أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل هوت سبوت شيلد 2024 Hotspot Shield VPN كامل مجانا

من المعروف أن هناك الكثير من الدول تقوم بحجب الكثير من المواقع عن المستخدمين للعديد من الأغراض سواءً كان ذلك لغرض حمايتهم أو لأغراضٍ أخرى، لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلى البحث عن أحد برامج vpn للكمبيوتر والتي من أشهرها برنامجنا اليوم هوت سبوت شيلد . ويُعد برنامج Hotspot Shield أحد البرامج الرائدة في هذا المجال، وتتلخص وظيفته في القيام بتأمين الإتصال بينك وبين الخادم الذي تتصفح المواقع من خلاله وذلك عندما تتصل من خلال شبكات الواي فاي التي عادةً ما تكون غير مؤمنة، كما يعمل على تأمين سرية البيانات المهمة أثناء الإتصال بالإنترنت ضد هجمات المخترقين، هذا بالإضافة إلى فتح المواقع المحجوبة، والكثير من الإستخدامات الأخرى التي سوف نتعرف عليها خلال هذه المادة.


download hotspot shield vpn 2024 full for free


ما هو برنامج فتح المواقع المحجوبة هوت سبوت شيلد Hotspot Shield؟

تحميل هوت سبوت للكمبيوتر هو أحد أفضل الخيارات التي يقدمها موقع تقنية ، وذلك لأن hotspot shield هو أفضل برامج تغيير الأي بي IP فيجعلك تتصفح الإنترنت بعنوان دولة مختلف عن عنوان IP الخاص بدولتك. وهو يشبه بشكلٍ كبير خدمة VPN التي أضيفت مؤخراً في متصفح اوبرا Opera Browser الشهير، حيث تسمح هذه الخدمة بتصفح المواقع المحجوبة وعدم تتبع نشاطك على الإنترنت. ويُعتبر هذا البرنامج منافس قوي جداً لبرنامج سايفون برو للكمبيوتر بل يعتبر أقوى برامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل الاندرويد والايفون وأكثرها فاعلية لدى الكثير من المستخدمين حيث تجاوز تحميل هوت سبوت شيلد مجاني للاندرويد 100 مليون تحميل من على متجر جوجل وحده، وإجمالاً على أكثر من 400 مليون عملية تحميل من كافة المنصات وهو رقم كبير يوضح شهرة وقوة هذا البرنامج.


ولقد قامت شركة آنكور فري Anchor Free بدراسة احتياجات العديد من مستخدمي شبكات الويب والإنترنت، ومن هنا جاءت فكرة طرح هذا البرنامج ليضمن للعديد منهم إمكانية التصفح الآمن مع تشفيرٍ تام لجميع البيانات وجميع المواقع التي يتم تصفحها من خلاله، حيث يعمل تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا للكمبيوتر بتقنية عالية الجودة بإستخدام خوادم قوية للغاية. كما يقوم أساس عمل التطبيق على تغيير الـ VPN الخاص بالبلدة التي يسكن بها المستخدم، ومن ثم يتم توجيه بيانات التصفح إلى شبكة أخرى إفتراضية، ومنها إلى نفق آخر إفتراضي ليتم إقتباس عنوان في بي إن آخر من إحدى الدول التي يقوم المستخدم باختيارها بنفسه من داخل التطبيق.


ويقدم التطبيق خدمات تشفير قادرة على إزالة جميع البيانات والكلمات التي قام المستخدم بإدخالها في محركات البحث، بالإضافة إلى المواقع التي قام بتصفحها عبر المنصة. ومن هنا يمكن القول بأن برنامج هوت سبوت للكمبيوتر Hotspot Shield for PC هو أحد البرامج الشهيرة التي يجب أن تتوافر لدى جميع المستخدمين نظراً لأهميته الكبيرة في الحفاظ على سرية بيانات المستخدمين وجعلهم يتصفحون الإنترنت بحرية أكثر دون الخوف على بياناتهم أو حساباتهم البنكية المرتبطة بمواقع الشراء والمتاجرة.


ما هي أبرز خصائص ومزايا برنامج هوت سبوت شيلد VPN Basic مجاني؟

إن تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر أو الاصدار الحديث لهو من الأمور المهمة التي سوف تعمل على فتح المواقع والتطبيقات والالعاب المحجوبة بكل سهولة ويسر والتي تقوم بعض الدول بحظرها لأسبابٍ خاصة، وهذا ما يدفع العديد من المستخدمين حول العالم للبحث عن برنامج لفتح المواقع المحجوبة مثل هذا البرنامج والذي يتمتع بالكثير من الخصائص والمميزات، منها ما يلي:-


صغير الحجم وخفيف على الهواتف

Hotspot Shield Free VPN تم طرحه بحجمٍ قليل وصغير وخفيف للغاية على الهاتف الذكي نظراً لأن المبرمجين والقائمين على التطبيق يعرفون تماماً مشكلة أغلب المستخدمين في تحميل التطبيقات كبيرة الحجم، والتي يعزف البعض عنها نظراً لصغر مساحة بعض الهواتف نتيجة التحديثات المستمرة للتطبيقات الهامة التي يستخدمونها بشكلٍ دائم ولا يمكن الإستغناء عنها. ومن هنا تم طرح هذا التطبيق بمساحة لا تتعدى الـ 70 ميجا بايت وبحجمٍ خفيف لا يؤثر على ذاكرة الهاتف الداخلية ولا على الذاكرة العشوائية الخاصة بالهاتف.


متوافق مع مختلف الأنظمة

يتوافق تحميل هوت سبوت شيلد APK للتصفح الآمن مع عدد كبير من الأنظمة سواء كانت هذه الأنظمة هي أنظمة تشغيل حواسيب مثل أنظمة Microsoft Windows أو Apple iOS أو أنظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل الاندرويد أو الايفون.


داعم للغة العربية

يدعم تحميل hotspot vpn العديد من اللغات العالمية من بينها اللغة العربية، وهو ما يمثل ميزة كبيرة لدى الكثير من مستخدمي التطبيق في الشرق الأوسط والبلدان العربية الذين لا يعرفون القدر الكافي من المعلومات عن اللغات الأجنبية الأخرى.


مجانية الإستخدام

يقدم تحميل برنامج هوت سبوت شيلد المجاني hotspot shield download for pc جميع مميزات النسخة المدفوعة، ولا يختلف عنها في شيء إلا في أشياء بسيطة ومتقدمة جداً يستخدمها نسبة قليلة من المطورين والمبرمجين ويمكن التغاضي عنها أثناء الإستخدام العادي للتطبيق.


واجهة بسيطة ومميزة

يتحلى تحميل هوت سبوت شيلد مجاني بواجهة متميزة للغاية حيث يأتي بتصميم دقيق وأنيق للغاية. علاوةً على سهولة إستخدامه، فهذا البرنامج لا يحتاج إلى محترف لإستخدامه ويمكن لأي مبتدئ أن يقوم بإستخدام التطبيق ويحقق منه الإستفادة المنشودة منه.


الأداء والحماية القوية

يتمتع تطبيق Hotspot Shield Premium APK بأداء سريع وقوي نتيجة لعميات التطوير الكبيرة التي قامت بها الشركة المطورة. كما يوفر حماية من الدرجة الأولى للمستخدم عند تصفح الإنترنت ويعمل على حماية بياناته وخصوصيته بشكلٍ كامل وفعال.


الظبط التلقائي وإضافة المتصفح

يقوم هوت سبوت شيلد تنزيل كامل مجانا للاندرويد بإعداد المتصفحات والبرامج الأخرى تلقائياً بما يناسبه دون تدخل من المستخدم. كما يعمل بداخل المتصفح دون أن تشعر به فقط قم بتفعيل الحماية وإبدأ في عملك دون قلق.


ما هي تحديثات هوت سبوت شيلد اخر اصدار؟

تم إضافة العديد من التحديثات الجديدة التي تخص الإعدادات المتقدمة في تحميل هوت سبوت اخر اصدار لتحظى بالمزيد من التحكم في إتصال الـ VPN. ومن ضمن الإعدادات الجديدة التي تم إضافتها ما يلي:-


  • تم إضافة مفتاح إيقاف وتشغيل الإنترنت، والذي يقوم بإيقاف الإنترنت تلقائياً عند إنتهاء أو قطع إتصال الـ VPN.
  • إضافة قائمة بشبكات Wi-Fi التي تثق فيها، حيث تتوقف الشبكة الإفتراضية الخاصة تلقائياً عندما تكون متصل بهذه الشبكات الموثوقة.
  • إضافة خاصية مميزة جديدة لأعضاء هوت سبوت شيلد نسخة مدفوعة وهي الدردشة المباشرة والدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • تحسينات وإصلاحات متنوعة لتحسين تجربة المستخدم.


ما هو مدى الأمان والخصوصية في برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر؟

التصفح الآمن

يوفر تحميل برنامج HotSpot Shield للكمبيوتر تصفح آمن على الإنترنت، وذلك عن طريق تغيير طريقة الإتصال بطريقةٍ ما ليصبح مشفراً وغير قابل للتجسس من قبل أي جهةٍ أخرى.


التصفح بصفة مجهولة

يسمح تطبيق هوت سبوت شيلد مهكر للمستخدم بتصفح الإنترنت بصفة مجهولة ولا نقصد هنا الخاصية التي توجد في المتصفحات ولكن نقصد تصفحاً مخفياً بمعنى إخفاء كافة المعلومات بما في ذلك IP الجهاز المستخدم في التصفح.


إتصال Wi-Fi آمن - Wifi Proxy

قد يكون المستخدم مجبراً في بعض الأحيان على الإتصال ببعض الشبكات التي قد لا يعلم ما إذا كانت مؤمنةً أم لا وخصوصاً شبكات الواي فاي والتي تكون دائماً عرضةً للخطر، ولكن لا يوجد ما يدعو للقلق مع هذا البرنامج الفعال والذي يعمل على توفير إتصالاً آمناً على جميع الشبكات.


download hotspot shield vpn 2024 full for free


فيديو توضيحي - هوت سبوت شيلد HotSpot Shield VPN


* إن الحديث عن هوت سبوت شيلد HotSpot Shield يطول لما يتمتع به من خصائص ومميزات جامة، وإن إستخدامه أحياناً يكون حتمي لتوفير الحماية والأمان لجهاز الحاسوب الخاص بك، وأحياناً يكون إختياري من أجل إتاحة حرية أكبر على الإنترنت. أيً كان الغرض من إستخدام هذا البرنامج فإن لديك عزيزي القارئ الآن معلومات كافية عن هذا البرنامج الرائع لتقرر كيفية إستخدامه والإستفادة منه. نأمل أن نكون قد وفقنا في تقديم معلومات مفيدة، وننتظر تفاعلك معنا ليصلك كل ما هو جديد... دمت في أمان الله.


روابط تنزيل هوت سبوت شيلد للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -