أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تروكولر بريميوم جولد اخر اصدار مهكر برابط مباشر مجانا

تحميل تروكولر بريميوم Truecaller Premium أصبح وجهة الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية. فعلى الرغم من انتشار العديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي والتي توفر مكالمات الصوت والفيديو بشكل مجاني تماماً وبجودة عالية، إلا أن هناك فئة كبيرة ما زالت تفضل الاعتماد على مكالمات الهاتف. ونظراً لبعض المشاكل التي تواجه هؤلاء الأشخاص من المضايقات الهاتفية والأشخاص المتطفلين والمكالمات المجهولة فأتجهت أنظارهم إلى طريقة تخلصهم من كل هذا الضجيج، ولم يجدوا أفضل من تروكولر بريميوم جولد الذي جاء في الوقت المناسب بالكثير من الخصائص والمميزات وأهمها حظر المتطفلين، ومعرفة هوية المتصل، وتوفير المعلومات الكاملة حول الأشخاص الذين يقومون بالاتصال بك فعند ورود أي مكالمة علي هاتفك يظهر من خلال التطبيق وعلى الفور اسم المتصل وصورتة الشخصية وجميع بياناته، وغير ذلك من المزايا التي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال موضوع اليوم.


truecaller premium download the latest hacked gold version with a direct link for free


ماذا عن تحميل تروكولر بريميوم ؟

هو نسخة متقدمة من تطبيق تروكولر الأصلي مع الكثير من الإضافات الذهبية المميزة. وهو تطبيق ممتاز ورائع جداً ويمتلك شعبية كبيرة حول العالم حيث يستخدمه حوالي 300 مليون شخص من شتى دول العالم نظراً لما يحتويه من خصائص ومميزات رائعة وفريدة تمنح المستخدم القدرة علي التحكم في المكالمات الهاتفية عبر وضع تروكولر كطالب الهاتف الافتراضي ، ومعرفة هوية أرقام الأشخاص المجهولين، وتسهيل عملية البحث عن الأشخاص عن طريق الاسم أو رقم الهاتف، وحظر المكالمات والرسائل الغير مرغوب فيها والمجهولة المصدر وقت وصولها على الهاتف الخاص بك، وحظر أي جهة اتصال لاتريدها أن تزعجك بعد الآن.


لكنه تطبيق مدفوع أي أنك ستضطر إلى شراء عضوية بدفع الكثير من الدولارات شهرياً للحصول على هذه المزايا، وهنا يأتي دورنا من خلال موقعنا المميز تقنية Tqanya بتوفير طريقة مجانية لـ تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار بنفس مميزات العضوية دون نقص، ليس هذا وحسب بل وإمكانية مشاركة التطبيق مع أصدقائك للاستفادة منه مجاناً ودون أي مقابل.


اقرأ أيضا


ما هي اصدارات تروكولر بريميوم جولد 2021 مهكر ؟

1. تروكولر العادي Truecaller

هو النسخة الأصلية من التطبيق والتي تم تطويرها من قبل الشركة السويدية True Software Scandinavia AB في عام 2009 م. وهو تطبيق للهواتف الذكية الاندرويد والايفون يستخدم في معرفة هوية المتصل وحظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها، وفي الآونة الأخيرة أصبح من الممكن تسجيل المكالمات من خلاله. يمكنك تنزيل تروكولر 2021 للاندرويد أو الايفون حساب نظام تشغيل هاتفك من روابط التحميل المتوفرة مجاناً أسفل الموضوع.


2. تروكولر بريميوم Truecaller Premium APK 2021

وهو النسخة الذهبية من التطبيق والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع. تم تطويرها بمزايا وخيارات جديدة عن التطبيق الأصلي ومنها خاصية تسجيل المكالمات دون معرفة الطرف الآخر، ومعرفة من شاهد الملف الشخصي، والشارة الذهبية، وحجب الإعلانات، وغير ذلك من الخصائص التي سنوضحها بالتفصيل في الجزء القادم الخاص بمميزات التطبيق.


3. تروكولر اون لاين Truecaller Online

أحد اصدارات تروكولر التي تتيح استخدام التطبيق على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب وكذلك الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد وايفون اون لاين دون تحميلها على جهازك. ويوفر هذا الاصدار جميع البيانات عن المتصل من اسمه وعنوانه وبريده الإلكتروني وحسابه على الفيس بوك وذلك من خلال البحث برقم الهاتف. في البداية قم بالدخول إلى موقع تروكولر اون لاين مجانا من الرابط الذي نوفره لحضراتكم في الأسفل، ثم قم بادخال رقم الهاتف الذي تريد التعرف عليه في خانة البحث والنقر على زر البحث، ومن ثم قم بتسجيل الدخول مستخدماً حساب جوجل أو هوتميل الخاص بك، لتظهر أمامك كافة البيانات المتعلقة بالرقم.


كيفية تحميل تروكولر بريميوم Download Truecaller Premium ؟

كما ذكرنا آنفاً بأن هذه النسخة من تروكولر هي نسخة مدفوعة ولن يمكنك الحصول عليها إلا من خلال شراء عضوية. لكن وكما عهدتمونا فنحن دائماً في الموعد ونقدم لحضراتكم اليوم تحميل تروكولر الذهبي من خلال الرابط المتوفر في نهاية الموضوع. وهو رابط تحميل مجاني ومباشر وآمن تماماً بمجرد الدخول عليه سيمكنك الحصول على التطبيق على هاتفك دون التعرض لإعلانات أو صفحات إعادة توجيه وما إلى ذلك من الأمور. ولأنه تطبيق مهكر وتثبيته يحتاج إلى بعض الحظر فسنوضح لحضراتكم طريقة تثبيته دون أي مشاكل، كما يلي :-


  1. بعد تحميل تروكولر الذهبي مجانا على جهازك وقبل التثبيت، توجه إلى إعدادات الهاتف.
  2. ومنها قم بتفعيل خيار التثبيت من مصادر غير معروفة، وذلك حتى يسمح الهاتف بتثبيت التطبيق دون تعارض.
  3. بعد ذلك قم بالذهاب إلى ملف التطبيق الذي تم تحميله، وقم بتثبيته بالطريقة المعتادة.
  4. ربما تأتيك رسالة تحذرك من تثبيت التطبيق، لا تقلق التطبيق آمن وهي رسالة تخص حقوق الملكية ليس أكثر، يمكنك تجاهلها وإكمال عملية التثبيت.


ما الدافع وراء تحميل تروكولر بريميوم Truecaller Premium ؟

يأتي تروكولر بريميوم جولد 2020 مهكر بالكثير من الخيارات والمميزات الفريدة والقوية من نوعها، ومن أهم هذه المميزات :-


خاصية تسجيل المكالمات

نظراً لحاجة الكثير من الأشخاص إلى تسجيل بعض المكالمات الهاتفية الخاصه بالعمل أو بأشخاص معينين، ولأنه مؤخراً ومع اهتمام أنظمة تشغيل الهواتف الذكية بخصوصية المستخدمين، فعند تسجيل المكالمة يتم تلقائياً ارسال رسالة توضح للطرف الآخر أنه يتم تسجيل المكالمة مما يضع الشخص الأول في حالة لا يحسد عليها. لكن مع تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021 على هاتفك سوف تستطيع تسجيل أي مكالمة تريدها دون معرفه الطرف الآخر بهذا الأمر بتاتاً. كما أن هذه الخاصية الهامة ستغنيك عن تحميل أي برنامج لتسجيل المكالمات على هاتفك.


ويمكنك تفعيل خاصية تسجيل المكالمات من التطبيق بخطوات بسيطة للغاية، تتمثل في الآتي :-


  1. قم بفتح تسجيلات المكالمات، ثم أختر إعداد التسجيل.
  2. ستظهر أمامك شروط قبول الاستخدام، أضغط علي قبول وأمنح الأذونات الخاصة بالمايك.
  3. بعدها سيُطلب منك تحديد طريقة تسجيل المكالمات أما يدوياً أو تلقائياً، قم بمنح الإذن بتسجيل المكالمات يدوياً حتي تستطيع تسجيل المكالمات التي تريدها فقط وتمنع التطبيق من تسجيل كل المكالمات الهاتفية الخاصة بك.
  4. الآن ستظهر أيقونه تهيئة التسجيل على شكل التهيئة الأولى أو التكوين الأول، والشكلين كلاهما واحد.


معرفة من شاهد ملفك الشخصي

يوفر التطبيق أيقونة على شكل عين من خلالها تستطيع معرفة من دخل إلى حسابك الشخصي على التطبيق وشاهد ملفك الشخصي أو حتى بحث عن رقمك. لذا فإن أول الخطوات بعد تنزيل تروكولر جولد هي انشاء ملف شخصي يقوم بتعريفك من خلال اسمك وصورتك وعنوانك حتي يتعرف عليك الأشخاص الآخرين المستخدمين للتطبيق في حالة أردت ذلك. ويمكنك معرفة من قام بمشاهدة ملفك الشخصي بالضغط على قائمة الثلاث شرائط العمودية الموجودة أعلى الشاشة، ثم من هذه القائمة قم بالنقر فوق خيار "من شاهد ملفي الشخصي"، وعلى الفور سيظهر أمامك جميع الأسماء التي قامت بمشاهدة ملفك الشخصي أو بالبحث عن رقمك في التطبيق.


قارئ كود الاستجابة السريعة Qr scanner

بعد الاعتماد على كود الاستجابة السريعة أو ما يعرف بالباركود QR في نقل البيانات وعرض المنتجات والإعلانات الإلكترونية، أصبح وجود قارئ الباركود على الهاتف الذكي أمر لابد منه. لذا حرص مطوري النسخة الذهبية من التطبيق على توفير قارئ كود الاستجابة السريعة والذي يمكنك من خلاله معرفة المنتج عن طريق الباركود ، والوصول إلى أي موقع أو مكان يستخدم هذا الرمز، كما يمكنك معرفة الباسورد الخاص بالواي فاي، وما إلى ذلك دون الحاجة إلى تثبيت أي من تطبيقات قراءة الباركود على هاتفك الخلوي.


حظر المكالمات الصوتية الواردة

حظر المكالمات من أهم الخصائص التي يوفرها التطبيق ويبحث عنها الكثيرين وخاصةً السيدات نتيجة المعاكسات والمضايقات الكثيرة التي يتعرضن لها، حيث يقوم هؤلاء المزعجين باختلاق الأرقام وتجربتها والاتصال مراراً وتكراراً. ونظراً لخلو بعض أنواع الهواتف المحمولة من خاصية حظر المكالمات والأرقام غير المرغوب فيها، جاء التطبيق بحل هذه المشكلة. فمن خلال تحميل تروكولر بريميوم وجعله تطبيق الاتصال الافتراضي على هاتفك يمكنك وضع أي رقم يقوم بازعاجك في القائمة السوداء ليتم حظره علي الفور. وعند اتصال الرقم بك مرة أخرى ستصله اشارة بأنك مشغول، وقد لا ينتبه البعض إلى أنك قمت بحظره نتيجة هذه الرسالة . كما يتيح التطبيق إمكانية الوصول إلى الرسائل المحظورة في صندوق البريد العشوائي إن أردت إلقاء نظرة عليها.


قائمة الأرقام المشبوهة

عندما يقوم أحد المتطفلين بالاتصال علي هواتف مستخدمي تروكولر جولد فإنهم يقومون بحظره ووضعه في قائمة الأرقام المشبوهة أو كما تسمى القائمة السوداء. ليس هذا كل شئ بل من هنا تبدأ معاناة هذا المتطفل فعند اتصاله بك أو بأي شخص يمتلك هذه النسخة يقوم التطبيق تلقائياً باظهار معلومات المتصل علي شاشة هاتفك باللون الاحمر مما يعني أنه شخص متطفل ومحظور من قبل الكثيرين. وبهذا فإن البرنامج يتيح إمكانية الإبلاغ عن أي شخص يقوم بالمعاكسات أو بالتطفل ووضعه في قائمة الأشخاص المشبوهين وتحذير الآخرين منه.


منع الإعلانات

لقد راعى التطبيق تجربة الاستخدام وذلك عن طريق حجب الإعلانات المزعجة. كما أنه بذلك قد راعى أيضاً خصوصية مستخدميه فظهور أي إعلان أمامك يكون بناءً على معلومات وبيانات خاصة بك وباهتماماتك تم مشاركتها من قبل التطبيق المستخدم مع مزودي الخدمات الآخرين وهو ما لم يفعله هذا التطبيق المميز.


الشارة الذهبية

إن كنت تريد التميز والهيبة فربما تناسبك هذه الشارة والتي تأتي مع هذه النسخة الذهبية من التطبيق، فمن خلال تفعليها ستظهر لأي شخص تقوم بالاتصال به وهو يستخدم تروكولر الأصلي على أنك شخصية مهمة علي تروكولر بريميوم جولد 2020 مجانا مما يمنحك الكثير من التميز والاهتمام.


ارسال طلبات الاتصال

يمكنك من خلال هذا التطبيق طلب أي رقم وذلك من خلال ارسال طلب اتصال لصاحب الرقم حتى وإن كان غير مستخدم للتطبيق، ويمكنه قبول الطلب أو رفضه. ويتيح التطبيق ارسال طلبات اتصال حتى 30 طلب شهرياً.


المظهر الداكن

مع كثرة الجلوس أمام شاشات الأجهزة الجوالة وأجهزة سطح المكتب، تم تصميم الوضع الليلي أو المظلم ليحافظ على صحة المستخدمين ويمنحهم المزيد من الراحة، ويقلل من استهلاك بطاريات هذه الأجهزة ويحافظ على عمرها الافتراضي. لذلك عمل تطبيق اليوم على توفير هذه الخاصية ضمن إعداداته حيث يمكنك الدخول إلى الإعدادات الخاصة، ثم اختيار المظهر العام للتطبيق، بعد ذلك سيظهر أمامك خيارين المظهر الفاتح أو المظهر الداكن، قم بتحديد المظهر الداكن واستمتع به.


النسخ الإحتياطي والمزامنة

على غرار الكثير من التطبيقات وأبرزها واتس اب ، يمكنك بعد تحميل تروكولر بريميوم جولد عمل مزامنة ونسخ جميع المعلومات المتعلقة برقم هاتفك من المكالمات والرسائل وجهات الاتصال لديك. وبذلك فإنه في حالة فقدان أو سرقة هاتفك تستطيع بمجرد تسجيل رقمك على هاتف آخر عمل مزامنة لكل بياناتك ومعلوماتك من رقمك على الهاتف الجديد.


الأسئلة الشائعة حول تحميل تروكولر بريميوم ؟

� كيفية استخدام truecaller ؟

بعد تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا من موقعنا تقنية وتثبيته على هاتفك، فإنه سيطلب منك إذن الوصول إلى جهات الاتصال لديك، وبمجرد الحصول على الإذن سيقوم التطبيق بتخزين الملايين من جهات الاتصال بالاسم والرقم والصورة الشخصية وكل البيانات والمعلومات المتوفرة عنه على شبكة الانترنت. وعندما تقوم بالبحث عن شخص ما باستخدام اسمه أو رقم هاتفه سوف يقوم التطبيق باظهار ملفه الشخصي على الفور.


� هل تنزيل تروكولر الذهبي واستخدامه آمن ؟

نعم بالطبع، فهو تطبيق آمن تماماً وموثوق به من قبل ملايين المستخدمين حول العالم.


� ما الفائدة من ترقية حسابي إلى تروكولر بريميوم جولد 2021 مهكر اخر اصدار ؟

دعونا نقول أن خصائص تروكولر العادي كثيرة ومفيدة جداً لمستخدميه الذين يعرفون كيفية استخدامها علي الوجه الأمثل وبشكلٍ كامل. لكن النسخة المدفوعة توفر خيارات إضافية ربما يحتاج إليها البعض مثل حظر الإعلانات ومعرفة من شاهد الملف الشخصي وتسجيل المكالمات دون علم المتصل وارسال طلبات الاتصال ووضع خاصية التصفح الخفي والشاره المميزة لأصدقائك وحظر البريد العشوائي والكثير من المميزات الرائعة.


� هل يمكن مشاهدة بروفايل الآخرين على تروكولر دون علمهم بذلك ؟

إن كن لديك النسخة المجانية من التطبيق وقمت بمشاهدة الملف الشخصي الخاص بأحد الأشخاص، وهو يمتلك النسخة المدفوعة فسيتم إبلاغه على الفور. لكن إن قمت بـ تحميل تروكولر بريميوم فسوف يمكنك الدخول إلى بروفايل أي شخص ومشاهدته دون علمه، وذلك بالدخول إلى قائمة الثلاث شرائط العمودية، ثم الضغط على خيار "من شاهد ملفي الشخصي"، ومنها قم بتفعيل خيار "مشاهدة الملفات الشخصية بخصوصية".


� ما معنى أخر ظهور الآن في التروكولر ؟

يعمل تطبيق التروكولر في الخلفية وبالتالي فإن أخر ظهور لك هو أخر مرة تواجدت فيها على الهاتف الخاص بك. ويمكنك تتغير هذه الحالة بطريقتين: الطريقة الأولى هي الخروج من التطبيق مع إيقاف تشغيله في الخلفية. بينما الطريقة الثانية فتتمثل في تعطيل خاصية " أخر ظهور الآن " من إعدادات التطبيق. وما ينطبق عليك ينطبق على جميع مستخدمي البرنامج.


� كيفية وضع تروكولر كطالب الهاتف الافتراضي ؟

يمكنك وضع تروكولر كطالب الهاتف الإفتراضي بخطوتين: تتمثل الخطوة الأولي في الدخول إلى إعدادات الهاتف الخاص بك، ومنها إلى مدير التطبيقات، ثم إلى تطبيق تروكولر، وهناك قم بتفعيل خاصية "اظهار الاشعارات". أما الخطوة الثانية قتتمثل في فتح تطبيق تروكولر، ومن قائمة الخيارات تختار الإعدادات، ثم النقر فوق عام، وهناك قم بتفعيل المكالمات و استبدل طالب الهاتف الافتراضي مع تروكولر .


� كيفية إلغاء تروكولر كطالب الهاتف الافتراضي ؟

يمكنك إلغاء وضع تروكولر كطالب الهاتف الافتراضي بنفس الخطوات المذكورة في الفقرة السابقة، لكن بتعطيل خاصية "اظهار الاشعارات" من إعدادات الهاتف، وكذلك تعطيل المكالمات من إعدادات التطبيق. ويُنصح دائماً بـ ضبط تروكولر كطالب الهاتف الافتراضي حيث يوفر وصول سريع وسهل وأكثر ذكاءً لجميع جهات الاتصال لديك، ويوفر كافة المعلومات حول الأرقام المجهولة، مع إمكانية حظر المتطفلين.


� ماذا تعني النقطة الخضراء في تروكولر ؟

النقطة الخضراء في تروكولر بجانب جهة الاتصال تعني إمكانية اجراء اتصال هاتفياً مع هذا الشخص في الوقت الحالي. والجدير بالذكر أنه إن كنت تستخدم هاتف ايفون، سترى المستخدمين الذين يملكون هواتف اندرويد فقط، أما أنت وغيرك ممن يملكون الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS فلن يمكن رؤيتهم من قبل المستخدمين الآخرين.


� ماذا تعني النقطة الحمراء في التروكولر ؟

عكس ما ذكر مع النقطة الخضراء، حيث تعني النقطة الحمراء بجانب جهة الاتصال عدم إمكانية الاتصال هاتفياً بهذا المستخدم في الوقت الحالي. إذاً من لون النقطة الموجودة بجانب جهة الاتصال في التروكولر يمكنك معرفة حالة المسخدم إن كان يستخدم هاتف اندرويد كما ذكرنا سابقاً.


� هل يمكن الترقية إلى النسخة المدفوعة من النسخة المجانية ؟

نعم يمكنك شراء بريميوم من خلال النسخة المجانية المثبتة لديك على الهاتف، وذلك بفتح التطبيق، والنقر فوق خيار القائمة، ومن ثم الترقية إلى تروكولر بريميوم. وهذا سيكون مقابل دفع المال، لكن يمكنك تحميل تروكولر بريميوم جولد 2021 مجانا من خلال الرابط الذي نوفره في الأسفل، ثم تثبيته بعد حذف النسخة المجانية.


* كانت هذه مراجعة تفصيلية عن تحميل تروكولر بريميوم مشتملة على تعريف واصدارات التطبيق، وطريقة تحميله وتثبيته، وأبرز خصائصه ومميزاته، كما قمنا بالإجابة على الكثير من الأسئلة الشائعة حول التطبيق. كانت هذه كل المقترحات لدينا فيما يخص التطبيق، إن كان لديكم أي أسئلة أخرى حول التطبيق أو غيره من التطبيقات التي نقدمها عبر موقعنا فلا تترددوا في التواصل معنا، وسنعمل جاهدين على الاستجابة فور تلقينا هذا الاتصال، دمتم في رعاية الله.


روابط تحميل تروكولر بريميوم بجميع اصداراته مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -