أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كيفية تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية أو حقوق مجانا وبسهولة

يدور موضوعنا اليوم حول تنزيل فيديو تيك توك بدون أي حقوق TikTok Video Download No Watermark . فعلى الرغم من الخصائص والمزايا الكثيرة والهامة التي يمكنك الحصول عليها بعد تحميل التيك توك والتي تتمثل في مجانية التطبيق وتوافره على كافة أنظمة التشغيل، والعرض السريع والمميز للفيديوهات الجديدة والحصرية المتنوعة، وإمكانية مشاركة الفيديوهات على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، وإمكانية مشاركة حالات واتس آب مباشرةً من خلال التطبيق، وتحقيق الربح من خلال انشاء حساب على المنصة وتقديم محتوى مميز وحصري، إلا أن التطبيق يتيح فقط التحميل من خلاله مع وجود علامة مائية. وهو الأمر الذي يضايق الكثير من المستخدمين، لذا قررنا عبر هذه المادة تقديم افضل واسهل طرق تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية للموبايل والكمبيوتر مجانا.


how to download tiktok video without watermark or rights for free and easily


الطريقة الأولى : تنزيل فيديو تيك توك عن طريق استخدام التطبيقات والبرامج

وتتمثل هذه الطريقة في استخدام بعض التطبيقات والبرامج التي تتيح تنزيل فيديوهات من تيك توك بجودة عالية وبكل سهولة ويسر. وتتميز هذه التطبيقات بأنها متوفرة مجانا وتدعم غالبية أنظمة التشغيل من هواتف الاندرويد والايفون وكذلك ويندوز وماك لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب. وتتعدد هذه البرامج مما قد يضعك في حيرة من أمرك عند الاختيار فيما بينهم، لكننا من خلال السطور القليلة القادمة نوفر عليك جهد البحث ونضع بين يديك أفضل هذه التطبيقات مرتبة كما يلي :-


1. تنزيل فيديو تيك توك باستخدام تطبيق Tmate

Tmate هو تطبيق اندرويد لـ تحميل فيديوهات تيك توك بجودة HD بكل سهولة وبشكل مجاني وآمن تماماً. فعند رؤيتك لمقطع فيديو على المنصة وتريد تحميله بدون أي قيود فإليك هذه التطبيق الرائع والذي يجعل الأمور سهلة من خلال بضع خطوات بسيطة للغاية لن تأخذ منك أي وقت أو مجهود، فقط ثواني معدودة وستحصل على مقطع الفيديو على هاتفك بدون العلامة حيث يمكنك مشاهداته ونشرها في أي وقت تريده ودون الحاجة إلى اتصال بالانترنت.


ويمكن استخدام التطبيق بطريقتين: أما الطريقة الأولى فهي عن طريق نسخ الرابط. قم بفتح تطبيق التيك توك وابحث عن الفيديو المراد تنزيله، ثم من خيارات المشاركة قم بنسخ الرابط، بعد ذلك قم بتحميل تطبيق Tmate من رابط التحميل المجاني والمباشر المتوفر في نهاية الموضوع، ومن ثم قم بتثبيته على هاتفك المحمول، ثم قم بفتح التطبيق ليبدأ تحميل الفيديو الذي قمت بنسخ رابطه تلقائياً. والآن يمكنك التوجه إلى مكان حفظ الفيديوهات على هاتفك لتجد الفيديو محفوظ هناك.


أما عن الطريقة الثانية فتتمثل في مشاركة الرابط. قم بفتح TikTok وأنقر على خيار مشاركة الرابط، ستظهر أمامك قائمة تضم جميع مواقع التواصل وتطبيقات المشاركة والتحميل المثبيته على هاتفك، أختر منها تطبيق Tmate ، ليبدأ تحميل فيديو تيك توك بدون العلامة الخاصة بالتطبيق. ومن هذه الخطوات يتضح سهولة وسلاسة استخدام التطبيق والذي يمتاز بالكثير من الخصائص الأخرى الرائعة، نذكر منها :-


  • صغير الحجم وخفيف وآمن تماماً.
  • لا يلزم تسجيل الدخول إليه.
  • يدعم تحميل الفيديو من التيك توك بدون أي علامات بجودة عالية الدقه بسرعة وسهولة.
  • يدعم تنزيل الفيديوهات والموسيقى أسرع ثلاث مرات من التطبيقات الأخرى.
  • يدعم تشغيل جميع الفيديوهات المحملة بدون انترنت عن طريق المشغل المدمج.
  • يدعم تنزيل الفيديوهات في الخلفية.


2. تنزيل فيديو تيك توك باستخدام تطبيق Video Downloader for TT

أما عن التطبيق الثاني ضمن موضوع اليوم فهو Video Downloader for TT ، وهو تطبيق مجاني يسمح بـ تحميل فيديوهات تيك توك 2022 بدون حقوق ملكية، كما يسمح بتحميل خلفيات حية وجديدة وحفظها في المعرض بدون علامة مائية بكل سهولة. ويقدم هذا التطبيق طريقتين لحفظ الفيديوهات: الطريقة الأولى من خلال فتح تطبيق تيك توك ونسخ رابط الفيديو الذي أعجبك وتود تنزيله على الهاتف، ثم فتح البرنامج ليقوم بتحميل الفيديو الذي نسخت رابطه للتو. والطريقة الثانية من خلال فتح تيك توك والضغط على خيار مشاركة الفيديو، ومن ثم تحديد تطبيق Video Downloader for TT المثبت على هاتفك من قائمة التطبيقات المنسدلة. وفيما يلي نوضح لحضراتكم أبرز خصائص التطبيق :-


  • متوفر على متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد بالمجان.
  • خفيف ولا يشغل مساحة كبيرة ولا يستهلك موارد الهاتف.
  • يدعم تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى والصورالتي تريدها وحفظها في المعرض بجودة عالية وبضغطة زر.
  • يدعم تنزيل أكثر من فيديو في وقت واحد وحفظهما في الخلفية.


وبذلك نكون قدمنا لحضراتكم أفضل تطبيقين لتنزيل و تحميل فيديو تيك توك بدون علامه مائيه بشكل مجاني وآمن تماماً وبكل سهولة. أيضاً هناك تطبيقات مميزة تقدم الكثير من خيارات وأدوات تحميل الفيديو ولا تختلف كثيراً في طريقة استخدامها أو خصائصها عن التطبيقين المذكورين في الأعلى، ومنهم تطبيق Save Tik وتطبيق TikTok TikDowan وتطبيق Tiktok :SnapTok ، وغيرهم الكثير والكثير.


الطريقة الثانية : تنزيل فيديو تيك توك باستخدام مواقع اون لاين

هناك الكثير من المواقع الإلكترونية المتخصصة في تنزيل فيديو من تيك توك بدون حقوق وكذلك تنزيل فيديوهات من تويتر و فيس بوك وغيرهم العديد من منصات التواصل الإجتماعي الأخرى. وأهم ما يميز هذه المواقع هو استخدامها مباشرةً من خلال متصفح الانترنت دون تحميل أو تثبيت كما هو الحال مع التطبيقات والبرامج، لذا فإن الكثير من مستخدمي التيك توك يفضلون هذه الطريقة عن غيرها في تحميل الفيديوهات. كما أن الكثير من هذه المواقع يوفر تطبيقات للتحميل والتثبيت على الهواتف المحمولة وبذلك فهي تناسب جميع الأجهزة من خلال موقع اونلاين وتطبيق مثبت. ومن أبرز هذه المواقع وخاصةً في التحميل من Tik Tok :-


1. تنزيل فيديو تيك توك باستخدام موقع SaveTik

يعتبر موقع SaveTik واحد من أهم وأشهر مواقع تحميل الفيديو سواء على الهاتف الذكي كـ برنامج أو على جهاز الكمبيوتر كـ صفحة ويب. وتتلخص طريقة تنزيل الفيديو من موقع SaveTik في ثلاث خطوات فقط هم: النقر على خيارات المشاركة الخاصة بالفيديو الذي تريد تنزيله وتحديد نسخ الرابط، ثم الدخول إلى موقع SaveTik ولصق الرابط في الخانة المخصصه له أعلى موقع والضغط على زر تنزيل، أنتظر قليلاً حتى ينهي الموقع عمله ويقوم بتحميل الفيديو.


2. تنزيل فيديوهات تيك توك باستخدام موقع SSS Tiktok Downloader

هو أداة مجانية تقوم بمساعدتك في تنزيل فيديوهات Tiktok بجودة عالية الدقة وبدون علامات مائية، وهي واحدة من أشهر خدمات تنزيل فيديوهات وصور تيك توك على الانترنت. في البداية قم بفتح تطبيق تيك توك والبحث عن الفيديو الذي تريد تحميله علي هاتفك المحمول أو جهازك الكمبيوتر، بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة مشاركة الفيديو ومنها اضغط على خيار نسخ الرابط، والآن قم بالذهاب إلى الموقع من خلال الرابط المشار إليه في الأسفل وقم بلصق الرابط والنقر على زر تحميل، أنتظر حتي يقوم المتصفح بتحميل الفيديو على جهازك.


ما هي مميزات تنزيل فيديو تيك توك باستخدام مواقع الاون لاين ؟

  • مواقع مجانية وسهلة الاستخدام.
  • لا تحتاج إلى تحميل أو تثبيت فقط متصفح انترنت.
  • متوفرة كـ مواقع ويب وتطبيقات لتناسب جميع الهواتف والأجهزة.
  • متوافقة مع غالبية متصفحات الانترنت.
  • تنزيلات غير محدودة وبدون أي قيود أو علامات.
  • تدعم تنزيل مقاطع فيديو Mp3 وMp4 بجودة عالية وبسرعة فائقة.
  • داخل كل موقع ستجد شرح مفصل ومبسط لخطوات استخدام الموقع والتحميل من خلاله.


وبذلك نكون قدمنا لحضراتكم أهم وأفضل مواقع اونلاين لـ تحميل فيديوهات من تيك توك بدون أي قيود وقابل للتعديل وبعدد تنزيلات لا نهائية. ومن الجدير بالذكر أن هذه المواقع لا تقتصر على الموقعين المذكورين آنفاً فقط بل هناك الكثير منها والتي تؤدي نفس الوظيفة السابقة وبنفس الخطوات والخصائص تقريباً، نذكر منها موقع Savefrom وموقع SnapTik وموقع SaveTT وغيرهم.


الأسئلة الشائعة حول تنزيل فيديو تيك توك

هل يمكن حفظ فيديو تيك توك مباشرةً من المنصة ؟

نعم، فعلى عكس منصات التواصل الإجتماعي الأخرى مثل فيس بوك و انستجرام يتيح تيك توك الكثير من خيارات حفظ ومشاركة الفيديو. أضغط على زر خيارات المشاركة (على شكل سهم) لتظهر أمامك قائمة تسمح بإعادة نشر الفيديو على جميع مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات المشاركة ونقل البيانات. كما تسمح بحفظ الفيديو من خلال النقر على علامة التحميل الموجودة في هذه القائمة. لكن الحفظ والمشاركة يكون بوجود العلامة المائية الخاصة بالتطبيق وللتخلص منها يمكنك استخدام أحد الطريقتين المذكورتين في الأعلى.


هل يجب الدفع لكي أحصل على تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامات ؟

لا يجب ذلك، لأن كل الطرق التي ذكرنها في هذا الموضوع سواء كانت من خلال التطبيقات أو من خلال المواقع مجانية 100% للتحميل والاستخدام بجميع أدواتها وخصائصها دون أي قيود أو اشتراكات.


من أين تحصل على مقاطع الفيديو بعد التحميل ؟

في العادة يتم حفظ مقاطع الفيديو ضمن ملف التنزيلات في هاتفك أو جهازك الكمبيوتر، لكن يمكنك تغيير مكان حفظ التنزيلات الإفتراضي عن طريق النقر على زر Save As واختيار مكان الحفظ الذي تريده.


هل يمكنني تنزيل فيديو تيك توك علي الايفون أو الايباد ؟

بعض التطبيقات لا تدعم هواتف الايفون أو أي جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS، لذا فإن استخدام المواقع هو الحل الأمثل. لكن نظراً لسياسة تفعيل أمان نظام تشغيل Apple لا يمكن لمستخدمي نظام iOS بدءً من الاصدار الثاني عشر تنزيل فيديو تيك توك بدون علامه مباشرةً من المتصفح. ويتمثل حل هذه المشكلة في نسخ رابط الفيديو من التيك توك، ثم تحميل تطبيق Documents by Readdle من الرابط المتوفر في الأسفل، ومن ثم فتحه والنقر على أيقونة متصفح الويب الموجودة أسفل يمين الشاشة، بعد ذلك أنتقل إلى أي موقع من المواقع المذكورة في الأعلى وقم بلصق الرابط والضغط على زر تحميل، ليبدأ تحميل مقطع الفيديو على الفور.


هل طرق تحميل فيديو تيك توك بدون حقوق طرق رسمية ؟

لا، والدليل على ذلك هو وجود علامة مائية عند حفظ الفيديو أو مشاركته من خلال التطبيق لحفظ حقوق الملكية الخاصة بناشري المحتوى على المنصة. لذلك إن كنت تريد استخدام الفيديو مرة أخرى بعد تحميله من التطبيق ننصحك بالتعديل عليه وإضافة بعض التغييرات له أو أخذ موافقة من صاحب الفيديو على استخدامه حتى لا تتعرض للمسألة عن هذا المحتوى كونه محتوى مسروق.


* كانت هذه إجابة تقنية عن تنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق ملكية أو علامات بجودة عالية مجانا وبكل سهولة ويسر. حيث جاءت الطريقة الأولى متضمنة أفضل البرامج والتطبيقات المتخصصة في هذا المجال، بينما جاءت الطريقة الثانية بأشهر مواقع اون لاين مجانية لجميع الأنظمة. كما تتركنا لبعض الأسئلة المتداولة حول هذا الموضوع لمزيد من الإيضاح. نتمنى أن نكون وفقنا في شرح هذه المادة، ويسعدنا التواصل معنا إن كان لديكم أي استفسار أو تساؤل، وشكراً على المتابعة.


روابط تطبيقات ومواقع تنزيل فيديو تيك توك بدون قيود 2022 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -