أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق AirBrush مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد مجانا

AirBrush مهكر هو واحد من أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الصور. صمم خصيصاً لتحرير وتحسين جودة الصورة. ويضم الكثير من الأدوات والفلاتر والتأثيرات والإطارات المتنوعة والرائعة. كما يعمل على إزالة عيوب البشرة وتبييض الأسنان وتحسين ألوان الصور. يعمل أيضاً على تحويل أي صورة عادية إلى شكلٍ جذاب على غلاف مجلة. فهو المستشار الأمثل والمصمم الشخصي وفنان المكياج الرائع للحصول على نتائج احترافية مبهرة.


download airbrush mod 2024 latest version for android for free


كما يتمتع تطبيق البخاخة مهكر بواجهة استخدام سهلة وبسيطة تساعد جميع مستخدميه على معالجة الصور بدقة كبيرة دون حدوث أي مشاكل أو استهلاك الكثير من الوقت والجهد. يوفر كذلك تحميل AirBrush النسخة القديمة مهكرة مزايا التحرير المتقدمة التي تساعد في تحسين الصور وإبراز جمالها وجعلها صور جذابة ذات جودة عالية. وبعد الانتهاء من التعديل تصبح صورك جاهزة بالفعل للمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة مثل Facebook و Instagram و Twitter و SnapChat وغيرهم الكثير.


ما هي أبرز خصائص AirBrush مهكر اخر اصدار؟

مجاني وخالي تماماً من الاعلانات

يحتوي AirBrush Mod APK على الكثير من الأدوات والفلاتر والإطارات المميزة والجديدة والعديد من الخصائص والميزات المتقدمة، كل ذلك يأتي مجانا دون دفع أي رسوم أو عمل أي اشتراكات شهرية أو سنوية وإنفاق الكثير من الأموال مقابل هذه الخدمات البريميوم والتي تأتي مغلقة مع تحميل AirBrush النسخة المدفوعة . كما أن AirBrush Pro مهكر خالي تماماً من الفيديوهات والمواد الإعلانية المزعجة التي تواجه المستخدمين وتشتت تركيزهم أثناء التعديل على الصور.


AirBrush مهكر بدون علامة مائية

عند استخدامك لـ تطبيق AirBrush الأصلي سوف تظهر علامة مائية على الصور المعدلة، وحتى تتمكن من إزالتها سوف تحتاج إلى دفع رسوم. لكن من خلال تحميل AirBrush مهكر للايفون أو الاندرويد سوف تتخلص نهائياً من العلامة المائية وأي شعارات أخرى من على صورك التي تم تحريرها بواسطة التطبيق، لتبقى صورك جذابة دون أي علامات تقلل من جاذبيتها أو تحرمك من ملكيتها واستخدامها في الكثير من الأحيان.


خيارات متقدمة

AirBrush APK هو مزيل للشوائب والعيوب وبثور البشرة والبقع الداكنة وإضافة لمسة رائعة على الخدود وتبييض الأسنان وتفتيح العيون وتغيير لونها وعمل ميكاج كامل للوجه مثل تطبيق YouCam Makeup مهكر . كما أنه يوفر ميزة إعادة تشكيل أي منطقة في صورتك على الفور بضربات بسيطة بإصبعك. فمع AirBrush Premium مهكر المميز سوف تبدو بشرتك مشرقة بشكلٍ طبيعي في جميع صورك الشخصية.


تحرير الصور في الوقت الفعلي

لا تقتصر قدرة AirBrush Pro APK في التعديل على الصور وتحريرها على تلك الملتقطة والمحفوظة على الهاتف، بل يمكنك تنزيل AirBrush مهكر اخر اصدار واستخدامه أثناء التقاط الصور وذلك بوضع المرشحات والإطارات وإضافة الفلاتر والمؤثرات المناسبة، ثم التقاط الصورة للحصول على صورة مثالية. وهو بذلك يشبه تطبيقات التصوير السلفي مثل تطبيق B612 و لايت روم مهكر .


download airbrush mod 2024 latest version for android for free


ما هي أهم مزايا تحميل برنامج AirBrush مهكر للاندرويد؟

  • AirBrush Premium Mod APK خفيف وسهل الاستخدام ولا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة ولا يستهلك الكثير من طاقة الهاتف.
  • يمكن للأشخاص العاديين والمحترفين تحميل AirBrush بريميوم مهكر واستخدامه على حدٍ سواء.
  • أنواع مختلفة من الفلاتر والتأثيرات الجميلة والمثيرة للاهتمام بالمجان.
  • المرشحات الطبيعية المشعة التي تضيف مكياج طبيعي المظهر إلى صورك مثل أحمر الخدود أو الماسكرا.
  • إضافة نصوص وملصقات وإطارات مختلفة لإضفاء لمسة شخصية على الصور الخاصة بك.
  • أدوات مختلفة في تطبيق airbrush مهكر APK للتلاعب بمستويات الإضاءة والتباين والتشبع.
  • العيون الجميلة والأسنان البيضاء وإصلاح الخلل في الصور .
  • تغيير لون البشرة وإصلاح مشاكل وعيوب الصورة.
  • تنقيح احترافي للصور من خلال AirBrush Pro Mod APK .
  • مشاركة مشاريعك وصورك على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.


* فلاتر وإطارات وتأثيرات وملصقات ونصوص ومرشحات متنوعة وحصرية، خيارات متقدمة تشمل تفتيح البشرة وإزالة الشوائب والبثور والبقع السوداء وتغيير لون العيون وتبييض الأسنان، كل هذا وأكثر ستجده في AirBrush مهكر بالمجان دون الحاجة لدفع أي أموال أو أي اشتراكات مدفوعة وبدون أي إعلانات تشتت تركيزك. نشكركم على حسن المتابعة، ونعدكم بمزيد من الموضوعات الحصرية من خلال موقعنا TQANYA .


روابط تنزيل برنامج AirBrush مهكر من ميديا فاير مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -