أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج WinZip 2024 وين زيب للكمبيوتر والموبايل مجانا

إن تحميل برنامج winzip لفك ضغط الملفات الكبيرة لهو من أفضل البرامج التي يجب على المستخدم تحميلها على جهازه، حيث أن البرنامج يقوم بحفظ وأرشفة الملفات والفيديو والصور، كما يقوم أيضاً بضغط ملفات الوسائط فهو برنامج متعدد المزايا والوظائف المفيدة والمهمة للغاية والتي معها يصبح لا غنى عنه على الكمبيوتر أو الموبايل. ويُعتبر برنامج وين زيب للكمبيوتر من أفضل برامج فك ضغط الملفات وأرشفتها بطريقة جيدة وآمنة تماماً وحفظها لفترة طويلة. ويأتي البرنامج منافساً قوياً لـ برنامج وينرار WinRAR الغني عن التعريف.


download winzip 2024 for pc and mobile for free


لماذا علينا تحميل برنامج WinZip؟

تحميل برنامج وين زيب لا يقتصر على ضغط الملفات فقط، ولكن يعمل أيضاً على فك هذه الملفات التي تم ضغطها وأرشفتها من قبل ورجوع هذه الملفات كما كانت بجودة عالية، مع إمكانية تغيير الإمتداد أو الصيغة مثل 7Z, BZ2, LHA, LZH, RAA، وغيرها من الإمتدادات والصيغ الكثيرة، وكذلك إمكانية إختيار وضبط الإعدادات الخاصة بالتشفير لمشاركتها السرية وإنشاء ملفات مجلدات وملفات يتم إستخراجها تلقائياً. ويستخدم البرنامج صيغة " زيب - Zip "، وهذه تُعتبر الميزة الأساسية له إلى جانب العديد من الإمتدادات الأخرى التي من الممكن أرشفة الملفات بها وكل هذا دون أي تأثير على جودة أو دقة الملفات.


برنامج وين زب سيظل الأقوى والأفضل لدى الكثير من المستخدمين في فك وضغط الملفات وأرشفتها لأنه يحتوي على العديد من الخصائص والمزايا التي لا غنى عنها. وأيضاً سيظل أحد برامج الكمبيوتر الأساسية والهاتف الذكي فهو يعمل على جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر والموبايل، ومتوافر أيضاً بلغات كثيرة مثل اللغة الأساسية الانجليزية والفرنسية والايطالية وغيرهم من اللغات الكثيرة.


download winzip 2024 for pc and mobile for free


ما هي أبرز خصائص تحميل برنامج WinZip للكمبيوتر اخر اصدار؟

تخزين الملفات

يساعد برنامج فك الضغط WinZip على تقليل حجم الملفات المختلفة مثل ملفات الصور والفيديوهات، وذلك لتسهيل عملية التخزين على ذاكرة الهاتف أو الكمبيوتر.


تشفير الملفات

يمكن من خلال تحميل winzip 64 bit تشفير الملفات وجعلها أكثر خصوصية، وأيضاً اختيار خيار مناسب في عملية التشفير وذلك لمشاركة المعلومات السرية.


متعدد الصيغ

يمتلك وين زيب 7 الكثير من الصيغ والإمتدادات المختلفة التي يمكن للمستخدم أن يستخدمها في تحويل الملفات والوسائط المتعددة دون الحاجة إلى تحميل برنامج آخر.


نسخة إحتياطية

هذه الميزة التي ستحصل عليها بعد تنزيل برنامج zip ستجعلك تحتفظ بنسخة إحتياطية من الملفات والمعلومات بطريقة آمنة في مكانٍ آخر للرجوع إليها في وقتٍ لاحق.


مجاني وكامل

يعاني الكثير من مستخدمي برامج ضغط وفك ضغط الملفات من ظهور العديد من المشاكل وأنها لا تعمل بصورة جيدة في النسخة المجانية، ولكن من خلال تحميل برنامج WinZip ويندوز 10 اخر اصدار تختفي كل هذه المشاكل حيث يعمل بصورة جيدة جداً ولا يحتاج إلى شراء أي نسخة في الحالات العادية للكثير من المستخدمين.


متوافق كلياً

يتوافق تحميل winzip مجاني مع أجهزة الكمبيوتر المكتبي والمحمول والهواتف الذكية بجميع أنواعها وبمختلف أنظمة التشغيل من اندرويد Android وايفون iPhone وماك Mac وكذلك مايكروسوفت Microsoft.


البساطة والسهولة

يتميز برنامج وينزيب عن باقي البرامج الأخرى بأنه سهل الإستخدام والتعامل والتصميم البسيط من الداخل والخارج.


السرعة

أثناء ضغط الملفات أو فكها من خلال أي برنامج آخر فذلك يستغرق الكثير من الوقت مما قد يؤدي إلى فشل العملية، ولكن مع تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا 64 أو 32 يمكن ضغط أو فك الوسائط المتعددة مثل الصور أو مقاطع الفيديو في ثواني قليلة.


ما هي أهم مميزات تحميل برنامج WinZip الإصدار الأخير؟

الإصدار الأخير سهل جداً وبسيط في الإستعمال ويحتوي على العديد من الأدوات المساعدة. كما أن تحميل برنامج وين زيب ويندوز 7 download winzip لا يحتاج إلى مساحة كبيرة، حيث أن تنزيل winzip مجانا قابل للتحديث من الموقع الخاص بالبرنامج. كما أنه يوفر للمستخدم الكثير من المميزات الجيدة التي يمكن تلخيصها في أسطر قليلة كما يلي:-


  • يوفر تحميل برنامج WinZip مجانا مع الكراك نظام مساعدة للمبتدئين.
  • يمكن من خلال البرنامج تقسيم الملفات المراد ضغطها إلى أقسامٍ عدة بهدف تقليل حجمها وسهولة رفعها وتحميلها على الشبكة العنكبوتية.
  • يمكن من خلال تحميل برنامج WinZip ويندوز 7 الحصول على التطويرات والتحديثات المتوافرة من الموقع الرسمي للبرنامج مجاناً وبكل سهولة ويسر.
  • يوفر تحميل WinZip كامل مجانا العديد من الأشكال والثيمات التي يستطيع المستخدم التغيير فيما بينها وقتما شاء.
  • يستخدم البرنامج لتخفيض مساحة الملفات المخزنة، فهو من البرامج العشرة الأولى التي يجب أن تكون متوفرة على حاسوبك الشخصي.


كيف يمكن الاستفادة من تحميل برنامج winzip على جهاز الكمبيوتر؟

إن تحميل برنامج وين زيب مجانا المستخدم في ضغط الملفات الكبيرة وفك ضغطها يمكن الاستفادة منه في العديد من الأمور، أهمها:-


  • تحميل برنامج WinZip 22 مجانا مع الكراك متاح لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وMac.
  • يعمل البرنامج عن طريق ضغط الملفات بحيث تشغل مساحة أقل على محرك الأقراص الثابتة، وهذا ما يجعلها مثالية للإرسال عبر البريد الإلكتروني أو مشاركتها عبر الإنترنت.
  • يعمل تحميل برنامج zip للاندرويد والكمبيوتر على فتح الملفات المضغوطة الموجودة على شبكة الإنترنت.


ما هي سلبيات تحميل برنامج WinZip على الكمبيوتر والموبايل؟

على الرغم من أن WinZip هو أحد أشهر برامج ضغط الملفات والأرشفة المتوفرة، إلا أن له عيوبه كباقي البرامج. ومن أبرز تلك العيوب أن البرنامج لا يدعم اللغة العربية على الإطلاق والذي يمكن أن يكون مشكلة كبيرة للمستخدمين في الوطن العربي الذين يرغبون في إستخدام برنامج وين زيب . بالإضافة إلى ذلك، فإن تنزيل برنامج winzip يعد تجريبياً فقط، لذلك سيحتاج المستخدمون إلى شراء رمز تنشيط لمواصلة إستخدامه بعد انتهاء الفترة التجريبية. لكن على الرغم من هذه العيوب، يظل WinZip أداة قوية ومفيدة لضغط وفك ضغط الملفات.


* ومن هنا يمكن القول بأن تحميل برنامج WinZip هو من أفضل الأمور التي يجب على كل مستخدم لأجهزة الكمبيوتر القيام به، وذلك لما يحتويه هذا البرنامج المميز من خصائص ومميزات قمنا بذكرها عبر هذه المادة، والتي جعلت منه برنامجاً قوياً بين فئته من برامج هذا المجال. نرجوا أن نكون قد وفقنا في سرد معلومات وافية عن هذا البرنامج الرائع، ونأمل في تفاعلك معنا عزيزي القارئ... دمت في أمان الله وحفظه.


روابط تحميل برنامج WinZip للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -