أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج CapCut مهكر اخر اصدار بدون علامة مائية مجانا

لم ننتهي بعد من حديثنا مع حضراتكم عن برامج مونتاج وتحرير الفيديو. والتي تحظى بإقبال كبير لدى مستخدمي هواتف الاندرويد، بالتأكيد وأنها تعتبر من أهم الأدوات الضرورية للقيام بالعديد من مهمات المونتاج على مواقع التواصل الإجتماعي لمن يمتلك قناة على اليوتيوب أو يمتلك حساب على فيس بوك أو انستجرام أو تيك توك ، ممن يحبون نشر قصص ومقاطع فيديو خاصة بهم وذلك بعد تحريرها وعمل المونتاج المناسب لها على تطبيقات المونتاج. وقد سبق وتحدثنا عن بعض من هذه البرامج مثل فيديو شو و Viva Cut مهكر و InShot مهكر و لايت موشن مهكر . واليوم نأتي بتطبيق آخر بنفس القدر من الحرافية والروعة، ألا وهو تطبيق Capcut مهكر .


download capcut mod latest version without watermark for free


ما هو تطبيق CapCut؟

يعتبر كاب كات Capcut Video Editor واحد من أفضل تطبيقات تحرير وتحسين الفيديوهات، حيث يوفر الكثير من الخصائص والمميزات عبر مجموعة متنوعة وشاملة من أدوات مونتاج وتحرير الصور والفيديوهات. وتشتمل هذه الخيارات على أدوات القص المختلفه وتغيير الحجم والسرعة والإضاءة وإضافة النصوص والإطارات والملصقات والتأثيرات المختلفة، وكذلك إضافة الموسيقى بخلفية الفيديو والتحكم في مستوى الصوت.


هذا بالإضافة إلى آلاف القوالب التي يوفرها التطبيق ويمكنك الاحتيار من بينها بكل سهولة. وأيضاً سهولة وسلاسة الاستخدام من خلال واجهة على أعلى مستوى من التنظيم والحرافية. كل هذه المزايا كانت كفيلة بنجاح Capcut وأن يلقى استحسان الجميع، مما أدى إلى انتشار التطبيق ورواجه بين جميع الأوساط إذ بلغ تحميل كاب كت من على متجر جوجل بلاى أكثر من 500 مليون مرة تحميل بتقييم بلغ 4.6 نجمة من إجمالي 6 مليون صوت.


ما هو برنامج CapCut مهكر؟

أما عن كاب كات مهكر بدون علامة مائية فهو النسخة المعدلة من التطبيق والتي قام بتطويرها مجموعة من المطورين مجهولي الهوية من أجل إتاحة النسخة المدفوعة أو كما تعرف Capcut بريميوم مجانا دون دفع أي أموال أو عمل اشتراكات شهرية أو سنوية. وذلك للحصول على جميع مزايا هذه النسخة المدفوعة من فتح جميع الخيارات والخصائص والوصول إليها دون قيود، وكذلك إزالة العلامة المائية من على فيديوهات كاب كات وهو ما لا يتوفر مجانا في النسخة الرسمية من التطبيق.


كيفية تحميل Capcut؟

تنزيل كاب كات للاندرويد والايفون - Capcut download for Mobile

إذا ما تعلق الأمر بالنسخة الرسمية من Capcut App فالأمر في غاية البساطة، حيث تتوفر نسخة رسمية من التطبيق على جميع المتاجر الرسمية. فهناك نسخة متاحة للتحميل المجاني من Play Store لهواتف الاندرويد، وأخرى من App Store لهواتف الايفون وأجهزة iOS. كما أنها متوفرة من خلال موقعنا تقنية ، توجه إلى روابط تنزيل برنامج كاب كات اخر اصدار المجانية والمباشرة المتاحة في نهاية الموضوع، وقم بالنقر فوق رابط CapCut تنزيل بالنسخة المناسبة لنظام تشغيل هاتفك وأحصل عليها فوراً.


تحميل كاب كات للكمبيوتر - Capcut for PC

من أكثر الأمور التي ساعدت على انتشار التطبيق هو إتاحته على غالبية أنظمة التشغيل، فبجانب نسخة الاندرويد والايفون هناك نسخة تم برمجتها للعمل على نظام ويندوز. والنسخة متوفرة للتحميل المجاني من خلال الموقع الرسمي، كما يمكنكم الحصول عليها من رابط تحميل برنامج Capcut للكمبيوتر مجانا المتاح في الأسفل. والجدير بالذكر أنه من الممكن استخدام التطبيق اونلاين دون تحميل أو تثبيت، فقط قم بتسجيل الدخول بنفس حسابك المستخدم على الهاتف أو من خلال إنشاء حساب جديد. نترك لحضراتكم في نهاية الموضوع رابط كاب كات اون لاين.


تحميل Capcut مهكر اخر اصدار - Download capcut Mod APK

عند تنزيل برنامج Capcut مهكر فنجد أن الأمر أكثر تعقيداً وذلك لكون هذه النسخة غير رسمية حيث تنتهك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالتطبيق الأصلي. لذا لن تجده متوفر على أي من المتاجر الرسمية مثل Play Store أو App Store. لكن لا داعي للقلق عزيزي الزائر حيث نوفر لك رابط مجاني ومباشر في نهاية الموضوع لـ تحميل CapCut مهكر من ميديا فاير .


ما هي أبرز خصائص ومميزات CapCut مهكر؟

مجاني

من أهم المميزات التي يُعرف بها التطبيق أنه مجاني بالكامل من حيث التحميل والاستخدام. بالنسبة للتحميل، هناك رابط مجاني لـ تحميل CapCut مهكر للاندرويد في نهاية الموضوع. أما بالنسبة للاستخدام، فجميع خيارات وأدوات التطبيق مفتوحة ويمكن الوصول إليها دون أي قيود أو عمل أي اشتراكات أو دفع رسوم.


سهولة الاستخدام

يأتي CapCut Pro مهكر بواجهة نظام واضحة سهلة الاستخدام والتنقل. حيث توفر وصول سهل وسريع إلى جميع الأدوات من الشاشة الرئيسية. كما يمكنك تحرير الصور والفيديوهات والتعديل عليهم بكل سهولة على نفس الشاشة دون الحاجة إلى الدخول إلى نوافذ متعددة والتنقل من هنا وهناك داخل التطبيق، فكل ما عليك فعله هو انشاء مشروع جديد Create New Project والبدء على الفور. ويتم تحديث وتطوير هذه الواجهة باستمرار لتواكب التطور المستمر وتلبي حاجات مستخدمي التطبيق على الدوام.


تحرير الصور والفيديوهات

من صندوق الأدوات المميز والفعال الذي يوفره تحميل كاب كات مهكر اخر اصدار يمكنك تحرير صورك وفيديوهاتك والتعديل عليها بالطريقة التي تفضلها. فمن خلال هذه الأدوات يمكنك التلاعب بمقاطع الفيديو كما تشاء من حيث القص وتغيير الحجم والسرعة والإضاءة وإضافة التأثيرات والفلاتر ووضع القوالب والإطارات بالحجم المطلوب. كما يمكنك معاينة التغييرات التي تجريها علي الصور والفيديوهات قبل الحفظ، ومن ثم حفظ الفيديو وتصديره بجودة عالية مباشرةً على شبكات التواصل الإجتماعي.


download capcut mod latest version without watermark for free


download capcut mod latest version without watermark for free


ملصقات وتأثيرات مذهلة

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإطارات والملصقات والتأثيرات والفلاتر الرائعة المتاحة في تطبيق CapCut مهكر 2023 . فيمكنك بكل بساطة إضافة ما تريد من فلاتر ومؤثرات صوتية وتأثيرات بصرية مميزة على مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومن أشهر هذه التأثيرات هي التأثيرات الكرتونية والتأثيرات السينمائية. كما يمكنك أيضاً إضافة تأثيرات الانتقال المميزة والتي تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أكثر جاذبية.


قوالب capcut

يمكنك أيضاً استخدام العديد من القوالب الجاهزة للفيديو والصور Capcut Template من بين آلاف القوالب المتنوعة التي يوفرها التطبيق والتي تساعدك على إنشاء محتوى جذاب بكل سهولة. وتم مراعاة الحجم في هذه القوالب بحيث تتوافق مع الحجم المسموح به على مواقع التواصل الإجتماعي. وكانت هذه لفتة هامة من صناع التطبيق نبعت من فهمهم بأن الاستخدام الغالب للتطبيق سيكون على هذا النحو.


الموسيقى

بعد تحميل كاب كات مهكر من ميديا فاير للكمبيوتر ستجد مكتبة موسيقية كبيرة تضم كل ما تريده من مقاطع وتأثيرات صوتية رائعة ومتنوعة. ألقي نظرة على هذه المكتبة وأختر أحد الأغاني المفضلة، ثم قم بإضافتها إلى مقطع الفيديو لديك لتبث فيه روح الحركة والحيوية. ولا تقلق حيال الاختيار بين هذه الموسيقى فجميعها مجانية وجاهزة للاستخدام والتطبيق. والآن قم بحفظ الفيديو بجودة عالية، ثم قم بمشاركته مع أصدقائك وعائلتك واستمتعوا معاً.


لا توجد قيود في CapCut مهكر

من أبرز الخصائص التي يقدمها تنزيل كاب كات مهكر ، بل وكانت أحد أسباب تهكير النسخة الرسمية هي فتح جميع أدوات وخيارات التطبيق والوصول إليها دون أي قيود ودون دفع ولو جنيهاً واحداً. فمع هذا الاصدار الرائع سيمكنك استخدام جميع أدوات البرنامج حتى الإحترافية منها مجانا. وكذلك الاختيار من بين التأثيرات والفلاتر والملصقات والقوالب والموسيقى المتعددة بكل ارياحية دون تقييد بأنواع مجانية وأخرى مدفوعة.


بدون علامة مائية

إن كنا ذكرنا أن فتح جميع المميزات في تطبيق كاب كت مهكر هي أبرز خصائصه وأبرز ما يميزه عن التطبيق الرسمي، فإليك الميزة الثانية والتي يوفرها الاصدار المهكر دون الرسمي وهي إزالة العلامة المائية. هل توقعت شكل تصاميمك في وجود علامة مائية عليها؟ إنه لحقاً أمرٌ مزعج. لذا كان هذا الاصدار الرائع في الموعد موفراً أكبر المزايا التي يبحث عنها محبي المونتاج وهي اخراج فيديوهات جذابة وإحترافية باستخدام أدوات فعالة ومتطورة وبدون علامة مائية. والآن، لم الانتظار؟ قم بـ تحميل كاب كات مهكر بدون علامة مائية واستمتع بتصاميم خالية من أي علامات مزعجة.


مجتمع capcut مهكر

يقدم التطبيق الدعم الكامل للكثير من المستخدمين المبتدئين، وذلك من خلال إنشاء مجتمع نشط من المحترفين على التطبيق يمكنك الانضمام إليهم في أي وقت وبدون أي شروط أو أذونات. ومهمة هذا الفريق هو تزويدك بالخبرات الازمة للتعامل مع التطبيق بشكل صحيح وإحترافي من إنشاء الفيديوهات وتحريرها وعمل المونتاج اللازم لها وغيرها من الأمور.


دعم اللغة والتوافق

يدعم CapCut APK الكثير من اللغات العالمية والتي يأتي على رأس قائمتها اللغة العربية واللغة الانجليزية وغيرهم من اللغات مثل اللغة الالمانية والاسبانية وغير ذلك. كما أن التطبيق متوافق مع الكثير من الأجهزة والأنظمة، فالتطبيق يدعم جميع الهواتف الذكية العاملة بنظام Android بمختلف أنواعها من سامسونج واوبو واتش تي سي وغيرهم، وكذلك الهواتف والأجهزة العاملة بنظام iOS، ناهيك عن العمل على نظام Windows لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب.


أبرز الأسئلة الشائعة حول Capcut مهكر

هل برنامج كاب كات مهكر آمن؟

نعم، التطبيق آمن تماماً سواء للتحميل من خلال روابط آمنة وموثوقة نوفرها في الأسفل، أو للاستخدام بالحصول على نسخة نظيفة من موقعنا Tqanya ، تم فحصها بعناية للتأكد من خلوها من أي فيروسات أو برمجيات خبيثة.


كيفية تثبيت CapCut مهكر؟

هذا الاصدار غير رسمي، وبالتالي هناك خطوة هامة جداً لابد من انجازها قبل الشروع في تثبيت التطبيق لتجنب حدوث أي مشاكل فنية أثناء التثبيت. وهي الدخول إلى إعدادات الهاتف، ثم إلى تبويب الأمان، ومنه نقوم بتفعيل خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة".


كيفية تسجيل دخول كاب كت مهكر اخر اصدار؟

  1. بعد تحميل برنامج كاب كات مهكر وتثبيته على هاتفك، قم بفتحه.
  2. ثم قم بالنقر فوق زر "انشاء حساب - Sign Up".
  3. وقم بتحديد أحد الخيارات المتاحة أمامك، حساب جوجل أو حساب فيس بوك أو حساب تيك توك أو باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. والآن قم بإدخال البيانات الخاصة بك على التطبيق لتتم عملية تسجيل الدخول بنجاح.
  5. وتذكر أنه من الممكن استخدام التطبيق دون تسجيل الدخول بحساب شخصي.


أهم البدائل لـ تطبيق CapCut مهكر

1. تطبيق Viva cut مهكر

يعتبر فيفا كت مهكر من أفضل تطبيقات وبرامج تصميم الفيديوهات لكل من المحترفين والهواه، وهو البديل الأنسب لهذا التطبيق. حيث يوفر جميع الخصائص والمزايا التي يوفرها capcut مهكر بدون علامة مائية دون نقص من إنشاء مقاطع فيديو هوليودية، والتحكم في الحركة وقص الصور والفيديوهات ودمجها وضبط السرعة، وخاصية مفتاح كروما، وميزة صورة فوق صورة PIP، وإضافة الكثير من الموسيقى والفلاتر والملصقات والانتقالات والقوالب المتميزة والجمالية. هذا بالإضافة إلى الوصول إلى كافة الأدوات بدون قيود مجانا، وإزالة العلامة المائية، والتصدير والمشاركة على منصات التوصل الإجتماعي بجودة عالية.


2. برنامج فيديو شو

هو من أهم تطبيقات تحرير الفيديو وصناعه الأفلام السينمائية، حيث يمكنك تحرير الفيديوهات بكل سهولة وبخطوات بسيطة تناسب المبتدئين. حيث يتيح التطبيق إضافة الكثير من الفلاتر الشقية وجعل الفيديوهات مختلفة، وتحسين جودة الصوت وتشويش الخلفية وضبط السرعة، ودبلجة الفيديو، وإضافة موسيقي متعددة وضبطها من رفع وخفض الموسيقى تدريجياً، أضف صوتك أو أي تأثير صوتي لجعل الفيديو أكثر روعة.


3. تطبيق InShot

محرر فيديو قوي وبرنامج تصميم فيديوهات من الأغاني والصور. مع InShot، يمكنك بكل سهولة إنشاء الفيديو من الصور، ومن ثم تحرير الفيديو من قص الفيديو وتدويره ودمج مقاطع الفيديو المختلفة وضبط الخفة والدفء والتشبع وإضافة النصوص والرموز والموسيقى إليه. ثم مشاركته على تطبيقاتك الإجتماعية. ويضم التطبيق الكثير من الأغاني والصور والفلاتر المختلفة والملصقات والخلفيات الملونة والضبابية.


فيديو توضيحي - كاب كات CapCut


* كانت هذه مراجعة تفصيلية حول تطبيق CapCut مهكر لتوضيح ماهية التطبيق، وطريقة تحميله من خلال روابط مجانية ومباشرة، وتثبيته بطريقة سليمة 100 %، وتسجيل الدخول إليه بخطوات بسيطة. كما بينا أبرز خصائص وخيارات ومزايا التطبيق، وكذلك أبرز الأسئلة الشائعة حوله. نتمنى أن نكون قد وفقنا في عرض هذا الموضوع الهام، على أن نلتقي وإياكم ومواضيع أخرى جديدة وشيقة من موقعكم الأفضل دائما تقنية . دمتم في أمان الله وحفظه.


روابط تنزيل CapCut مهكر 2023

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -