أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كيفية تنزيل فيديوهات من تويتر للهاتف والكمبيوتر بسهولة وفي ثواني

من أبرز سلبيات تطبيق تويتر Twitter هو افتقاره إلى خاصية تنزيل فيديوهات من تويتر Download Videos from Twitter . فعلى الرغم من الخصائص والمميزات الكثيرة التي ستحصل عليها بعد تحميل التويتر مثل معرفتك لأهم الأحداث وقت حدوثها، ومعرفة آخر أخبار المشاهير والمفضلين لديك، وسهولة التواصل الإجتماعي والتفاعل مع الآخرين، والدردشه على الخاص وانشاء محادثات جماعية، وربط حسابك علي تويتر بمواقع التواصل الإجتماعي الأخرى، وكتابة التدوينات والتغريدات الصغيرة وإضافة صور متحركة وثابتة إليها من هاتفك ومشاركتها مع المتابعين بكل سهوله لمعرفة آراءهم ومدولاتهم مع بعضهم البعض، وغيرها العديد من المزايا إلا أن التطبيق يفتقر إلى ميزة هامة ألا وهي تحميل فيديو من تويتر .


how to download videos from twitter to phone and computer easily and in seconds


ويعد تنزيل فيديو من تويتر أحد أكثر الميزات المطلوبة من قبل مستخدمي هذه الشبكة الإجتماعية. فعند تصفح المنصة قد تصادف بعض مقاطع الفيديو وتريد الاحتفاظ بها على جهازك لمشاهدتها فيما بعد أو مشاركتها مع الأصدقاء لكن من خلال التطبيق هذا غير ممكن، لذا يلجأ هؤلاء المستخدمين إلى البحث عن طرق أخرى خارجية تمكنهم من تحميل فيديو تويتر . ومن خلال هذه المادة نقدم لحضراتكم أفضل طرق تحميل فيديوهات من تويتر على هاتفك الاندرويد والايفون وجهازك الكمبيوتر واللاب توب مجانا بكل سهولة ويسر وفي ثواني معدودة.


[ أولاً ] تنزيل فيديوهات من تويتر للاندرويد - Download Twitter Video

في هذا الجزء سنوضح كيفية تنزيل فيديو من تويتر على جميع أنواع الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل اندرويد من خلال مواقع الاون لاين والتطبيقات المتخصصة في هذا المجال. وللعلم هناك الكثير من هذه المواقع والتطبيقات لكننا سنتترك إلى أهمها وأفضلها حتى لا نضعك عزيزي المتابع في حيرة الاختيار بينهم. وأهم هذه المواقع هو موقع twdown وموقع Tweet Binder ، بينما يعد برنامج Twitter Video Downloader وبرنامج Tweet Downloader أفضل برامج تحميل الفيديو من تويتر .


1. موقع TwDown

يأتي موقع Twdown على رأس قائمة أفضل مواقع تنزيل فيديوهات من تويتر ، وترجع هذه الأفضلية إلى عدة عوامل وهي: السرعة الكبيرة التي تعمل بها الأداة فيمكنك تحميل أي فيديو في وقت قليل عبر انشاء روابط تحميل مباشرة، الأمان الذي يوفره لحسابك عند تحميل الفيديوهات من خلاله، المجانية فالموقع يقدم هذه الخدمة بالمجان دون أي مقابل، تحويل أي فيديو إلى مقطع موسيقي بصيغة Mp3 للاستماع إليه في أي وقت دون اتصال بالانترنت، وأخيراً التحديثات المستمرة التي يحظى بها.


أيضاً تمتاز هذه الأداة بالتخصصية التي تعمل بها في تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل المختلفة. فنجد أن TwDown متخصص في تنزيل فيديو من تويتر apk ، كما نجد في أعلى واجهته الرئيسية أيقونة Facebook Downloader والتي بالنقر عليها سيتم تحويلك إلى موقع FBDown والمتخصص في تنزيل فيديوهات من الفيسبوك .


أما عن سهولة استخدام الموقع وسلاسة التعامل معه فتتجلى في خطوتين فقط. تبدأ الخطوة الأولى بالدخول إلى تطبيق تويتر ونسخ رابط الفيديو المراد تحميله. بينما تتمثل الخطوة الثانية والأخيرة في الدخول إلى الموقع من الرابط المباشر المتاح في نهاية الموضوع، ثم لصق رابط الفيديو في الخانة المخصصة له "Enter Video Link"، ومن ثم النقر على زر تحميل Download ليبدأ تنزيل الفيديوهات من تويتر على هاتفك.


2. موقع Tweet Binder

هو موقع اون لاين مجاني يعمل كطرف ثالث من أجل تنزيل فيديوهات من تويتر بأكبر عدد وأقصى سرعة بتنسيقات الفيديو Mp4 والصور المتحركة GIF وبجودات تحميل مختلفة طبقاً لمتطلباتك وسرعة الانترنت لديك ومساحة التخزين المتاحة على هاتفك. ويأتي هذا ضمن خطوات سهلة وبسيطة وغير معقدة: قم بالدخول إلى التغريدة المراد تحميل الفيديو أو الصورة المتحركة منها وقم بلصق الرابط، ثم توجه إلى الأداة وقم بلصق الرابط في الخانة الخاصة بالتحميل، ثم اضغط فوق زر تحميل Download وحدد تنسيق وجودة التحميل من الخيارات الظاهرة أمامك ليبدأ تحميل المقطع على الفور.


والجدير بالذكر أن موقع Tweet Binder يقدم خدمة أخرى هامة تتمثل في تحليل تغريدات تويتر Twitter Analytics تحليل كامل واخراج النتائج في تقارير دقيقة. لكنها خدمة مدفوعة ستحتاج إلى دفع اشتراك شهري أو سنوي للحصول عليها وإن كانت هناك فترة تجريبية يتيحها الموقع بالمجان.


3. برنامج Twitter Video Downloader

يوفر متجر جوجل بلاى للاندرويد الكثير من برامج وتطبيقات تنزيل فيديوهات من تويتر لكن يعتبر برنامج Twitter Video Downloader أفضل هذه التطبيقات وأكثرها استخداماً وتحميلاً من المتجر بأكثر من 10 مليون عملية تحميل. ويعد هذا البرنامج الحل الأمثل لتنزيل الفيديوهات والصور المتحركة دون الحاجه إلى انشاء حساب أو تسجيل الدخول. هذا بالإضافة إلى أنه مزود بمشغل فيديو أصلي وقدرات مشاركة مدمجة.


في البداية قم بتحميل البرنامج من الرابط المجاني المتوفر في نهاية الموضوع، ثم قم بتثبيته على الهاتف. ثم بعد ذلك توجه إلى الفيديو المراد تحميله وقم بالنقر على علامة المشاركة الموجودة في أسفل الشاشة، ثم النقر على خيار مشاركة عبر، ومن ضمن البرامج والتطبيقات الظاهرة ستجد أيقونة برنامج Twitter Video Downloader ، اضغط عليها لتظهر أمامك خيارات جودة الفيديو، حدد الجودة المراد تحميل الفيديو بها لتبدأ عملية تحميل فيديو من تويتر للاندرويد مباشرةً وبكل سهولة.


4. برنامج Tweet Downloader

إن كنت تبحث عن برنامج تحميل فيديو تويتر سريع وآمن ومجاني 100% فيمكنك الاعتماد على هذه الأداة الرائعة. حيث يمتاز هذا البرنامج والمسمى تنزيل الفيديو لتويتر على متجر Play Store بسرعة تنزيل ملفات الفيديو والصور وبخطوات سهلة وبسيطة للغاية لا تختلف عن تلك المتبعة مع الخطوات التي ذكرناها في الفقرة السابقة. ونظراً لمجانية وسلاسة البرنامج فقد حاز علي تقييم رائع ونسبة تنزيل عالية جداً.


[ ثانياً ] تنزيل فيديوهات من تويتر للايفون

عملية تنزيل الفيديو من تويتر لهواتف الايفون لا تسير بنفس البساطة لهواتف الاندرويد لكن إن كنت تمتلك هاتف ايفون فستجد في هذه السطور القليلة الطريقة الأمثل لـ تنزيل فيديو من تويتر مجانا وببساطة شديدة. وتتمثل هذه الطريقة في تطبيق MyMedia والمتوفر على متجر اب ستور الرسمي لهواتف الايفون وجميع أجهزة اى او اس. وتتم عملية تنزيل الفيديوهات والصور باستخدام هذا التطبيق عبر الخطوات التالية :-


  • بعد تحميل التطبيق من الرابط المجاني والمباشر المتاح في نهاية الموضوع، قم بتثبيته على هاتفك.
  • انتقل إلى حساب تويتر الخاص بك وقم بفتح التغريدة المراد تحميل الفيديو أو الصورة منها.
  • أنقر فوق زر السهم الموجود أعلى الشاشة، ثم على زر مشاركة التغريدة، ثم نسخ الرابط.
  • بعد ذلك قم بفتح تطبيق MyMedia والنقر على المتصفح، ثم الدخول إلى موقع TwDown من خلاله.
  • وفي موقع TwDown قم بلصق رابط الفيديو، ومن ثم الضغط على زر تحميل Download، واختيار وسائط Media ضمن التطبيق.
  • وأخيراً قم بالنقر على الفيديو الذي تم تنزيلة على التطبيق، ثم اختيار حفظ في الكاميرا وبذلك يتم حفظ نسخة من الفيديو على الايفون.


[ ثالثاً ] تنزيل فيديوهات من تويتر على جهاز الكمبيوتر

هناك طريقتين يمكنك الاستعانة بأحدهما من أجل تنزيل فيديو من تويتر apk على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك. أما عن الطريقة الأولى فتتمثل في استخدام أحد مواقع الاون لاين والتي سبق وتحدثنا عنها في الجزء الخاص بتنزيل الفيديو على هواتف الاندرويد وبنفس الخطوات دون أي تغيير.


بينما تتلخص الطريقة الثانية في استخدام اضافة Twitter Media Downloader على متصفح جوجل كروم . فبالدخول إلى Chrome Web Store والبحث باسم هذه الأداة ستظهر ضمن نتائج البحث وبجانبها زر الاضافة إلى المتصفح Add to Chrome وبالضغط عليه سيتم تثبيت الاضافة على المتصفح مباشرةً.


وهي أداة ممتازة يثق بها أكثر من مائة ألف مستخدم تسمح بتنزيل مقاطع الفيديو والصور كملف ZIP مضغوط بكل سهولة وبضغطة زر واحدة. فبمجرد فتح الفيديو على الجهاز ستظهر أمامك أيقونة التحميل الخاصة بالاضافة، وبالنقر عليه تظهر خيارات الجودة المتوفرة للفيديو، قم بتحديد الجودة المناسبة لك، ثم قم بتسمية الملف وتعيين مكان حفظه على جهازك ليبدأ تحميل الفيديو أو الصورة فوراً دون أي مشاكل.


Savefrom و Savevideo و Snaptube و TubeMate و Internet Download Manager كلها أدوات جيدة يمكن اللجوء إليها في تحميل فيديو من أي موقع سواء كان موقع عرض محتوى مثل يوتيوب أو موقع تواصل إجتماعي مثل فيس بوك و انستجرام و تيك توك و تويتر وغيرهم.


* إلى هنا متابعينا الكرام نكون قد وضحنا أفضل طرق تنزيل فيديوهات من تويتر على الكمبيوتر والموبايل بجودة عالية مجانا وبخطوات بسيطة وسهلة وفي ثواني معدودة. وجاءت هذه الطرق مشتملة على مواقع اون لاين سريعة وآمنة وبرامج واضافات متخصصة وخفيفة. نتمنى أن تحقق هذه الطرق مبتغاكم وتساعدكم في تنزيل وحفظ كل ما تريدون من فيديوهات وصور على هواتفكم. دمتم في أمان الله وحفظه.


روابط تحميل برامج ومواقع تنزيل فيديوهات من تويتر 2022 للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -