أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج فيديو شو VideoShow احدث اصدار برابط مباشر مجانا

هل ترغب في تسجيل لحظاتك المميزة عبر مقاطع فيديو مثيرة تشاهدها وتتذكر بها هذه اللحظات الرائعة؟ هل أنت من محبي صناعة وتحرير أشرطة الفيديو؟ إليك موضوعنا اليوم حول تحميل برنامج فيديو شو . حيث نتناول عبر هذه المادة كل ما يدور حول تطبيق فيديو شو من التعريف والنسخ المتوفرة وطريقة التحميل على الهاتف الاندرويد والايفون وكذلك أجهزة الكمبيوتر واللابتوب. كما سنوضح أبرز الخصائص والمزايا ونجيب على أبرز الأسئلة الشائعة حول هذا التطبيق المميز. أيضاً سنوفر فيديو توضيحي عن التطبيق في نهاية الموضوع.


download videoshow the latest version with a direct link for free


ما هو تطبيق فيديو شو VideoShow APK؟

Video Show - محرر الصور والفيديو Video Editor هو تطبيق لصناعة وتحرير الصور والفيديوهات المتنوعة سواء التي تقوم بتسجيلها من خلال هاتفك أو التي تقوم بتنزيلها من مواقع الويب. كما يتيح التطبيق العديد من الخصائص والمزايا وأهمها إضافة التأثيرات والفلاتر المختلفة على مقاطع الفيديو، وقص ولصق الفيديوهات، وتغيير الصوت، وتغيير الألوان، وإضافة الدبلجة وما إلى ذلك. ويعد فيديو شو واحد من أفضل التطبيقات وأبسطها إذ أنه يمكنك من صناعة وتحرير أشرطة الفيديو كما تحب بكل سهولة ودون الحاجة إلى معرفة أو خبرة مسبقة مثل نظرائه من التطبيقات المعقدة في هذا المجال.


وقد حقق تنزيل برنامج فيديو شو أكثر من 100 مليون عملية تحميل من على متجر جوجل بلاى وحده بخلاف المتاجر الأخرى الرسمية وغير الرسمية بتقييم عالى جداً بلغ 4.8 من أصل 5 نجوم وبإجمالي 5 مليون مراجعة. ويمثل فيديو شو التطبيق الأفضل لشريحة كبيرة من صناع ومحرري مقاطع الفيديو، حيث تشير الاحصائيات إلى أن عدد مستخدمي التطبيق تخطى 180 مليون مستخدم من 161 دولة مختلفة حول العالم.


كيفية تحميل برنامج فيديو شو VideoShow download؟

حرص مطورى التطبيق على توفير أكثر من نسخة من التطبيق وذلك حتى يناسب التطبيق كافة الأجهزة التقنية بمختلف أنظمة التشغيل دون أي مشاكل أو توقف. لذا سنوفر لحضراتكم عبر هذا الجزء الخاص بـ تحميل برنامج Video Show جميع النسخ المتوفرة من التطبيق وما تناسب من أجهزة وطريقة تحميل كل نسخة بخطوات بسيطة.


فيديو شو للاندرويد والايفون Videoshow for Mobile

هذه هي النسخة الأصلية من التطبيق والتي تم تصميمها للعمل على هواتف الاندرويد والايفون والايباد. وتتوافر النسخة الخاصة بهواتف الاندرويد على متجرها الرسمي وهو متجر جوجل بلاى. بينما تتوافر النسخة الخاصة بهواتف الايفون والايباد على متجرها الرسمي وهو متجر اب ستور. كما يمكنك تحميل فيديو شو على هاتفك الذكي الاندرويد والايفون من روابط التحميل المجانية والمباشرة المتوفرة في نهاية الموضوع.


فيديو شو للكمبيوتر Download video show for PC

الكثير من المطورين يعمل على توفير موقع رسمي يتيح الدخول إلى التطبيق من متصفح الويب دون الحاجة لتحميله أو تثبيته بما يساعد في انتشار التطبيق على جميع الأجهزة. وفي الواقع وبعد الكثير من البحث وجدنا أن مطوري فيديو شو لم يراعوا هذه الجزئية وليس هناك أي مواقع اونلاين خاصة بالتطبيق. لكن لا داعي للقلق فهناك نسخة مجانية نوفرها لحضراتكم عبر رابط تحميل آمن متاح في الأسفل. وبمجرد الضغط على هذا الرابط سيمكنكم تحميل برنامج فيديو شو للكمبيوتر مجانا .


فيديو شو لايت VideoShow Lite

برنامج فيديو شو لايت هو نسخة مدمجة من التطبيق الأصلي بحجم لا يتجاوز 21 ميجا بايت. وهذه هي الميزة الأبرز في هذه النسخة والتي تم تطوير التطبيق من أجلها. حيث توفر الكثير من السعة التخزينية بما يناسب الهواتف القديمة محدودة الموارد. علاوةً على أنها نسخة بسيطة وسهلة الاستخدام وتقدم جميع الخصائص والخيارات التي يقدمها الاصدار الأصلي. إليكم رابط تنزيل فيديو شو لايت مجانا في نهاية الموضوع.


فيديو شو مهكر VideoShow Pro Mod APK

ستجد في هذه النسخة المهكرة كل ما تبحث عنه ولا تجده في غيره من نسخ التطبيق السابقة، إذ يمنحك تجربة استخدام مميزة وفريدة دون أي اعلانات مزعجة. كما يمنحك فيديوهات وشرائح دون علامة مائية ودون قيود على طول الملف. هذا بالإضافة إلى إمكانية إزالة أو تعطيل الأذونات غير المرغوب فيها. يمكنكم الآن تنزيل VideoShow مهكر النسخة المميزة من خلال موقعنا تقنية عبر رابط التحميل المجاني المتوفر في نهاية الموضوع.


كيفية تثبيت برنامج VideoShow؟

بعد تحميل برنامج فيديو شو القديم نأتي لخطوة التثبيت. وهنا تختلف عملية تثبيت فيديو شو باختلاف النسخة المراد تثبيتها. فـ بالنسبة للنسخ الثلاثة الأول التي وضحنها في الجزء السابق، سيمكنك اتباع نفس خطوات التثبيت الخاصة بالتطبيقات العادية. لكن إن أردت تثبيت Video Show مهكر دون أي مشاكل فلابد أولاً من تفعيل خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة" وذلك من قسم الأمان والخصوصية من اعدادات الهاتف الخاص بك. ومن ثم الشروع في تثبيت التطبيق.


ما هي أبرز خصائص ومزايا تحميل برنامج فيديو شو؟

المجانية

عبر تنزيل فديو شو ستكون أنت المخرج لكل فيديوهاتك الخاصة. ويتوفر البرنامج بشكل مجاني تماماً للتحميل والتثبيت عبر الروابط المتوفرة في نهاية الموضوع وباتباع الخطوات الموضحة في الأعلى. كما يمكنك الوصول إلى جميع أدوات وخيارات التطبيق مجاناً دون الحاجة لدفع رسوم أو عمل اشتراكات.


لكن يبقى عائق التخلص من العلامة المائية والإعلانات والقيود المفروضة على طول الملف والتي تحتاج إلى اشتراك مدفوع. وهنا كان تطوير نسخة فيديو شو مهكر لتتيح كل هذه الخصائص بشكل مجاني تماماً. يمكنك الآن تحميل فيديو شو مهكر ميديا فاير من موقعنا Tqanya والاستمتاع بكل هذه المزايا.


سهولة الاستخدام

ستجد أن تطبيق VideoShow برنامج قوي ومميز واحترافي إلى أقصى درجة معه لن تحتاج إلى أي محرر أو صانع فيديو آخر. وكل هذا يأتي مع تجربة استخدام سهلة وبسيطة من خلال واجهة مرتبة وسهلة الوصول يمكن التعامل معها بكل سلاسة وتمنحك تحكم كامل في كافة الاعدادات والأدوات.


download videoshow the latest version with a direct link for free


دعم مختلف أنظمة التشغيل

يدعم تنزيل فيديو شو بالعربي جميع أنظمة تشغيل الهواتف من اندرويد وiOS بمختلف أنواعها وشركاتها من سامسونج وهواوي وسوني وبلاك بيري وايفون وايباد. كما أنه يدعم جميع أنظمة ويندوز التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب من ويندوز xp وويندوز vista و ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 و ويندوز 11 .


صناعة وتحرير الفيديوهات

ذكرنا في تعريف التطبيق في بداية الموضوع بأنه صانع ومحرر فيديوهات وعارض شرائح احترافي بامتياز. فمن خلال التطبيق سيمكنك صناعة فيديو رائع ومثالي مصمم بطريقة احترافية وبجودة عالية في الصوت والصورة من الصور الموجودة على هاتفك أو التي قمت بتحميلها.


كما أن الأدوات المتوفرة تمكنك من التعديل على الفيديوهات وتحريرها بإضافة العلامات والمؤثرات والفلاتر المتنوعة. وإضافة الكثير من الموسيقى والأغاني. وتغيير الألوان ما بين الأبيض والأسود وغيرها من الألوان. وتغيير الصوت حيث يمكنك تغيير الصوت إلى أصوات مضحكة أو أصوات حيوانات أو حتى تغيير صوتك إلى الكثير من الشخصيات بما يضفي الكثير من الإثارة والتشويق على فيديوهاتك. وإضافة الترجمة والدبلجة بصوتك أو تأثير صوتي آخر وغيرها من التعديلات التي يوفرها تحميل برنامج فيديو شو مجاناً.


التأثيرات

تأتي ممثلة بخانة رئيسية ضمن واجهة التطبيق، بالنقرعليها سيتم الدخول إلى مركز المواد والخامات الرائعة الخاص بها. ويحوي هذا المركز الكثير من المواضيع والسمات القابلة للتحميل والموسيقى ذات الوسوم والفئات المتنوعة والحصرية واللاصقات المختلفة وأنماط النصوص والخطوط الجميلة والرائعة والفلاتر المميزة التي لن تجدها في تطبيق آخر والمؤثرات الصوتية المتعددة وملفات GIF.


download videoshow the latest version with a direct link for free


شريط الأدوات

ضمن الواجهة الرئيسية ستجد صندوق خاص يضم مجموعة من الأدوات الإضافية والتي ستلجأ إليها كثيراً بعد تحميل فديو شو . ويأتي شريط الأدوات متضمناً أيقونة تقليم الفيديو والتي تساعد في إزالة الأجزاء الغير ضرورية من الفيديو. وأيقونة ضغط الفيديو والتي تعمل على تصغير حجم الفيديو بما يناسب تشغيله بشكل سريع على مختلف الأجهزة. وأيقونة تحويل الفيديو إلى صوت Video to mp3 والي تدعم أكثر من 50 نسق صوتي مختلف. وأخيراً أيقونة اقتصاص الفيديو.


هناك أيضاً المزيد من الأدوات التي تساعدك في لصق ودمج وتهذيب وتقسيم وعكس وتكرار وتدوير وطمس وتجميع مقاطع الفيديو في مقطع واحد فقط. وخاصية الحركة السريعة والبطيئة لضبط السرعة في كل مقطع فيديو. والخربشة فوق الفيديو ورسم أي شئ تحبه. وتكبير وتصغير الفيديو، دع جمهورك يركز على المنطقة التي تريدها.


آلاف الأغاني المجانية

يوفر برنامج VideoShow عبر واجهته الرئيسية أكثر من 10 آلاف مقطع موسيقي يمكن لأي من مستخدمي التطبيق تحميله مجاناً وبضغطة زر واحدة. ولا تقلق حيال استخدام هذه المقاطع على فيديوهاتك فجميع حقوق التأليف والنشر الخاصة بهذه المقاطع تم شراءها من قبل التطبيق. ويتم تحديث هذه المقاطع باستمرار وضخ المزيد منها يومياً.


قائمة الاعدادات

بعد تحميل برنامج فيديو شو ستشاهد علامة الترس الظاهرة أعلى شاشة التطبيق الرئيسية والتي تقودك إلى قائمة الاعدادات. وتشتمل على مجموعة كبيرة من الخيارات تمنحك تحكم كامل في التطبيق مثل خيار اللغة والذي يدعم العديد من اللغات المختلفة وأهمها العربية والإنجليزية. وخيار تسريع الجهاز والذي بتفعيله تزيد من سرعة التطبيق على هاتفك. وخيار اعداد دقة التصوير والذي من خلاله يمكنك التحكم في جودة الفيديوهات من بين ثلاث خيارات متاحة: منخفضة ومتوسطة وعالية. هذا بالإضافة إلى المزيد من الخيارات الأخرى.


download videoshow the latest version with a direct link for free


مشاركة الفيديوهات

قد يكون السبيل نحو انشاء فيديو على البرنامج هو الرغبة في مشاركته مع الأصدقاء والعائلة والترويج له على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. لذا فإن ميزة مشاركة الفيديوهات التي يقدمها تحميل فيديو شو برو هي ميزة هامة قد يغفلها الكثيرين. ويدعم التطبيق الكثير من شبكات التواصل مثل فيس بوك و تويتر و انستجرام و يوتيوب و جوجل بلس وغير ذلك من المواقع الشهيرة.


مزايا جديدة

أعلى واجهة تطبيق فيديو شو apk هناك مجموعة من الأدوات الجديدة التي تم إضافتها إلى التطبيق لتضفي إليه المزيد من التميز والاحترافية. ومن هذه الأدوات أيقونة عرض الشرائح التي تسمح بصناعة عرض شرائح مميز. وأداة كاميرا سوبر والتي تتيح التقاط الصور والفيديوهات بكاميرا هاتفك من داخل التطبيق بجودة عالية ومن ثم التعديل عليها وإضافة لمستك الفنية. وهناك أيضاً خاصية تسجيل الشاشة. وخاصية صورة في صورة أو كما تسمى PIP.


أبرز الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج فيديو شو

كيف يمكنني تسجيل دخول فيديو شو؟

لا يحتاج التطبيق إلي تسجيل بريد إلكتروني أو ادخال رقم هاتف. كل ماعليك فعله هو تحميل برنامج VideoShow من خلال موقعنا تقنية بالنسخة المناسبة على هاتفك. ومن ثم تثبيته وفتحه. وسوف تظهر لك كل المميزات والإمكانيات التي تتوفر في التطبيق بكل سهولة.


كيف يمكنني إزالة العلامة المائية من الفيديوهات الخاصة بي بعد تحميل برنامج فيديو شو؟

إن كنت تنزعج كثيراً من وجود العلامة المائية أو الإعلانات على المحتوى الخاص بك على التطبيق وتريد إزالتهم. كل ما عليك هو تنزيل فيديو شو مهكر حيث أن هذا الاصدار المهكر من فيديو شو يعمل على فتح العلامة المائية ومنع ظهور الإعلانات وفك القيود المفروضة على طول الملف وإزالة الكثير من الأذونات المطلوبة من قبل التطبيق. الآن قم بـ تحميل برنامج فيديو شو بدون علامة مائية من الرابط المجاني المتوفر في الأسفل وأستمتع به.


فيديو توضيحي - شرح تطبيق VideoShow


* بوصولنا لهذه النقطة نكون قد أنتهينا من موضوع اليوم والذي هو بعنوان تحميل برنامج فيديو شو اخر اصدار مجانا على الهاتف والكمبيوتر. وقد تناولنا باستفاضة موثقة بالصور تعريف التطبيق والاصدارات المتوفرة منه وكيفية تنزيلها وتثبيتها. كما بينا أبرز الخصائص والمزايا وأجبنا على أكثر الأسئلة تكراراً حول هذا البرنامج. شكراً لحضراتكم على زيارة موقعنا، ودمتم في أمان الله وحفظه.


روابط تحميل برنامج فيديو شو 2023

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -