أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تنزيل لعبة صديقي توم المتكلم My Talking Tom APK مجانا

تتميز لعبة صديقي توم المتكلم My Talking Tom بأنها واحدة من أكثر العاب الاندرويد والايفون تحميلاً. حيث تناسب جميع الأعمار الكبار منهم والصغار. كما أنها لا تقدم أي محتوى عنيف أو مخل أو مضر بالأطفال على عكس الكثير من الالعاب الحديثة التي أصبح من أساسياتها تدمير مبادئ الطفل والحض على العنف والكراهية والمساهمة في هدم الأخلاقيات والعادات العربية التي نزرعها في أطفالنا. لذا كان حريً بنا تقديم موضوع متكامل حول لعبة توم المتكلم وشرح طريقة تحميلها على الكمبيوتر والموبايل، مع سرد أبرز مميزاتها وعيوبها.


download my talking tom apk for free


ما هي لعبة صديقي توم المتكلم للهواتف الذكية؟

تُعد لعبة توم المتكلم والاصدقاء My Talking Tom Friends من أفضل نسخ لعب ترديد الكلام وإعادته. حيث تتمحور اللعبة حول الاهتمام بالقط توم Tom من خلال إطعامه ووضعه في البانيو وجعله يستحم وتمشيط شعره وتزيينه، وكذلك اللعب معه ومحاولة جعله يسترخي وينام، بالإضافة إلى معالجته عند تعرضه لوعكة صحية، والكثير الكثير من الأمور التي يقوم بها محب صديقي توم المتكلم 2 نسخة قديمة كانت أو حديثة. وتشبه هذه اللعبة لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة .


وتتطلب صديقي توم المتكلم وأصحابه الكثير من الأمور الواجب على اللاعب تنفيذها من أجل القط توم. ويضاف إلى هذا العمل وجود الكثير من التشكيلات التي يمكن الاستعانة بها من أجل منح القط مظهر خاص به. كما يمكن للاعب من خلال تنزيل لعبة توم المتكلم 2 تخصيص كافة الغرف الموجودة في المنزل له وللقط. كما يمكن استخدام المال والنقاط من أجل تحسين المستوى المعيشي الخاص بهما من خلال اقتناء أفضل أنواع الأثاث، وكذلك الشاشات المتنوعة. كما يمكن بناء منزل الأحلام وغيرها من الأمور التي تجعل من هذه اللعبة واحدة من الألعاب المفضلة لدى الكثيرين.


ما هي متطلبات تشغيل صديقي توم المتكلم؟

متطلبات تشغيل لعبة My Talking Tom على الموبايل

لتشغيل لعبة القط توم المتكلم على الهاتف الخاص بك بشكلٍ سليم 100 % دون توقف أو تهنيج، لابد من امتلاك هاتف متوسط الإمكانيات على الأقل بالمواصفات التالية:-


  • نظام التشغيل Operating System: لا يقل عن Android 5.0.
  • الرام Ram: لا تقل عن 4 جيجا رام.
  • سعة التخزين Hard Disk: لا تقل عن 120 ميجا بايت.
  • أذونات الوصول: كما أن من ضمن متطلبات تشغيل هذه اللعبة هو وجود أذونات للوصول إلى الانترنت والوصول إلى الميكروفون حتى تعمل اللعبة بالشكل الصحيح.


متطلبات تشغيل صديقي توم المتكلم على الكمبيوتر

يجب أيضاً توافر الحد الأدنى من متطلبات تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك قبل البدء في تحميل اللعبة وتثبيتها، ويمكن تلخيص هذه المتطلبات فيما يلي:-


  • نظام التشغيل Operating System: يكون Windows 7, 8.1, 10, 11.
  • المعالج Processor: لا يقل عن Intel CPU Core i3 2100 أو AMD.
  • الرام Ram: لا تقل عن 1 جيجا بايت.
  • سعة التخزين Hard Disk: لا تقل عن 200 ميجا بايت.
  • كارت الرسوميات Viga Ram: لا يقل عن MD Radeon HD 7870 أو NVIDIA GeForce GTX 760.


كيفية تحميل لعبة صديقي توم المتكلم - Download my talking tom؟

صديقي توم المتكلم للاندرويد والايفون

هي لعبة رسمية متوفرة مجاناً على المتاجر الرسمية ومنها متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد ومتجر اب ستور لهواتف الايفون والأجهزة العاملة بنظام تشغيل iOS. كما نوفر لحضراتكم في نهاية الموضوع روابط مجانية ومباشرة تحت عنوان " توم المتكلم تحميل " لـ تنزيل توم المتكلم على هواتفكم الذكية بأي نظام تشغيل سواء كان Android أو iOS. بعد تحميل اللعبة سيمكنكم بكل سهولة تثبيتها على الهاتف بالطريقة المعتادة والاستمتاع بها.


صديقي توم المتكلم وأصحابه للكمبيوتر واللابتوب

مع عدم توافر نسخة من اللعبة للعمل على أجهزة الحاسوب، يتسأل الكثيرين من محبي اللعبة عن إمكانية تحميلها وتشغيلها على هذه الأجهزة. لذا نوفر لحضراتكم في هذا الجزء طريقة فعالة وبسيطة يمكن من خلالها تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 للكمبيوتر بشرط توافر الحد الأدنى من متطلبات تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر كما وضحناها في الفقرة السابقة. وتكمن هذه الطريقة في تحميل محاكى اندرويد مناسب وتثبيته على جهاز الكمبيوتر، ثم تنزيل صديقي توم المتكلم 2 APK من الرابط المتوفر في الأسفل، ومن ثم تثبيتها وتشغيلها من خلال المحاكى.


download my talking tom apk for free


ما هي أبرز مميزات تحميل صديقي توم المتكلم؟

بعد تنزيل لعبة توم المتكلم القديمة على هاتفك ستجد كم أنها لعبة مثيرة وشيقة جداً وغالباً ما ستصبح من الالعاب المحببة إلى قلبك. ولم يأتي هذا الشعور من فراغ بل يحدث ذلك من خلال العديد من الخصائص والمزايا الرائعة التي تحتوي عليها لعبة my talking tom 2 ، حيث تتميز بالكثير من المميزات نوضحها فيما يلي:-


  • الشعور بالمتعة من خلال إطعام القط Tom والاهتمام به.
  • تحتوي لعبة القط المتكلم على الكثير من أمور الحركة المصغرة والألغاز التي تُشعر اللاعب بمزيد من التسلية.
  • يمكن من خلال توم المتكلم مهكرة الاستمتاع مع الحيوانات المدللة التي عليك أن تكتشفها، حيث أن كل واحد منها يتميز بمظهر خاص.
  • الرسوميات الخاصة بلعبة صديقي توم المتكلم 2 رائعة للغاية، وذلك عند مقارنتها بـ صديقي توم المتكلم وأصحابه نسخة قديمة ، فالإصدار الحديث هو إصدار ثلاثي الأبعاد ويتميز بالعديد من الألوان الرائعة.
  • يمكن للقط توم المتكلم أن يقوم بتقليد الأصوات لجميع الأشخاص وترديد كلامهم، حيث يقوم القط بالمحاكاة الساخرة لكافة الكلمات التي تقال أثناء فتح التطبيق.


ما هي عيوب لعبة صديقي توم المتكلم؟

  • من أهم عيوب اللعبة هو حجمها الكبير، مما يجعلها تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة داخل الهاتف المحمول، مما يجعل البعض يضطر إلى مسح العديد من البيانات والتطبيقات الموجودة على الهاتف حتى يستطيع تحميل اللعبة.
  • أيضاً تحتاج اللعبة إلى جهاز ذو إمكانيات عالية حتى تعمل بالشكل التام ويستطيع المستخدم أن يستمتع بألوانها وحركاتها وسماع صوتها بجودة عالية.
  • من أبرز عيوب تنزيل توم المتكلم 2 هي أنها غير مجانية بالكامل أي أن هناك وقت لابد أن يقوم اللاعب بشراء اللعبة بمبلغ يصل إلى 100 دولار وهو الأمر الذي يصعب على الكثيرين القيام به. وهنا يلجأ الكثير من المستخدمين إلى تحميل صديقي توم المتكلم 2 مهكرة للاستمتاع بجميع خصائصها ومراحلها مجاناً دون دفع جنيهاً واحداً.
  • من أبرز عيوب العاب توم المتكلم وانجيلا أيضاً وجود الإعلانات المنبثقة دائماً وبكثرة، والتي دائماً ما تكون مصدر إزعاج لمن يلعبون هذه اللعبة. فهذه الإعلانات تظهر بشكل مفاجئ وبدون أي داعي، والأكثر من هذا هو أن هذه الإعلانات تظهر بعرض الشاشة كاملة، مما يجعل الطفل يشعر بأنها جزء من اللعبة فيقوم بشكل تلقائي بالضغط عليها. ويمكنك التغلب على هذه المشكلة عن طريق حجب هذه الإعلانات والتخلص منها عبر تنزيل صديقي توم المتكلم وأصحابه مهكرة my talking tom friends mod apk فهي نسخة خالية تماماً من أي إعلانات.


* إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا سوياً من شرح موضوعنا حول لعبة صديقي توم المتكلم My Talking Tom والتي تعد من أكثر الالعاب تحميلاً من على منصة Play Store و App Store، فهي واحدة من أكثر الالعاب التي تساعد على تمضية الكثير من الوقت ولكن لا تجعلها تلهيك عن ما يفيدك في حياتك اليومية. والآن إن كان لديكم أي استفسار حول هذه اللعبة أو كيفية تنزيلها فلا تترددوا في التواصل معنا، كما يسعدنا تلقي آرائكم وتعليقاتكم حول هذا الموضوع وغيره من المواضيع الأخرى التي نقدمها داخل موقعنا Tqanya .


روابط تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2023 للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -