أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة روبلوكس Roblox 2023 للكمبيوتر والموبايل مجانا

على الرغم من أن لعبة روبلوكس ليست بالجديدة حيث أنه قد تم اطلاقها منذ العام 2006 م، إلا أنه ازدادت شعبيتها وصيتها في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب التطور الرهيب والنهج الجديد الذي انتهجته هذه اللعبة. و لعبة روب لوكس هي عبارة عن مجموعة من الالعاب المتعددة ما بين العاب التركيب والبناء والمغامرات والعاب البقاء. ويمكن القول بأن كل لعبة تمتلك أسلوباً خاصاً يميزها عن غيرها من بين العاب هذه المجموعة. فتابع معنا عزيزي القارئ لتتعرف على تفاصيل أكثر عن لعبة roblox وطريقة بدء اللعب، وكذلك أبرز مميزاتها وكافة تفاصيلها.


download roblox game 2023 for pc and mobile for free


ما هي لعبة روبلوكس لعبة الانشاء والابداع - Roblox game؟

تُعد لعبة روب لوكس للكمبيوتر والموبايل من أفضل العاب الفيديو الإجتماعية. حيث تتيح للاعبين بناء مجتمع رقمي حيوي عبر الانترنت ضمن عوالم متعددة افتراضية، واطلاق العنان لابداعهم وخيالهم في بناء المجتمعات التي يريدونها. بالإضافة إلى ذلك، توفر لعبة roblox العديد من الشخصيات التي يُفضلها مستخدمي اللعبة القدامى والجدد. كما تتعدد المهام في هذه اللعبة الرائعة ما بين جمع المواد للبناء والاستعداد للقتال وبناء التحصينات من الطوب بأشكال وألوان مختلفة.


كما تساعد لعبة روبلوكس ستوديو اخر اصدار roblox studio لاعبيها على أن يصبحوا معماريين محترفيين من خلال إنشاء تصميمات ثلاثية الأبعاد، وكذلك إنشاء عوالمهم الافتراضية الخاصة من وحي ابداعهم. حيث تسمح لهم بإنشاء عوالم افتراضية تحاكي العوالم الحقيقية عبر انشاء المدن ومحاكاة المدن الحقيقية، وشراء المعدات والمواد اللازمة، وجني العوائد من خلال عملة روبلكس الافتراضية والتي تعرف داخل اللعبة باسم " روبوكس - robux ".

 

كيفية تحميل لعبة روب لوكس - Roblox download؟

تنزيل روبلوكس للكمبيوتر

أدى الانتشار الواسع للعبة إلى بحث الكثير من محبي الالعاب والترفيه عن طريقة تنزيل روب لوكس مجانا . وقد قامت الشركة المطورة للعبة بترقية اصدارات اللعبة والخدمات التي بداخلها ليتم اصدار نسخة جديدة منها تعمل على أنطمة الكمبيوتر الحديثة كنظام ويندوز 10 وكذلك ويندوز 11 ، هذا بالإضافة إلى عملها الطبيعي على الأنظمة القديمة مثل ويندوز 7 . ويتم تنزيل لعبة roblox للكمبيوتر بطريقة بسيطة وسهلة جداً عبر اتباع الخطوات التالية:-


  1. في البداية، قم بـ تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر من روابط التحميل المجانية والمباشرة المتوفرة في نهاية الموضوع.
  2. سيحولك الرابط على متجر مايكروسوفت Microsoft Store تلقائياً.
  3. بعد ذلك قم بالضغط على زر "الحصول - Get" الموجود بجانب اللعبة لتبدأ عملية تنزيل وتثبيت اللعبة على حاسوبك مباشرةً، ولكن يلزمك قبل ذلك امتلاك حساب هوت ميل عبر المتجر لتستطيع تحميل روبلوكس دون أي مشاكل.
  4. بعد انتهاء عملية التثبيت تستطيع ممارسة اللعبة بكل سلاسة والاستمتاع بجميع مراحلها.


تحميل روب لوكس للاندرويد والايفون

سعى أيضاً مطوري اللعبة إلى توفيرها على جميع أنواع الهواتف الذكية بجميع أنظمة تشغيلها فكانت نسخة روبلوكس مجانا للاندرويد وكذلك للايفون . وهذه الاصدارت تجدها متوفرة مجانا على المتاجر الرسمية سواء كان متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد أو متجر اب ستور لهواتف لايفون وأجهزة iOS. كما نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مجانية ومباشرة لـ تنزيل Roblox للجوال الخاص بكم اندرويد كان أو ايفون.


كيفية انشاء حساب في لعبة Roblox؟

إذا كنت لاعباً جديداً في روبلوكس روبلوكس الاصلية وتتساءل عن كيفية انشاء حساب roblox login ، فأنت في المكان الصحيح حيث يمكنك التسجيل في لعبة روبليكس من خلال الخطوات القليلة القادمة:-


  1. بعد فتح اللعبة، قم بالضغط على أيقونة "إنشاء حساب - Sign Up" لإنشاء حساب مجاني على اللعبة والدخول إليها.
  2. بعد ذلك قم بادخال البيانات المطلوبة مثل الاسم وكلمة المرور وتاريخ الميلاد والجنس حتى تستطيع انهاء عملية انشاء الحساب وتسجيل الدخول بنجاح، ومن ثم الاستمتاع باللعبة وانشاء عالمك الافتراضي الخاص بك.


ما هي مميزات روبلوكس؟

تُعتبر هذه اللعبة من أشهر الالعاب التي ذاع صيتها في السنوات الماضية بشكل كبير جداً، وهذا دليل قاطع على ما تحتويه اللعبة من خصائص ومميزات كثيره جداً. ولكن الأمر الذي جعل من roblox لعبة مشهورة هو كونها لعبة واقع افتراضي، وهذا تماماً ما يبحث عنه الكثير من رواد هذه اللعبة في الوقت الحالي. ويأتي معنى لعبة واقع افتراضي بأن اللعبة توفر لك بيئة كاملة يمكنك العيش فيها لساعات عديدة دون ملل اطلاقاً.


حيث أن اللعبة تمكنك من اختيار الشخصية المناسبة لك والتعايش داخل اللعبة والتعرف على أصدقاء جدد. كما يمكنك العمل في المطاعم والوظائف المختلفة بداخل اللعبة لكي تحصل على الأموال لتستطيع شراء الملابس والأسلحة وغيرها من الأشياء التي تحتاج إليها بداخل اللعبة. وفي النقاط التالية سوف نقوم بشرح أبرز الخصائص والمميزات الموجودة في اللعبة بشكل مبسط وميسر:-


شخصيات العالم الافتراضي Roblox Characters

يمكن تغيير شكل الشخصية الخاصة بك في لعبة روب لوكس للكمبيوتر ، وذلك عن طريق الدخول إلى الالعاب وجمع الأموال بشكل كبير، ومن ثم الدخول إلى المتجر Roblox Shop على حسابك بداخل موقع اللعبة وشراء الملابس والملحقات الأخرى. وبعد مرور بعض الوقت ستتمكن من تغيير شكل الشخصية الخاصة بك بشكل كبير جداً كما تحب أن تراها.


ملايين العاب الواقع الافتراضي بداخل لعبة روبلوكس للكمبيوتر

تحتوي اللعبة على الكثير جداً من العاب الواقع الافتراضي بداخلها. ويمكن للمستخدم التغيير فيما بينها والقيام بالكثير من الأدوار بداخل هذه اللعبة الرائعة.


تغيير الملابس وشكل الشعر

إذا كنت من عشاق الشخصيات ثلاثية الأبعاد فسوف تأخذك هذه اللعبة إلى عالم آخر بحيث يمكنك تغيير كل شئ في الشخصية الخاصة بك من لون البشرة وشكل الشعر واقتناء الاكسسوارات وغيرها من الأشياء التي يمكنها جعل شخصيتك أكثر جمالاً عن طريق شرائها داخل اللعبة.


شراء الأسلحة وملابس الحرب في لعبة Roblox للكمبيوتر

من خلال متجر اللعبة، يمكنك شراء العديد من الأسلحة والأدوات والمركبات الحربية والتي يمكن استخدامها داخل اللعبة. وقد تأتي بعض الأسلحة على شكل هدايا عند القيام بمهمة معينة أو بعد الوصول إلى مستوى معين داخل اللعبة.


تكوين الصداقات

تتيح لك روب لوكس روب لوكس التعرف على الأشخاص الآخرين الذين يمارسون نفس اللعبة التي تقوم بلعبها، وذلك عن طريق ارسال طلب صداقة للشخص الذي تريده، ويمكنه قبول هذا الطلب أو رفضه. كما يمكن للمستخدمين المشاركين في اللعبة ذاتها الدردشة أثناء اللعبة وهذا الأمر جعل من العاب روبلوكس للكمبيوتر مكان ممتاز للتعرف على الأشخاص الجدد من الكثير من البلدان المختلفة.


العمل في المطاعم وربح الأموال

بعض الالعاب الموجودة في عالم ربلوکس تتيح لك العمل في مطاعم البيتزا وغيرها من أماكن العمل وذلك طلباً للمال. وكلما كان عملك متقن في هذة الأماكن كلما حصلت على المزيد من الأموال بداخل اللعبة والتي تستطيع من خلالها شراء ما يحلو لك من متجر اللعبة.


ماهي أضرار لعبة روبلوكس وهل هي آمنة للاطفال؟

في الغالب، Roblox هي لعبة للأطفال والمراهقين من عمر 8 إلى 18 عام. ولاشك أن لعبة roblox بدون تحميل كغيرها من الالعاب الأخرى التي يمكن ممارستها اونلاين تحتاج لإشراف الوالدين والأهل، لذلك أتاح القائمين على اللعبة ميزة تتيح للوالدين تسجيل الدخول والإطلاع على حسابات أبنائهم عبر اللعبة. قم باتباع الخطوات التالية لضبط إعدادات الرقابة للوالدين في لعبة روبلكس :-


  1. قم بالضغط على أيقونة "الإعدادات - Settings" من واجهة لعبة روب لوكس roblox home .
  2. ثم قم بإضافة الايميل الخاص بك سواء كان حساب جوجل أو حساب ياهو حتى تستطيع مراقبة أطفالك من خلاله وضبط الإعدادات المناسبة لهم.
  3. ثم من إعدادات الخصوصية لـ منصة Roblox ، يمكنك تفعيل الخيار المسمى "قيود الحساب"، وبالتالي يمكنك تقييد الحساب وتحديد الإضافات والأشخاص المسموح لهم باللعب مع أطفالك.


download roblox game 2023 for pc and mobile for free


download roblox game 2023 for pc and mobile for free


download roblox game 2023 for pc and mobile for free


كيف استطيع تنزيل لعبة روب لوكس على جهاز كمبيوتر قديم؟

إن كنت تمتلك جهاز حاسوب قديم يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 أو أقل فيمكن تحميل لعبة Roblox الإصدار القديم أو الحديث ولعبها بكل سهولة عن طريق تحميل محاكى اندرويد . ويُعتبر مشغل التطبيقات BlueStacks هو أفضل منصة أو محاكي للعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر ويندوز كان أو ماك للحصول على تجربة العاب مميزة. حيث أن Roblox هي أكثر من مجرد لعبة، فهي منصة على الانترنت قابلة للتعديل إلى ما لا نهاية للمحتوى المذهل الذي أنشأه المطورون بها، فليس هناك حدود للأشياء التي يمكنك القيام بها. حيث أنه بعد تحديث روبلوكس أصبح بامكانك التحليق في السماء على متن طائرة نفاثة، التحول إلى روبوت عملاق، المشاركة في سباقات الدراجات النارية المذهلة، وغير ذلك الكثير والكثير والذي ستكتشفه بنفسك عند قيامك بتحميل ولعب هذه اللعبة المثيرة.

 

فيديو توضيحي - لعبة روبلوكس Roblox


* هنا يأتي دور تلخيص كل ما سبق عن لعبة روبلوكس ، حيث تحدثنا عن نبذة مختصرة عن هذه اللعبة تضمنت ماهية اللعبة وطريقة تحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول. كما تناولنا أبرز خصائص اللعبة ومميزاتها وهل هي ضارة أم لا. فإن كان لديكم أي استفسار حول اللعبة أو كيفية تنزيلها فلا تترددوا في التواصل معنا، كما يسعدنا تلقي آرائكم وتعليقاتكم حول هذا الموضوع وغيره من المواضيع الأخرى داخل موقعنا تقنية .


روابط تنزيل لعبة روبلوكس 2023 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -