أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر 2024 Psiphon Pro مجانا

من المؤكد أن الإنترنت هو من أهم إحتياجات العالم الحديث خصوصاً بعد توفيره للعديد من الخدمات الرائعة التي تسهل على المستخدمين العديد من المهام. ولكن هناك بعض الدول التي تعمل على حجب بعض المواقع والتطبيقات والالعاب عن المستخدمين فيلجأ المستخدم إلى مثل برنامج سايفون برو للكمبيوتر أحد برامج vpn للكمبيوتر الخاصة بفتح المواقع المحجوبة أيً كانت. وقد يتطلب البحث عن مثل هذه البرامج ومدى مصداقيتها وتوفيرها للخصوصية والأمان لبيانات المستخدم وقتاً طويلاً، وتوفيراً لوقتك الثمين عزيزي القارئ، قمنا نحن موقع تقنية بتوفير العديد من الموضوعات والتي من بينها موضوعنا اليوم عن هذا البرنامج المميز.


download psiphon pro pc 2024 for free


ما هو برنامج فتح المواقع المحجوبة سايفون برو للكمبيوتر Psiphon VPN؟

Psiphon Pro للكمبيوتر هو أحد البرامج المصممة لنظام التشغيل ويندوز الخاصة بالحاسوب. وهو برنامج مخصص لتغيير الأي بي IP للكمبيوتر حتى تستطيع الولوج إلى المواقع المحجوبة مثله مثل برامج أخرى معروفة في هذا المجال أشهرها برنامج هوت سبوت شيلد . ويسمح Psiphon3 تنزيل للكمبيوتر بتصفح مواقع الإنترنت بحرية تامة وبدون أي قيود على المحتوى في كل المواقع. وهو برنامج متاح لكل أنظمة الويندوز، وكذلك متاح للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون ويعرف حينها باسم تطبيق سايفون برو للايفون والاندرويد.


ويلقى تحميل سايفون برو القديم للكمبيوتر أو النسخة الحديثة إهتمام مستخدمي الحواسيب في المناطق والبلدان النامية والذين يصعب عليهم الإتصال بالإنترنت في بلدانهم حيث يكون هناك مواقع مقصورة ويتم إستخدامها بشكلٍ قليل جداً في حين تتوافر هذه المواقع مجاناً في البلاد والدول الأخرى. كما يعمل البرنامج على تشفير كافة البيانات وتأمين دخول ومرور المستخدم إلى المواقع دون التعرف على الأي بي الخاص بجهاز الكمبيوتر لديه أي أنه لن يحدث له أي تتبع من أي جهة كانت وذلك لحفظ خصوصيته من خطر التجسس.


ما هي أبرز خصائص سايفون برو للكمبيوتر اخر اصدار Psiphon Pro for PC؟

تشفير الإتصال

يوفر تحميل برنامج psiphon للكمبيوتر للمستخدم إمكانية إجراء إتصال مشفر بينه وبين الخادم أو السيرفر وذلك لتأمين تصفح المواقع المختلفة وضمان عدم التجسس على سرية البيانات المهمة أثناء تصفح الإنترنت، هذا بالإضافة إلى إمكانية تصفح كل المواقع حتى المحجوبة في بلده وبدون أية مشاكل.


تأمين الإتصال

وهو أحد أبرز خصائص تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر والذي يعمل على إنشاء إتصال مشفر ومؤمن كذلك وبالتالي لا يمكن لمزود الخدمة التحكم به أو التصنت عليه بأي شكلٍ من الأشكال، مما يفيد بشكلٍ كبير في تجاوز الحظر الذي قد يفرض على المستخدم من هؤلاء الموزعين أو حتى من خلال الحكومات نفسها.


download psiphon pro pc 2024 for free


متاح دائماً

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 7 أو لأي نسخة أحدث يعمل على فتح قفل المواقع المحجوبة بشكلٍ دائم يومياً وبدون إنقطاع. كما يمكن إستخدامه من أي مكان في العالم وبدون أي مشاكل. يمكن أيضاً إختيار الدولة التي يريد المستخدم إستخدامها في التصفح، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى الرائعة التي يوفرها البرنامج.


سايفون برو للكمبيوتر سريع وخفيف

لا يمثل psiphon for pc أي عبء على نظام التشغيل حيث أنه مصمم ليعمل بشكلٍ خفي مع النظام بحيث لا يؤثر على البرامج الأخرى ولا يشعر المستخدم بأي تغيير في الأداء، وهذا بفضل حجمه الصغير الذي لا يتعدى بضعة ميجا بايت مع دعمه لأقل الإمكانيات.


download psiphon pro pc 2024 for free


مجاني بشكلٍ كامل

يتم تنزيل برنامج سايفون APK للكمبيوتر بشكلٍ مجاني تماماً وبدون أي مصاريف خفية أو أي نوع من التفعيلات أو السريالات التي تزعج المستخدمين دائماً، هذا بالإضافة إلى إمكانية المساهمة في تطويره للإرتقاء بمستوى الأداء فهناك نسخة متاحة للمطورين والمبرمجين يمكنهم التعديل عليها.


دعم الأنظمة

من أهم خصائص سايفون برو للكمبيوتر هو أنه يدعم مختلف الأنظمة ويشمل ذلك الكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز بمختلف إصداراته وبالنواتين 32 و 64 بت. هذا مع دعمه أيضاً للجوالات والهواتف الذكية بمختلف أنواعها بما يمكن المستخدم من الإستفادة بشكلٍ أكبر من خدمات Psiphon Pro PC المجانية.


دعم اللغات

يدعم تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر عربي مجانا معظم اللغات العالمية ومنهم اللغة العربية وذلك لزيادة سهولة إستخدام البرنامج حيث يعاني العديد من المستخدمين من مشاكل تتعلق بإستخدام البرامج بلغات لا يعرفونها لذلك أصبح بإمكانهم تحميل Psiphon pro عربي مجاني للكمبيوتر ، هذا بالإضافة إلى لغات أخرى مثل الإنجليزية والفرنسية والأسبانية.


ما هي أبرز مميزات تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر Psiphon Pro 2024؟

يتميز تنزيل سايفون للكمبيوتر بالكثير من المميزات التي قد لا توجد في الكثير من برامج هذه الفئة. ومن أهم هذه المميزات ما يلي:-


  • حجمه الصغير وأدائه الرائع حيث لا يتعدى حجمه 8 ميجا بايت.
  • لا يستهلك موارد الجهاز أثناء التشغيل ولن تشعر بوجوده.
  • لا يحتاج تنزيل سايفون برو للكمبيوتر إلى تثبيت بل يتم تشغيله Portable مباشرةً بدون تثبيت، مع إمكانية تحميله بشكلٍ طبيعي كنسخة قابلة للتحميل والتثبيت.
  • واجهة البرنامج بسيطة للغاية وتملك حوالي 41 لغة منهم اللغة العربية.
  • إعدادات البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام خاصةً للمبتدئين.
  • يمتلك البرنامج سيرفرات سريعة الإتصال ومشفرة.
  • إمكانية الوصول إلى المواقع المقيدة والمحجوبة مع وجود سرعة إتصال كبيرة للتصفح الآمن.
  • يوفر تعتيم لسيرفرات أكثر من 20 دولة حول العالم.
  • يقدم أداء مميز حيث يقوم بالربط بين الموقع والمستخدم عن طريق سيرفر قريب من دولته أو إختيار منطقة ما محددة.
  • يحتوي البرنامج على سجل إستخدام لتتبع الحركة فيما بعد عند غلق الجهاز أو نسيان موقع ما، وكذلك إمكانية الإطلاع على الإتصالات القديمة.
  • إمكانية تعطيل خيار الإتصال بالسيرفرات البطيئة لسرعة الفلترة بين المناطق وإختيار كل ما هو أنسب للسرعة بدون بحث أو تجريب.
  • إمكانية إضافة بروكسيات وسوكسات محددة لضمان التشفير التام من قبل المستخدم.


ما هي عيوب تنزيل برنامج سايفون برو للكمبيوتر؟

كل هذه المزايا التي وجدتها بعد تحميل سايفون للكمبيوتر ويندوز 10 قد تكون رائعة، لكن وكغيره من البرامج يمتلك البرنامج بعض العيوب التي لا يهتم بها المستخدمين العاديين ولكن قد يهتم بها المحترفين والمبرمجين، والتي يمكن تلخيصها فيما يلي:-


  • برنامج السايفون للكمبيوتر يحتوي على إعلانات أثناء التشغيل.
  • إعدادات البرنامج تهتم بالإتصال والتشفير بكيفياته المختلفة، لكن لا يوجد تحكم أو إعدادات في واجهة البرنامج مثل توقيت التشغيل أو إعدادات بدء أو توقيت وخلافه.
  • يعمل سايفون VPN على بيع بيانات المستخدمين لشركات التسويق وإعتماده على هذا السياق حتى يتم الدفع بالتطوير.
  • لا يلقى psiphon pc download أي إهتمام في الدعم بسبب أنه مجاني، كما أن إصداراته الخاصة بالكمبيوتر ضعيفة التطوير بخلاف إصدارات الهواتف الذكية.
  • قد يحدث إنقطاع مفاجئ للخدمة أثناء العمل وهذا ما يسبب تمييع في الخصوصية، مما قد يسبب ضرر للمستخدم حين عدم ثبات الإتصال.


ما هي أسباب إنقطاع الإتصال أحياناً أثناء عمل سايفون برو للكمبيوتر؟

بالطبع تختلف أسباب إنقطاع إتصال البرنامج أثناء عمله، إلا أن هناك بعض الأسباب تعد الأكثر شيوعاً وتتمثل في ثلاثة أسباب هي كالتالي:-


  1. ضعف إتصال الإنترنت سواء كان إتصال Wi-Fi أو إتصال بالإيثرنت.
  2. تشغيل Psiphon Pro على جهاز غير مدعوم لأسباب تقنية.
  3. إستخدام Psiphon في منطقة تخضع لرقابة شديدة أو مراقبة أو حظر كلي لكل برامج تغيير الأي بي.


* إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد تعرفنا على سايفون برو للكمبيوتر Psiphon Pro VPN وذكرنا أبرز خصائصه ومميزاته وعيوبه. كذلك تعرفنا سوياً على أسباب الإنقطاع الذي قد يحدث أثناء عمل البرنامج. نأمل أن نكون قد وفقنا في تقديم معلومات مفيدة وكافية عن هذا البرنامج، كما ننتظر تفاعلك معنا ليصلك كل ما هو جديد وحصري من موضوعات يومية نقدمها من خلال موقعنا Tqanya ... دمت في أمان الله.


روابط تحميل سايفون برو للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -