديوهات لصفحات أو مواقع خاصة بك.


download kinemaster mod 2023 without watermark for free


تحرير الفيديو

إن أردت تحرير أي فيديو أو صورة فلن تجد ما هو أفضل من كين ماستر مهكر الازرق بلس ، حيث يمكنك عمل كل ما تريد من خلال مجموعة من أدوات التحرير المميزة والتي تشمل قص ولصق ودمج وعكس الفيديو، الالتفاف الطبيعي للصوت والتحكم في حجمه للحصول على صوت نقي بجودة عالية، التحكم في سرعة الفيديو واستخدام الحركة البطيئة، استعمال الفاصل الزمني، إزالة الخلفية، ميزة مفتاح كروم وخلفية الشاشة الخضراء.


download kinemaster mod 2023 without watermark for free


التخرين السحابي

أيضاً من المزايا التي يقدمها تنزيل kinemaster مهكر البنفسجي ولن تجدها في الكثير من تطبيقات تحرير وصناعة الفيديو الأخرى هي ميزة حفظ الفيديوهات على السحابة بما يحافظ على تصاميمك من الضياع، وكذلك يوفر الكثير من مساحة التخزين على هاتفك خاصةً وأنك تتعامل مع ملفات تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة. كما يتيح kinemaster pro apk مشاركة الكثير من قوالب الفيديو على منصة Mix وهي عبارة عن منصة للمبدعين ومحررين الفيديو وصناع المحتوى.


مزايا أخرى

لم ننتهي بعد من مزايا كين ماستر مهكر 2023 بدون علامة مائية بل هناك الكثير من المزايا الأخرى مثل خاصية AI والتي تعمل على تحسين مستوى جودة الفيديو بدقة عالية وممتازة، كما تعمل على إضافة تأثيرات بصرية رائعة. وخاصية عرض الشرائح والصور المدمجة والتي تساعدك على إنشاء عروض مرئية مميزة بسهولة. وغير ذلك الكثير من المزايا الرائعة التي ندعوك لاكتشافها بنفسك بعد تنزيل برنامج كين ماستر مهكر .


فيديو توضيحي - شرح برنامج كين ماستر KineMaster


* مع كل هذه الخيارات والمزايا الرائعة التي يوفرها كين ماستر مهكر أصبح تحرير وصناعة الفيديوهات الاحترافية في غاية السهولة والروعة. قم الآن بـ تحميل كين ماستر مهكر من ميديا فاير وحرر صورك وفيديوهاتك الخاصة كما يحلو لك، أو تصفح العشرات بل المئات من قوالب الفيديوهات المثالية والعالية الجودة وابدأ في تصميم فيديو جذاب. نتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم، على أن نلتقي مجدداً بإذن الله ومواضيع أخرى جديدة وحصرية من خلال موقعكم الأول Tqanya .


روابط تنزيل كين ماستر مهكر 2023 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -