أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل افضل برامج vpn للايفون مجانا

ما الدافع وراء إستخدام برامج vpn للايفون ؟ تعتبر أجهزة الايفون ومثيلاتها من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS هي الأجهزة الأكثر أماناً من بين أنظمة التشغيل الأخرى، ولكن مع زيادة مخاطر الانترنت في السنوات الأخيرة أصبح كل شيءٍ متوقع، حيث يمكن للمتسللين الوصول إلى بياناتك الشخصية أو الصور الخاصة بك أو معلومات الدفع المحفوظة لديك على متصفح الانترنت ، لذلك أحياناً يكون من الأفضل إستخدام بعض التطبيقات التي تزودك بحماية جهاز الايفون الخاص بك وأنت تُستخدم الانترنت وتُعرف هذه التطبيقات بـ تطبيقات vpn . لذا سنقدم لك عزيزي القارئ عبر هذا الموضوع مجموعة من افضل برامج vpn للايفون مجاني مدى الحياة بالإضافة إلى مجموعة أخرى من برامج VPN المدفوعة من أجل حماية جهازك المفضل والباهظ الثمن، مع توفير روابط مباشرة لتحميل هذه البرامج في نهاية الموضوع. لكن قبل التطرق إلى هذه التطبيقات أود أن أوضح لك معنى مصطلح الفي بى ان VPN ومميزاته لتكون أكثر إطلاعاً.


download the best iphone vpns for free


ما هي شبكة vpn ؟

مصطلح VPN هو اختصار لجملة Virtual Private Network وتعني شبكة خاصة افتراضية أو شبكة ظاهرية والتي لا وجود لها في الواقع، حيث أنها شبكة يتم فيها تغيير عنوان جهازك أو عنوان IP الخاص بك إلى عنوان آخر وكأنه العنوان الحقيقي وتُستعمل أثناء الاتصال بالانترنت، ويتم الإعتماد عليها بشكل كبير لأنها أكثر أمان وقوة في الاتصالات الحساسة، كما أن عملها بسيط يعتمد على الوساطة في الاتصال بين جهازين، حيث يعمل التطبيق الذي يقدم خدمة vpn على إنشاء اتصال بين جهازين عبر شبكة وسيطة وهمية لكي يتم نقل البيانات بشكل آمن بالإعتماد على مسار افتراضي.


أهم مميزات شبكة vpn

تمتلك العديد من المميزات التي تجعل الكثير من المستخدمين يعتمدون عليها والتي يمكن تلخيصها فيما يلي :-


✔️ تشفير الاتصال بالانترنت وتصفحه بشكل مجهول لمنع التجسس والاختراق.

✔️ حماية معلوماتك الشخصية والمهمة أثناء الاتصال بشبكات الواي فاي العامة.

✔️ إمكانية الدخول إلى المواقع والمتاجر المحجوبة عن بلدك.

✔️ الحصول على التطبيقات والالعاب المدفوعة وتحديثاتها بشكل مجاني.


اقرأ أيضا


افضل 6 برامج vpn للايفون

تضم هذه القائمة اقوى برامج vpn للايفون ، وجاءت الأربعة برامج الأولى منها مجانية تماماً. كما أن هناك أيضاً بعض برامج vpn للايفون المدفوعة والتي توفر لك حماية أكبر ومميزات أكثر من التطبيقات المجانية، قررنا ذكر بعضها في نهاية موضوعنا حتى تكتمل لديك الصورة.


1. تطبيق افضل بروكسي للايفون Best VPN Proxy Betternet

يعتبر Best VPN Proxy Betternet افضل برنامج vpn للايفون حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق الاتصال بالانترنت بشكل خفي وبدون اظهار هويتك أو مكانك أو أي معلومات عن جهازك، بالإضافة إلى العديد من المزايا الهامة التي يمكنك التمتع بها حيث يتميز بقدرة فائقة على حماية معلوماتك الشخصية والحفاظ على الخصوصية، كما يتوافر بالعديد من اللغات ولك مطلق الحرية في اختيار اللغة التي تريدها، أيضاً يمكّنك هذا التطبيق من كسر بروكسي الايفون مجانا مع وجود الاعلانات فهو أفضل برنامج كاسر بروكسي للايفون مجانا .


ويعتبر تطبيق Best VPN Proxy Betternet أفضل برنامج بروكسي للايفون، حيث يستخدم التطبيق تقنية متقدمة لتشفير حركة مرور الشبكة الخاصة بك، وبالتالي يمكنك الاتصال بموقع الويب عبر HTTPS، كما يعتبر البرنامج الأكثر أماناً لحماية نقطة الاتصال اللاسلكي، ولن تحتاج إلى عملية تسجيل أو خطوات دخول للتطبيق، كما أنه لا يتم حفظ ما تقوم به عند تسجيل الدخول بإستخدام افضل بروكسي للايفون .


2. تطبيق Hotspot Shield VPN

يعد هوت سبوت شيلد واحد من افضل برامج vpn للايفون المجانية حيث يقدم لك حلاً مجانياً بنسبة 100% ولكنه يوفر فقط  15 جيجابايت من البيانات كل شهر، خلاف ذلك فإنه يدعم جميع المميزات التي يبحث عنها أي شخص في برامج vpn ، حيث يقوم تطبيق Hotspot Shield بإلغاء المواقع المحجوبة في دولتك وذلك عبر إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك ومنحك عنوان IP وهمي من دولة أخرى.


علاوة على ذلك فإن تطبيق Hotspot Shield VPN يمنحك حماية كاملة عبر الانترنت فيحميك عند الاتصال بشبكات Wi-Fi العامة أو الشبكات المفخخة التي يستخدمها المتسللين للوصول إلى بياناتك الشخصية ومعلومات الدفع الخاصة بك، وذلك عن طريق الاتصال بأحد الخوادم الموجودة في أكثر من دولة حول العالم وبشكل مجاني، وبذلك ستتمكن من تأمين وإخفاء هويتك الشخصية وحماية بياناتك الخاصة من التجسس أثناء تصفح الانترنت والاتصال به.


3. تطبيق Windscribe VPN

يعد تطبيق Windscribe VPN برنامج آخر ضمن قائمة اقوى برامج vpn للايفون المجانية مدى الحياة، فهو مثالي للغاية للأشخاص الذين يريدون الاستمتاع بجميع مزايا هذه الخاصية من دون دفع أي أموال حيث أنه برنامج مجاني مُوصى به لأجهزة الايفون ومثيلاتها التي تعمل بنظام التشغيل iOS حيث سيكون لديك اتصال غير قابل للاختراق على جهازالايفون الخاص بك وسيكون من المستحيل تتبع جميع الأنشطة التي تقوم بها والمواقع التي قمت بزيارتها. وعلى الرغم من أن تطبيق Windscribe VPN يتيح الاشتراك بأكثر من 500 خادم من دول مختلفة بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وكندا، إلا أنه مازال بعيداً عن البرامج المدفوعة.


4. برنامج protonvpn

وحتى تكتمل قائمة افضل vpn للايفون مجاني لابد من ذكر تطبيق protonvpn ، حيث أنه برنامج مجاني تماماً ولا يضع حداً للنطاق الترددي، وبغض النظر عن مقدار البيانات التي يتم نقلها كل شهر من جهاز iOS الخاص بك ستظل شبكة vpn هذه مجانية وغير محدودة حيث يمكنك الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة في بلدك بنقرة زر واحدة، وأيضاً ستحصل على حماية كاملة عبر الانترنت من المتسللين والمتطفلين.


كما أنه يوفر لك الحماية الكاملة ضد المواقع المشبوهة التي يستخدمها الأشخاص في تنزيل البرامج الضارة التي تستهدف هواتف المستخدمين من أجل الوصول إلى بياناتهم الشخصية. وبالرغم من ذلك فإن تطبيق protonvpn يعتبر محدود الفاعلية حيث أنه يتيح لك إمكانية الوصول إلى 3 دول فقط وهم الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وهولندا، وهذا العدد الصغير جداً من الدول لن يسمح لك بالتصفح بحرية كاملة مثل البرامج التي أشرنا لها سابقاً.


5. برنامج expressvpn

يعد برنامج expressvpn واحد من احسن برامج vpn للايفون إلا أنه تطبيق مدفوع حيث تم تطوير هذ التطبيق في عام 2009 م ويتم إستخدامه الآن في جميع أنحاء العالم من قبل الملايين من مستخدمي أنظمة iOS، ويوفر البرنامج حماية جهازك حماية كاملة من الاختراق عبر الانترنت، كما يتيح لك إمكانية الوصول إلى المواقع والمتاجر والتطبيقات المحجوبة عن بلدك. يضم برنامج expressvpn أكثر من 2000 خادم في أكثر من 90 دولة وبحصولك على أي على عنوان IP وهمي من هذه المواقع ستقوم بإلغاء حظر كل المحتوى في الدولة، كما يمكنك إستخدام حساب مشترك واحد على 5 أجهزة متزامنة، بالإضافة إلى كل ذلك سيكون لديك فترة تجريبية مجانية لمدة شهر كامل.


6. تطبيق VPN by CyberGhost

يعد تطبيق VPN by CyberGhost من افضل برامج vpn للايفون ويأتي مع واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام للغاية ومثالية على جميع أجهزة iOS وتتمتع خوادمها بسرعة اتصال عالية جداً مع عدم وجود ذاكرة تخزين مؤقت مما يتيح لك مشاهدة الفيديوهات عالية الجودة بشكل غير محدود. وكباقي برامج vpn فإن تطبيق VPN by CyberGhost يتيح لك إمكانية الوصول إلى أي موقع محجوب عن دولتك لأي سبب، كما يقدم لك الحماية الكاملة عبر الإنترنت بحيث لا يمكن لأي شخص الوصول إلى المعلومات التي تملكها أو تتبع أنشطتك أو حتى رؤية عنوان IP الخاص بجهازك.


* إن إستخدام برامج vpn للايفون أحياناً يكون حتمي لتوفير الحماية والأمان لجهازك، وأحياناً يكون اختياري من أجل إتاحة حرية أكبر على الانترنت، أيً كان غرضك من إستخدام تطبيقات vpn ، لديك الآن قائمة كاملة من اقوى برامج vpn للايفون مجاني وأخرى عن افضل التطبيقات المدفوعة. يمكنك مراجعة الموضوع بعناية لتحديد البرنامج الأمثل من وجهة نظرك، ومن ثم البدء في تحميله على جهازك من رابط التحميل الآمن المتاح أسفل الموضوع.


روابط تحميل اقوى برامج vpn للايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -