أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 محاكي PC للاندرويد يدعم كل الالعاب الجديدة والقديمة

أجل هناك من يريد تشغيل العاب الكمبيوتر على الهواتف الذكية، وبالطبع سوف يحتاج إلى برنامج مجاني وسهل الإستخدام يساعده على تشغيل العاب الحاسوب على الهاتف الخاص به. حيث يوجد بالفعل محاكيات سحابية تحت مسمى " محاكي pc للاندرويد " تم إصدارها مؤخراً والتي تستطيع من خلالها تشغيل الكثير من العاب الكمبيوتر والبلايستيشن المشهورة ذات الحجم الكبير غير المتوفرة على هواتف الاندرويد مثل العاب PES و GTA وغيرهما الكثير من الالعاب بكل سهولة ودون أي عناء. كل ما عليك فعله هو تنزيل محاكي الألعاب للاندرويد PS5 على هاتفك وإستخدامه على الفور.


the 5 best pc emulator for android that support all new and old games


قائمة أقوى 5 محاكي PC للاندرويد مجانا لتشغيل العاب الكمبيوتر على الهاتف الذكي - PC Emulator for Android

نعرض على حضراتكم من خلال القائمة التالية اقوى 5 محاكي العاب الكمبيوتر للاندرويد مجانا . فإن كنت تود إستخدام أحد هذه المحاكيات فلن تجد أفضل من هذه القائمة والتي سنتناول أول ثلاث محاكيات منها ( netboom مهكر و محاكي الحوت و mogul cloud game مهكر ) في مواضيع مفصلة يمكنكم الانتقال إليها من خلال النقر على رابط التحميل الخاص بكل واحدٍ منها والمتوفر في نهاية الموضوع.


اقرأ أيضا


1. محاكي Netboom مهكر

يأتي نت بوم مهكر على رأس قائمة أفضل محاكي PC للاندرويد ، حيث نال ثقة الكثير من محبي ممارسة العاب الحاسوب على الهاتف من شتى بقاع العالم، وأصبح لدى الكثير منهم افضل محاكي العاب pc للاندرويد . ويرجع ذلك إلى الخيارات والمزايا الكثيرة التي يقدمها والتي يمكن تلخيصها في مكتبة الالعاب الضخمة المجانية إذ يضم التطبيق أكثر من 300 لعبة عالمية بمختلف الألوان والإصدارات القديمة منها والحديثة. وخدمة السحابة Netboom Cloud Gaming والتي تسمح لك بحفظ الالعاب عليها لممارستها دون الاتصال بالإنترنت أو إستهلاك ذاكرة تخزين الهاتف.


ويُعد أيضاً ربط برنامج netboom مهكر بمنصة Steam أحد أبرز خصائص التطبيق، حيث تسمح هذه الميزة بالدخول إلى المنصة وشراء أي لعبة منها وممارستها من خلال المحاكي. ناهيك عن خاصية الوضع المظلم وقائمة المفضلة وأيقونة البحث وخدمة الدعم والتوافق مع جميع أنواع وهواتف الاندرويد. كل هذه الخصائص تأتي من خلال واجهة نظام مرتبة وسهلة وتجربة إستخدام مريحة خالية تماماً من الإعلانات.


2. محاكي الحوت Whale Emulator

إن كنت تبحث عن محاكي pc للاندرويد مجاني وصغير الحجم وسهل الإستخدام فإليك هذا المحاكي الرائع. حيث يأتي محاكي الحوت الصيني بواجهة بسيطة تم برمجتها بصورة مبسطة تشبه إلى حدٍ كبير واجهة الهاتف المحمول، ومتوافقة مع نظام الاندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر واللابتوب، كما أنها متوافقة مع جميع الالعاب الإلكترونية من العاب الكمبيوتر والبلايستيشن والعاب الفيديو ثلاثية الابعاد ذات الحجم الكبير والجودة العالية.


ويتميز محاكي whale باحتوائه على آلاف الالعاب للكمبيوتر والاكس بوكس بمختلف فئاتها وأحجامها. كما يدعم اللعب مع الأصدقاء عبر شبكة الإنترنت عن طريق إنشاء الغرفة وإضافتهم إليها وتشغيل الالعاب الجماعية. وأخيراً استطاع مبرمجي التطبيق التغلب على أبرز مشاكله والتي عانى منها الكثير من مستخدميه سابقاً وهي دعم التطبيق للغة الصينية فقط، حيث تم إضافة اللغة الإنجليزية التي يفهمها الكثير من المستخدمين حول العالم. هذا بحانب كونه تطبيق خفيف وآمن تماماً ويدعم تسجيل الدخول إليه بعدة طرق سهلة للغاية. يمكنك تحميل محاكي العاب للاندرويد whale emulator من الرابط المجاني المتوفر في نهاية الموضوع.


3. محاكي الفطر مهكر Mogul Cloud Game

عندما نتحدث عن mogul cloud game مهكر فإننا نتحدث عن محاكي PC للاندرويد بدون نت مميز يقدم آلاف الالعاب المجانية التي يمكنك ممارستها وامتلاكها دون دفع جنيهاً واحداً أو عمل أي اشتراكات شهرية أو سنوية. كما يقدم جواهر لا نهائية ووقت بلا حدود. هذا بالإضافة إلى الهدايا والأكواد اليومية التي تحصل عليها من التطبيق. كما أن هناك خاصية معرفة من المتصل بحسابك على التطبيق والتي يمكن تفعيلها بكل بساطة من اعدادات محاكي العاب الكمبيوتر للموبايل mogul emulator.


كل هذه الخصائص والمزايا وأكثر تأتي في محاكي العاب الكمبيوتر للاندرويد مهكر مكتمل الأركان بحجمٍ صغير لا يتعدى الـ 70 ميجا بايت ولا يتطلب مواصفات نشغيل عالية ليناسب جميع أنواع وإصدارات وموارد الهواتف الحديثة والقديمة. وواجهة مستخدم سلسة ومريحة يسهل معها البحث والوصول إلى اللعبة التي تريدها وتدعم اللغة الإنجليزية ومتوافقة مع جميع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والأجهزة اللوحية وهواتف الاندرويد والايفون وأجهزة الايباد والايبود وخالية تماماً من أي إعلانات.


4. محاكي NetEase Cloud Games apk

يُعتبر محاكي العاب الكمبيوتر ps4 للاندرويد NetEase Cloud هو افضل محاكي العاب PS4 للاندرويد عبر الاتصال بالإنترنت. فهو تطبيق سحابي مجاني يسمح بممارسة جميع العاب الكمبيوتر وPS4 والعاب الفيديو مجانا والإستمتاع بها من خلال الهاتف المحمول. ويتميز التطبيق باحتوائه على عدد كبير من الالعاب يصل إلى أكثر من 200 لعبة. كما يتميز بأنه تطبيق سهل الإستخدام ذو حجمٍ صغير لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على الهاتف.


يقدم أيضاً NetEase Cloud Games apk تجربة إستخدام مميزة بأعلى دقة وجرافيك بجودة عالية من الصوت والصورة لجميع الالعاب. كما يحتوي على قوائم لتصنيف الالعاب حسب الفئة والنوع مما يسهل من العثور على اللعبة التي تريدها دون عناء البحث عنها. ويدعم التطبيق كافة هواتف الاندرويد. كما يحتوي المحاكي على سيرفر خاص به لمنع تقطيع الاتصال أثناء وقت اللعب. يتيح أيضاً مشاركة الأصدقاء في الكثير من الالعاب. كل هذه المزايا جعلته أفضل محاكي كمبيوتر للاندرويد لدى بعض المستخدمين.


5. محاكي Chikii مهكر

يأتي هذا المحاكي في المرتبة الخامسة ضمن قائمة أحسن محاكي pc للاندرويد والايفون، حيث يُعد أفضل محاكي العاب البلايستيشن للاندرويد . ويتميز بأنه تطبيق مجاني، صغير الحجم، سهل الإستخدام، يوفر أكثر من 400 لعبة جديدة وحصرية بفئات متنوعة من أفضل الالعاب العالمية الشهيرة، يدعم أجهزة الكمبيوتر واللابتوب وهواتف الاندرويد والايفون. فهو بمثابة مجتمع سحابي يضم أفضل الالعاب واللاعبين.


ومن المميزات الجديدة والحصرية التي يقدمها محاكي Chikii ولا توجد في الكثير من المحاكيات الأخرى: لوحة المتصدرين في الالعاب، وهي عبارة عن لوحة تظهر في الواجهة الرئيسية للعبة تستطيع من خلالها رؤية أسماء اللاعبين الأعلى مرتبة في اللعبة. كما تسمح للاعبين برؤية سجل أدائه‍م وأوقات الربح بحيث يتمكن اللاعبين من تحديد أفضل أوقات اللعب اعتماداً على مستوى الأداء في اللوحات المتصدرة. كما يتم عرض انجازات اللاعبين والتي تضم عدد مرات الفوز والدولارات التي تم الحصول عليها ومدة اللعب وإحصائيات اللاعبين وعرض تصنيفات اللاعبين طوال الموسم.


وهناك أيضاً من الميزات الحصرية التي يقدمها محاكي العاب كمبيوتر للاندرويد الرائع Chikii APK خاصية الدردشة بين اللاعبين والأصدقاء، حيث يمكنك اجراء الدردشة الحية عبر الإنترنت. وقد تم تحسين هذه الخاصية في الآونة الأخيرة حتى يتمكن اللاعبين من الدردشة مع بعضهم البعض أثناء اللعب من خلال واجهة التطبيق، وكذلك مساعدة بعضهم البعض عبر تبادل النصائح والحيل، ومتابعة تقدمهم للربح والخسارة. يمكنك الآن تحميل محاكي كمبيوتر للاندرويد chikii mod apk من الرابط المباشر المتاح في الأسفل.


* إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وضحنا أحسن 5 محاكي PC للاندرويد لتشغيل جميع العاب الكمبيوتر على الهاتف المحمول. وبدأت هذه القائمة بمحاكي netboom مهكر وانتهت بمحاكي Chikii مروراً بمحاكي الحوت ومحاكي الفطر مهكر ومحاكي NetEase Cloud Games apk. والآن كل ما عليك فعله هو مراجعة أبرز خصائص ومزايا كل محاكي لتحديد المحاكي الأنسب لك، ومن ثم تحميله على هاتفك من روابط التحميل المجانية والمباشرة المتوفرة في الأسفل. نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم...دمتم في أمان الله وحفظه.


روابط تحميل محاكي PC للاندرويد 2023 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -