أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل كاندي كراش المهكرة احدث اصدار APK برابط مباشر مجانا

تعتبر كاندي كراش المهكرة Candy Crush Saga Mod Apk هي اللعبة الأكثر شعبية وخياراً لدى الكثير من عشاق العاب الألغاز. حيث تعتبر واحدة من ضمن الالعاب الشيقة بسيطة التصميم التي تتطلب استخدام الذكاء لبناء المنازل والتنقل عبر مراحل اللعبة المختلفة. كما تقدم اللعبة تجربة لعب رائعة ومسلية تمتاز بأكثر من 500 مرحلة لعب مختلفة. فتعالوا بنا من خلال هذا الموضوع نأخذ جولة تفصيلية داخل كاندي كراش مهكرة للتعرف على ماهية اللعبة، وطريقة تحميلها على هواتف الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر عبر خطوات بسيطة ومختصرة، وكذلك أبرز خصائصها ومميزاتها، وأكثر الأسئلة تداولاً عنها.


download candy crush mod apk latest version with a direct link for free


ماذا عن كاندي كراش المهكرة ؟

لعبة كاندي كراش مهكره هي نسخة مطورة ومعدلة من لعبة مطابقة الحلوى كاندي كراش ساغا الأصلية Candy Crush Saga والتي تم اطلاقها لأول مرة في شهر أبريل من عام 2012 م من قبل شركة كينج King كأحد العاب تطبيق فيسبوك. وتعد هذه اللعبة من أروع العاب الأحجيات والألغاز المحببة لدى الكثير من ذوي الأعمار المختلفة. حيث تقوم فكرة اللعبة على تطبيق أشكال الحلوى مع بعضهم البعض لكسب النقاط وتخطي المستويات. فهي لعبة غاية في الإثارة والمتعة لن تشعر معها بالملل فكلما اجتاز فيها اللاعب مستوى كلما زادت صعوبة المستويات التالية. كما تضم اللعبة الكثير من الامتيازات والأشياء الممتعة والتي ترتقي داخل اللعبة كلما ارتقيت بمستوى اللعب.


كيفية ممارسة كاندي كراش المهكرة ؟

كاندي كراش مهكرة هي عبارة عن مجموعة مربعات ذات ألوان عدة مختلفة، والمطلوب من اللاعب التمرير باصبعه لتجميع تلك المربعات المتشابهة في لون واحد في خط أفقي أو رأسي بحيث لا تقل مجموعة المربعات عن ثلاثة مربعات متشابهة في اللون ومتناسقة في الترتيب. وإذا قام اللاعب بتجميع أكثر من 3 مربعات مرتين أو ثلاثة متتالية، تظهر له بعض التعزيزات المتميزة التي تساعده في إنهاء المستوى. وفي المستويات المتقدمة يزداد التحدي ويزداد معه المكافآت والجوائز، ففي بعض المستويات سيتوجب عليك تكسير الحلوى المتجمدة أولاً قبل إعادة ترتيبها، وكذلك كشف المربعات المخفية وغيرها من العقبات التي ستواجهك كلما تخطيت مستوى من مستويات اللعب. وهذه التحديات وضعت لتزيد من إثارة اللعبة ومتعتها وكسر الملل.


download candy crush mod apk latest version with a direct link for free


كيفية تحميل لعبة كاندي كراش المهكرة ؟

تحميل كاندي كراش مهكرة 2021 للاندرويد

إن كنت تريد تحميل كاندي كراش ساغا النسخة الأصلية فالأمر بسيط، وذلك من خلال النقر على روابط التحميل المجانية والآمنة تماماً المتوفرة في نهاية الموضوع، حيث نوفر رابط تحميل لهواتف الاندرويد وآخر لهواتف الايفون وهي روابط مباشرة من المتاجر الرسمية جوجل بلاى واب ستور. بينما يختلف الأمر بعض الشئ إن كنت تريد تحميل النسخة المهكرة وذلك لأنها نسخة غير رسمية تم تطويرها من النسخة الأصلية، وبناءً عليه تم حظرها من المتاجر الرسمية سابقة الذكر. لكن لا داعي للقلق حيث نوفر لحضراتكم رابط تحميل مجاني ومباشر ونظيف تماماً لـ تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة من ميديا فاير في نهاية الموضوع.


كاندي كراش المهكرة للكمبيوتر

أتاحت الشركة المطورة للعبة كاندي كراش الرسمية نسخة مناسبة للعمل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، يمكنك الحصول عليها من الرابط المتاح في الأسفل. على الجانب الآخر لم يتم تطوير نسخة من اللعبة المهكرة لأجهزة الكمبيوتر، وبالتالي إن كنت تود فتح وتشغيل هذه النسخة المطورة على حاسوبك الشخصي للحصول على جميع مستويات اللعب وحياة لا تنتهي وأموال غير محدودة وتعزيزات لا نهائية، فهناك طريقة واحدة تتمثل في الخطوات البسيطة القادمة :-


  1. قم بتحميل ملف APK الخاصة باللعبة على جهازك الكمبيوتر من الرابط الموجود في الأسفل.
  2. بعد ذلك قم بتحميل محاكى اندرويد مناسب على الحاسوب. ننصحك بزيارة موضوعنا حول افضل 7 محاكى اندرويد للأجهزة الضعيفة مجانا للتعرف على أبرز خصائص هذه المحاكيات واختيار الأنسب لجهازك، ومن ثم تحميله وتثبيته.
  3. بعد تحميل المحاكى وتثبيته، قم بفتحه والتوجه إلى القائمة الجانبية.
  4. ستجد بها أيقونة Install Apk، بالنقر عليها ستفتح أمامك نافذة جديدة.
  5. من هذه النافذة يمكنك الدخول إلى مكان حفظ ملفات APK المحملة على جهازك.
  6. وعند ايجاد ملف Candy Crush in APK ، قم بالنقر عليه مرتين بزر الماوس الأيسر.
  7. بذلك يتم تحميل اللعبة وتثبيتها على المحاكى، والآن يمكنك فتح اللعبة من واجهة المحاكى الرئيسية والاستمتاع بها دون أي مشاكل.


ظهور كاندي كراش المهكرة في برنامج تلفزيوني

أنتجت شبكة تلفيزيون سى بى اس CBS عرضاً حياً للعبة بالشراكة مع شركة كينغ King، والذي عُرض لأول مرة في التاسع من شهر يوليو من عام 2017 م. وجمعت المسابقة بين عدة فرق كل فريق مكون من شخصين مستخدمة ألعاباً تفاعلية مبنية على كاندي كراش مهكرة 2021 . وأُنتج العرض بواسطة ليونزغيت إنترتينمنت Lionsgate Entertainment مع المنتج التنفيذي مات كونيتز وبالتعاون مع سيباستيان كنوتسون وهو المطور الإبداعي الأول لهذه اللعبة الشيقة. وتمارس أربعة فرق مختلفة في كل حلقة ولمدة ساعة تقريباً تحديات مختلفة بناءً على مراحل اللعبة المختلة، حيث يكسب الفريق الفائز مبلغاً مالياً وقدره مائة ألف دولار أمريكي.


شعبية لعبة كاندي كراش المهكرة

  • إذا كنت تسافر في أي وقت وفي أي مكان، فستجد غالباً شخصاً ما يحمل هاتفه ويلعب كاندي كراش مهكرة بالكامل .
  • هي اللعبة الأكثر شهرة منذ ثماني سنوات منذ أن ظهرت لأول مرة كـ لعبة تطبيق على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك Facebook في عام 2012 م. 
  • فازت اللعبة بجائزة اختيار محرري Google لعام 2013 م وذلك لشعبيتها وحصولها على المركز الأول في أكثر العاب متجر جوجل Play Store تنزيلاً.
  • أدى نجاح اللعبة إلى ظهور العاب متطورة منها مثل كاندي كراش صودا Candy Crush Soda و كاندي كراش جيلي ساغا Candy Crush Jelly Saga .
  • يوجد أكثر من 72 مليون معجب على صفحة اللعبة على موقع التواصل الفيس بوك.
  • حققت النسخة الرسمية مليارت التنزيلات من متجر جوجل بلاى واب ستور.


ما هي أبرز مميزات كاندي كراش المهكرة ؟

  • لا تحتاج اللعبة إلى متطلبات تشغيل عالية حيث يمكن تشغيلها على الهواتف القديمة وذات المواصفات الضعيفة والمحدودة.
  • حجم اللعبة صغير ولا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على الهاتف.
  • يمكن تنزيل كاندي كراش المهكرة بشكل مجاني بالكامل دون فرض أي رسوم أو دفع أي اشتراكات.
  • لا تستهلك بطارية الهاتف ولا تؤثر على موارده.
  • تأتي واجهة استخدام بسيطة وسهلة للغاية.
  • نسخة خالية تماماً من الفواصل والإعلانات.
  • تمتلك رسوميات جميلة وجذابة.
  • تحتوي على أكثر من 500 مرحلة لعب مختلفة مما يكسبها الكثير من المتعة والإثارة.
  • يمكن للمستخدم اللعب بمفرده أو مشاركة اللعبة مع الأصدقاء على الانترنت وخلق أجوار تنافسية.
  • يمكن ممارسة اللعبة اوف لاين أي أنه من الممكن ممارسة اللعبة في المنزل أو في المكتب أو أثناء التنقل أو في أي مكان دون الحاجة إلى اتصال بالانترنت.
  • جوائز ومكافآت يومية ستحصل عليها عند دخولك للعبة بشكل يومي.
  • جميع مستويات اللعبة مفتوحة دون أي تقييد.
  • تحتوي على أموال غير محدودة.
  • تحتوي على سبائك وقضبان ذهبية غير محدودة لتمنحك حركات إضافية في اللعبة.
  • في لعبة كاندي كراش مهكرة 2021 ستحظى بحياة لا نهائية وهذا يعني الفوز دائماً.
  • تحتوي أيضاً على تعزيزات لا تنتهي.
  • القدرة على مزامنة اللعبة بسرعة مع حساب معين على أنظمة مختلفة.
  • القدرة على حفظ تقدمك في اللعبة عبر الخدمة السحابية التي توفرها لك اللعبة بعد تسجيل الدخول إليها.
  • عندما تصل إلى الهدف المنشود في كل مستوى level ستحصل على العديد من المكافآت والمزايا في اللعبة.
  • يمكن تنزيل اللعبة على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والآي باد.
  • التطوير والتحديث المستمر على شكل الللعبة ومستوياتها.
  • اللعبة مناسبة للأطفال والبالغين من جميع الأعمار، فهي مصنفة لمن هم ذو 3 سنوات فأكبر.


الأسئلة الشائعة حول كاندي كراش المهكرة

بعد قراءة السطور السابقة ربما يتبادر إلى ذهنك بعض الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة عنها، لذا في هذه الجزئية نقدم أكثر الأسئلة شيوعاً وتداولاً حول كاندي كراش مهكرة 2020 والإجابة عنها بكل وضوح. وإن كان لديك سؤال آخر لم تجده ضمن هذه الأسئلة فلا تنسى كتابته في صندوق التعليقات الموجود أسفل الموضوع، وسنعمل جاهدين على الرد عليكم في أسرع وقت ممكن. وفيما يلي أبرز هذه الأسئلة :-


هل لعبه كاندي كراش مهكرة آمنة على الهاتف ؟

نعم، فمن خلال تنزيل كاندي كراش مهكرة 2022 ستحصلون على ملف نظيف جداً خالي من أي فيروسات أو ملفات خبيثة. كما أن رابط التحميل المتوفر في هذا الموضوع آمن هو الآخر ومباشر لن يعرضكم لأي صفحات فرعية أو إعلانات غير موثوقة.


كيفية تثبيت كاندي كراش المهكرة ؟

بعد تحميل اللعبة على جهازك وقبل التثبيت، انتقل إلى اعدادات الهاتف الاندرويد وقم بتفعيل خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة"، ومن ثم الذهاب إلى ملف اللعبة وتثبيته بالطريقة المعتادة. وقد تأتيك رسالة تخبرك بأن الملف ضار، لا تقلق فهي رسالة روتينية تظهر نتيجة تثبيت اللعبة من خارج المتجر الرسمي. فقط اتبع هذه الخطوات لتعمل اللعبة دون أي تعارض ودون الحاجة إلى عمل روت لجهازك.


ما الفرق بين النسخة المعدلة والنسخة التقليدية ؟

تأتي Candy Crush Mod Apk بنفس فكرة وطريقة لعب النسخة الأصلية، لكن بخصائص ومزايا مفتوحة بالكامل دون أي قيود وأموال غير محدودة وحياة أبدية وتعزيزات قوية ومستويات لعب كثيرة جداً تكاد لا تنتهي. بينما كل هذه الخصائص تأتي مقيدة في النسخة الأصلية حيث مراحل اللعب والأموال المحدودة و5 محاولات فقط لكل مستوى، ربما الشئ الوحيد الذي يميز هذه النسخة هو أنها نسخة رسمية ومتوفرة على جميع المتاجر الرسمية.


هل تتوفر نسخة من كاندي كراش مهكرة لهواتف الايفون ؟

لم يهتم مطوري هذه النسخة بتصميم اصدار للعمل على هواتف الايفون ولا أي جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS، وذلك نتيجة الرقاية الشديدة التي تفرضها شركة ابل على هذه الأجهزة، مما يجعل تحميل هذه الالعاب المهكرة وتشغيلها على هذه الأجهزة أمر صعب.


هل هناك اصدار من هذه النسخة المهكرة لأجهزة الحاسوب ؟

كما هو الحال مع أجهزة iOS، ليس هناك نسخة مخصصة للكمبيوتر. لكن بالرجوع إلى الجزء الخاص بتحميل اللعبة على الكمبيوتر ستجد طريقة بسيطة ومجانية سيمكنك من خلالها تحميل وممارسة اللعبة على حاسوبك بكل سهولة ويسر ودون أي مشاكل.


* إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا سوياً من شرح موضوعنا حول اللعبة الشهيرة والممتعة كاندي كراش المهكرة ومعرفة نبذة عنها وعن شعبية هذه النسخة المطورة الرائعة. كما أننا استعرضنا سوياً العديد من خصائصها ومميزاتها، وأكثر الأسئلة الشائعة المتعلقة بها. إن كان لديك أي استفسار حول اللعبة أو عن كيفية تنزيلها أو تثبيتها فلا تتردد في التواصل معنا، كما يسعدنا تلقي آرائك وتعليقاتك حول هذا الموضوع وغيره من المواضيع الأخرى داخل موقعنا تقنية .


روابط تنزيل لعبة كاندي كراش المهكرة والأصلية 2022 مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -