أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج Getcontact مهكر 2024 Getcontact Premium مجانا

Getcontact مهكر هو تطبيق متخصص في معرفة المتصل والكشف عن هويته وحظر المتطفلين والتخلص منهم. وهو يشبه تطبيق تروكولر بريميوم الذي نعرفه جيداً ونثبته على هواتفنا. ويأتي هذا التطبيق الرائع بالكثير من الخصائص والمزايا الرائعة التي يتمناها الكثير من الأشخاص حول العالم ممن يفضلون التواصل عبر المكالمات الهاتفية العادية على الرغم من توافر المكالمات الصوتية والمرئية على العديد من منصات التواصل الإجتماعي. لكن هل تطبيق Getcontact Premium مهكر جيد كفاية لتثبيته واستخدامه بدلاً من تطبيق Truecaller الشهير، هذا ما سنتعرف عليه سوياً عبر هذا الدليل.


download getcontact premium mod 2024 for free


ما هو تطبيق Getcontact للاندرويد - Getcontact Premium APK؟

Getcontact App هو من أفضل تطبيقات الاندرويد الذكية التي تتعامل مع الأرقام المجهولة والمتطفلين، حيث يقوم بحظر كم هائل من المكالمات كل عام بما لا يقل عن ملياري مكالمة غير مصرح بها. وعلى الرغم من تشابهه في الفكرة مع تطبيق تروكولر، إلا أنه يختلف عنه وعن باقي نظرائه في هذا المجال في بعض الخصائص والمميزات. ويعتبر من التطبيقات الهامة التي استخدمها الكثير من رواد الأعمال، لذلك حصل على اعجاب الكثير من المستخدمين إذ بلغ عدد مرات تحميل برنامج getcontact من جوجل بلاي وحده أكثر من 100مليون عملية تحميل وحصل على تقييم عالٍ بنسبة 4.3/5.


ما هو تطبيق Getcontact مهكر اخر اصدار - Getcontact Mod APK؟

هو نسخه معدلة من التطبيق الأصلي الهدف منها توفير كافة الخصائص والمميزات بصورة مجانية تماماً دون الحاجة لدفع اشتراكات شهرية أو سنوية. ويتمثل الهدف الرئيسي من التطبيق في التعرف على اسم المتصل حتى وإن لم يكن مسجل ضمن جهات الاتصال الخاصة بك، موفراً كافة البيانات والمعلومات عن المتصلين حتى المجهولين منهم. كما يتميز التطبيق بحظر المكالمات المزعجة والغير مرغوب فيها وبذلك يجعل المستخدم آمناً من أي مضايقات أو مكالمات لا يرغب بها. لذا يعتبر من أهم التطبيقات الرائدة التي نالت اعجاب الكثير من المستخدمين ونافست بقوة نظرائها في المجال، حيث يستخدم التطبيق في أكثر من 148 دولة حول العالم.


ما هي أبرز خصائص Getcontact مهكر 2024؟

حظر المكالمات تلقائياً

يتميز Getcontact Pro مهكر بقدرته على حظر الأرقام التي تزعج الكثير من المستخدمين، لذلك إن كنت من الأشخاص الذين يتعرضون دائماً للإزعاج من قبل أرقام لا يعرفونها فإننا نقترح عليك استخدام Getcontact Premium apk مهكر اخر اصدار لأنه يعمل على حظر المكالمات تلقائياً وبهذه الطريقة سوف يتم حظر الرقم الذي يزعجك من قبل التطبيق ولن تشعر بالإزعاج مرةً أخرى. ويمكنك الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق تفعيل خاصية تنشيط الحماية من البريد العشوائي عبر التطبيق.


معرفة معلومات المتصل

يوفر تحميل getcontact مهكر APK كافة المعلومات والبيانات عن المتصل بكل وضوح، ولذلك سوف تتمكن من معرفة المتصل والتحقق منه وتكون قادراً على التأكد من أن المتصل مرسل بريد حقيقي أم عشوائي. كما تستطيع بكل سهولة معرفة إن كان المتصل شخصاً جيداً أم سيئاً يريد خداعك، حيث يمكنك الإطلاع على الأسماء المدرجة في دفاتر هواتف معظم الأشخاص والتحقق منها والعكس صحيح.


Getcontact مهكر مجاني وبدون اعلانات

يوفر تحميل جيت كونتاكت مهكر جميع الخصائص والخيارات والخدمات مجانا دون دفع أي أموال حتى المتقدمة منها والتي تكون مغلقة في النسخة الرسمية مقابل اشتراك مدفوع أو دفع رسوم مالية. كما تتميز هذه النسخة المهكرة عن نظيرتها الأصلية بأنها خالية تماماً من الإعلانات التي تتسبب في إزعاج الكثير من المستخدمين وتجعلهم في غنى عن استخدام التطبيق. وتجدر الإشارة إلى أن ميزة حجب الإعلانات متوفرة أيضاً في النسخة الأصلية لكن تحتاج إلى دفع مقابل مادي لتفعيلها مثلها مثل الكثير من المزايا الأخرى في هذه النسخة.


ميزة المراسلة الإفتراضية

يتيح تنزيل Getcontact مهكر ميديا فاير ارسال الرسائل النصية والصوتية واجراء المكالمات الصوتية والمرئية وغيرها. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام التطبيق كتطبيق تواصل إجتماعي لإجراء مكالمات الصوت والفيديو المجانية إلى جانب استخدامه كهاتف إفتراضي. كما يوفر Getcontact Premium free بوت يعمل بالذكاء الإصطناعي يمكنك سؤاله عن أي شيء ليجيبك في ثواني.


الشارات الذهبية

يدعم Getcontact بلس مجانا ميزة الشارة لجميع مستخدميه باستمرار. وهي ميزة هامة جداً حيث تعتبر رمز التحقق من هويتك كحساب مدفوع. ويقوم ملف تعريف التطبيق بعرض رمز الحالة المميز مما يعطيك الثقة لأي شخص يرى حسابك.


الخصوصية

يتميز تحميل Getcontact مهكر مجانا بدوره الفعال في حماية خصوصية المستخدمين، ويكون ذلك من خلال تشفير بياناتهم الخاصة، بالإضافة إلى عدم مشاركتها مع أي جهة. كما يوفر التطبيق ميزة الحماية القصوى ضد الرسائل النصية الوهمية أو مجهولة المصدر.


واجهه بسيطة سهلة الاستخدام

يمتلك Getcontact APK مظهر بسيط لذلك سيكون من السهل عليك استخدام التطبيق. ولا داعي للقلق إن كنت تستخدمه لأول مرة حيث يقوم التطبيق بتوضيح كافة الأزرار والخصائص. وعلى الرغم من بساطة التطبيق إلا أنه يبدو بمظهر جذاب وممتع للعين.


download getcontact premium mod 2024 for free


ما هي أبرز مميزات تحميل برنامج getcontact مهكر للاندرويد - Getcontact Premium Mod APK؟

  • تحميل برنامج Getcontact Premium مهكر للاندرويد مجانا من روابط التحميل في الأسفل getcontact download
  • التطبيق مجاني بالكامل ولن تحتاج إلى دفع أي رسوم مقابل الخدمات والأدوات التي يقدمها.
  • يأتي بدون أي اعلانات مزعجة.
  • معرفة هوية المتصل وكافة المعلومات المتاحة عنه.
  • يقدم التطبيق الكثير من الانذارات في حال كان المتصل يتصل برقم مجهول وكان مشكوك في أمره.
  • حظر كافة المكالمات والرسائل النصية المشكوك فيها.
  • حظر البريد الإلكتروني المرسل من الأرقام المزعجة وحظر البريد العشوائي.
  • ارسال الرسائل النصية واجراء المكالمات الصوتية والمرئية مجانا.
  • يوفر شارات مميزة لكافة مستخدميه مجانا.
  • التحديثات المستمرة والتي تجعله يحصل على المميزات والأدوات المتطورة باستمرار.
  • getcontact premium 6.4.0 apk وكذلك getcontact premium 6.1.0 apk خفيف للغاية على الهاتف، ولا يحتاج إلى تفريغ مساحة كبيرة لتحميله على الجوال.
  • ذو واجهة بسيطة يسهل التعامل معها، وتصميم رائع ومميز.
  • سهل الاستخدام مع قوائم وخيارات واضحة.
  • يتميز التطبيق بتسجيل الدخول برقم آخر دون الحاجة إلى وضع الشريحة في الهاتف.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات حيث يتوفر باللغة العربية والكثير من اللغات الدولية الأخرى.
  • يدعم Getcontact web أو كما يعرف بـ Getcontact online كافة هواتف الاندرويد.
  • آمن تماماً وخالي من الفيروسات الضارة.
  • يحافظ على خصوصية مستخدميه.


* كانت هذه مراجعة شاملة على Getcontact مهكر من خلال موقعنا TQANYA وضحنا خلالها تعريف التطبيق، وأبرز خصائصه ومزاياه. والآن هل ترى عزيزي القاريء أن هذا التطبيق يستطيع منافسة تطبيق تروكولر الغني عن التعريف؟ إن كانت إجابتك بنعم، فإليك رابط التحميل المجاني في الأسفل، وإن كانت بلا، فيمكنك تحميل تروكولر الذهبي اخر اصدار بجميع خصائصه ومزاياه مجانا من الموضوع الذي نوفره له عبر موقعنا.


روابط تنزيل برنامج Getcontact مهكر من ميديا فاير مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -