أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج Viu مهكر اخر اصدار للموبايل والكمبيوتر مجانا

لماذا يسعى الكثير إلى تحميل Viu مهكر؟ دائماً ما تُعرض الأفلام والمسلسلات الجديدة والأكبر انتاجية على منصات مدفوعة أولاً قبل عرضها على شاشات التلفاز وقد لا تُعرض من الأساس. ومن هذه المنصات منصة في يو Viu ومنصة نتفلكس Netflix وغيرها من المنصات المدفوعة، ومعها يضطر الكثير من المشاهدين ممن يرغبون في رؤية هذه المحتوى إلى الاشتراك في هذه المواقع ودفع الكثير من الرسوم والأموال مقابل هذه الخدمة. أو اللجوء إلى النسخ المهكرة من هذه التطبيقات والتي تتيح المشاهدة من خلالها مجاناً دون دفع أي رسوم أو اشتراكات تماماً كما هو الحال مع تطبيق Viu مهكر و نتفلكس مهكر و شاهد vip مهكر .


download viu mod apk the latest version for mobile and pc for free


ما هو برنامج Viu؟

Viu App هو أحد أفضل وأقوى المنصات الرقمية الخاصة بعرض الميديا والمحتوى المرئي على الانترنت من أحدث البرامج الوثائقية والترفيهية والأفلام الطويلة والقصيرة والمسلسلات التلفزيونية من مختلف الجنسيات المصرية والخليجية والكورية والأمريكية وبأعلى جودة ممكنة. كما يتيح التطبيق تحميل ما تريد من محتوى بكل سهولة ودون أي قيود.


وعلى الرغم من وجود الكثير من المحتوى الذي يحتاج إلى دفع اشتراك وخاصةً المحتوي الأجنبي والحصري، إلا أنه قد بلغ تنزيل Viu أكثر من 100 مليون من على متجر جوجل بلاى وحده بتقييم بلغ 4 نجوم من 5 من إجمالي مليون مراجعة تقريباً. هذا بخلاف عمليات التحميل من المتاجر الأخرى والمواقع الخارجية. وهذا دليل واضح على نجاح التطبيق وتميزه.


ما هو برنامج Viu مهكر؟

برنامج Viu مهكر اخر اصدار للاندرويد هو نسخة معدلة ومطورة من تطبيق فيو الأصلي. فهو تطبيق مهكر لمشاهدة المسلسلات والأفلام على المنصة بشكل مجاني تماماً دون الحاجة لدفع اشتراكات أو رسوم شهرية أو سنوية. أيضاً تتيح هذه النسخة المهكرة تحميل أي محتوى من خلالها في أي وقت وبطريقة مجانية. كما أنها تقدم تجربة مشاهدة أفضل من خلال منع الاعلانات المزعجة مما يحسن من تجربة الاستخدام.


كيفية تحميل برنامج Viu مهكر؟

تحميل Viu للموبايل والكمبيوتر Viu download

الأمر بسيط فيما يتعلق بـ تنزيل برنامج Viu النسخة الرسمية، حيث يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني من على متجر جوجل بلاى للاندرويد أو من على متجر اب ستور لنظام iOS. كما يمكنك التوجه إلى نهاية الموضوع و تحميل برنامج Viu مباشرةً على هاتفك الاندرويد أو الايفون من الروابط المجانية المتوفرة هناك.


أيضاً هناك موقع Viu وهو موقع ويب ( www viu com ) يتيح استخدام المنصة من خلال متصفح الانترنت المثبت على جهازك الكمبيوتر. سنترك لحضراتكم رابط الموقع الرسمي لـ Viu في الأسفل. كما سنعمل على توفير نسخة من برنامج Viu Apk إن أردتم تحميل وتثبيت التطبيق على الكمبيوتر من خلال برامج المحاكاه لاستخدامه مثل الهاتف المحمول.


تنزيل Viu مهكر للموبايل والكمبيوتر Download viu Mod Apk

في هذه الحالة لن تجد التطبيق متاح على أي من المتاجر الرسمية سالفة الذكر وذلك لأنها نسخة غير رسمية تم تطويرها من قبل أشخاص غير المالكين الأصليين لـ تطبيق Viu . لكن لا داعي للقلق حيث نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع رابط مباشر وآمن تماماً لـ تحميل Viu مهكر 2023 والحصول عليه بالمجان على هواتفكم.


للأسف ليس هناك نسخة أو موقع مخصص من Viu مهكر للكمبيوتر كما هو الحال مع هواتف الاندرويد. لكن وكما ذكرنا في الفقرة السابقة بأنه من الممكن تحميل Viu مهكر للكمبيوتر عن طريق تحميل Viu مهكر APK على هاتفك، ثم نقله على الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم استخدام محاكى اندرويد على الجهاز وتثبيت التطبيق من خلاله ليعمل بشكل سليم دون أي مشاكل.


كيفية تسجيل دخول Viu مهكر؟

بعد الانتهاء من تحميل Viu مهكر ، قم بتثبيته على الهاتف بنفس الخطوات المتبعة عند تثبيت أي تطبيق هاتف إن كنت تريد تثبيت النسخة الأصلية. وكذلك بنفس الخطوات المتبعة عند تثبيت تطبيقات البلس المهكرة إن كنت تريد تثبيت Viu مهكر .


بعد تثبيت التطبيق تأتي خطوة تسجيل الدخول والتي لن تختلف كثيراً عن طريقة تسجيل الدخول في مثل هذه التطبيقات، وهي كما يلي:-


  1. قم بالضغط على أيقونة "تسجيل الدخول – Sign in / Sign up" الموجودة أعلى واجهة التطبيق.
  2. وفي الصفحة التالية، قم بتحديد طريقة تسجيل الدخول من خلال حساب جوجل أو حساب فيس بوك أو رقم الهاتف.
  3. ثم قم بادخال بيانات حسابك أو رقم الهاتف ليتم تسجيل الدخول إلى التطبيق مجاناً.
  4. وتذكر دائماً أنه من الممكن تصفح التطبيق ومشاهدة المحتوى دون الحاجة لإنشاء حساب أو تسجيل دخول إلى التطبيق.


download viu mod apk the latest version for mobile and pc for free


ما هي أبرز خصائص ومزايا Viu مهكر؟

  • التطبيق متاح بشكل مجاني للتحميل والتثبيت دون أي مشاكل.
  • صغير الحجم ولا يشغل مساحة على ذاكرة الهاتف.
  • سريع وبسيط وخفيف على الهاتف ولا يستهلك موارده.
  • سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى أي خبرة مسبقة للتعامل معه وفهم أيقوناته وقوائمه، حيث تم تقسيم التطبيق إلى عدة أقسام (أفلام – مسلسلات – انتاجات Viu وغيرها).
  • Viu مهكر 2023 هو بمثابة سينما متكاملة داخل بيتك. حيث تضم المنصة كم كبير جداً من المحتوى المرئي متمثل في البرامج بمختلف ألوانها والأفلام والمسرحيات والأغاني العربية والأجنبية. وأيضاً المسلسلات بمختلف أنواعها من أكشن ودراما وغير ذلك، ومن جميع دول العالم وبالأخص المسلسلات المصرية والتركية والكورية.
  • تتيح المنصة مشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات والبرامج دون أي قيود أو اشتراكات مالية حتى إن أردت مشاهدة أفلام حصرية وجديدة لم يتم عرضها من قبل وبجودة عالية.
  • مسلسلات و أفلام اون لاين ، يكفي فقط توفير اتصال مستقر بالانترنت لتستمع بـ افلام اون لاين دون تحميل مباشرةً عبر Viu Watch .
  • بعد تحميل تطبيق Viu مهكر سيمكنك التحكم في جودة البث على المنصة وفقاً لسرعة الاتصال بالانترنت.
  • يدعم التطبيق تحميل كل ما تريد من محتوى دون أي رسوم لمشاهدته في وضع عدم الاتصال بالانترنت.
  • يوفر التطبيق العديد من الجودات المختلفة.
  • ميزة الاشعارات، حيث يخبرك التطبيق بكل ماهو جديد في السينما المصرية والأجنبية أول بأول دون البحث حيث يقوم بالتحديث المستمر للمسلسلات ليعطي أفضل النتائج الممكنة.
  • ميزة البحث داخل التطبيق والتي يمكنك البحث من خلالها حسب العنوان أو النوع أو الممثلون موفرةً وصول سهل وسريع.
  • مشاركة أي محتوى تريد من داخل التطبيق مجاناً مع جميع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • خاصية الترجمة والتي يمكن تفعيلها لترجمة بعض الأفلام أو المسلسلات إلى أي لغة تريدها.
  • خاصية الوضع الليلي والتي توفر بيئة مشاهدة آمنة ومريحة للعين.
  • ميزة ربط المنصة بالتلفاز الخاص بك.
  • تقييمات المستخدمين والتي تساعدك دائماً في تحديد المسلسل أو الفيلم الذي تريد مشاهدته أو تحميله.
  • خالي تماماً من أي إعلانات.
  • يدعم Viu Egypt اللغتان العربية والإنجليزية حيث يمكن التبديل بينهما من الأيقونة الخاصة باللغة أعلى الواجهة.
  • متوفر في أكثر من 17 دولة حول العالم بما في ذلك مصر وتايلاند والفلبين وأندونيسيا والهند والصين وغيرهم من البلدان.
  • يتم تحديث المحتوى باستمرار لضمان تقديم أحدث الاضافات.
  • إعادة بث المسابقات الترفيهية على الهواء مباشرةً.
  • انتاج أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية من قبل التطبيق ووضعها في قسم خاص يمكنك الوصول إليه من قائمة أقسام المنصة في الأعلى.
  • حصل التطبيق على تقييمات عالية من قبل الكثير من مستخدميه.


download viu mod apk the latest version for mobile and pc for free


أبرز الأسئلة الشائعة حول Viu مهكر

هل برنامج Viu مجاني؟

تمتاز نسخة Viu مهكر بأنها توفر مشاهدة وتحميل جميع محتواها مجاناً دون دفع جنيهاً واحداً. علاوةً على ذلك خالية تماماً من الإعلانات المزعجة. لكن بالنسبة لـ تطبيق Viu مدفوع Viu Premium فإن هناك الكثير من محتواه يتطلب اشتراك للمشاهدة أو التحميل.


هل برنامج Viu آمن على الهاتف؟

نعم، فالنسخة التي نوفرها عبر موقعنا آمنة تماماً وخالية من أي فيروسات أو ملفات ضارة. كما أن الروابط المتوفرة موثوقة وتم فحصها بعناية للتأكد من خلوها من أي برمجيات أو ملفات ضارة.


هل هناك نسخة من Viu مهكر للايفون؟

لا، فالتطبيق متاح فقط لهواتف الاندرويد. ونفس النسخة الخاصة بنظام الاندرويد يمكن تثبيتها وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب من خلال برامج المحاكاه.


هل Viu مهكر يناسب العمل على الهواتف ذات الموارد الضعيفة؟

نعم، التطبيق خفيف على الهاتف ولا يحتاج إلى عتاد قوي بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة. كما أنه لا يحتاج إلى اتصال قوي بالانترنت وقد يعمل على بيانات الهاتف الجوال. والآن لم يبقى سوى تحميل برنامج Viu مهكر للاندرويد والاستمتاع به.


* Viu مهكر هو الحل البديل لمشاهدة وتحميل ما تريد من مسلسلات وأفلام وبرامج حصرية من منصة Viu الرقمية دون أي رسوم وبشكل مجاني كلياً وبدون إعلانات. يمكنك الآن تنزيل تطبيق Viu مهكر من موقعنا تقنية وخوض التجربة بنفسك.


روابط تحميل برنامج Viu مهكر 2023

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -