أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل صب واي مهكرة Subway Surfers احدث اصدار برابط مباشر مجانا

صب واي مهكرة Subway Surfers Mod Apk هي واحدة من أكثر الالعاب الممتعة والمسلية والجذابة لأنظمة التشغيل اندرويد. كما تعتبر اللعبة واحدة من أقدم العاب الاندرويد التي تم اصدارها لهواتف Android 4 كأول مرة. وتحتوي اللعبة على شخصيات مختلفة بحيث يمكن اختيار شخصية اللعب المفضلة واستخدامها بدلاً من اعتماد الشخصية الرئيسية في اللعبة وهي شخصية الصبي المدعو جاك. أيضاً هناك العديد من العناصر الممتعة التي يمكن للاعب الاستمتاع بها بمساعدة الشخصية التي حددها. كما تتمتع لعبة صب واي مهكرة بإمكانية مشاركتها مع الأصدقاء والتنافس مع بعضهم البعض واختبار مهارات كلاً منهم على حدة في منافسة ممتعة ومثيرة للغاية. وفي هذا الدليل نقدم لحضراتكم طريقة تحميل وتشغيل هذه النسخة المطورة على الهاتف والكمبيوتر دون أي مشاكل.


download subway mod apk the latest version with a direct link for free


ماذا عن صب واي مهكرة ؟

لعبة سابوي مهكرة هي نسخة معدلة ومحسنة من لعبة صب واي الأصلية Subway Surfers تأتي بنفس فكرة وتصميم وطريقة لعبة النسخة التقليدية، إلا أنها مفتوحة العناصر فمعها لن تضطر إلى إنفاق أي أموال في شراء أي من موارد اللعبة، فكل الموارد في هذه النسخة مفتوحة ولا نهائية من نقود حقيقية وعملات ذهبية ومفاتيح وشخصيات لعب وألواح طائرة وأحذية وزلاجات. وصب واي هي لعبة شبيه جداً بلعبة Sky Dancer Run ، تم تطويرها بالشراكة بين شركة SYBO Games  و شركة Kiloo مما جعلها متوفرة على كل أنظمة التشغيل من اندرويد واى او اس وويندوز وويندوز فون وماكينتوش وغيرهم.


ولكون اللعبة من أوائل العاب الجري اللانهائي وتفادي العقبات بطريقة تحكم ممتعة وفريدة، فقد لاقت نجاح مبهر وشهرة واسعة مند أن تم اصدارها في شهر مايو من عام 2012 م. وقد حصلت اللعبة على لقب أكثر الالعاب تحميلاً عبر متجري جوجل بلاى واب ستور في عام 2018 م حيث تجاوز عدد مرات تحميل صب واي مهكرة أكثر من مليار عملية تحميل، وكانت وفقاً لهذه الاحصائية أول لعبة في تاريخ الهواتف الذكية تتخطى هذا الرقم من عدد التحميلات.


وليحافظ مطوري اللعبة على النجاح الساحق والغير مسبوق الذي حققته اللعبة، واصلو تقديم عدد لا بأس به من التحديثات الدورية لجعلها لعبة غير مملة لعشاقها وذلك عبر إضافة بعض المميزات والاضافات إلى المحتوى، وتحسين أداء اللعبة بشكل مستمر، والعمل على تحسين صورة وجودة الرسوميات داخل اللعبة، مما جعلها تنال رضا واستحسان المستخدمين، ويتضح ذلك جالياً من خلال العديد من التقييمات الإيجابية التي حصلت عليها اللعبة والذي تجاوز عددها الثلاثون مليون تقييم بمعدل 4.5 نجمة من أصل 5 نجوم.


كيفية ممارسة صب واي مهكرة ؟

بعد تحميل وتثبيت Subway Apk على هاتفك، قم بفتح اللعبة والنقر على زر البدء Tap to Play المكتوب على الشاشة لتبدأ اللعبة بتقمص دور مراهق يحاول الكتابة على جدران أحد قطارات الانفاق Metro أو ما يعرف بالجرافيتي Graffiti، إلا أن هذا المراهق يتم اكتشافه من قبل حارس المترو وكلبه، لذلك يبدأ اللاعب بالجري بأقصى سرعة بين مسارات السكك الحديدية في محاولة للهروب من الحارس والكلب.


وأثناء القيام بعملية الهروب، على اللاعب جمع أكبر قدر من العملات الذهبية والهدايا والجوائز والمفاتيح والأحذية وما إلى ذلك دون الاصطدام بالانفاق، أو القطارات الثابتة والمتحركة، وكذلك الحواجز الموضوعة في كل مكان وذلك عن طريق التمرير بأصبعك للقفز فوقها أو الإنزلاق من تحتها أو تفاديها من خلال الانعطاف يميناً ويساراً في الوقت المناسب. وتزداد سرعتك داخل اللعبة كلما طالت مدة اللعب.


download subway mod apk the latest version with a direct link for free


كيفية تحميل صب واي مهكرة ؟

لعبة صب واي مهكرة للاندرويد

في حالة أردت تنزيل لعبة سابوي الأصلية فالأمر بسيط حيث أن اللعبة متوفرة للتحميل المجاني من خلال متجر بلاى لهواتف الاندرويد ومن خلال متجر اب ستور لهواتف الايفون وأجهزة iOS، كما يمكنك تحميلها من خلال الرابط المجاني والمباشر المتوفر في نهاية الموضوع. بينما يختلف تحميل النسخة المهكرة بعض الشئ فهي نسخة معدلة تم تطويرها من اللعبة الأصلية وبالتالي فهي لعبة غير رسمية تم حظرها من Play Store الرسمي. والطريقة الوحيدة لـ تنزيل صب واي مهكرة 2021 هي عبر تحميل اللعبة بصيغة APK ومن ثم تثبيتها كما هو موضح بالخطوات التالية :-


  1. قم بتحميل ملف apk الخاص باللعبة من الرابط المجاني المباشر المتوفر في اخر الموضوع.
  2. وقبل التثبيت، توجه إلى إعدادات الهاتف، ثم الحماية أو الأمان وقم بتفعيل خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة - Install from Unknown Sources".
  3. بعدها أنتقل إلى ملف التنزيلات على هاتفك وقم بتثبيت ملف اللعبة بالطريقة المعتادة.
  4. ستأتيك رسالة تحذيرية بأن هذا الملف ضار، اللعبة آمنة تماماً وليس هناك منها أي ضرر على هاتفك. هي فقط رسالة تنبيه روتنية تأتي نتيجة التثبيت من خارج متجر بلاى المتجر الرسمى لهواتف الاندرويد.


صب واي مهكرة النقود للكمبيوتر

للأسف لا تتوفر نسخة رسمية من لعبة سابوي مهكره لأجهزة الكمبيوتر بنظاميه الويندوز Windows أو الماك Mac، ولكن يمكن لعب هذه اللعبة الممتعة على أجهزة الكمبيوتر باستخدام برنامج محاكاة هاتف الاندرويد على الكمبيوتر. ونذكرك عزيزي القارئ أننا أفردنا موضوع كامل عن افضل 7 محاكى اندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة مجانا، يمكنك الاطلاع عليه للتعرف على المحاكى الأنسب لجهازك، ومن ثم تحميله من خلال رابط مجاني ومباشر. وفيما يلي نوضح بالخطوات طريقة فتح وتشغيل اللعبة على الكمبيوتر :-


  1. قم بتحميل محاكي الاندرويد وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك.
  2. ثم قم بتحميل ملف اللعبة الـ APK من الرابط المتاح في الأسفل.
  3. بعد ذلك قم بفتح المحاكى، ومن القائمة الجانبية أنقر على أيقونة تثبيت اى بى كى Install Apk.
  4. ستفتح أمامك نافذة جديدة تعرض جميع الملفات على جهازك. حدد مكان نزول ملف اللعبة، ومن ثم قم بتحميلها وتثبيتها على المحاكى.
  5. والآن يمكنك تشغيل اللعبة عن طريق المحاكى والاستمتاع باللعبة على جهاز الكمبيوتر بدون أي مشاكل.


متطلبات تشغيل صب واي مهكرة على الكمبيوتر

قبل الشروع في تحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك الكمبيوتر، يرجى الاطلاع على متطلبات تشغيل اللعبة الخاصة بالكمبيوتر والتأكد من توفر الحد الأدنى من هذه المتطلبات في جهازك حتى تتمكن من تثبيت اللعبة وممارستها دون توقف أو تعارض. وتتمثل هذه المتطلبات في الآتي :-


  • نظام التشغيل Operating System: ويندوز XP، 7، 8، 8.1، 10.
  • المعالج Processor: لا يقل عن core i3.
  • ذاكرة الوصول العشوائي Ram: لا تقل عن 256 ميجا بايت.
  • مساحة التخزين المطلوبة Hard Disk: لا تقل عن 70 ميجا بايت.


ما هي أبرز الخصائص التي ستحصل عليها في صب واي مهكرة ؟

صب واي مهكرة النقود

في لعبه صب واي مهكرة ستحصل على أموال حقيقية و نقود و عملات Infinite فلا تنشغل بجمع العملات وركز فقط في الهروب وتفادي الاصطدام بالحواجز والقطارات. ويمكنك استخدام هذه النقود والعملات الذهبية اللا نهائية في شراء كل ما تريد من عناصر اللعبة من شخصيات ومفاتيح وألواح تزلج وغيرها من العناصر الأخرى دون نفاذ هذه النقود المتوفرة بالملايين.


مفاتيح غير محدودة Unlimited Keys

من أبرز الموارد المفتوحة داخل اللعبة هي تلك المفاتيح التي لا تنهي أي أنك دائماً فائز ولن تخسر أبداً. فمع كل سقوط يمكنك استخدام أحد هذه المفاتيح غير المحدودة واستكمال ما بدءته لتسجل أكبر عدد من النقاط وتجمع ملايين العملات والهدايا والصناديق السحرية وتتفوق على أصدقاءك ومنافسيك.


جميع الشخصيات مفتوحة

لم يعد الأمر يقتصر على الاختيار ما بين عدد محدود من الشخصيات كما هو الحال في النسخة الأصلية، بل أصبحت جميع الشخصيات متوفرة ومتاحة ويمكنك بسهولة اختيار شخصيتك المفضلة دون الحاجة لدفع نقود أو عملات معدنية لتعيش معها هذه التجربة الممتعة وتحقق أهدافك التي طالما حلمت بتحقيقها.


أحذية وزلاجات لا تنتهي

علاوةً على أن النسخة توفر لك مال وعملات غير محدودة يمكنك معها شراء كل شئ من شخصيات وألواح تزلج وأحذية وغير ذلك الكثير دون أن تنفذ. أيضاً توفر Subway Surfers Hack APK أحذية وزلاجات مفتوحة لتسعدك في الهرب بسرعة أكبر ولمسافات أطول.


جميع الألواح الطائرة Hoverboard

استخدام الألواح الطائرة يعني الحياة الأبدية داخل اللعبة واستحالة الخسارة، فعند القبض عليك من قبل الحارس أو عند الاصطدام بأحد الحواجز أو القطارات وأنت تركب هذا اللوح الطائر فلن تتأثر بشئ سوا فقدان هذا اللوح والبدء من نفس النقطة التي توقفت عندها لتستخدم لوح آخر من هذه الألواح التي لا تنفذ. كما أنها تساعدك على الطيران في سماء المدينة بعيداً عن الحارس والقطارات والحواجز مع جمع الكثير من النقود والمكافآت.


ما هي أبرز مميزات صب واي مهكرة ؟

  • جميع موارد وعناصر اللعبة مفتوحة دون أي قيود من نقود وشخصيات ومفاتيح سحرية وأحذية وألواح تزلج وألواح طائرة وغيرها الكثير.
  • احتواء اللعبة على العديد من الحواجز والعقبات، كما تزداد سرعة اللاعب كلما طالت مدة اللعب مما يجعلها أكثر إمتاعاً.
  • إمكانية تغيير شخصية اللعبة مع القدرة على تخصيصها بسهولة.
  • أداء حركات بهلوانية رهيبة ومذهلة من خلال اللعب بالشخصيات المختلفة.
  • أداء اللعبة ممتع وجميل للغاية يصل إلى مرحلة إدمانها.
  • لعبة بسيطة وسلسة ورائعة.
  • صوت وموسيقى تصويرية مثيرة للاهتمام.
  • احتوائها على رسوميات عالية الجودة HD.
  • إمكانية السباق مع الأصدقاء وتحديهم.
  • إمكانية لعب Subway Mod APK اوف لاين دون الحاجة إلى اتصال بالانترنت.
  • إمكانية اللعب عبر الانترنت والتنافس مع اللاعبين العالميين.
  • تحديثات اللعبة تأخذك إلى مدينة جديدة من مدن العالم المختلفة في كل مرة.
  • سمات وخرائط جديدة في كل تحديث.


5 أسرار تجعلك تحترف صب واي مهكرة ؟

  • المغناطيس: والذي يمكنك استخدامه في جمع الذهب دون أن تتوجه إليه بنفسك.
  • الأدوات المساعدة الموجودة داخل اللعبة مثل الزلاجات وحذاء القفز: من خلالها يمكنك القفز لمسافات أكبر وأطول من المعتاد وذلك لتجنب الاصطدام بالقطارات والحواجز.
  • أداة الطيران فوق السكك الحديدية: وهي أداة جيدة تمكن اللاعب من التحرك بدون اصطدام وجمع القطع الذهبية والجوائز الموجودة في السماء.
  • الاصطدام بجانب أحد القطارات في بداية اللعبة: يجعل الشرطي والكلب يختفيان لفترة قصيرة.
  • إذا أردت أن تتوقف في اللعبة بلا حراك: قم بالوقوف في أحد زوايا القطارات أو الحواجز.


الأسئلة الشائعة حول صب واي مهكرة

هل تنزيل لعبة صب واي مهكرة آمن على الهاتف ؟

صحيح أن اللعبة مهكرة وغير رسمية وغير متوفرة على المتاجر الرسمية إلا أنها آمنة تماماً على الهاتف ولن تسبب له أي ضرر. وننصحك بتحميل اللعبة من الرابط المتوفر في الأسفل للحصول على ملف نظيف وخالي من أي فيروسات أو ملفات ضارة.


ما الفرق بين النسخة المهكرة والأصلية ؟

Subway surfers Mod Apk هي نسخة مفتوحة العناصر دون تقييد لأي شئ من أموال ونقود وعملات وشخصيات ومفاتيح وأحذية وألواح تزلج وكل شئ بخلاف النسخة الأصلية مقيدة الموارد والتي تحتاج فيها إلى مال حقيقي للحصول على الكثير من خصائصها. لكن على الجانب الآخر فهي نسخة رسمية ومتوفرة لجميع هواتف الاندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب عكس النسخة المهكرة الغير رسمية والمتوفرة فقط على هواتف الاندرويد دون غيرها.


هل يتوفر نسخة صب واي مهكرة للايفون ؟

للأسف، ليس هناك نسخة متاحة من هذا الاصدار للعمل على هواتف الايفون أو أي جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS. لكن يمكنك تجربة أحد متاجر الايفون البديلة لمتجر اب ستور الرسمي والتي تدعم تحميل الالعاب المدفوعة والمهكرة من خلالها مجانا. نوفر لحضراتكم موضوع عن افضل متجر ايفون لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة والبلس مجانا وبدون جلبريك.


هل هناك نسخة من اللعبة لأجهزة الكمبيوتر ؟

لا، فكما هو الحال مع هواتف الايفون تأتي أجهزة سطح المكتب. لكن هناك طريقة ناجحة وبسيطة تمكنك بكل سهولة ويسر وبدون أي مشاكل من فتح وتشغيل اللعبة على الكمبيوتر. يمكنك التعرف على خطوات هذه الطريقة بالتفصيل من الجزء الخاص بتحميل صب واي للكمبيوتر في بداية الموضوع.


* إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا سوياً من شرح موضوعنا حول اللعبة الشهيرة والممتعة صب واي مهكرة ومعرفة نبذه عنها وعن شعبية هذه النسخة المطورة الرائعة. كما استعرضنا طريقة تحميلها على هواتف الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر من خلال روابط مجانية وآمنة تماماً وكذلك تثبيتها وتشغيلها بطريقة سليمة ودون أي مشاكل. كما وضحنا متطلبات تشغيلها والعديد من خصائصها ومميزاتها الفريدة. أيضاً تحدثنا عن أبرز الأسئلة المتعلقة باللعبة وأجابنا عنها بالتفصيل. والآن إن كان لديك أي استفسار حول اللعبة أو كيفية تنزيلها فلا تتردد في التواصل معنا، كما يسعدنا تلقي آراءك وتعليقاتك حول هذا الموضوع وغيره من المواضيع الأخرى داخل موقعنا Tqanya .


روابط تحميل نسخة صب واي مهكرة والنسخة الأصلية 2022 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -