أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل لعبة فانتازي الدوري الانجليزي Fantasy اخر اصدار مجانا

باتت لعبة المحاكاة الأشهر في كرة القدم وهي لعبة فانتازي الدوري الانجليزي البريميرليج أحد أشهر الالعاب الإلكترونية جذباً لعشاق كرة القدم من مختلف الفئات العمرية الكبار منهم والصغار. وهي تشبه لعبة المدرب الأفضل الشهيرة. فـ قبيل انطلاق كل موسم جديد لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز بساعات يترقب عشاق Fantasy Premier League كيف يكون شكل الفريق الذي اختارونه وكيف سيكون. فتعالوا بنا عبر هذا الدليل نتعرف معاً على كيفية تحميل لعبة الفانتازي وتشغيلها؟ وكيفية لعبها وتجميع النقاط بها؟ وما هي أبرز خصائص ومزايا هذه اللعبة الشيقة؟


download fantasy premier league game the latest version for free


كيفية تحميل لعبة فانتازي؟

تحميل تطبيق فانتازي الدوري الانجليزي للاندرويد والايفون

فانتازي بالعربية متوفرة للتحميل مجانا من المتاجر الرسمية. فيمكنك الحصول على اللعبة من متجر جوجل بلاى إن كان هاتفك يعمل بنظام اندرويد، ويمكنك الحصول عليها من متجر اب ستور إن كنت تستخدم هاتف أو جهاز يعمل بنظام iOS. كما يمكنك بطريقة أسهل وأسرع تحميل فانتازي الدوري الانجليزي من الروابط المجانية المتوفرة في نهاية الموضوع.


تحميل لعبة فانتازي الدوري الانجليزي للكمبيوتر

قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للعبة عبر الرابط المجاني والمباشر المتوفر في نهاية الموضوع تحت عنوان " لعبة فانتازي للكمبيوتر ". ثم قم بتسجيل الدخول والاشتراك في اللعبة على موقعها الرسمي، ومن ثم ممارستها بكل سهولة.


كيفية التسجيل في فانتازي الدوري الانجليزي Fantasy Premier League Sign In؟

بعد تحميل Fantasy Premier League على هاتفك، ومن ثم تثبيتها بالطريقة الإعتيادية، قم بفتح اللعبة وتسجيل الدخول إليها. أو قم بتسجيل الدخول مباشرةً إن كنت تستخدم اللعبة اونلاين على جهاز الكمبيوتر أو متصفح الهاتف. ولكي تشترك في اللعبة لأول مرة، كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو "تسجيل حساب - Sign In" عن طريق ادخال بريد إلكتروني واعداد كلمة مرور، ثم تأكيد التسجيل عبر الرابط المرسل إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل في الموقع. وبمجرد القيام بإعداد حسابك واختيار اسم الفريق، أنت جاهز للبدء. كما يمكنك تسجيل الدخول مستخدماً حساب فيس بوك أو تويتر أو حساب جوجل أو ابل.


كيفية ممارسة لعبة فانتازي؟

لعبة الفانتازيا الدوري الانجليزي هي لعبة محاكاة إفتراضية تقوم على اختيار 15 لاعباً من الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك لوضعهم في تشكيلة مكونة من 11 لاعباً أساسياً بالاضافة إلى 4 لاعبين احتياطيين. بحيث تضم تشكيلة الفريق الذي قمت باختياره حارسين مرمى، خمس مدافعين، خمس لاعبين خط وسط، وثلاث مهاجمين. ويتم إعطائك ميزانية قدرها 100 مليون جنية إسترليني لشراء واختيار اللاعبين فيما بعد.


ويتم احتساب النقاط من المستوى والأرقام التي يحققها اللاعب في الجولة التي تُلعب في الدوري الانجليزي في الحقيقة. والهدف من اللعبة هو حصد أكبر عدد من النقاط على مدار موسم كروي بالكامل، حيث أن كل لاعب يتم اختياره كأفضل لاعب في الجولة يحصل على نقاط أعلى من اللاعبين الآخرين وهكذا باقي اللاعبين يتم تقييمهم بناءً على مستواهم في المباريات الحقيقية في جولات البريميرليج.


كيف يتم احتساب نقاط لعبة فانتازي؟

يتم منح مستخدمي Fantasy 2023 نقاط مقابل لاعبيهم حسب عدد الأهداف التي يسجلونها في كل جولة من جولات الدوري الانجليزي الممتاز. وليست النقاط على الأهداف فقط، بل يتم احتساب نقط أيضاً على التمريرات الحاسمة، التصديات، والشباك النظيفة وكل ماهو حاسم في المباريات. ويمكن أيضاً ربح نقاط إضافية "Bonus" في نهاية كل مباراة كـ مكافأة على المستوى الجيد في اللقاء تبعاً لبعض الإحصائيات المتعلقة بأداء اللاعبين المختارين في الفريق على أرض الواقع في مباريات كل جولة.


ويمكن الفوز بنقاط إضافية عن طريق اختيار قائد من التشكيلة الأساسية الخاصة بك، حيث تتضاعف نقاط كابتن الفريق في كل جولة على حسب أدائه. وكما أن هناك نقاط تحسب على التمريرات الحاسمة واستخلاص الكرة والصدات القوية للحراس، فإن هناك نقط تخصم من اللاعبين في حالة الحصول على إنذار أو طرد، أي أنه ليس شرطاً أن كل مستخدم للعبة FPL يخرج بنقاط كل جولة بل من الممكن أنه يخرج بنقاط مخصومة على حسب أداء لاعبيه المختارين.


ويتم تلخيص احتساب النقاط في لعبة فانتازي كالتالي:-


  • نقطة واحدة في حال مشاركة اللاعب لأقل من 60 دقيقة.
  • نقطتان في حال مشاركة اللاعب لأكثر من 60 دقيقة.
  • ست نقاط في حال تسجيل هدف عن طريق مدافع أو حارس المرمى.
  • خمس نقاط في حال تسجيل لاعب خط الوسط لهدف.
  • أربع نقاط في حال تسجيل المهاجم لهدف.
  • ثلاث نقاط عن كل هدف يتم صناعته عن طريق أي لاعب.
  • أربع نقاط للمدافع والحارس في حال الحفاظ على شباك فريقه نظيفة.
  • نقطة واحدة وحيدة للاعب الوسط في حال حفاظ فريقه على شباكه نظيفة.
  • نقطة واحدة للحارس لكل ثلاث تصديات يقوم بها.
  • خمس نقاط للحارس في حال تصديه لركلة جزاء.
  • الحصول على نقطة إلى ثلاث نقط مكافئة إن حصل اللاعب على لقب الأفضل في المباراة.
  • يتم خصم نقطتين من اللاعب الذي يضيع ركلة جزاء.
  • يتم خصم ثلاث نقاط في حال حصول اللاعب على كارت أحمر Red Card.
  • يتم خصم نقطتين من اللاعب في حال أحرز هدف عكسي في مرماه.


كم لاعب في لعبة فانتازي؟

لكل لاعب في Fantasy Premier League app ميزانية مبدئية قدرها 100 مليون جنية إسترليني لإنفاقها على فريق مكون من 15 لاعباً كما ذكرنا آنفاً، بحيث يتم تخصيص سعر لكل لاعب منهم. وتتكون المجموعة من حارسين للمرمى، خمس مدافعين، خمس لاعبين خط وسط، وثلاث مهاجمين. وللاختيار فيما بين اللاعبين بالنسبة للتشكيلة الأساسيه يقوم اللاعب بالذهاب إلى قائمة لاعبي النادي والتي يتم فرزها حسب المراكز، ويختار بالنقر فوق اللاعب لإضافته إلى الفريق، وبدلاً من ذلك يمكن كتابة اسم لاعب بعينه في خانة البحث للعثور عليه واختياره حسب سعره أو حسب الميزانية المتواجده.


ويتم السماح فقط باختيار 3 لاعبين من كل فريق في الدوري الإنجليزي كحدٍ أقصى. وإذا كان لديك وقت قصير أو كنت بحاجة إلى بعض المساعدة، فيمكن استخدام وظيفة "الاختيار التلقائي"، والتي ستنشئ فريقاً كاملاً للمستخدم. كما يجب مراعاة المواعيد النهائية، فالدوري الانجليزي مكون من 38 أسبوعاً، والموعد النهائي دائماً هو 90 دقيقة قبل وقت انطلاق المباراة الأولى من كل جولة ليتم اختيار اللاعبين فيها وتكوين الفريق الخاص بك.


download fantasy premier league game the latest version for free


كيفية اختيار الفريق والتشكيلة في لعبة فانتازي بريميرليج؟

في البداية يتم اختيار 11 لاعباً أساسياً في التشكيل الأساسي قبل أول مباراة في كل جولة بتسعون دقيقة كموعد نهائي للجولة، مع امكانية اختيار 4 لاعبين على مقاعد البدلاء. فيمكن اختيار أي تشكيل طالما أن التشكيلة تضم حارس مرمى واحد، و3 مدافعين كحد أدنى، واثنين من لاعبي الوسط ، ومهاجم واحد على الأقل، بحيث تكون التشكيلة مختارة من أحد التشكيلات التالية: 3-5-2، 3-4-3، 4-3-3، 4-4-2، 4-5-1، 5-3-2، 5-4-1، 5-2-3.


يمكن أيضاً تغيير تشكيلة fantasy premier league team عن طريق استبدال أحد اللاعبين الأساسيين بلاعب موجود على مقاعد البدلاء، والذي تم إدراجه سالفاً في مركز مختلف وتغيير تشكيلة اللعب حسبما يرى المدرب. أيضاً يتم اختيار أحد اللاعبين كي يكون قائداً ليحصل على نقاط مضاعفة عندما يسجل أو يصنع هدف أو يصد ضربة جزاء إذا كان الكابتن المختار حارس مرمى. ويتم أيضاً اختيار نائباً للقائد، حيث تنتقل إليه ميزة مضاعفة النقاط إذا لم يشارك قائد الفريق كأساسي أو في المباراة ككل. ويمكن تغيير القائد ونائبه قبل بداية كل جولة.


download fantasy premier league game the latest version for free


كم عدد التبديلات في لعبة فانتازيا؟

بعد اختيار الفريق يمكن شراء وبيع اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية والشتوية (الميركاتو الصيفي والشتوي). حيث يتم السماح بإجراء تبديلات غير محدودة بدون تكلفة حتى الموعد النهائي الأول في الموسم. ويتم منح كل مستخدمي اللعبة تغيير مجاني واحد فقط لكل جولة وبالتعاقد مع لاعب بدلاً من لاعب آخر من نفس المركز في الفريق المكون من 15 لاعباً.


وفي حال أراد لاعب القيام بتغييرات إضافية حسب رغبته يتم خصم 4 نقاط مع كل تغيير إضافي عن التغيير الأول. وتتغير أسعار اللاعبين خلال الموسم بناءً على شعبية اللاعب في سوق الانتقالات وما قدمه في مباريات الموسم، حيث يرتفع سعر اللاعبين الذين يتم شرائهم بكثافة بناءً على تقييمات كل جولة، بينما ينخفض سعر اللاعبين الذين يتم بيعهم بأعداد كبيرة وهكذا.


ماهي أبرز خصائص و أسرار لعبة فانتازي الدوري الانجليزي Fantasy Premier League APK؟

توفر لعبة الفانتازي 4 خواص تمنح المستخدمين مجموعة نقاط إضافية، بشرط استخدام خاصية واحدة فقط قبل كل جولة من جولات الدوري الانجليزي الممتاز، وهي كالتالي:-


  • خاصية بينش بوست Bench Boost، والتي من خلالها يحصل المستخدم على النقاط التي يسجلها اللاعبين البدلاء بالإضافة إلى إجمالي النقاط الحاصلة من اللاعبين الأساسيين.
  • خاصية فري هيت Free Hit، والتي تتيح إجراء انتقالات مجانية غير محدودة لمدة أسبوع واحد، وفي الموعد النهائي التالي يعود الفريق القديم إلى ما كان عليه.
  • خاصية تريبل كابتن Triple Captain، يتم مضاعفة نقاط قائد الفريق ثلاثة أضعاف (عدد نقاط القائد × 3) بدلاً من مضاعفتها في أسبوع اللعب التالي.
  • خاصية وايلد كارد Wild Card، والتي تمنح فرصة إجراء تغييرات مجانية غير محدودة دون خصم أي نقاط.


أبرز الأسئلة الشائعة حول لعبة فانتازي

كيفية تشغيل لعبة فانتازي؟

بعد تحميل لعبة فانتازي البريميرليج الدوري الانجليزي وتثبيتها، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة والاشتراك بها حتى تتمكن من تشغيلها وممارستها بكل سهولة. يمكنك الإطلاع على الجزء الخاص بـ التسجيل في فانتازي الدوري الانجليزي المشروح بالتفصيل في أول الموضوع.


ماذا يحدث إذا لم يلعب أحد لاعبي فريق لعبة فانتازي؟

سيتم تسجيل نقاط كل فريق مع كل جولة من خلال الفريق الأساسي المكون من أحد عشر لاعباً. وفي حالة عدم مشاركة لاعب من اللاعبين الأساسيين مع ناديه في تلك الجولة، فسيتم تلقائياً احتساب النقاط التي سجلها أول لاعب على مقاعد البدلاء بدلاً من اللاعب الأساسي الذي لم يشارك. تحدث نفس العملية في حالة فشل ظهور لاعبَين أو ثلاثة، بشرط عدم الإخلال بخطة الفريق.


ما هي جوائز لعبة فانتازي؟

تمنح Fantasy جوائز خاصة لصاحب أعلى نقاط في كل جولة على حدة وكل شهر. بالإضافة لجوائز قيّمة لصاحب النقاط الأعلى على مدار الموسم من الدوري الانجليزي حول العالم. وتشمل الجوائز إقامة سياحية لمدة 7 ليالٍ في إنجلترا وحضور مباراتين في البريميرليج مجاناً إلى جانب هدايا ثمينة أخرى. مع حصول أصحاب المراكز من الثاني إلى الخامس وبطل مسابقة الكأس على هدايا أخرى.


هل هناك بدائل لـ لعبة فانتازي الدوري الانجليزي؟

نعم، فعلى غرار لعبة فانتازي بريميرليج بالعربي تم اصدار فانتازي الدوري المصري و فانتازي الدوري الفرنسي و فانتازي كأس العالم . وكل هذه النسخ تقوم على نفس فكرة فانتازي الدوري الانجليزي من حيث طريقة اللعب واختيار اللاعبين والتشكيلة وحصد النقاط والجوائز، إلا أن كل نسخة تكون موجهه للمسابقة التي تحمل اسمها. فـ فانتازي الدوري المصري موجهه لفرق الدوري المصري وهكذا. نوفر لحضراتكم في الأسفل روابط تحميل لعبة فانتازي الدوري المصري و تحميل لعبة فانتازي كأس العالم مجانا.


* إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا سوياً من شرح موضوعنا اليوم حول واحدة من أجمل العاب العصر وهي لعبة فانتازي Fantasy Premier League والتي تتيح تقضية وقت ممتع لعشاق الساحرة المستديرة. فإن كان لديكم أي استفسار حول اللعبة من حيث كيفية التحميل أو تسجيل الدخول أو غير ذلك فلا تترددوا في التواصل معنا، كما يسعدنا تلقي آرائكم وتعليقاتكم حول هذا الموضوع وغيره من المواضيع الأخرى داخل موقعنا تقنية .


روابط تحميل لعبة فانتازي الدوري الانجليزي 2023 للموبايل والكمبيوتر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -