أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل فيفا فيديو Viva Video مهكر بدون علامة مائية 2024 مجانا

Viva Video مهكر هو أحد أفضل تطبيقات المونتاج وأكثرها شيوعاً لتحرير وصناعة الفيديوهات على الهواتف الذكية. يمتلك التطبيق العديد من الأدوات والخصائص والمميزات الرائعة والمميزة والتي جعلته ينال اعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم. ومن هذه الخدمات المؤثرات الصوتية والبصرية وإضافة النصوص والملصقات والرموز والعديد من الإضافات الأخرى التي تجعل من عمل الفيديوهات أكثر احترافية وابداع وابتكار.


download viva video mod without watermark 2024 for free


يمكن من خلال تنزيل برنامج Viva Video مهكر للاندرويد تحرير مقاطع الفيديو المحفوظة على الهاتف الخاص بك بكل سهولة وتحويلها إلى فيديوهات مميزة وجميلة ومثيرة للاعجاب. يتميز Viva Video App كذلك بتصدير مقاطع الفيديو بأعلى جودة ممكنة، ومتوافقة مع موارد الهاتف حيث يسمح التطبيق بحفظ الفيديوهات المعدلة في معرض الهاتف، كما يدعم مشاركتها مع الأصدقاء على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.


اقرأ أيضا


ما هي أبرز خصائص تطبيق Viva Video مهكر اخر اصدار - Viva Video Mod APK؟

مجاني وبدون اعلانات

يتيح تحميل فيفا فيديو مهكر ميديا فاير كافة الأدوات الخاصة والخدمات المدفوعة في النسخة الرسمية بشكل مجاني تماماً، وبالتالي لن تحتاج إلى عمل اشتراكات أو دفع أي أموال مقابل هذه الخدمات. كما يتميز VivaVideo Mod APK بخاصية حجب الإعلانات المزعجة التى تظهر فجأةً أمام المستخدم وتقطع عليه أفكاره أثناء استخدام التطبيق كما يحدث في النسخة الأصلية التي توفر ظهور المادة الإعلانية وتحتاج إلى دفع رسوم مقابل حجبها.


Viva Video مهكر بدون علامة مائية

يتميز تحميل VivaVideo مهكر للاندرويد بإزالة العلامة مائية من على المشروعات التي تقوم بتحريرها أو تصميمها من خلاله، مما يضمن حصرية مقاطع الفيديو التى تشاركها مع أصدقائك على مواقع التواصل ولن يعرف أحد الوسيلة التي استخدمتها في عمل وتعديل هذه الفيديوهات الملفتة للنظر.


جودة تصدير عالية

في النسخة الأصلية يتم غلق خيار جودة تصدير الفيديوهات العالية مقابل دفع رسوم وتقتصر المجانية في هذه النسخة فيما يخص جودة التصدير على الجودة المنخفضة فقط، بينما من خلال تنزيل Viva Video مهكر 2023 سيمكنك عزيزي القاريء تصدير جميع المقاطع التي قمت بالتعديل عليها بأعلى جودة مجانا دون دفع أي أموال.


حل مشاكل التوقف

كما عمل تحميل VivaVideo Pro مجانا 2024 على حل جميع مشاكل التقنية التى تحدث في الكثير من تطبيقات هذا المجال، والتي تتمثل في تجميد الشاشة والخروج من التطبيق وغيرها من المشاكل الأخرى التي يعاني منها مستخدمي هذه التطبيقات.


تحرير الفيديوهات وتعديل الصور

من أهم المميزات والخدمات التي يقدمها تحميل تطبيق Viva Video مهكر اخر اصدار هي خدمة تحرير الفيديوهات والصور والتعديل عليها عن طريق العديد من الأدوات المميزة من القص والتعديل وإضافة النصوص والفلاتر والتأثيرات المتعددة. كما يعمل برنامج عمل فيديو vivavideo على ضبط السطوع والألوان وغيرها الكثير من الأدوات التي تغنيك عن وجود أي تطبيقات أخرى لتعديل الصور والفيديوهات.


download viva video mod without watermark 2024 for free


ما هي أهم مزايا تحميل Viva Video مهكر للاندرويد؟

  • Viva Video APK مجاني بالكامل فيما يخص جميع الخدمات والأدوات والخصائص المتوفرة دون دفع أي أموال أو رسوم.
  • يدعم فيفا فيديو برو بدون علامة مائية جميع هواتف الاندرويد، وكذلك أجهزة الكمبيوتر vivavideo for pc .
  • يوفر VivaVideo Pro APK كل الخصائص والخدمات بتقنية الذكاء الإصطناعي التي تتميز بالدقة العالية في تقديم العمل للمستخدم.
  • يوفر تحميل فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية للكمبيوتر والاندرويد الكثير من الفلاتر والتأثيرات الإنتقالية التي تجعل محتويات مقاطع الفيديو مثيرة وجذابة.
  • يمتلك VivaVideo Pro Mod APK الكثير من الملصقات التي تضيف على الفيديوهات جمالية، كما توجد ملصقات ثلاثية الأبعاد تزيد من واقعية الفيديوهات.
  • إضافة النصوص على الصور والفيديوهات حيث تساعد هذه النصوص على توضيح أمور كثيرة على هذه الصور والفيديوهات لمشاهديها.
  • يدعم تنزيل تطبيق Viva video مهكر للايفون خاصية دمج أكثر من مقطع في مقطع واحد وبالتالي يمكنك عمل تصميم مكون من عدة مقاطع وصور مختلفة.
  • يدعم Viva Video VIP مهكر إزالة الخلفية الضبابية للفيديوهات وإضافة أي من الخلفيات التي تريدها.
  • يتميز VivaVideo APK بالتعديل على صوت الفيديو حيث يمكنك حذف الصوت الأصلي للفيديو وإضافة أي مقطع تريده من مشغل الموسيقى.
  • حفظ كل المشاريع والتصاميم بذاكرة التخزين الخاصة بالهاتف، كما يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء والتفاعل عليها على منصات التواصل الإجتماعي.
  • حرية تحديد الجودة المراد حفظ المشاريع التي قمت بتصميمها من خلال Viva Video Pro مهكر حتى ولو كانت أعلى جودة.


* تصميم مقاطع فيديو جذابة ومثيرة باحترافية منقطعة النظير، تحرير الفيديوهات والصور من خلال صندوق أدوات مميز يحتوي على أدوات القص والتدوير و الدمج وإزالة الخلفية الضبابية والصوت الأصلي وإضافة خلفية أو صوت كما تحب، إضافة فلاتر وتأثيرات وملصقات ونصوص متعددة وحصرية، التصدير بجودة عالية للحفظ في معرض الهاتف أو للمشاركة على شبكات التواصل المتعددة، كل هذا وأكثر ممكن من خلال Viva Video مهكر بالمجان وبدون أي إعلانات أو علامات مائية.


روابط تحميل برنامج Viva Video مهكر 2024 من ميديا فاير مجانا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -