أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج PowerDirector مهكر 2024 بدون علامة مائية مجانا

PowerDirector مهكر هو برنامج مونتاج مهكر حقق نجاح ملحوظ وشهرة كبيرة في الآونة الأخيرة. حيث يوفر التطبيق الكثير من الأدوات والخيارات والخصائص الرائعة والمميزة التي تقوم بتحرير كافة الفيديوهات بطريقة أكثر احترافية وجاذبية. وتشمل هذه الأدوات قص ودمج وتدوير وتقليم الفيديو وتقطيع الفيديو إلى عدة مقاطع وتعديل الإضاءة والألوان ودرجات السطوع والتشبع وتغيير السرعة والتحكم بها.


download powerdirector mod 2024 without watermark for free


كما يوفر تنزيل تطبيق باور ديركتور مهكر اخر اصدار مجموعة كبيرة وواسعة من المؤثرات والمرشحات. ويدعم ميزة تحويل الفيديوهات إلى صور متحركة وإضافة الموسيقى والعديد من التأثيرات الصوتية إليها سواء من معرض الموسيقى الخاص بالتطبيق أو من مكتبة الموسيقى الخاصة بهاتفك. يتميز كذلك تحميل برنامج Power director مهكر للايفون والاندرويد بتصدير الفيديوهات بأكثر من تنسيق ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيس بوك و تويتر و انستجرام و يوتيوب وغيرهم الكثير.


برنامج PowerDirector مهكر قوي وسهل الاستخدام يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة يمكنك استخدامه للحصول على محتوى فعال وجذاب وانتاج محتوى رائع بشكلٍ بسيط وسريع. كما يوفر PowerDirector Pro Mod APK كل الأدوات التي تناسب احتياجات المستخدم لإنشاء مقاطع فيديو مدهشة. التطبيق متوفر بالعديد من اللغات مثل اللغة العربية والإنجليزية. كما يتوافر على هواتف الاندرويد والايفون والأجهزة اللوحية.


اقرأ أيضا


ما هي أبرز خصائص PowerDirector مهكر اخر اصدار؟

إتاحة الخدمات المدفوعة مجانا

يتيح تحميل تطبيق PowerDirector Pro مهكر كل الأدوات والخدمات والفلاتر والمرشحات التي تأتي مدفوعة في النسخة الأصلية بالمجان، أي أنك لن تكون مضطر إلى دفع أي رسوم أو إنشاء أي حسابات مدفوعة في هذه النسخة المهكرة من أجل الحصول على هذه الخدمات، فجميعها متوفر مجاناً بالكامل.


Power Director مهكر بدون علامة مائية

من عوائق النسخة المجانية هي أنها تفرض العلامة المائية على مقاطع الفيديو وتحتاج إلى دفع الاشتراكات لإزالة العلامة المائية. بينما يتميز تنزيل PowerDirector مهكر بدون علامة مائية بإزالة العلامة المائية مجانا دون دفع ولو سنتاً واحداً، وبالتالي لن يتعرف أحد على التطبيق الذي تستخدمه في عمل الفيديوهات الخاصة بك.


إزالة الاعلانات مع جودة متميزة

 عمل المطورين على إزالة المادة الإعلانية المزعجة التي تظهر فجأةً أمام المستخدم وتعمل على فقدان ابداعات المستخدمين في عمل الفيديوهات. كما يتميز تحميل PowerDirector مهكر من ميديا فاير للكمبيوتر والموبايل بتصدير الفيديوهات بجودة عالية مجانا والتي لا تتوافر في النسخة الأصلية إلا مقابل اشتراك مدفوع.


أداة القص وضبط الصوت

يوفر تحميل PowerDirector Premium مهكر أداة القص التي تساعد في إزالة المشاهد الغير مرغوب فيها من الفيديو وبالتالي تستطيع حذف أي مشهد لا تريده من الفيديو بكل سهولة ويسر. كما يعمل التطبيق على تعديل صوت الفيديو الأصلي والتحكم في مستوى الصوت ودمج أي صوت مع الصوت الخاص بالفيديو، كما يمكنك إزالة الصوت الأصلي وتعيين صوت آخر.


download powerdirector mod 2024 without watermark for free


ما هي أهم مزايا تحميل تطبيق PowerDirector مهكر للاندرويد؟

  • PowerDirector APK مجاني للتحميل للاندرويد والايفون من خلال الرابط المتوفر في الأسفل powerdirector download .
  • يمكنك كذلك تحميل برنامج power director للكمبيوتر كامل مجاني من أسفل الموضوع.
  • Power Director مهكر 2019 سهل الاستخدام ولا يحتاج للكثير من الوقت والجهد لعمل الفيديوهات.
  • يتيح كل الأدوات المدفوعة مجانا من أدوات تحرير وفلاتر ومرشحات وتأثيرات صوتية وحركية.
  • Power Director Mod APK خالي تماماً من الإعلانات المزعجة.
  • الكثير من القوالب الجاهزة التي تساعد المستخدم في صناعة فيديوهات في منتهى الجمال.
  • إضافة الكثير من الملصقات والصور والنصوص التي تريدها على الصور.
  • يتيح تنزيل تطبيق powerdirector مهكر APK دمج العديد من الفيديوهات وجمعهم في فيديو واحد، وبالتالي تستطيع جمع كل ذكرياتك في فيديو واحد.
  • يوفر Power Director APK أداة السرعة التي من خلالها يمكنك التحكم في سرعة الفيديو بابطائه وتسريعه كما يريد.
  • يسمح PowerDirector Premium Mod APK باسترداد الفيديوهات من ذاكرة الهاتف أو تصوير الفيديو مباشرةً من داخل التطبيق.
  • يتيح PowerDirector Mod APK مشاركة مقاطع الفيديو على منصات التواصل الإجتماعي ومشاركتها مع الأصدقاء.


* أداة قص احترافية لقص المشاهد الغير مرغوبة من مقاطع الفيديو، أداة دمج لدمج أكثر من مقطع في مقطع واحد، أداة سرعة متقدمة يمكنك من خلالها التحكم في سرعة أي فيديو، تعديل صوت الفيديو أو إزالة صوت المقطع الأصلي وتعيين صوت آخر، فلاتر ومرشحات وتأثيرات حصرية ومتنوعة، كل هذا من خلال PowerDirector مهكر . نتمنى أن يكون هذا الموضوع عند حسن ظنكم بنا متابعينا الكرام.


روابط تنزيل برنامج PowerDirector مهكر من ميديا فاير مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -