أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل فيد ميت مهكر 2024 VidMate Premium APK بدون اعلانات مجانا

فيد ميت مهكر هو نسخة معدلة من برنامج فيد ميت الاصلي أحد أهم وأفضل برامج تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى. يوفر تنزيل المحتوى من الكثير من المنصات المختلفة مثل YouTube وDailymotion وSoundCloud وMetacafe وVimeo وInstagram وFacebook وTikTok وغيرهم. ويدعم البرنامج التنزيل بجودة عالية وبصيغ متعددة حتى يمكنك اختيار جودة المقطع والصيغة عند تنزيله بما يناسب موارد ومواصفات الهاتف الخاص بك وكذلك باقة الإنترنت لديك.


download vidmate premium mod apk 2024 without ads for free


أيضاً يدعم تنزيل برنامج Vidmate مهكر بدون اعلانات حفظ مقاطع الفيديو والملفات الموسيقية في ملفات داخل التطبيق ومشاهدتها في أي وقتٍ دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وهو بذلك يشبه برنامج Videoder مهكر . يتميز كذلك بقدرته على إخفاء هذه المقاطع في ملفات خاصة وتعيين كلمة سر لها لحماية خصوصيتها. قم الآن بـ تحميل فيد ميت مهكر من الرابط المجاني المتوفر في الأسفل، وأستمتع بمشاهدة وتنزيل الأفلام والموسيقى بأعلى جودة وعش جو رائع من الصوتيات والمرئيات التي يقدمها هذا التطبيق الرائع.


ما هي أبرز خصائص تطبيق فيد ميت مهكر اخر اصدار؟

برنامج مجاني

يوفر تحميل VidMate مهكر للاندرويد تنزيل كل الفيديوهات والأغاني والسور والأناشيد التي تريدها مجانا من خلاله دون الحاجة لدفع أي رسوم أو إنشاء أي حسابات مدفوعة، كل ما عليك فعله هو توفير الإنترنت على جهازك ومشاهدة وتحميل ما تريد بكل سهولة وبدون أي قيود أو اشتراطات.


فيد ميت مهكر بدون اعلانات

يتميز VidMate Mod APK بأنه خالي تماماً من الإعلانات المزعجة التي تظهر فجأةً أمام المستخدم، وبذلك يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة والتحميل بدون أي ازعاج. وهذا على عكس النسخة الأصلية من التطبيق والتي تحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة وتسبب الضيق للكثير من مستخدميها.


فيد ميت مهكر بدون علامة مائية

يدعم تحميل برنامج vidmate مهكر اخر اصدار إزالة العلامة المائية من الفيديوهات والموسيقى التي يتم تحميلها، وبالتالي يمكنك تحميل كافة المقاطع المرئية والصوتية التي تريدها ومشاركتها دون أن يعرف أحد الوسيلة التي قمت بتحميل مقاطع الفيديو من خلالها، كما أن هذه الميزة سوف تسمح لك باستخدام هذه المقاطع على أي منصة دون الخوف من انتهاكات حقوق الملكية.


ميزة الخزنة وإزالة الملفات الضارة

يوفر VidMate Premium Mod APK خدمة تسمى الخزنة تستطيع فيها حفظ الفيديوهات التي تريدها وتعيين كلمة مرور لها حتى لا يستطيع أحد غيرك رؤيتها أو الدخول إليها. يوفر أيضاً خاصية إزالة الملفات الغير ضرورية مما يعمل على توفير مساحة تخزين كبيرة على الهاتف.


ما هي أهم مزايا تحميل برنامج فيد ميت مهكر للاندرويد؟

  • تنزيل Vidmate pro مهكر متوافق مع الكثير من الأجهزة سواء كانت قوية الموارد أو ضعيفة الموارد حيث أنه صغير الحجم وخفيف لا يستهلك موارد الهاتف.
  • يدعم التطبيق عدة لغات وبالتالي يستطيع أي مستخدم تحديد اللغة التي تتناسب مع ثقافته.
  • يتميز بواجهة مستخدم سهله وبسيطة بعيدة عن التعقيد.
  • VidMate APK مجاني بكل خصائصه ومميزاته.
  • يوفر Vidmate Premium مهكر مكتبة ضخمة من مقاطع الفيديو والنغمات الموسيقية مجانا.
  • يأتي تنزيل فيد ميت مهكر بدون اعلانات ، وهذه الميزة تعد أبرز مزاياه التي جذبت إليه الكثير من المستخدمين من شتى بقاع العالم.
  • يتميز بقدرته الغير محدودة في تنزيل الفيديوهات حيث يمكنك تحميل الملايين من مقاطع الفيديو.
  • يعمل تحميل برنامج vidmate مهكر اخر اصدار على حماية الخصوصية بأفضل صورة عن طريق الخزنة وقفلها بكلمة مرور.
  • يدعم VidMate Premium APK الدقة العالية والجودة المتميزة حيث يسمح بتنزيل الفيديوهات بجودة HD وملفات الموسيقى بصيغة MP4.
  • تشغيل سريع لجميع الفيديوهات بدقة HD وUHD و4K و1080P.
  • تغيير المظهر بين المظهر الداكن والفاتح حسب رغبة المستخدم.
  • يتيح VidMate Pro Mod APK مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك و انستجرام و واتس اب و تويتر وغيرهم.


* تنزيل ملايين الفيديوهات والملفات الموسيقية من أي موقع بكل سهولة، جودة عالية وصيغ متعددة للتنزيل، الحفظ على الهاتف للمشاهدة اوفلاين، كم كبير جداً من المقاطع المرئية والصوتية، حماية خصوصية الملفات عبر استخدام ميزة الخزنة وتعيين كلمة مرور لها، مشاركة المحتوى على مختلف منصات التواصل الإجتماعي، كل هذه المزايا وأكثر ستجدها مع فيد ميت مهكر بالمجان وبدون أي اعلانات نهائياً. نشكركم على تقتكم في موقع TQANYA .


رابط تنزيل برنامج فيد ميت مهكر من ميديا فاير مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -