أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر GTA San Andreas كاملة بالشفرات

سنتحدث معكم من خلال موقعنا تقنية عن سلسلة العاب المغامرات والمهمات والمتعة الغنية عن التعريف المعروفة باسم Grand Theft Auto أو المشهورة باسم لعبة جاتا GTA والمنتشرة في عالمنا العربي بشكلٍ لا يصدق. وفي هذا الموضوع سنخص بالذكر الجزء المتحدث عن تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر وهو الجزء الخامس من هذه السلسلة. وكما هو معروف فإن لعبة GTA هي لعبة عالم مفتوح من فئة العاب الأكشن والمغامرة والإثارة من تطوير الشركة المتخصصة في تطوير العاب الكمبيوتر والبلايستيشن Rockstar North.


download gta san andreas for pc complete with codes


لماذا عليك تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر GTA San Andreas for PC؟

إن أول اصدار من لعبة جاتا كان في عام 1997 والذي حقق رواجاً ونجاحاً كبيراً، واستمرت الشركة في إنتاج اصدارات مختلفة مع مرور الزمن وخلال فترة قصيرة أصبحت اللعبة واحدة من أنجح العاب الفيديو في العالم ووصلت جميع الدول ويمارسها جميع المستخدمين في العالم، حتى وصلت إلى عام 2004 وهو موعد إطلاق لعبة Grand Theft Auto: San Andreas وهو الجزء المخصص لالعاب الكمبيوتر، حيث تحدثنا سابقاً عن النسخة المخصصة للاندرويد والتي تعرف باسم جاتا سان اندرس للاندرويد .


إن لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر هي أحد أشهر العاب سلسلة GTA والتي تمكنت من تحقيق نجاحاً كبيراً جداً من أول يوم تم فيه اصدار اللعبة حيث بلغ تحميل جاتا سان اندريس للكمبيوتر أعلى فئة في اللعبة تحميلاً وتحقيقاً للأرباح. وفي الوقت الحالي، تُعتبر لعبة Grand Theft Auto San Andreas للكمبيوتر النسخة الأشهر على مستوى العالم.


ولا يقتصر تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير ولعبها على عمر الشخص، حيث تتميز بالكثير من المهام التي يمكن لأي شخص أن يقوم بها سواءً كان كبيراً أو صغيراً. بالإضافة إلى أنه بعد تحميل جاتا سان اندرس مهكرة للكمبيوتر تستطيع أن تتحرك داخل العالم المفتوح بحرية تامة دون أن تكون مقيد بفعل شيءٍ معين أو بمهام معينة كما في الأجزاء القديمة من اللعبة، حيث يمكنك سرقة السيارات من الأشخاص، وأيضاً إمكانية معاونة الشرطة في حماية الدولة من الأشرار، إلا أن مهام اللاعب الأساسية تكون بالاتحاد مع العصابات.


ما هي قصة تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر الاصلية؟

تدور أحداث قصة لعبه جاتا سان اندرياس في عام 1992، وتنقسم قصة اللعبة إلى قسمين، القسم الأول ويكون فيه كارل جونسون "وهو الشخصية الرئيسية في اللعبة" ذاهباً إلى المكان الذي سيتم فيه دفن أخيه وأمه حتى يحضر جنازتهما، وقد علم كارل أن هناك شخصاً تسبب في موتهما فيبدأ كارل في مطاردة الشخص الذي تسبب في قتلهما لتحقيق الانتقام وقتله.


ويتميز تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر ويندوز 7 أو أحدث بوجود ثلاث مدن أساسية أشهرهم مدينة انجلوس، وتوجد بين كل مدينة وأخرى مساحات فارغة يوجد بها صحراء وأخرى يوجد بها زراعة، ويجب عليك التنقل بين المدينة والأخرى من خلال سرقة سيارة شخصٍ ما في المدينة. كل ما عليك فعله هو تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير والتعرف على قصة اللعبة بنفسك بالتفصيل لأنها تشبه قصة واقعية حدثت في أواخر التسعينيات.


ما هي أبرز خصائص ومميزات تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر GTA San Andreas PC؟

كما هو معروف بأن لعبة جاتا سان اندريس هي لعبة غنية عن التعريف وما ساعد على انتشارها وشهرتها ووصولها إلى هذا النجاح الكبير بالتأكيد هي الخصائص والمزايا المتوفرة فيها. وهنا سنحاول في سطورٍ قليلة توضيح أهم خصائص ومميزات تحميل لعبة gta San Andreas مضغوطة بحجم 100 ميجا للكمبيوتر :-


العالم المفتوح

تماماً مثل جميع الاصدارات المتوفرة من السلسلة تأتي لعبة GTA San Andreas بمغامرات وتحركات في عالم مفتوح أكبر بكثير من ذلك العالم الموجود في لعبة سبايدر مان للكمبيوتر ، وهذا يعني أنه عند تحميل جاتا سان اندريس للكمبيوتر من ميديا فاير يستطيع المستخدم أن يكون حر الحركة في مدن اللعبة. بالإضافة إلى وجود الكثير والكثير من المهمات التي تجعل من اللعبة أكثر متعةً وتشويقاً، حيث تقع أحداث اللعبة في مدينة سان اندريس وهي مبنية على هيئة الولايات الأساسية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتضم اللعبة ثلاثة مدن أساسية تشبه تماماً المدن الحقيقية في المعالم والتضاريس والمناطق الريفية.


القصة المشوقة

ما يجعل تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر مشوقاً وممتعاً بشكلٍ كبير هو وجود قصة مميزة ورائعة وراء أحداث هذه اللعبة، حيث تضم أشخاص وهمية بأسماء مختلفة، وتعرض القصة أعمارهم وطريقة حياتهم. وتبدأ أحداث القصة بمجرد دخولك اللعبة ومجاراة الأحداث والقيام بالمهمات في سياق ممتع ومسلي بدرجة كبيرة.


شخصيات مختلفة

لجعل القصة واقعية بشكلٍ أكبر ستجد أن لعبه جاتا سان اندرياس GTA San Andreas تحتوي على مجموعة مختلفة من الشخصيات منهم شخصيات جيدة تساعد الشخصية الأساسية في إجراء المهمات، وشخصيات فاسدة من حيث القيام بعمليات إجرامية تنافس الشخصية الأساسية. وسياق القصة يعتمد على هذه الشخصيات مما يجعل تجربة اللعب واقعية بدرجة كبيرة.


مهمات اللعب

خلال مجريات اللعب يتوجب عليك القيام بالكثير من المهمات الرئيسية وتكملة أحداث القصة والانتقال من مرحلة إلى أخرى. وتختلف المهمات من اغتيال أشخاص وتنفيذ عمليات إجرامية وسطو على البنوك، وهناك مهمات أخرى تقوم بها بهدف امتلاك النقود، وأخرى من أجل التسلية والمتعة فقط.


شفرات اللعبة

بالطبع يبحث الكثير عن شفرات جاتا سان اندرس للكمبيوتر ، وهذه واحدة من أهم المميزات التي يقدمها موقع Tqanya لك عزيزي القاريء حيث سنتحدث في جزءٍ مستقل عن أهم اكواد جاتا سان اندرس للكمبيوتر والتي تساعدك في اللعب بسهولة وأكثر راحة عند إتمام تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر .


الموسيقى الرائعة والرسوميات المذهلة

أثناء التجول في اللعبة ستسمع موسيقى ممتازة تخرج من المحلات أو المتاجر بالشوارع، كما أنه عند ركوب أي سيارة يمكنك تشغيل الراديو الخاص بها، وتضم اللعبة محطات راديو مختلفة وتقدم أغاني حقيقية رائعة وبنسبة كبيرة تكون معروفة لدى المستخدمين. كما أنه يمكن تحميل الموسيقى التي تحتاجها بداخل مجلد mb3 وتستمع لها عند ركوبك السيارات أو الدراجات النارية.


توافق اللعبة

في الوقت الحالي أصبح من السهل تحميل جاتا سان اندريس للكمبيوتر وممارستها بكل سهولة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، ويعود ذلك إلى أن تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر الاصلية متوافق مع جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية من أجهزة الكمبيوتر PC والبلايستيشن PlayStation والاكس بوكس Xbox. كما أنه توجد نسخ رسمية للهواتف المحمولة لكلا النظامين الاندرويد والايفون. ولا تحتاج اللعبة لمواصفات مرتفعة في حالة تنزيلها على أنظمة ويندوز لأجهزة الكمبيوتر.


سهولة التحميل

أثناء تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير لن تحتاج إلى إجراء عملية تنصيب من أداة تنصيب كما هو الحال في بعض الاصدارات والالعاب الأخرى، وإنما ستقوم بـ تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر برابط مباشر ومجاني نوفره في نهاية الموضوع download gta san andreas pc .


كيفية ضبط اعدادات التحكم بعد تحميل جاتا سان اندريس للكمبيوتر؟

إن واحدة من الأمور المهمة والتي يجب القيام بها عند تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير وفتحها لأول مرة هي مراجعة وضبط الاعدادات الخاصة بالتحكم. وسنقوم في هذه الفقرة بتوضيح طريقة الوصول إلى اعدادات التحكم وضبطها بكل سهولة في بعض الخطوات البسيطة، حيث بمجرد تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر ويندوز 10 وفتحها ستظهر لك الواجهة الأساسية والتي تضم ثلاثة خيارات رئيسية كما يلي:-


  1. بداية اللعبة Start Game: من هذا الخيار نقوم بعملية بدء اللعبة وبدء المهمات.
  2. خيارات التحكم Options: خيار خاص بجميع الاعدادات المتعلقة باللعبة.
  3. الخروج من اللعبة Quit Game: وهذا هو خيار الخروج من اللعبة.


عند ضبط اعدادات التحكم في لعبة جاتا سان اندرياس عليك النقر فوق خيارات التحكم Options، ومن ثم ستجد أن اعدادات اللعبة إلى أربع أقسام أساسية؛ القسم الأول خاص باعدادات التحكم، والقسم الثاني خاص باعدادات الصوت، والقسم الثالث خاص باعدادات العرض والشاشة، والقسم الأخير خاص باعدادات تغيير اللغة. فإذا كنت تريد تغيير اعدادات التحكم في اللعبة فينبغي عليك الضغط على الخيار الأول والمسمى بـ Controller Setup.


ما هي أهم شفرات جاتا سان اندرس للكمبيوتر؟

كما ذكرنا فإن تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر يأتي بتجربة حماسية في الطبيعي، لكن مع وجود شفرات جاتا سان اندرس للكمبيوتر يكون اللعب أمتع وأمتع حيث أن المستخدم يمتلك حرية كاملة في فعل أشياء متعددة لا تتوفر في اللعبة بدون إدخال تلك الشفرات. وقائمة الشفرات كبيرة جداً وفرناها لك عزيزي القاريء في ملف منفرد متاح في الأسفل. وسنقوم في السطور التالية بتوضيح أهم وأكثر الشفرات التي يبحث عنها المستخدمين في GTA San Andreas:-


شفرة الأسلحة

شفرة امتلاك أسلحة من المستوى الثالث، حيث توجد ثلاثة مستويات باللعبة وجميعهم موجود لهم شفرات، ولكن المستوى الثالث يضم الأسلحة الأهم والأفضل.


شفرة الجميع يحمل سلاح

ثاني الشفرات التي يوفرها تحميل جاتا سان اندريس للكمبيوتر هي شفرة الجميع يحمل أسلحة وهي شفرة ممتعة عند تطبيقها. فالطبيعي أن تجد الأشخاص بالشوارع يسيرون بطريقة طبيعية وبدون سلاح وذلك يتيح للشخصية ممارسة الجرائم دون اعتراض المارة على ما يقوم به نظراً لامتلاكه هو السلاح فقط، لكن مع تفعيل الشفرة ستجد جميع الأشخاص باللعبة يمتلكون أسلحة.


شفرة الأشخاص يتصارعون

هذه الشفرة تجعل الأشخاص العاديين في الشوارع يتصارعون فيما بينهم بدون تدخل الشخصية بأي شكلٍ من الأشكال، حيث بمجرد كتابة الشفرة وتفعيلها ستجد الأشخاص المارين في الشوارع يتصارعون فيما بينهم بدون أي تدخل منك، فمنهم من يقوم بالجري للهروب ومنهم من يقف ويقاتل، كما يمكنك التدخل في القتال معهم بكل سهولة.


شفرة القفزة الكبيرة

بعد تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر وعند تفعيل هذه الشفرة تستطيع القيام بقفزة كبيرة وغير معتادة، كما يمكنك بها الصعود أعلى السيارات بقفزة واحدة.


شفرة العصابات

يأتي تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر ويندوز 7 بعالم مفتوح، لذا أثناء القيام بمهمات بالطريقة العادية حتما ستقابل عصابات، لكن بمجرد تفعيل شفرة العصابات ستجد عصابات كثيرة ظهرت في الشوارع وتقوم بأفعال إجرامية تجاه المواطنين والمارة، وفي الحال ستجد الشرطة قادمة ليدور بينهم قتال بالأسلحة، ويمكنك الاشتراك أو الاكتفاء بالمشاهدة الممتعة.


شفرة انفجار جميع السيارات

عند تحميل جاتا سان اندريس للكمبيوتر وتفعيل هذه الشفرة سوف تنفجر جميع السيارات المتواجدة في المكان المحاوط للشخصية. هذا الأمر يظهر ممتع للمستخدمين لكن عليك الحذر والوقوف بعيداً عن أي سيارة، ثم كتابة الكود بطريقة متتالية، وبمجرد كتابة أخر حرف بالكود ستجد أن جميع السيارات المتواجدة في المنطقة حول الشخصية انفجرت في لحظة واحدة.


شفرة الصحة والنقود

هي من أكثر شفرات جاتا سان اندرس للكمبيوتر التي يبحث عنها المستخدم. ففي العادي تكون الشخصية فقيرة وتمتلك شريط صحة بسيط جداً وعند القتال ينقص وعند انتهائه كلياً تموت. لكن عند تفعيل هذه الشفرة سوف تتمكن من القيام بأي أمر في اللعبة بالنقود، بالإضافة إلى أن الصحة لن تنقص مرة أخرى.


شفرة تغيير الطقس

سنوضح الآن شفرة متنوعة الأشكال ومتكررة أكثر من مرة بطريقة مختلفة، ومنها تستطيع التحكم بطقس اللعبة فيمكن جعل الطقس مشمس، ومنها ما يجعل الطقس معتم أو ممطر بغزارة، وتوجد شفرة أخرى تجعل الطقس ضبابي بصورة كبيرة.


شفرة تنزيل سيارة سباقات

أخر الشفرات المهمة التي ستحصلون عليها بعد تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر هي شفرة الحصول على سيارة، حيث توجد مجموعة من الشفرات الخاصة بامتلاك جميع أنواع وسائل النقل والدراجات التي تحصل عليها من السماء بمجرد ادخال الشفرة.


download gta san andreas for pc complete with codes


كيفية ادخال الشفرات بعد تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية للكمبيوتر؟

  • لاحظ أن جميع حروف الأكواد والشفرات تأتي بالصيغة الكبيرة (الكابيتال)، لذلك عليك التأكد من أن لوحة المفاتيح الخاصة بك مُفعلة على شكل الحروف الكبيرة وابدء اللعبة.
  • أكتب الكود بطريقة متتالية وبدون ترك فاصل زمني كبير بين كل حرف.
  • ستجد رسالة في الأعلى توضح أنه تم تطبيق الشفرة بنجاح.


ما هي متطلبات تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر وتشغيلها؟

  • نظام التشغيل Operating System: لعبة متوافقة مع ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 7.
  • المعالج Processor: أن يكون AMD Athlon processor أو 1GHz Pentium III.
  • مساحة التخزين Hard Disk: لا تقل عن 5 جيجا بايت حيث أن حجم اللعبة هو 916 ميجا بايت قبل فك الضغط.
  • الذاكرة الداخلية Ram: لا تقل عن 512 ميجا بايت.
  • برنامج Direct x 9.


* إن تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر GTA San Andreas Computer يجسد ما يعنيه اللعب بحرية وإنطلاق دون قيود أو انتظار إنتهاء المهمة حيث تستطيع استكشاف المدينة والتجول بحرية تامة والاستمتاع بالكثير من المهمات داخل اللعبة مع مجموعة قوية وفعالة من الشفرات والأكواد السحرية. نأمل أن تكون قد كونت فكرة مبسطة عن لعبة جاتا سان اندريس الرائعة بكل تفاصيلها، كما نتوقع منك مشاركتنا آرائك ومقترحاتك لنصل بالمحتوى إلى ما هو أفضل للجميع... شكراً لوقتك الثمين وثقتك الغالية في موقع TQANYA .


روابط تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -