أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل سناب تيوب جودة عالية اخر اصدار اصلي برابط مباشر مجانا

إن كنت تبحث عن تحميل سناب تيوب جودة عالية فأنت في المكان الصحيح. ومن منا لا يعرف برنامج سناب تيوب Snaptube الغني عن التعريف. فمع انتشار مواقع التواصل الإجتماعي بدء المستخدمين في البحث هنا وهناك عن تطبيق يمكنهم من تحميل الفيديوهات والموسيقى من هذه المواقع والتي لا تدعم تحميل المحتوى من خلالها سواء كان صور أو فيديوهات أو استوري، وهنا كان سناب تيوب حاضراً وبقوة ليلبي رغبات الجميع ليس فقط لمنصات السوشيال ميديا مثل فيس بوك و انستجرام بل للكثير من المواقع الأخرى مثل يوتيوب ودايلي موشن وغيرهم. لذا رأينا أنه من الضروري تقديم موضوع كامل عن هذه الأداة الرائعة والتي تمثل حل مناسب إذا ما تعلق الأمر بتحميل الفيديوهات من أي موقع.


download snaptube in high quality the latest original version with a direct link for free


ما هو تطبيق سناب تيوب Snaptube APK ؟

هو تطبيق مجاني لهواتف الاندرويد متخصص في تحميل الفيديوهات والموسيقى والنغمات من الانترنت. ويعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال حيث يدعم الكثير من المواقع وخاصةً المواقع التي تفرض قيود على تحميل المحتوى. تم اصدار التطبيق لأول مرة في شهر نوفمبر من عام 2014 م باللون الاحمر من قبل Mobiuspace، ثم قامت الشركة المطورة بتحديث التطبيق وإضافة الكثير من الخصائص والمميزات إليه وتغيير لونه إلى اللون الأصفر وذلك لتمييز الاصدار الجديد عن الاصدار القديم ليبلغ عدد مستخدمي التطبيق أكثر من 100 مليون مستخدم في عام 2020 م. ومن خلال هذا الموضوع نوفر لحضراتكم روابط تحميل سناب تيوب جودة عالية بالاصدارين القديم والحديث حتى يتسنى لكم تحميل الاصدار الذي تريدونه مجانا وبكل سهولة.


كيفية تنزيل برنامج snaptube ؟

تحميل سناب تيوب جودة عالية للاندرويد Download Snaptube

تعتبر شركة جوجل Google تحميل الفيديوهات أو الموسيقى من أي موقع لا يسمح بذلك مثل موقع YouTube وغالبية مواقع التواصل الإجتماعي هو انتهاك صريح لحقوق الملكية والنشر الخاصة بهذه المواقع. وهذاً تماماً ما يقوم به هذا التطبيق، لذا يعتبر من وجهة نظر المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاى تطبيق مهكر وغير رسمي، وكان نتيجة ذلك حظر التطبيق من هذا المتجر. ولحل هذه المشكلة قام مطوري التطبيق بإنشاء موقع رسمي خاص بالتطبيق يتيح تحميل برنامج سناب تيوب مجاناً وبدون أي قيود. لكن يتبقى مشكلة التثبيت والتي تتمثل في عدم تعريف المصادر الخاصة بالتطبيق على الهواتف، ويمكن تخطي هذه المعضلة وتثبيت التطبيق على الهاتف المحمول بدون أي مشاكل من خلال الخطوات التالية :-


  1. في البداية قم بـ تنزيل برنامج snaptube من رابط التحميل المجاني والآمن المتوفر في نهاية الموضوع.
  2. بعد تنزيل ملف البرنامج على الهاتف الخاص بك وقبل التثبيت، توجه إلى اعدادات الهاتف وقم بتفعيل خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة Install from Unknown Sources".
  3. بعد ذلك يمكنك الذهاب إلى ملف التطبيق وتثبيته بالطريقة المعتادة دون أي مشاكل.


تحميل برنامج snaptube للايفون

للأسف لا يوجد نسخة من البرنامج تدعم العمل على هواتف الايفون أو الايباد أو أي جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS. لكن لا تقلق فهذا دورنا في حل مثل هذه المشاكل التقنية. حيث يتمثل الحل ببساطة في اللجوء إلى طريقة بديلة تمّكن مستخدمي هذه الأجهزة من تحميل الفيديوهات والموسيقى من أي موقع يريدون وهي عن طريق مواقع الاون لاين مثل موقع Savefrom و Snappea وغيرهم. واستخدام هذه المواقع بسيط للغاية، كما هو موضح بالخطوات التالية :-


  1. من هاتفك الايفون، أدخل إلى موقع يوتيوب أو فيس بوك أو واتس اب أو أي موقع تريد تحميل المحتوى منه.
  2. ومن ثم افتح الفيديو أو المقطع الصوتي المراد تحميله.
  3. ومن الثلاث نقاط الموجودة في أعلى الشاشة أختر نسخ الرابط.
  4. ثم من الروابط المباشرة التي نوفرها في الأسفل، توجه إلى أحد مواقع الاون لاين.
  5. بعدها قم بلصق الرابط في الخانة المخصصة له ليتم عرض الفيديو أمامك.
  6. والآن قم بالنقر على زر تحميل، ليبدأ التحميل على هاتفك فوراً.


تحميل سناب تيوب للكمبيوتر Snaptube in PC

لم تعمل الشركة المطورة للتطبيق على تصميم نسخة توافق أجهزة سطح المكتب، وبناءً على ذلك هناك طريقتين يمكنك من خلالهم تحميل الفيديوهات على جهازك الكمبيوتر. أما الأولى فتتمثل في استخدام بديل للتطبيق كما هو الحال مع هواتف الايفون والايباد، والبديل هنا يمكن أن يكون أحد مواقع الاون لاين سابقة الذكر، ويمكن أن يكون أحد برامج التحميل الخاصة بأجهزة الكمبيوتر واللاب توب مثل انترنت داونلود مانجر و يوتورنت وغيرهم، ننصحك بالاطلاع على موضوعنا حول اسرع برنامج تحميل في العالم للملفات من الانترنت مجاني للكمبيوتر والاندرويد.


بينما الطريقة الثانية فهي للمصرين على استخدام سناب تيوب دون غيره وهي عبر استخدام محاكى اندرويد على جهاز الكمبيوتر، يمكنك الانتقال إلى موضوع افضل 7 محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة لتحديد المحاكى الأنسب لجهازك وتحميله برابط مباشر ومجاني وكذلك معرفة كيفية تثبيته و تحميل برنامج snaptube للكمبيوتر وفتحه من خلاله.


ما هي أبرز الخصائص والخدمات التي ستحصل عليها بعد تحميل سناب تيوب جودة عالية ؟

الصفحة الرئيسية Home

تعرض الصفحة الرئيسية المواقع التي يدعمها التطبيق من فيسبوك وانستقرام ويوتيوب وشير ات وغيرهم. كما تقترح الكثير من الفيديوهات والموسيقى الرائجة العربية والأجنبية والدراما الخليجية وأغاني المسلسلات والأناشيد من خلال تبويب لأجلك أنت. أما من خلال تبويب الاشتراكات وبعد تسجيل الدخول في سناب تيوب يمكنك الاشتراك في أي قنوات تريد على اليوتيوب وربط التطبيقين ببعضهما البعض.


ثم تجد لديك شريطين أحدهما في أعلى الشاشة يمكنك من خلاله البحث عن أي موقع أو محتوى من مقاطع فيديو وأفلام وموسيقي ونغمات مستخدماً الكلمات أو الروابط URL. بينما في الشريط الموجود أسفل الواجهة هناك ثلاث أيقونات، وهم أيقونة الرئيسية والتي نتحدث عنها في هذه الفقرة وتأتي على هيئة منزل، بجوارها توجد أيقونة ملفاتي، وأخيراً أيقونة شخصي.


ملفاتي My Files

بالدخول إليها ترى جميع ملفات الموسيقى والفيديو التي قمت بتحميلها أو بدءت في تحميلها. وبالضغط على الثلاث نقاط أعلاها تنسدل قائمة تضم العديد من الخصائص الخاصة بتحميل هذه الملفات من حيث ايقاف التحميل واستئنافه وسجل التحميل وسلة المحذوفات واعدادات التحميل والتي سوف نتحدث عنها تفصيلياً في جزء الاعدادات. كما توجد في أعلى الصفحة أيقونة البحث بالنقر فوقها يمكنك البحث في ملفاتك الداخلية.


شخصي Me

من خلالها يمكن تسجيل الدخول، وربط حسابك باليوتيوب، وتعديل ملفك الشخصي من الاسم والنوع وتاريخ الميلاد. كما يمكنك الحصول على المساعدة والدعم من خلال توفير قائمة من الأسئلة الشائعة المتعلقة بالتطبيق والإجابة عنها مع إمكانية ارسال الملاحظات. أيضاً يوجد خيار خاص بمشاركة التطبيق، وآخر خاص بالدخول إلى اعدادات التطبيق. كما ستجد مجموعة ممتازة من أيقونات تنضيف و تسريع الهاتف تضم زر تحسين وتنظيف ومدير للتطبيقات ومنظف واتساب.


كما يوجد ضمن هذه الشاشة خانة خاصة بتحديث التطبيق والتي تطلعك على الاصدارات الجديدة من التطبيق عند توافرها، وننصح دائماً بتحديث التطبيق عند توافر اصدار جديد للحصول على جميع الإضافات والخصائص الجديدة، وإن حدثت أي مشاكل عند تحديث التطبيق فيجب حذف التطبيق وإعادة تثبيته بالاصدار الحديث من جديد.


الاعدادت Settings

بالدخول إلى الاعدادات من أيقونة شخصي يمكنك التحكم في التطبيق بشكل كامل من حيث الاعدادات العامة متمثلة في تغيير اللغة أو المنطقة أو تفعيل وضع التقييد لمنع ظهور الفيديوهات الغير لائقة، واختيار اشعارات التطبيق التي تود استقبالها، وتفعيل الوضع الليلي، وتمكين شريط الأدوات من عدمه. ومن اعدادات التحميل يمكنك تحديد مكان تنزيل المحتوى على جهازك، وتحديد سرعة التحميل وللعلم يمكنك تفعيل الحد الأقصى للتحميل وهو عبارة عن 10 تحميلات في نفس الوقت، وتفعيل التحميل عبر Wi-Fi فقط أو ايقافه. كما يوفر التطبيق ضمن اعدادات التحميل منظف للهاتف بشكل عام يشمل موفر للطاقة ومنظف واتساب ومدير للتطبيقات.


كيفية التحميل باستخدام سناب تيوب ؟

بعد تحميل سناب تيوب جودة عالية وتثبيته على هاتفك هناك طريقيتن لتحميل الفيديوهات والموسيقى من أي موقع باستخدام التطبيق، كما يلي :-


الطريقة الأولى : التحميل من داخل التطبيق

  1. قم بالدخول إلى الموقع المراد تحميل المقطع منه، ثم افتح هذا المقطع وانسخ الرابط.
  2. ثم بعد ذلك قم بالدخول إلى التطبيق المثبت على هاتفك، وفي شريط البحث أو علامة (+) الموجودة في شريط أعلى الواجهة الرئيسية قم بلصق الرابط.
  3. ستفتح صفحة التحميل الخاصة بالتطبيق، حدد منها الصيغة التي تريد التحميل بها، وكذلك جودة التحميل من 270 بيكسل وحتى 2K.
  4. ثم أنقر فوق زر بدء التحميل Start Download.
  5. بعدها توجه إلى مكان التنزيل الذي قمت بتحديدها من اعدادات التطبيق وسوف تجد مقطع الفيديو.


الطريقة الثانية : التحميل من خارج التطبيق

  1. بعد الدخول إلى الفيديو أو المقطع الصوتي المراد تنزيله، قم بالنقر على الثلاث نقاط الموجودة في الأعلى، ومنها أنقر على خيار مشاركة Share.
  2. وبما أن تطبيق سناب تيوب الاصلي مثبت على الهاتف، بالتالي سيظهر ضمن التطبيقات في قائمة المشاركة.
  3. قم بتحديد التطبيق ليتم توجيهك إليه، وهناك تابع عملية التحميل كما ذكرنا في خطوات الطريقة الأولى.


ما هي أبرز مميزات تحميل سناب تيوب جودة عالية ؟

  • التطبيق مجاني بالكامل ويوفر الكثير من الخدمات دون الحاجه إلى دفع أي مقابل مادي أو اشتراكات.
  • صغير الحجم ولا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف.
  • خفيف ولا يستهلك موارد الهاتف ويحافظ على عمر البطارية.
  • بسيط وسهل الاستخدام.
  • التطبيق يقدم ارشادات لمساعدتك في استخدام التطبيق مما يحسن من تجربة الاستخدام ويجعلها أكثر سهولة ومتعة.
  • إمكانية استخدام التطبيق دون الحاجة إلى انشاء حساب أو ادخال ايميل أو رقم هاتف.
  • تحميل الفيديو من اليوتيوب .
  • تنزيل فيديوهات من الفيسبوك .
  • تحميل فيديوهات من انستقرام .
  • تحميل مقاطع الفيديو والموسيقى من أكثر من 100 موقع.
  • دعم الكثير من الصيغ المختلفة مثل MP3 و MP4 والتي تمكنك من تحميل الفيديوهات والموسيقى وأي شئ تريده بالصيغة التي تريدها.
  • إمكانية تحويل MP4 إلى MP3.
  • دعم الكثير من اللغات المختلفة والتي أهمها اللغة العربية.
  • إمكانية تنزيل الفيديوهات بجودة عالية تصل إلى 2K.
  • سناب تيوب الاصفر الجديد يدعم التحويل من الوضع الفاتح إلى الوضع الداكن بسهولة من خلال الاعدادات.
  • عرض إعلانات قليلة.
  • تطبيق آمن تماماً وخالي من الفيروسات والبرمجيات الضارة.


ماهي عيوب تحميل سناب تيوب جودة عالية ؟

  • متوفر لهواتف الاندرويد فقط ولا يوجد منه اصدارات تدعم نظام التشغيل iOS أو أجهزة الحاسوب.
  • غير متوفر على متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد.
  • عرض الإعلانات والذي يسبب بعض الازعاج لمستخدمي التطبيق على الرغم من قلتها، ويمكنك التخلص من هذه الاعلانات بـ تنزيل snaptube النسخة المهكرة للحصول على snaptube بدون إعلانات .


أبرز الأسئلة الشائعة حول تحميل سناب تيوب جودة عالية

هل هناك طريقة مباشرة لـ تحميل snaptube ؟

نعم، فمن خلال الروابط المتوفرة في الأسفل يمكنك تحميل أي اصدار من التطبيق سواء كان الاصدار الاحمر القديم أو الاصفر الحديث أو حتى نسخة Snaptube 4.88 vip apk ، وكلها روابط مجانية ومباشرة وآمنة تماماً.


هل تطبيق سناب تيوب رسمي ؟

للأسف التطبيق غير رسمي حيث أنه ينتهك حقوق النشر الخاصة بالمواقع التي تفرض قيود على تحميل المحتوى، وكان هذا هو سبب حظر التطبيق من متجر جوجل بلاى كما ذكرنا سابقاً.


هل تحميل سناب تيوب جودة عالية آمن ؟

نعم التطبيق آمن تماماً ولا يحتوي على أي ملفات ضارة، أما بالنسبة للرسالة التحذيرية التي تأتي عند تثبيت التطبيق فترجع إلى عدم تعريف الهواتف بمصادر التطبيق، لذا من الضروري تفعيل خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة" كما ذكرنا في الجزء الخاص عن كيف تنزيل برنامج snaptube في بداية الموضوع.


كيفية تسجيل الدخول إلى برنامج سناب تيوب ؟

من الصفحة الرئيسية قم بفتح أيقونة شخصي وسوف تجد بها أيقونة تسجيل الدخول Sign in قم بالنقر عليها، سيظهر لك تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل ، قم بكتابة عنوان الجيميل وحدد النوع وتاريخ الميلاد وبهذا تكون قد سجلت دخولك إلى التطبيق. والجدير بالذكر أنه لن يمكنك تسجيل الدخول بأي بريد إلكتروني آخر سوا الجيميل.


هل يوجد سناب تيوب مهكر download snaptube premium apk ؟

نعم، هناك نسخة بريميوم مهكرة من التطبيق تضم جميع الخصائص والمزايا التي توجد بالنسخة المجانية، لكنها تمتاز بعدم وجود اعلانات. ويمكنك تحميل snaptube مهكر من الرابط المتوفر في اخر الموضوع.


هل هناك أكثر من اصدار لتطبيق سناب تيوب ؟

هناك اصدارين من التطبيق، أحدهما مميز باللون الأحمر وهو تطبيق سناب تيوب القديم ، والآخر مميز باللون الأصفر وهو الاصدار الجديد من التطبيق والذي تم تطويره عام 2020 م ليضم خصائص واضافات جديدة لم تكن موجودة في الاصدار السابق.


هل يمكن التحميل من خارج التطبيق ؟

نعم، يمكن ذلك من خلال بضع نقرات بسيطة وسهلة للغاية، يمكنك الرجوع إلى الجزء الخاص بـ تحميل سناب تيوب جودة عالية 2020 للتعرف على هذه الخطوات بالتفصيل، وكذلك التعرف أيضاً على خطوات التحميل من داخل التطبيق.


هل يمكن تنزيل برنامج سناب تيوب للايفون والكمبيوتر ؟

للأسف لا يوجد اصدارات تدعم أي أنظمة أخرى غير نظام التشغيل اندرويد، وكانت هذه أبرز أوجه القصور التي تتركنا لها. وللتعرف على طريقة تحميل واستخدام التطبيق على هذه الأنظمة توجه إلى الجزء الخاص بـ snaptube تنزيل في الأعلى.


ما هي أفضل بدائل سناب تيوب لهواتف الاندرويد ؟

يعتبر سناب تيوب افضل نظرائه في هذا الجال بلا منازع، لكن إن كنت تبحث عن بديل جيد لـ برنامج snaptube الاصلي لسبب ما، فنحن نقدم لك من خلال هذه الفقرة افضل البدائل والمتمثلة في تطبيق تيوب ميت TubeMate والذي يوفر تحميل مقاطع الفيديو بعددة تنسيقات مختلفة، كما يتيح تحويل الفيديو إلى صوت مع إمكانية تغيير تنسيق الملف الصوتي. وتطبيق فديودر Videoder والمتميز بتنزيل الفيديوهات بجودة عالية تصل إلى 4K من أكثر من 170 موقع على رأسهم اليوتيوب.


وهناك أيضاً تطبيق فيد ميت VidMate والذي يدعم الكثير من المواقع بجودة عالية مع إمكانية ايقاف واستئناف التحميل في أي وقت. ننصحك بالاطلاع على موضوعنا حول افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للكمبيوتر والهاتف للتعرف على هذه التطبيقات وغيرها بالتفصيل وكذلك تحميلها من خلال روابط تحميل مجانية ومباشرة.


ما هي أفضل بدائل سناب تيوب لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب ؟

هناك الكثير من برامج التحميل الممتازة والتي تم تطويرها خصيصاً للعمل على هذه الأجهزة، وأشهرها على الاطلاق هو برنامج Internet Download Manager والذي يعرف اختصاراً بـ IDM. وبرنامج Free Download Manager والذي تصل سرعة تحميله إلى 10 أضعاف السرعة العادية. كما أن هناك برنامج uTorrent والذي يعتبر اسرع برنامج تحميل في العالم عن طريق التورنت.


ما هي أفضل بدائل Snaptube لهواتف الايفون ؟

تمثل مواقع التحميل اون لاين البديل الأمثل لأنظمة التشغيل iOS. وتمتاز هذه المواقع بتحميل الصور ومقاطع الفيديو والصوت والاستوري والبث المباشر والبروفايل من غالبية مواقع التواصل الإجتماعي وموقع اليوتيوب. كما أنها أدوات مجانية تماماً وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى إمكانية الاستخدام من خلال المتصفح دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت. ومن أفضل هذه المواقع موقع Save from و Savevideo و Snappea.


* كانت هذه مراجعة شاملة حول تحميل سناب تيوب جودة عالية والتي تضمنت تعريف التطبيق، وطريقة تحميله وتثبيته على هواتف الاندرويد وأجهزة الحاسوب، وافضل بدائله لهواتف الايفون والكمبيوتر، وأبرز الخصائص والخدمات التي يقدمها، وكيفية التحميل باستخدام التطبيق سواء من داخل التطبيق أو من خارجه. كما عرضت أهم مميزات التطبيق وكذلك أوجه القصور. ثم تتركت إلى أبرز الأسئلة الشائعة حول التطبيق والإجابة عنها. نتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم، على أن نلتقى في موضوعات أخرى جديدة إن شاء الله.


روابط تحميل سناب تيوب جودة عالية 2022 للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -