أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق Funimate مهكر 2024 بدون علامة مائية مجانا

Funimate مهكر هو واحد من أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات والمونتاج. نافس بقوة الكثير من التطبيقات المماثلة له حيث يحتوي على الكثير من الأدوات الجديدة والحصرية والخدمات المتنوعة التي قد يحتاجها أي شخص مبتدئ أو محترف لتحرير وصناعة الفيديوهات والتعديل عليها دون أي صعوبة. عمل المطورين على توفير هذه النسخة المهكرة حيث أضافت الكثير من الخصائص التي ميزتها عن النسخة الأصلية مثل حجب الإعلانات المزعجة وإزالة العلامة المائية وإنشاء علامة جديدة خاصة بالمستخدم.


download funimate mod 2024 without watermark for free


كما يوفر تنزيل Funimate مهكر اخر اصدار الكثير من الأدوات المدفوعة الخاصة بالقص والتعديل والتدوير والدمج، وكذلك إضافة الفلاتر والتأثيرات المتنوعة بالمجان دون أي قيود. كل هذا من خلال صفحة عمل بسيطة وسهلة ومطورة تساعد المستخدم على عمل فيديوهات أكثر من رائعة بكل سهولة ويسر. وكانت هذه المزايا الجبارة كلمة السر في حصول التطبيق على شعبية كبيرة وآراء وتقييمات إيجابية من غالبية مستخدميه.


اقرأ أيضا


ما هي أبرز خصائص تطبيق Funimate مهكر اخر اصدار؟

مجاني وخالي تماماً من الاعلانات

يتميز Funimate Pro Mod APK بتوفير كل الأدوات والخصائص المدفوعة في النسخة الأصلية والتي تحتاج إلى دفع رسوم بالمجان دون عمل أي اشتراكات شهرية أو سنوية أو دفع أي أموال. كما يتميز بحجب المادة الإعلانية المزعجة التي تظهر فجأةً أمام المستخدمين وتقطع استمتاعهم بعمل مقاطع الفيديو المميزة. والجدير بالذكر أن هذه الميزة متوفرة في النسخة الرسمية لكنها تأتي مدفوعة وتحتاج إلى عمل اشتراك مدفوع من أجل تفعيلها.


Funimate مهكر بدون علامة مائية

يمثل وجود العلامة المائية عائقاً في النسخة الأصلية من التطبيق، لكن من خلال تحميل برنامج Funimate Pro مهكر اخر اصدار سيمكن إزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو التي يتم تعديلها، وبذلك تستطيع عمل مقاطع الفيديو بكل احترافية دون معرفة أحد أي التطبيقات التي استخدمتها في عمل وتحرير هذه الفيديوهات.


التصدير والحفظ والمشاركة

يتميز تحميل برنامج Funimate مهكر اخر اصدار 2024 بحفظ كل المشاريع بعد الانتهاء من التعديل عليها بأعلى جودة حفظ مجانا وبكل سهولة. كما يسمح بتصدير مقاطع الفيديو وحفظها على ذاكرة الهاتف في معرض الفيديوهات الخاصة بالهاتف مع إمكانية اختيار جودة التصدير التي تناسب موارد هاتفك. يتميز تطبيق فيونميت مهكر كذلك بمشاركة مقاطع الفيديو على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيس بوك و تويتر و انستجرام وغيرهم.


تحرير الفيديوهات الاحترافية

يوفر Funimate Mod APK كافة الأدوات المميزة من التعديل والقص والدمج والتحكم في درجات السطوع والتباين والألوان والتحكم في أبعاد الصور داخل الفيديو وإضافة النصوص والفلاتر والتأثيرات الإنتقالية والقوالب الرائعة. يدعم أيضاً حذف الصوت الأصلي وإضافة الموسيقى من معرض الهاتف، وغيرها الكثير من الأدوات مجانا دون أي أموال واستخدامها بكل سهوله وعمل أفضل مونتاج للفيديوهات.


download funimate mod 2024 without watermark for free


ما هي أهم مزايا تنزيل برنامج Funimate مهكر للاندرويد؟

  • Funimate APK مجاني بالكامل ولن تحتاج إلى دفع أي رسوم أو عمل أي اشتراكات مقابل الحصول على الخدمات التي يقدمها.
  • خالي تماماً من الإعلانات المزعجة التي تواجه الكثير من المستخدمين.
  • حذف العلامة المائية من المشروعات وإنشاء علامة جديدة خاصة بالمستخدم إن أراد ذلك.
  • يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حتى المبتدئين لن يواجهوا أي مشكلة في استخدام التطبيق.
  • يوفر تحميل Funimate مهكر بدون علامة مائية للايفون الكثير من الأدوات المدفوعة مجانا من قص وتعديل ودمج وتحكم في السطوع والتباين وغيرها.
  • إمكانية كتابة النصوص على الفيديو بأنواع وأحجام وألوان مختلفة.
  • حذف الصوت الأصلي للفيديو وإضافة المقاطع الموسيقية التي تريدها إليه بكل سهولة.
  • حفظ المشروعات بجودة عالية وبكل سهولة.
  • تقديم الكثير من الشروحات التعليمية لمن لا يمتلك الخبرة الكافية لمعرفة طريقة استخدام أدوات وخصائص التطبيق.
  • تحديثات مستمرة يحظى بها التطبيق.


* يوفر Funimate مهكر الكثير من الخيارات والمزايا الرائعة التي تمنح مستخدميه القدرة على تصميم مقاطع فيديو باحترافية وجاذبية منقطعة النظير من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يستطيع التعامل معها المبتدئ قبل المحترف. وتأتي أبرز هذه المزايا في مجانية التطبيق حيث يمكنك استخدام كافة أدواته وخدماته مجانا دون دفع أي مبالغ مالية. أيضاً هناك خاصية إزالة الإعلانات التي تمثل نقطة فارقة لدى الكثير من مستخدمي هذه التطبيقات. هناك كذلك خاصية إزالة العلامة المائية من على الفيديوهات والمشاريع التي يتم تصميمها من خلال التطبيق. هذا بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها كاملةً من خلال هذا الموضوع.


روابط تحميل Funimate مهكر من ميديا فاير مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -