أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل برامج vpn للاندرويد المجانية والمدفوعة

من المعروف أن نظام التشغيل اندرويد هو الأكثر شهرة بين كل أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، حيث يعتبر أكبر منصة هواتف ذكية بحصيلة سوقية تتتجاوز 80% من أنظمة الهواتف الذكية. كما أن مستخدمي هذا النظام دائماً ما يحاولون البحث عما يجعل هواتفهم وملفاتهم أكثر حماية لذلك يمتلك البعض بالفعل برامج انتى فيرس ، ولكن بإستخدامك افضل برامج vpn للاندرويد ستحافظ على سلامة هاتفك وستقوم بحماية ملفاتك من شبكات الواي فاي العامة غير الآمنة بشكلٍ أفضل من الإعتماد على برامج الانتي فيرس فقط. كما قدمنا لحضراتكم من خلال موقعنا Tqanya افضل 6 برامج VPN للايفون وكذاك افضل 7 برامج vpn للكمبيوتر حرصاً منا على توفير متطلبات جميع المستخدمين.


best vpns for android free and paid


وكلمة vpn android هي إختصار لجملة Virtual Private Network، وتعني شبكة الانترنت الافتراضية الخاصة. تعمل برامج vpn للاندرويد على خلق هذه الشبكة الافتراضية عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بهاتفك الذكي. وعنوان الـ IP هو عنوان خاص بكل جهاز تستخدمه، يظهر إلي المواقع التي تحاول الوصول إليها من هذا الجهاز، ويتم تغيير عنوان IP عن طريق تغيير وهمي للبلد التي تظهر أنك تتواجد بها، وهذه الوسيلة تمنع وصول أي مصدر أو اتصاله ببيانات متصفحك أو بياناتك الشخصية وذلك عن طريق تغيير مكان الاتصال للحصول علي تجربة تصفح آمنة للانترنت. كما يمكنك بتغيير عنوان الـ IP الدخول إلي المواقع والمتاجر المحجوبة عن بلدك، أو حتى المواقع التي يمكن أن تكون محجوبة عنك أنت فقط، وتحميل برامجك وألعابك المفضلة بكل سهولة.


ويوجد الكثير جداً من برامج vpn للاندرويد والتي تتخطى 200 برنامج ليست جميعها جديرة بالثقة، فبعضها لا يعمل والكثير منها قد يصيب جهازك بملفات خبيثة مما يؤدي إلى سرقة معلوماتك الخاصة. أيضاً توجد بعض تطبيقات vpn للاندرويد الموجودة على المتجر والتي لا تبعث تقييماتها على الثقة، وكذلك هناك الكثير من vpn للاندرويد المقيمة  بـ 5 نجوم ولكنها لا تمتلك أفضل مزايا أو أداء وقد تكون هذه التقييمات وهمية وليست حقيقة، لذلك نقدم لك عزيزي القارئ افضل برامج vpn للاندرويد التي تتمتع بمزايا أمنية قوية لحماية معلوماتك الشخصية، كما توفر لهاتفك سرعات عالية لتشغيل البث وممارسة الألعاب وتحميل التورنت، وتوفر لك تطبيقات أصلية متوافقة مع أحدث إصدارات الاندرويد ليسهل تثبيتها على هاتفك. مع توفير روابط تحميل هذه البرامج في نهاية الموضوع.


اقرأ أيضا


افضل برامج vpn للاندرويد المجانية

1. Windscribe VPN

يعتبر Windscribe VPN ‏من افضل برامج vpn للاندرويد حيث يوفر لك حماية قوية لبياناتك وملفاتك الشخصية بمنتهى الاحترافية، كما يعمل Windscribe VPN‏ على فتح المواقع المحجوبة على هواتف الاندرويد الذكية، بالإضافة إلى أن Windscribe VPN هو برنامج VPN مجاني للاندرويد ولكن بسماحية تصل إلى 10 جيجابايت من الاستهلاك الشهرى فقط.


  • من احسن تطبيقات vpn للاندرويد المجانية بسماحية تصل إلى 10 جيجابايت شهرياً.
  • يتميز بسهولة الاستخدام والتي تحتاج فقط الى بريد إلكترونى للتسجيل.
  • يتميز بسرعة فائقة فى الاتصال وحماية كافة البيانات والاتصالات.
  • لا يقوم بتخزين بيانات المستخدمين للمزيد من الخصوصية والآمان.
  • يُستخدم في أكثر من 90 دولة بنسخته المدفوعة.


2. VPN Proton

ProtonVPN هو أحد افضل برامج vpn للاندرويد المجانية والتي تقدم خدمة حماية IP الخاص بك وتشفير بياناتك ومعلوماتك. تم إنشاء هذا التطبيق بواسطة صناع بريد بروتون الإلكتروني حيث يضع ProtonVPN الأمان في قمة أولوياته. ولكن ما يعيب هذا التطبيق هو أن السرعة في الإصدار المجاني قد تكون بطيئة بشكل متعمد وذلك لتشجيعك على الاشتراك في النسخة المدفوعة، ولكنها لا تزال خدمة مقبولة من أجل الإحتياجات الأساسية.


  • يتصل بثلاث بلدان في النسخة المجانية، وأكثر من 30 دولة في النسخة المدفوعة.
  • لا يقوم بتسجيل بيانات التصفح أو IP المستخدم، ولا يقوم ببيعها لأي طرفٍ آخر.
  • النسخة المجانية قد تكون بطيئة ولكن النسخة المدفوعة جيدة جداً في السرعة.


3. Hotspot Shield Free VPN

تطبيق هوت سبوت شيلد vpn hotspot shield غني عن التعريف ويشتهر بخدماته الاحترافية وهو vpn للاندرويد آمن وقوي حيث يزودك بثقة أكبر عند تصفح أي موقع على شبكة الانترنت، مع إمكانية إخفاء هويتك تماماً عن المتسللين، كما يوفر Hotspot Shield خدمة مجانية للأبد بسرعة جيدة مع إمكانية ترقية الخدمات بالنسخة المدفوعة والتمتع بمزايا غير محدودة وخوادم أكثر.


  • اقوى vpn مجاني للاندرويد بسماحية تصل إلى 15 جيجا بايت شهرياً.
  • تشفير عالي الجودة مع إخفاء الهوية.
  • سرعة جيدة ومدمج في المتصفح.


4. Speedify VPN

يعتبر تطبيق Speedify برنامج VPN مجاني للاندرويد ، وهو من افضل برامج vpn للاندرويد حيث يجمع ما بين الحماية والسرعة فى آنٍ واحد، فمن ناحية الحماية يقوم بتأمين وتشفير كافة البيانات والمعلومات للمستخدم عبر شبكة الانترنت، ومن ناحية السرعة يعمل على تحسين الاتصال بالانترنت ليوفر لك سرعة أعلى عند التصفح أو المشاهدة.


  • أسرع VPN مجاني للاندرويد حيث يدعم سرعات تصل إلى 100 ميجابت فى الثانية الواحدة.
  • يلتزم بتوفير الخصوصية التامة لكافة مستخدميه (يمكنك الاطلاع على شروط الخصوصية الخاصة بتطبيق Speedify VPN من هنا).


5. TunnelBear VPN

يُعد TunnelBear من افضل برامج vpn للاندرويد وذلك لأن واجهته من أبسط الواجهات في التعامل، كما يوفر لك الكثير من عروض VPN التي يمكنك الاختيار من بينها ولكل عرض مميزاته الخاصة، ولكن ما سيفاجئك هو العرض المجاني حيث يوفر لك أكثر من 20 دولة مختلفة يمكنك الاختيار من بينهم.


افضل برامج vpn للاندرويد المدفوعة

6. ExpressVPN

يعتبر ExpressVPN من افضل برامج vpn للاندرويد المدفوعة التي يمكن عن طريقها تصفح الانترنت عبر خاصية VPN باطمئنان تام، وذلك لأن تطبيق ExpressVPN واحد من أكثر أدوات الـ VPN أماناً علي الاندرويد، كما يتميز بسرعة التصفح، ويتعامل التطبيق من خلال أكثر من 145 دولة والتي يمكنك تغيير دولتك إليهم أثناء التصفح. ويعتبر هذا البرنامج من أقوى تطبيقات vpn للاندرويد الغير مجانية حيث يقدم لك ضمان شهر كامل لاسترداد مالك المدفوع في حالة أن الخدمة لم تلقى استحسانك، كما يمكنك تجربته بدون مخاطر. كل ما عليك فعله فقط هو زيارة الموقع الخاص بالتطبيق ودفع حوالي 7 دولارات شهرياً للتمتع بهذا البرنامج المميز.


  • افضل vpn android apk .
  • التعامل مع أكثر من 3000 خادم في حوالي 145 دولة.
  • سرعة بث فائقة بجودة عالية، ويمكنه زيادة سرعات التورنت بشكل كبير.
  • تشفير AES-256 بت بخاصية التوقف التلقائي ومزود بحماية تسرب DNS.
  • يصل إلى 5 إتصالات متزامنة.
  • التعامل مع مواقع كثيرة أشهرها Netflix و BBC iPlayer و Disney+ و HBO Max، وغيرهم الكثير.
  • ضمان شهر كامل لاسترداد المال.
  • تجاوز الحظر الجغرافي، فقد أختبر من قبل أقوى القيود الجغرافية، وتمكن من تجاوزها جميعاً.


7. NordVPN

يعتبر NordVPN أحد افضل برامج vpn للاندرويد المدفوعة، حيث يُمكّنك من الحصول على تجربة تصفح سريعة وبسعر أقل من برنامج ExpressVPN . كما أن البرنامج يعطيك ثلاثة أيام مجانية للتجربة.


  • التعامل مع أكثر من 1000 خادم في حوالي 57 دولة.
  • سعره مناسب للكثير بحوالي 2.99 دولارات شهرياً، ولكن هذا عرض قائم لمدة 3 سنوات فقط.
  • التعامل مع مواقع كثيرة أشهرها Netflix .


* لديك الآن عزيزي القارئ قائمة بـ افضل برامج vpn للاندرويد منها 5 برامج VPN للاندرويد مجانية و 2 VPN للاندرويد مدفوع، يمكنك ببساطة من خلال هذا الموضوع المقارنة بينهم وتحديد أيٍ منهم هو الأنسب لك، ثم تحميله من الرابط المتاح أسفل الموضوع. نتمنى أن نكون أضافنا جديد، سائلين المولى عز وجل أن نكون عند حسن ظنكم بنا.


روابط تحميل افضل برامج vpn للاندرويد

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -